الأحد30/4/2017
م17:52:18
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينخروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًمقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربشقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!هكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الوحدة يواجه الحد البحريني غدا بطموح حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

يتطلع فريق الوحدة إلى حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلتقي الحد البحريني على ملعب صيدا في لبنان عند الثالثة والربع من عصر غد ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية.

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون أهمية المواجهة فالفوز سيمنحهم بطاقة التأهل وتبدو الفرصة مواتية للوحدة لتحقيق ذلك فهو يمر بأفضل حالاته حيث يتصدر فرق المجموعة بثماني نقاط من فوزين على الحد والصفاء اللبناني ذهابا وتعادلين مع القوة الجوية ذهابا وايابا كما زادت المعنويات بعد فوزين متتالين في الدوري الممتاز على حساب جبلة والوثبة.

وعمل الجهاز الفني بقيادة حسام السيد ومساعده وليد الشريف على تهيئة الأجواء ليكون الفريق جاهزا للقاء عبر تدريبات خاصة غايتها رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين ورفع الحالة المعنوية.

وأكد السيد صعوبة اللقاء الا ان لاعبيه يملكون العزيمة والإصرار وهم جاهزون لتقديم اداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية لتحقيق التأهل.

وتضم تشكيلة الوحدة اللاعبين.. طه موسى ورضوان الأزهر وقصي حبيب وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال وشعيب العلي ومحمد الحسن ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش ومحمد فارس وماجد الحاج ومحمد علي وعمرو ميداني وهادي المصري وأسامة أومري وخالد المبيض.

ويقود المباراة طاقم تحكيم من قرغيزستان بقيادة الحكم تيمور فالزيون ويساعده زاميرباك شيكوف وإسماعيل خان وشيكرباكوف راسبك حكما رابعا ويراقب اللقاء الكوري لي سونغ وون وتحكيميا الأردني عوني حسونة.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي الصفاء اللبناني الذي يملك نقطة واحدة مع مضيفه القوة الجوية صاحب المركز الثاني بست نقاط في الدوحة.

وفي المجموعة الأولى يسعى فريق الجيش لتعويض خسارتيه في الجولتين السابقتين أمام الزوراء العراقي والظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع الأهلي الأردني على ملعب عمان الدولي عند الساعة السادسة من مساء غد.

الفريق مطالب بتقديم افضل ما لديه والظهور بمستوى متطور فنياً وبدنياً في هذه المباراة والمباراة المقبلة التي تجمعه مع السويق العماني اذا ما أراد المحافظة على فرصه في التأهل.

وأجرى فريق الجيش تدريباته خلال اليومين الماضيين على ملعب نادي الأهلي قبل أن يجري تدريبه الرئيسي اليوم على استاد عمان استعداداً للمباراة المهمة بين الفريقين.

مدرب الجيش محمد أنس مخلوف أوضح أن ثقته كبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مستوى متميز في المواجهتين المتبقيتين لأنهما صعبتان ومصيريتان وسيقاتل اللاعبون لتحقيق الفوز فيهما لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

ويتصدر فريق الزوراء العراقي المجموعة برصيد ثماني نقاط يليه الجيش بست نقاط والاهلي الأردني بخمس نقاط والسويق العماني بنقطتين.

وتضم تشكيلة فريق الجيش اللاعبين أحمد مدنية وعلي مريمية وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وبشار أبو خشريف ومؤيد الخولي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وسمير بلال وعز الدين عوض وبهاء الأسدي وبهاء قاروط وعبد الملك عنيزان ويوسف قلفا ومحمد العقاد وعبد الرحمن بركات ومحمد حمدكو وأحمد اللحام ومحمد سليم سبقجي. ‏‏

ولحساب نفس المجموعة يلتقي الزوراء مع السويق العماني على مجمع قابوس الرياضي في مسقط.

ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.



عدد المشاهدات:351( الاثنين 16:53:12 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 1:29 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...