الخميس30/3/2017
م15:39:45
آخر الأخبار
شعبة المعلومات اللبنانية توقف احد المنتمين الى داعش ويعمل على تسهيل انتقال إرهابيين للإلتحاق بالتنظيم في سورياهذا ما تريده اسرائيل من العرب...وما يريدونه من تل أبيب...بقلم عباس ضاهر«عرب واشنطن» لبّوا نداءات ترامب: نحو «مصالحة تاريخية مع إسرائيل»!خطاب القمة الهادئة، ماذا وراء الأكمَة؟....قاسم عزالدينانباء عن تسوية شاملة تُقفل معادلة «كفريا والفوعة ـ الزبداني ومضايا»مجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتزاخاروفا: مستعدون للعمل مع الجميع من أجل التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة في سورية والقضاء على الإرهابتورط طائرات حربية ألمانية في ضربة جوية قرب الرقةتفاؤل بمرسوم التعديل الحكومي …"سيريامود" ينجح بتوقيع مئات العقود التصديريةتركيا تنسحب من سورية أم تتجه للتخريب؟ ...ناصر قنديلعون لقمة "الميت": عودوا للعقل ....تركيا تحاول رفع سعرها شمال سورية بالتلويح بالفوضى عبر إعلان نهاية عمليتهايلجأ إلى حيلة شيطانية لاختبار سلوك زوجتهمحكمة ايطالية برأت رجلا متهما باغتصاب امرأة لأنها لم تصرخ بالفيديو - خداع مسلحي حي الوعر في حمص تحضيراً لاستغلالهم!اعطاب دبابة في المنشية في درعا وإصابة 3 من أفراد طاقمها بعد عملية متقدمة للجيش السوريمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعالجيش يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بريف حمص ويحبط هجوماً إرهابياً على نقطة عسكرية بريف السويداءترجيحات بمعاودة داعش تنفيذ اتفاق الخروج من جنوب دمشقالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقالصداع النصفي.. خطوات بسيطة للتخلص من الألمبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟أخيراً .. سيرين في دمشقالقائمة الكاملة لأبطال "فوضى"بريطانية وجدت ماسة في بيضة مسلوقةمجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة8 أضرار تسببها الهواتف الذكية%85 من هواتف الأندرويد مصابة بالفيروسات والثغرات«قمّة الميت»... ماذا تقدّم للأمة والمنطقة؟ ....د. أمين محمد حطيطقمة «الميت»!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> بروجردي يجدد دعم إيران لسورية ومحور المقاومة: على كل القوات التي دخلت الأراضي السورية دون موافقة الحكومة المغادرة فورا

جدد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي التأكيد على موقف بلاده الداعم لسورية ومحور المقاومة فى مواجهة الإرهاب مشددا أنه “على كل الإرهابيين مغادرة الأراضي السورية”.

وقال بروجردى خلال مؤتمر صحفي في دمشق اليوم.. “إن وفد مجلس الشورى الإيراني في سورية اليوم ليؤكد من جديد دعم إيران لها ولمحور المقاومة في مواجهة أعداء سورية الذين بدؤوا حربا ظالمة منذ سنوات ضد هذا البلد” لافتا إلى أن سورية تشكل خط المواجهة الأول في مواجهة الكيان الصهيوني.

وتابع بروجردي.. “نحن ندعم بقوة استقلال ووحدة الأراضي السورية وعليه فنحن ندين أي دخول للقوات الأجنبية إلى الأراضي السورية من دون موافقة الحكومة السورية لأن ذلك يتعارض مع القوانين الدولية”.

وأضاف.. “على كل القوات التي دخلت الأراضي السورية من دون تنسيق أو موافقة من جانب الحكومة السورية أن تترك هذه الأراضي فورا”.

وأشار بروجردى إلى أن الولايات المتحدة الامريكية وبتنسيقها مع الكيان الصهيونى خططوا وأرسلوا عشرات آلاف الإرهابيين من كل بقاع العالم إلى سورية كي يوجهوا ضربة للمقاومة خدمة للكيان الصهيونى لافتا إلى أن العالم بات يعترف اليوم بعد نحو ست سنوات من الحرب بالوكالة على سورية أن هذا “المشروع الشيطاني” فشل.

