السبت24/6/2017
ص8:21:0
آخر الأخبار
من هو أقوى المرشحين لخلافة البغدادي؟قوات الأمن السعودية تقول انها احبطت عملية إرهابية قرب الحرم المكي؟...فيديو مهور عرائس "داعش" السودانيات!السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..وزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةالغارديان: مخاطر نشوب حرب بين روسيا والولايات المتحدة تتزايدواشنطن تدعو لإقناع القيادة السورية بالهدنة؟ يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاكشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين إصابة 20 مواطناً جراء اعتداء إرهابيين بعبوة ناسفة محلية الصنع في حي الفرقان بحلببالفيديو ..من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقيةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةمشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانبعد هذه الفوائد، ستتحملون رائحة الثوم نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكيمخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودفيسبوك يحمي صور "البروفايل"الشعار: لن نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء للوطن أو المواطنالمقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الوحدة يواجه الحد البحريني غدا بطموح حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

يتطلع فريق الوحدة إلى حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلتقي الحد البحريني على ملعب صيدا في لبنان عند الثالثة والربع من عصر غد ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية.

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون أهمية المواجهة فالفوز سيمنحهم بطاقة التأهل وتبدو الفرصة مواتية للوحدة لتحقيق ذلك فهو يمر بأفضل حالاته حيث يتصدر فرق المجموعة بثماني نقاط من فوزين على الحد والصفاء اللبناني ذهابا وتعادلين مع القوة الجوية ذهابا وايابا كما زادت المعنويات بعد فوزين متتالين في الدوري الممتاز على حساب جبلة والوثبة.

وعمل الجهاز الفني بقيادة حسام السيد ومساعده وليد الشريف على تهيئة الأجواء ليكون الفريق جاهزا للقاء عبر تدريبات خاصة غايتها رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين ورفع الحالة المعنوية.

وأكد السيد صعوبة اللقاء الا ان لاعبيه يملكون العزيمة والإصرار وهم جاهزون لتقديم اداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية لتحقيق التأهل.

وتضم تشكيلة الوحدة اللاعبين.. طه موسى ورضوان الأزهر وقصي حبيب وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال وشعيب العلي ومحمد الحسن ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش ومحمد فارس وماجد الحاج ومحمد علي وعمرو ميداني وهادي المصري وأسامة أومري وخالد المبيض.

ويقود المباراة طاقم تحكيم من قرغيزستان بقيادة الحكم تيمور فالزيون ويساعده زاميرباك شيكوف وإسماعيل خان وشيكرباكوف راسبك حكما رابعا ويراقب اللقاء الكوري لي سونغ وون وتحكيميا الأردني عوني حسونة.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي الصفاء اللبناني الذي يملك نقطة واحدة مع مضيفه القوة الجوية صاحب المركز الثاني بست نقاط في الدوحة.

وفي المجموعة الأولى يسعى فريق الجيش لتعويض خسارتيه في الجولتين السابقتين أمام الزوراء العراقي والظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع الأهلي الأردني على ملعب عمان الدولي عند الساعة السادسة من مساء غد.

الفريق مطالب بتقديم افضل ما لديه والظهور بمستوى متطور فنياً وبدنياً في هذه المباراة والمباراة المقبلة التي تجمعه مع السويق العماني اذا ما أراد المحافظة على فرصه في التأهل.

وأجرى فريق الجيش تدريباته خلال اليومين الماضيين على ملعب نادي الأهلي قبل أن يجري تدريبه الرئيسي اليوم على استاد عمان استعداداً للمباراة المهمة بين الفريقين.

مدرب الجيش محمد أنس مخلوف أوضح أن ثقته كبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مستوى متميز في المواجهتين المتبقيتين لأنهما صعبتان ومصيريتان وسيقاتل اللاعبون لتحقيق الفوز فيهما لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

ويتصدر فريق الزوراء العراقي المجموعة برصيد ثماني نقاط يليه الجيش بست نقاط والاهلي الأردني بخمس نقاط والسويق العماني بنقطتين.

وتضم تشكيلة فريق الجيش اللاعبين أحمد مدنية وعلي مريمية وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وبشار أبو خشريف ومؤيد الخولي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وسمير بلال وعز الدين عوض وبهاء الأسدي وبهاء قاروط وعبد الملك عنيزان ويوسف قلفا ومحمد العقاد وعبد الرحمن بركات ومحمد حمدكو وأحمد اللحام ومحمد سليم سبقجي. ‏‏

ولحساب نفس المجموعة يلتقي الزوراء مع السويق العماني على مجمع قابوس الرياضي في مسقط.

ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.



عدد المشاهدات:414( الاثنين 16:53:12 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2017 - 3:57 ص

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...