الأربعاء26/4/2017
ص9:7:33
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيران"داعش" يلجأ إلى النساء "المنتحرات" بعدما نفد رصيده من الرجالمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> يوفنتوس يكسر شوكة برشلونة بثلاثية نظيفة

تمكن يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، من الفوز على ضيفه برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأت المباراة بضغط من قبل أصحاب الأرض حيث كاد يوفنتوس يتقدم في الدقيقة 3 بعد عرضية حولها الأرجنتيني غونزالو هيغوايين برأسه نحو المرمى لكن الحارس الألماني تير شتيغن أمسك بها على مرتين.وجاء الهدف الأول للـ "يوفي" في الدقيقة 7 بعد تمريرة من كوادرادو إلى باولو ديبالا داخل المنطقة، حيث التف الأخير بجسده ووضعها رائعة في الشباك.وحرم المخضرم جيانلويجي بوفون برشلونة من التعادل في الدقيقة 20 عقب بينية شديدة الذكاء من ميسي جعلت أندريس إنييستا منفرداً لكن يد الحارس المخضرم أبعدتها لركنية.وبعدها بدقيقتين شن يوفنتوس هجمة مرتدة بقيادة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي مررها عرضية أرضية بذكاء لديبالا الذي أسكنها بصورة رائعة في الشباك.وألغى حكم المباراة هدفاً في الدقيقة 31 بعدما ارتكب ميسي خطأ في استخلاص الكرة من سامي خضيرة، لتصل لكرة للويس سواريز الذي كان متسللاً قبل إيداعها في المرمى.وكاد هيغوايين أن يضيف الهدف الثالث عقب مرتدة منظمة مررها أليكس ساندرو للأرجنتيني الذي سددها إلا أن تير شتيغن تصدى لها ليبعدها ماتيو لركنية.ومع بداية الشوط الثاني كاد ميسي يسجل بتسديد أرضية مرت بمحاذاة القائم في الدقيقة 46 بعدم قطع دفاع يوفنتوس الكرة من أمام سواريز.ورد يوفنتوس فوراً في الدقيقة 47 بمرتدة انتهت أمام سامي خضيرة الذي سدد من خارج المنطقة كرة مرت بجوار القائم.وزاد برشلونة من الضغط في الدقيقة 51 حيث أرسل سواريز عرضية شتتها الدفاع ليسددها إنييستا في المقابل من مرة واحدة فوق العارضة.وتمكن جيورجيو كيليني من تسجيل الهدف الثالث للـ"سيدة العجوز" بعدما حول برأسه ركنية بطريقة رائعة نحو المرمى ارتطمت بالقائم قبل أن تعانق الشباك في الدقيقة 54.ووقف بوفون في الدقيقة 67 حائلاً أمام هدف مؤكد للـ "برسا" بعد تمريرة غاية في الذكاء لسواريز الذي سددها أرضية لكن "الأخطبوط" أبعدها لركنية.وتلعب مباراة الإياب بين الفريقين في 19 من الشهر الجاري على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكاتالوني.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية



عدد المشاهدات:673( الأربعاء 07:54:57 2017/04/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 7:58 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى المزيد ...