الجمعة28/4/2017
م20:50:7
آخر الأخبار
السيّد حسن نصرالله يطلّ..الغارديان: انشقاق في صفوف "داعش" وهروب عبرالحدود التركيةحريق في أحد مباني رئاسة الوزراء الأردنيةبعد توقف 16 عاما...دولة خليجية تعود للعمل بنظام التجنيد الإلزاميالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركالخارجية الروسية: الاتهامات الفرنسية للحكومة السورية باستخدام السلاح الكيميائي في خان شيخون متناقضة ومثيرة للشكوكالخارجية الروسية: الاتهامات الفرنسية للحكومة السورية باستخدام السلاح الكيميائي في خان شيخون متناقضة ومثيرة للشكوكالرئيس الأسد: دول «التحالف» لن تشارك في إعادة الإعماربنك سورية الدولي الإسلامي يوزع أسهم مجانية على مساهميهإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتينحادثة مؤلمة ليلة الدخلة.. وفاة عروسين اختناقاً في الحمام وهكذا عثروا عليهم في الحمامقبيلة "الترابين" المصرية تحرق قيادي من "داعش" وتتوعّد بالمزيدبالصور.. أسلحة متطورة في سورياجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةبالخريطة: الجيش السوري و المقاومة اللبنانية يدخلون قرية "درة" الحدودية مع لبنان شمال غرب بلدة "سرغايا" في ريف دمشق الشمالي الغربي أبرز التطورات على الساحة السورية 28 ـ 4 ـ 2017رئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"في حال كنتم تعانون هذه الآلام بكتفكم فأنتم مصابون بـ..خبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحة لهذا السبب تم الاستغناء عن المذيعة السورية زينة يازجي من "سكاي نيوز" السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016شقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!أم عمرها 37 عاما تنجب 38 طفلابطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةأكبر محرك بحث في الصين يطلق نظام تشغيل مركبات ذاتية القيادة مجانًا«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> سفينة محملة بالمواد الغذائية من كازاخستان تصل مرفأ طرطوس

وصلت إلى مرفأ طرطوس سفينة محملة بـ  500 طن من المساعدات الغذائية مقدمة من الحكومة والشعب في جمهورية كازاخستان إلى الشعب السوري.

 

وأوضح سفير كازاخستان عظمات بيرديبا إن السفينة تحمل على متنها 500 طن من الدقيق واللحوم المعلبة والأرز والمعكرونة والشاي، لافتاً إلى أنه تم نقل المساعدات بالتعاون مع وزارة الدفاع الروسية، وسيتم توزيعها في وقت لاحق بهدف تخفيف معاناة المواطنين جراء الأزمة التي تمر بها سورية.

وأكد السفير الكازاخستاني دعم بلاده للجهود التي تبذلها الحكومة السورية والمجتمع الدولي لإنهاء الأزمة من خلال الحوار والمصالحة، معرباً عن أمله استمرار المباحثات في المستقبل في إطار مؤتمر جنيف برعاية الأمم المتحدة لتسوية الأوضاع في سورية من خلال الوسائل السلمية.
رئيس مجلس محافظة طرطوس المهندس ياسر ديب أشار إلى أن هذه المبادرة الإنسانية من قبل الحكومة والشعب في كازاخستان تأتي في إطار دعم صمود السوريين لتحمل الظروف القاسية التي فرضتها الأزمة والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع المواد الغذائية على مراكز الإقامة المؤقتة في مختلف المناطق.



عدد المشاهدات:597( الجمعة 19:10:14 2017/01/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/04/2017 - 8:35 م

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين المزيد ...