الجمعة28/4/2017
ص1:34:7
آخر الأخبار
بعد توقف 16 عاما...دولة خليجية تعود للعمل بنظام التجنيد الإلزاميإصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركاعتقال جندي ألماني ادعى أنه لاجئ سوريبيسكوف تعليقاً على العدوان الإسرائيلي: ندعو إلى احترام سيادة سورية التي نؤيدها دولة موحدة سياسياً وجغرافياًبنك سورية الدولي الإسلامي يوزع أسهم مجانية على مساهميهسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةبالخريطة || الجيش السوري يسيطر على جبل و حقل الشاعر و يتقدم شمال حقل جزل بريف حمصوحدات من الجيش العربي السوري تقضي على 74 من إرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” وتدمر لهم مقري قيادة وآليات في درعا ودير الزور وريف حماة الشماليرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"خبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأكبر محرك بحث في الصين يطلق نظام تشغيل مركبات ذاتية القيادة مجانًاعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> محافظ حلب للوفد الفرنسي: الانتصار بحلب خطوة باتجاه دحر الإرهاب عن كامل الجغرافية السورية

أكد محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه اليوم الوفد الفرنسى الذى يضم أعضاء من البرلمان واعلاميين أن حلب تعيش فرحة الانتصار على الإرهاب الذي استهدفها وتسبب بتدمير الحجر والشجر واستشهاد وجرح الآلاف من المواطنين الأبرياء فيها.

وبين دياب أن هذا الانتصار جاء بفضل صمود أبناء الوطن وتضحيات الجيش العربي السوري وهو خطوة باتجاه الانتصار الكبير ودحر الإرهاب عن كامل الجغرافية السورية.

وقدم دياب لأعضاء الوفد لمحة تاريخية عن حلب وحضارتها وما تعرضت له من إرهاب ممنهج استهدف تاريخها وحضارتها لافتا الى أن هذا الإرهاب الذي ضرب سورية لا يشكل خطراً عليها فقط بل على العالم أجمع وهذا ما كانت تحذر منه سورية منذ بداية الحرب الكونية عليها.

ودعا محافظ حلب أعضاء الوفد أن ينقلوا للشعب الفرنسي وكل شعوب أوروبا حقيقة ما تتعرض له سورية من حرب إرهابية بدعم من دول غربية وإقليمية.

من جانبه بين تييري مارياني رئيس الوفد الفرنسي أن تطهير حلب من الإرهاب هو نقطة تحول ليس لسورية فقط بل لكل العالم وأن ما يهدد سورية يهدد العالم بأسره وخاصة مع وجود رعاة للإرهاب.

وعبر مارياني عن سعادة الوفد بوجوده في حلب التي تعد جزءا من التراث العالمي مؤكدا أن الشعب الفرنسي متأثر جدا بما تتعرض له حلب من إرهاب.

وزار الوفد الفرنسي الجامع الأموي الكبير وقلعة حلب والكنيسة الإنجيلية العربية وكنيسة السيدة واطلعوا على آثار الاعتداءات الإرهابية التى طالت المباني الأثرية والتاريخية وما خلفته ممارسات الارهابيين من تدمير ممنهج استهدف الأوابد الأثرية في حلب.

وعبر أعضاء الوفد في تصريح لمراسل سانا عن حزنهم لما رأوه من تدمير للحضارة والتاريخ في حلب مشيرين الى أن الإرهابيين حاولوا زرع ثقافة الموت والدمار لكنهم فشلوا لأن أبناء سورية أبناء حضارة ورقي على مر التاريخ.

ولفت أعضاء الوفد إلى أن الفكر الإرهابي هو سم قاتل يجب استئصاله وأن من المغالطات أن تتعرض سورية وهي دولة مؤسسات ودستور للارهاب الممول من السعودية التي لا يوجد لديها دستور ولا ديمقراطية.

وعن دور الحكومات الأوروبية أوضح أعضاء الوفد أن الطبقة السياسية في أوروبا فقدت الثقافة والحضارة ونسيت أن سورية وطن الحضارة ومنبعها وأن هذه الطبقة تعيش في حاضر راكد بلا روح مؤكدين أنهم سيعودون إلى بلادهم ويوضحون حقيقة ما تعرضت له سورية عامة وحلب خاصة من إرهاب استهدفها وسينقلون للشعب الفرنسي صورة كاملة عن صمود أبناء سورية وقوتهم.



عدد المشاهدات:775( السبت 05:32:43 2017/01/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 11:37 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...