الثلاثاء23/5/2017
ص4:6:52
آخر الأخبار
سقوط طائرة استطلاع إسرائيلية فوق الأراضي اللبنانيةبالفيديو ..الملك السعودي يصحح لملك الأردن “صيغة” الصلاة !هآرتس: عرض خليجي غير مسبوق صاغته السعودية و الامارات لتطبيع العلاقات بالكامل مع “إسرائيل”مقتل متظاهر وإصابة 150 آخرين وحرق مراكز أمنية في تطاوين جنوبي تونسفتح طريق التل ومنين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات رئيس الأنتربول السوري يكشف عن اتصالات مع السعودية وقطر“الإعلان.. صناعة تشاركية” ضمن ملتقى إعلاني في فندق الشيراتون الأربعاء المقبلد.بثينة شعبان : تفكيك المشهد الإقليميتركيا تستدعي السفير الاميركي للاحتجاج على “ثغرات امنية” خلال زيارة اردوغانتمويل "داعش والنصرة "في سوريا عبر مصارف تركيةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرترامب يحاضر على المسلمين بالتسامح ويقرع طبول الحرب الطائفية وتجريم مقاومة الاحتلال الاسرائيلي ووصفها بالارهاب و”الناتو” الاسلامي تأسس..قمم الرياض: استقواء الضعيف بالضعيفموظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!عملية سطو مسلح تطال سوبر ماركت في المالكي بالفيديو: الجيش الأميركي يدرب مسلحين في قاعدة التنف جنوب سورياتركيا: "جيش سوري حرّ" جديد قريبا في سوريامبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياوحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو تدمر أوكاراً وتحصينات لإرهابيي “داعش” وتقضي على عدد منهم في دير الزور ومحيطهاالجيش السوري على مشارف مسكنة بريف حلبتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءالحمية النباتية تحد من السمنة المفرطة بمعدل النصفبالفيديو.. "بالون" للتخلص من السمنة من دون عملية جراحيةباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"قبل العرض .. تعرفوا على أهم المشكلات التي واجهت مسلسلات رمضان 2017ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهبالصور...العثور "جسم معدني غريب في بحر البلطيق" يعتقد انه مركبة فضائية؟أبل تكشف عن سبب انفجار سماعة Beatsترامب يسابق إجراءات العزل بالصفقات والعدوان لإنقاذ المشروع الاستعماري....بقلم: العميد د. أمين محمد حطيطقمة النذالة! .....بقلم ابراهيم الأمين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ميسي يأمل في اصطياد عدة عصافير بحجر واحد!

سيكون فريق برشلونة أمام تحد تاريخي آخر، يوم غد الأربعاء، عندما يواجه ضيفه يوفنتوس الإيطالي، على ملعب "كامب نو"، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحلم الساحر ميسي وزملاؤه بتحقيق "معجزة كروية" أخرى، "ريمونتادا" جديدة، كتلك التي حققوها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما عادوا من بعيد جدا، بعد هزيمتهم برباعية نظيفة، وأمطروا شباك الأمراء بستة أهداف مقابل هدف واحد، في إياب دور الستة عشر الكبار.

ويحتاج العملاق الكاتالوني هذه المرة إلى الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل، أو ثلاثة أهداف في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لتعويض خسارته الثقيلة أمام اليوفي ذهابا (0-3)، في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في مدينة تورينو.

ولكن مهمة برشلونة ستكون صعبة للغاية، نظرا لاختلاف ظروف المباراة وهوية الخصم، فمن جهة، من المفترض أن يكون يوفنتوس قد استفاد من أخطاء الفريق الباريسي، وأعد العدة كما يجب لهذه المواجهة، ومن جهة أخرى، ومع الاحترام الكامل لفريق باريس سان جيرمان، فإن اليوفي فريق عريق، ويلعب في صفوفه لاعبون كبار، وفي مقدمتهم، الحارس العملاق المخضرم، جانلويجي بوفون، وقلب الدفاع الصلب، جورجيو كيليني، والثنائي الأرجنتيني الهداف غونزالو هيغوايين، وباولو ديبالا، اللاعب الشاب الصاعد، الذي يرى الكثيرون بأنه سيكون خير خليفة لمواطنه النجم ليونيل ميسي، وغيرهم من النجوم.

   كما يحلم ليونيل ميسي باصطياد عدة عصافير بحجر واحد، خلال هذه المباراة، أولهم، والأهم هو قيادة البرسا إلى المربع الذهبي، وثانيهم – هو تسجيل هدفه اليوبيلي رقم 500 مع العملاق الكاتالوني، حيث سجل 498 في 575 مباراة رسمية بقميصه، حتى الآن، وثالثهم – تعزيز صدارته  لقائمة هدافي التشامبيونز ليغ، إذ أحرز في النسخة الحالية للبطولة 11 هدفا، حتى الآن، وربما العصفور الرابع، هو حلم ميسي في أن يهز شباك العملاق بوفون، لأول مرة، في تاريخه!.  

 

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:501( الثلاثاء 16:29:05 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2017 - 12:05 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ «شاهد» مراسل BBC في ورطة .. لامَسَ ثدي امرأة على الهواء مباشرة! بالفيديو ...أسد البحر يهاجم سائحة و يسحبها الى البحر إيفانكا #بنت_ترامب هاشتاج يهز السعودية...شاهد بالفيديو ماذا فعل بعد ان توقفت سيارته! ....فيديو جديد للحظة دهس المارة في تايمز سكوير بالفيديو.. ضيفة ترمي مذيعة بكأس ماء على الهواء بعد أن احرجتها بهذا السؤال ! فيديو للرئيس الامريكي دونالد ترامب وهو يؤدي رقصة "العرضة" في العاصمة السعودية الرياض المزيد ...