الجمعة21/7/2017
ص1:38:40
آخر الأخبار
عسكري أمريكي يقرّ بارتكابه مجازر بحق العراقيين: شعوري بعد قتلهم أفضل من شعوري بعد قتل الغزلانالإمارات العربية هدف جديد للولايات المتحدة الأمريكيةموشي يعالون: التنسيق والتعاون السري مع الدول العربية "المعتدلة" على قدم وساق وخصوصاً مع السعودية في الحرب السوريةالملك سلمان سجل بيانا يعلن فيه التنازل عن العرش لنجلهالرئيس الأسد : العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وطهران والدعم الإيراني للشعب السوري أحد الأسباب الرئيسة في صمود سورية بوجه الإرهابكرة النار تتدحرج مجدداً في إدلب: «عزل النصرة» في طور التنفيذ؟بتوجيه من الرئيس الأسد..وفد حكومي برئاسة خميس يبدأ زيارة عمل إلى حمص للوقوف على الواقع الاقتصادي والخدمي فيها بالصورة.. "وسام الفخر الروسي" لأول امرأة عربية سوريةنتنياهو يتهرب من استجواب بالكنيست حول علاقة الاحتلال بـ"داعش"!أنقرة تنفي ضلوعها في الكشف عن مواقع القوات الأمريكية في سورياالمهندس خميس من حمص: دفع عجلة الإنتاج واستثمار المنشآت العامة بالطريقة المثلى وتطوير القوانين لجذب الاستثماراتبدء تشغيل أولى الآبار في حقل الشاعر وقريباً ألفا برميل زيادة يوميةطفل الرياض المدلل سيختفي.. مسلحو الغوطة والنفس الأخيرقرار مواجهة "النصرة" وقتالها اتخذ إقليمياً...ديمة ناصيف-الميادينلبنان | صدم امرأة سورية وسلّم نفسه!تنكر بزي نسائي ليقضي ليلة مع صديقته في كليتها بدبيترامب يقصف سلمان "بالغازات السامة" والملك لايعرف كيف يخرج من هذه الورطة !! زوجة المعارض محمد حبش تغضب المعارضة بما قامت به؟التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بالصور والفيديو ..إفشال الجيش السوري والحلفاء لهجوم داعش في محيط حميمة قرب دير الزور“جبهة النصرة” تنقسم بين الجولاني والمحسيني .. والاقتتال مستمر في إدلبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًعلاقة الفلافل 'الطعمية' بمرض السرطان!بينها سخانات الغاز.. 5 عوامل في المنزل تضرّ الرئة وتصيبك بالسرطان"علقة" بين مصطفى الخاني ومحمد خير الجراح!هذه القائمة المبدئية لأبطال مسلسل "الجزيرة"أسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!ما تكرهينه في جسدك قد يعشقه الرجل..؟انفجار قوي في تاج الشمس قد يؤثر على الأرضتحذير من التحديث الأخير لتطبيق واتسابمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلسالاقصى يستباح.. والعرب بين التطبيع والتخاذل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فوز الحرية على المجد وتعادل الاتحاد والوحدة في دوري كرة القدم

تعادل الاتحاد والوحدة بهدفين لهدفين في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم التي جرت اليوم في ملعب رعاية الشباب بحلب.

سجل هدفي الاتحاد رأفت المهتدي وأحمد كلاسي بينما سجل للوحدة محمد فارس وخالد المبيض.

وفي ملعب المحافظة بدمشق اقتنص المحافظة نقطة مهمة من لقائه مع المتصدر الجيش عندما تعادل معه بهدف لهدف سجل الجيش أولاً عبر بشار أبو شريف وعادل للمحافظة حسام السمان.

وحقق حطين فوزاً غالياً على مضيفه الكرامة في أرضه وبين جماهيريه بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل هدفي حطين معتز كيلوني وأحمد حاج محمد وهدف الكرامة عبيدة السقي.

وفي حماة وعلى أرض ملعبها البلدي نجا الطليعة من الخسارة أمام ضيفه الشرطة وأدرك التعادل بهدف مروان صلال بعد أن كان الشرطة السباق لافتتاح التسجيل عبر أحمد الأسعد.

وعلى ملعب تشرين في دمشق فاجأ الحرية مضيفه المجد وفاز عليه بهدفين دون رد سجلهما محمد اليوسف وأحمد الأحمد وأضاع بشار قدور ركلة جزاء للمجد.

وعلى ملعب البعث بجبلة تعادل فريقها مع النواعير بهدف لهدف سجل لجبلة أديب بركات وللنواعير زاهر خليل من ركلة جزاء.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما لقاء ملعب الفيحاء في دمشق بين الفتوة وضيفه الوثبة وسجل للفتوة سليمان سليمان من ركلة جزاء وإبراهيم سواس بينما سجل للوثبة جومرد موسى من ركلة جزاء ومنهل كوسا.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم غد بلقاء يجمع تشرين وصيف المتصدر مع الجزيرة في ملعب خالد بن الوليد بحمص.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر الجيش فرق الترتيب برصيد 52 نقطة يليه تشرين بـ 48 نقطة ثم الاتحاد بـ 44 نقطة والوحدة 41 نقطة وحطين 37 والشرطة 31 ثم الطليعة بـ 27 نقطة فالمجد بـ 27 نقطة والنواعير 26 نقطة ثم جبلة والمحافظة ولكل منهما 25 نقطة فالكرامة 24 نقطة فالوثبة بـ 23 نقطة فالفتوة بـ 21 نقطة والجزيرة والحرية ولكل منهما 14 نقطة.



عدد المشاهدات:551( الخميس 00:24:06 2017/07/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2017 - 1:24 ص

فيديو

شاهد افشال الجيش السوري هجوم داعش في محيط حميمة قرب الحدود الإدارية مع محافظة دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... بوتين يفاجئ المارة في وسط موسكو وينال قبلة على خده بالفيديو...خليجي يتعدى على موظفة استقبال في مستشفى ويهينها أمام الجميع بالفيديو...حريق هائل يلتهم يختا بملايين الدولارات بالفيديو- انهال على زوجته بالضرب المبرح لوضعها انثى بدل ذكر! اهم 10 حوادث طيران - فيديو سرقت السيارة والطفلة بداخلها…فيديو سَقط المصور من فرط جمال العروس الشيشانية ...فيديو المزيد ...