وأكد بروجردى أن تحرير حلب من الإرهاب يمثل رمزا لانتصار الجيش السوري والقوات الرديفة مبينا أن “هذا الانتصار يمثل مرحلة من الحرب وعلى الدول الداعمة للإرهاب أن تعى هذه الحقيقة بأنهم لا يمكن أن يقفوا ضد إرادة شعب كامل”.

وأوضح بروجردي أن “أي وقف ثابت ومستمر للأعمال القتالية في سورية يتطلب القضاء على تنظيمي داعش وجبهة النصرة الإرهابيين على كل الأراضي السورية” لافتا إلى أن الدور الروسي والإيراني ودور حزب الله وكل القوى التي تعمل في محور المقاومة دور رئيسي في مسار الحرب على الإرهاب.

وأكد بروجردى مجددا أن بلاده تدعم الحل السياسى للأزمة في سورية عبر حوار سوري سوري والتوصل إلى حلول من قبل السوريين أنفسهم دون فرض أي شروط أو إملاءات خارجية.

وردا على سؤال لسانا ما إذا كان اجتماع استانة محاولة من جانب النظام التركي لتحويل الأنظار عن محاربة الإرهاب أوضح بروجردي أن “اقتراح عقد
هذا الحوار كان من قبل الجانب الروسي الذي لعب دورا إيجابيا في سورية خلال السنوات الماضية على المستويين السياسي والعسكري” وقال.. “لذا يجب انتظار مرحلة الحوار وإلى أي مدى يمكن أن نعتمد على الضمانات وإمكانية تطبيقها.. ونريد أن نركز على الحل السياسي للأزمة”.

وبين بروجردي أن بلاده انتقدت مرارا المواقف التركية إزاء الوضع في سورية خلال كل اللقاءات والاجتماعات مع المسؤولين الاتراك وقال.. “نحن اليوم وللأسف نرى هذه الآثار السلبية لمواقفهم على الوضع الداخلي في تركيا.. والمبدأ واضح وصريح في القانون الدولي بأن دخول أي قوات إلى أراضي بلد آخر دون موافقة وتنسيق مع القيادة والحكومة في ذلك البلد يعتبر عدوانا.. وأنا أعتقد أن هذه حلقة أخرى من سلسلة الأخطاء التي ارتكبتها تركيا إزاء الوضع في سورية”.

وأشار بروجردي إلى أن بلاده ترحب باجتماع الاستانة لأنها ترى من “الناحية النظرية” أنه ممكن التنفيذ على الصعيد العملي أما بالنسبة لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة الإرهابيين فلا يندرجان في هذا الإطار ومن يحسم الأمور معهما هو ميدان المعركة فقط.

ولفت بروجردي إلى أن بيان اجتماع موسكو الثلاثي أشار إلى أن إيران وروسيا و تركيا ستكون الضامن والمشرف على الحوار السوري السوري في الأستانة مبينا ان دعوة دول أخرى تتم من خلال التباحث والتشاور بين الدول الثلاث.

وأشار بروجردي إلى أن الغارات الروسية على مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية تأتي في سياق الحرب على الإرهاب وأن العمليات العسكرية الروسية على الأراضي السورية تتم بالتنسيق مع الحكومة السورية وموافقتها وايران ترحب بها.

واعتبر بروجردي أن وجود المستشارين العسكريين الايرانيين في سورية “مفيد ومؤثر ويساعد على إنهاء الأزمة” نافيا أن يكون هناك أي طلب لتقليص عددهم في سورية.

واستنكر بروجردي مجددا “الجريمة التي يرتكبها نظام ال سعود ضد الشعب اليمني المظلوم” مؤكدا أن “التاريخ سيسجل جرائم هذا النظام في قتل آلاف الناس من النساء والأطفال والرجال”.



عدد المشاهدات:666( الخميس 19:16:06 2017/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2017 - 3:31 م

فيديو

العثور على معمل لتصنيع هياكل وهمية لآليات عسكرية في تدمر 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

“بالفيديو”: شجار عنيف بين سيدات خليجيات في طائرة سعودية بالفيديو ..حرق هندية حية لاحتجاجها على قطع الأشجار «شاهد» اشتاق لزوجته وهو في الطائرة .. فكذب على طاقمها أنها “توفيت” وأجبرهم على الهبوط! بالصور.. قادة عرب "ناموا" في قمة البحر "الميت"! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته المزيد ...