الخميس27/4/2017
ص10:4:2
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشاممصادر العدو : صواريخ اسرائيلية تستهدف مستودعات اسلحة ووقود وذخائر قرب مطار دمشق الدوليالعماد شوا أمام مؤتمر موسكو السادس للأمن: مكافحة الإرهاب تتطلب تطبيق القوانين الدولية والابتعاد عن المعايير المزدوجةسوريا تدين العدوان التركي على أراضيها وتحذر من المساس بسيادتهاالكرملين: بوتين واثق بأن مستقبل سورية والرئيس الأسد يقرره الشعب السوريما سبب انسحاب نصف المقاتلات الروسية من سورياسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةالجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازالجيش يتقدم نحو بيت جن وأنباء عن توغل إسرائيلي في القنيطرةتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقخبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!من اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ميسي يأمل في اصطياد عدة عصافير بحجر واحد!

سيكون فريق برشلونة أمام تحد تاريخي آخر، يوم غد الأربعاء، عندما يواجه ضيفه يوفنتوس الإيطالي، على ملعب "كامب نو"، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحلم الساحر ميسي وزملاؤه بتحقيق "معجزة كروية" أخرى، "ريمونتادا" جديدة، كتلك التي حققوها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما عادوا من بعيد جدا، بعد هزيمتهم برباعية نظيفة، وأمطروا شباك الأمراء بستة أهداف مقابل هدف واحد، في إياب دور الستة عشر الكبار.

ويحتاج العملاق الكاتالوني هذه المرة إلى الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل، أو ثلاثة أهداف في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لتعويض خسارته الثقيلة أمام اليوفي ذهابا (0-3)، في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في مدينة تورينو.

ولكن مهمة برشلونة ستكون صعبة للغاية، نظرا لاختلاف ظروف المباراة وهوية الخصم، فمن جهة، من المفترض أن يكون يوفنتوس قد استفاد من أخطاء الفريق الباريسي، وأعد العدة كما يجب لهذه المواجهة، ومن جهة أخرى، ومع الاحترام الكامل لفريق باريس سان جيرمان، فإن اليوفي فريق عريق، ويلعب في صفوفه لاعبون كبار، وفي مقدمتهم، الحارس العملاق المخضرم، جانلويجي بوفون، وقلب الدفاع الصلب، جورجيو كيليني، والثنائي الأرجنتيني الهداف غونزالو هيغوايين، وباولو ديبالا، اللاعب الشاب الصاعد، الذي يرى الكثيرون بأنه سيكون خير خليفة لمواطنه النجم ليونيل ميسي، وغيرهم من النجوم.

   كما يحلم ليونيل ميسي باصطياد عدة عصافير بحجر واحد، خلال هذه المباراة، أولهم، والأهم هو قيادة البرسا إلى المربع الذهبي، وثانيهم – هو تسجيل هدفه اليوبيلي رقم 500 مع العملاق الكاتالوني، حيث سجل 498 في 575 مباراة رسمية بقميصه، حتى الآن، وثالثهم – تعزيز صدارته  لقائمة هدافي التشامبيونز ليغ، إذ أحرز في النسخة الحالية للبطولة 11 هدفا، حتى الآن، وربما العصفور الرابع، هو حلم ميسي في أن يهز شباك العملاق بوفون، لأول مرة، في تاريخه!.  

 

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:428( الثلاثاء 16:29:05 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 7:58 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...