الاثنين27/3/2017
م17:36:33
آخر الأخبار
السعودية تفرض ضريبة الدخل على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونيةهنا يختبئ أبو بكر البغداديالضرب في الميت ....حرام.... باريس وتل ابيب .. تشارك في مؤتمر القمة العربية في الاردن ... ودمشق ممنوعةمدير مؤسسة سد الفرات: الضربات الجوية للتحالف الأميركي أدت لتوقف سد الفرات وخروجه عن الخدمةوفد الجمهورية العربية السورية يقدم لنائب دي ميستورا ورقة مبادئ أساسية للبدء بشكل صحيح في أي حوار حول العملية الدستوريةما تداعيات فشل الإرهاب في الجولة الأخيرة من دمشق إلى حماة..؟ بقلم: العميد د. أمين محمد حطيط مصدر في منشأة سد الفرات : تضرر جزء من السد جراء المعارك في محيطهتحذير لـ’إسرائيل’ من خوض لعبة الرُّوليت الروسي مع الرئيس الأسداليابان تمنح العراقيين والسوريين حق اللجوء الدائمانتقادات تطول مشروع قانون الجمارك … أفكار قيد المناقشةموسكو تبحث مع دمشق الشراكة في مشروعات النفط والغاز بسوريةلا عودة للوراء ...بقلم د.خلف علي المفتاحالدم العربي وآمال إيقاف نزيفه...بقلم زهير ماجدالنرويج:المحكمة تدين ثلاثة اشقاء سوريين بأغتصاب قاصرتين عمرها أقل من أربعة عشر عاماًسعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟جنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديوبالفيديو ..الجيش السوري يثبت نقاط متقدمة في عمق حي جوبر وقائد ميداني يؤكد: دمشق عصيةاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقتها لتعيين مستشارين وقضاة بداية باختصاص قضايا تموينية وتجارية ومصرفيةالجيش يحكم سيطرته على عدد من الجبال شمال غرب تدمر وفي ريف حمص الشرقي ويقضي على عدد من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في دير الزور وريف حماةالاخبار التي نشرتها حسابات العدو عن اسقاطها لطائرة هلكوبتر روسية في ريف اللاذقية منفية تماماً ..25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةهل تغلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة؟ ... تعرف على المخاطرعلاج جديد يعيد القدرة الجنسية بعد جراحة البروستاتروعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 علي كريم في أول مشروع كتابي متكامل لهغضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانتعرف على أطول شعوب الدول العربية وأقصرها قامة.. ؟شركة "Boom" تعلن عن تمويل لتجارب الطيران بسرعة تفوق الصوتسوري ينال المرتبة الأولى بالجراحة الروبوتية في ألمانياإميل لحّود وريما خلف....بقلم د. بثينة شعبانبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد عددا من المواقع والنقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> محافظ حلب للوفد الفرنسي: الانتصار بحلب خطوة باتجاه دحر الإرهاب عن كامل الجغرافية السورية

أكد محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه اليوم الوفد الفرنسى الذى يضم أعضاء من البرلمان واعلاميين أن حلب تعيش فرحة الانتصار على الإرهاب الذي استهدفها وتسبب بتدمير الحجر والشجر واستشهاد وجرح الآلاف من المواطنين الأبرياء فيها.

وبين دياب أن هذا الانتصار جاء بفضل صمود أبناء الوطن وتضحيات الجيش العربي السوري وهو خطوة باتجاه الانتصار الكبير ودحر الإرهاب عن كامل الجغرافية السورية.

وقدم دياب لأعضاء الوفد لمحة تاريخية عن حلب وحضارتها وما تعرضت له من إرهاب ممنهج استهدف تاريخها وحضارتها لافتا الى أن هذا الإرهاب الذي ضرب سورية لا يشكل خطراً عليها فقط بل على العالم أجمع وهذا ما كانت تحذر منه سورية منذ بداية الحرب الكونية عليها.

ودعا محافظ حلب أعضاء الوفد أن ينقلوا للشعب الفرنسي وكل شعوب أوروبا حقيقة ما تتعرض له سورية من حرب إرهابية بدعم من دول غربية وإقليمية.

من جانبه بين تييري مارياني رئيس الوفد الفرنسي أن تطهير حلب من الإرهاب هو نقطة تحول ليس لسورية فقط بل لكل العالم وأن ما يهدد سورية يهدد العالم بأسره وخاصة مع وجود رعاة للإرهاب.

وعبر مارياني عن سعادة الوفد بوجوده في حلب التي تعد جزءا من التراث العالمي مؤكدا أن الشعب الفرنسي متأثر جدا بما تتعرض له حلب من إرهاب.

وزار الوفد الفرنسي الجامع الأموي الكبير وقلعة حلب والكنيسة الإنجيلية العربية وكنيسة السيدة واطلعوا على آثار الاعتداءات الإرهابية التى طالت المباني الأثرية والتاريخية وما خلفته ممارسات الارهابيين من تدمير ممنهج استهدف الأوابد الأثرية في حلب.

وعبر أعضاء الوفد في تصريح لمراسل سانا عن حزنهم لما رأوه من تدمير للحضارة والتاريخ في حلب مشيرين الى أن الإرهابيين حاولوا زرع ثقافة الموت والدمار لكنهم فشلوا لأن أبناء سورية أبناء حضارة ورقي على مر التاريخ.

ولفت أعضاء الوفد إلى أن الفكر الإرهابي هو سم قاتل يجب استئصاله وأن من المغالطات أن تتعرض سورية وهي دولة مؤسسات ودستور للارهاب الممول من السعودية التي لا يوجد لديها دستور ولا ديمقراطية.

وعن دور الحكومات الأوروبية أوضح أعضاء الوفد أن الطبقة السياسية في أوروبا فقدت الثقافة والحضارة ونسيت أن سورية وطن الحضارة ومنبعها وأن هذه الطبقة تعيش في حاضر راكد بلا روح مؤكدين أنهم سيعودون إلى بلادهم ويوضحون حقيقة ما تعرضت له سورية عامة وحلب خاصة من إرهاب استهدفها وسينقلون للشعب الفرنسي صورة كاملة عن صمود أبناء سورية وقوتهم.



عدد المشاهدات:738( السبت 05:32:43 2017/01/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/03/2017 - 5:33 م

فيديو

من تصدي قوات الجيش السوري لهجوم شنته جبهة النصرة في حي المنشية في درعا المدينة

كاريكاتير

.....وهيك تحصنو.

تابعنا على فيسبوك

شاهد استقبال المتظاهرين لسعدو الحريري نامت في الصف.. لكن ما فعله الأستاذ سيصدمكم! بالفيديو... الحرس الملكي البريطاني يقطع مناوبته للصراخ على سائح بالفيديو: حدث نادر..قرش يستنجد بإنسان! بالفيديو... ترامب سائق مشاغب فيديو| معركتان داميتان نشبتا في اللحظة نفسها بين 4 نساء وهذا ما حصل لهن شاهد...هل كانت مارلين مونرو وإليزابيث تايلور يحلقون دقنهم المزيد ...