الجمعة20/1/2017
ص7:39:31
آخر الأخبار
وسائل إعلام أردنية: مقتل المتزعم السلفي الإرهابي صلاح عناني المعاني في سورياالجبير يرد على هجوم فرنسي ..هناك سوء فهم للسعودية.. نحن لا نمول مؤسسات متطرفة!!!!!!؟"داعش" يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساحل الموصل الأيسر تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشقمن حلب الشهباء...اطول رسالة شعبية وفاء للوطن وقائده وادي بردى: تعثّر الوساطة الأممية ...وهذا مارفضه الجيش العربي السوري ؟الرئيس الأسد يتحدّث لقناة يابانية: نأمل أن يُشكل مؤتمر استانة منبراً لمحادثات بين مختلف الأطرافالمدعو فايز سارة يترك “مجموعة الرياض” ويقر بأنها مجرد أداة لتحقيق مصالح أعضائها ودول اقليمية ودولية هل تبارك دمشق التحالف الروسي - التركي المستجدّ؟ ....عمر معربوني3قتلى و20 جريحا بحادث دهس في ملبورن الأسترالية؟الحكومة ترفع أسعار شراء التبغ من المزراعينمعايير جديدة للتكليف الضريبي على المنشآت السياحية المجموعات المسلحة المعارضة ستطرح تشكيل كتائب مشتركة مع الجيش السوري بقيادة روسية تركية لمحاربة داعش؟هل تكون دير الزور جائزة داعش على هزائمه في الموصلدبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمةالأمن الجنائي بحماة يضبط ألف حبة كبتاغون ويلقي القبض على أحد أفراد عصابة تروج المخدراتمعارضان سوريان يمارسان طقوساً يهودية قرب "حائط المبكى"من معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمرمرسوم تشريعي بزيادة غرامة مخالفات المؤسسات التعليمية الخاصة إلى 500 ألف ليرةوزير التربية يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي الخطة الإسعافية لمدارس حلبمصالحة جنوب دمشق “بعيداً عن الأضواء”مصدر ميداني للميادين: الجيش السوري أوقف هجوم داعش على دير الزورإسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةما هي الفوائد التي يقدمها الماء مع الليمون في الصباح؟زجاجة ماء النرجيلة تنقل تأثيرات جرثومية معقدة العلاجبالفيديو ..نسرين طافش من لبنان تغني "متغير عليي"ما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!دبي تبدأ محاكمة سعودي لأنه أهدى فنانا لبنانيا هذه الهدية؟بالفيديو - مذيعة الـ MBC شهد بلان تروي قصتها للمرة الاولى بعدما وصلت الى حافة الموت وعادت!ايرباص ستطلق نسخة تجريبية لسيارة طائرة ذاتية القيادة نهاية عام 2017مواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية المهندس خميس لمجلة مرايا الدولية: وضع استراتيجيات لتجاوز آثار الحرب والسير نحو إعادة إعمار وبناء سورية حقان فيدان في طهران بعد ان علت نبرة غرفة عمليات الحلفاء....بقلم ديمة ناصيف

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> بمشاركة رسمية وشعبية.. تشييع شهداء التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة جبلة إلى مثواهم الأخير

بأكاليل الورد والغار وبمشاركة رسمية وشعبية تم اليوم تشييع شهداء التفجير الإرهابي الذي وقع قرب الملعب البلدي في مدينة جبلة أمس وتسبب بارتقاء 11 شهيدا وإصابة 35 شخصا بجروح.

ونثر المشيعون على الجثامين التي تم تشييعها من مشفى جبلة الوطني الورود وحبات الارز بينما غارت الدموع لتصدح حناجرهم بعبارات الفخر والاصرار على مواجهة الإرهاب والانتصار عليه.

وأشار اللواء زيد صالح والد الشهيد جعفر في تصريح لـ سانا إلى أن “الإرهاب لن يكسرنا أو يثنينا حتى لو نال من فلذات أكبادنا” مبينا أن “استشهاد ابنه يشكل مفخرة له لينضم إلى عداد أهالي الشهداء وذويهم”.

وأضاف اللواء صالح “من هذه الجبال الشامخة نقول للإرهابيين لن ننكسر وسننتصر بفضل هذا الشعب الطيب الذي يشاركنا في وداع احبتنا الشهداء لينقلوا رسالة وطنية رائعة عن تلاحم الشعب وجيشه وقائده”.

بدوره دعا أحمد اسكيف خال الشهيد مضر أحمد 16 عاما السوريين ليكونوا يدا واحدة في وجه الإرهاب التكفيري الذي يستهدف الشعب السوري بكل مكوناته مؤكدا أن السوريين لن تنال منهم هذه الجرائم الإرهابية ولا سيما أن مرتكبيها فشلوا أمام بطولات الجيش العربي السوري في حربهم المتواصلة على سورية منذ نحو 6 سنوات رغم الدعم اللا محدود الذي توفره لهم الدول الداعمة للإرهاب.

وقالت عزيزة خرفان ابنة الشهيد محمد يونس خرفان.. إن ابيها الذي علم اخوتها حب الوطن والدفاع عنه انضم باستشهاده إلى ابنيه اللذين ضحيا بحياتهما دفاعا عن سورية معربة عن املها في ان تعود سورية كما كانت بلدا للأمن والسلام.

من جهتها بينت زوجة الشهيد خرفان هدى احمد ريا أن زوجها كان القدوة لأبنائها في حب الوطن ليختتم حياته كما احب ان يكون شهيدا بينما اختارت ابنته “زلازل” وداع ابيها بأغنية “عفوك يا مولاي عفوك يا سيدي”.

وعبر والد الشهيد زين العابدين خير بك 16 عاما عن ادانته لهذه الجريمة الإرهابية مؤكدا أنه يقدم ابنه زين قربانا لسورية لتبقى وطنا صامدا عزيزا على امل ان تتخلص سورية من الارهاب التكفيري بينما تمنى ابنه نور الرحمة لجميع الشهداء والنصر لسورية وجيشها على الإرهاب.

وأعرب تيسير أحمد صالح زوج الشهيدة بشرى محمد عن ادانته لهذه الجريمة الإرهابية التي تثبت فشل الإرهابيين امام الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في كل الميادين مؤكدا أن سورية ستنتصر على هذه الحرب الإرهابية ولن ينال الإرهابيون بجرائمهم من شعبها ما فشلوا عنه في الحرب.

من جهته أكد أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح في تصريح لـ سانا خلال مشاركته في تشييع الشهداء ان “سورية التي تقدم قرابين الشهداء منذ نحو ست سنوات تشق طريقها نحو صنع الانتصار الكبير على الإرهاب والإرهابيين وداعميهم” مشيرا إلى أن أبناء اللاذقية الصامدين كما كل ابناء سورية يقفون مع جيشهم وقائدهم حتى تحقيق الانتصار ودحر الإرهاب عن كامل تراب بلدهم.

شارك في تشييع الشهداء محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم واعضاء قيادة فرع اللاذقية للحزب وعدد من اعضاء مجلس الشعب عن المحافظة.

وكان إرهابيون فجروا سيارة مفخخة بمواد شديدة الانفجار أمس بجانب الملعب البلدي في أطراف حي العمارة بمدينة جبلة الذي يشهد حركة نشيطة للمشاة والسيارات ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من المواطنين ووقوع أضرار كبيرة في المحال التجارية والممتلكات في المنطقة



عدد المشاهدات:473( السبت 05:54:01 2017/01/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/01/2017 - 7:35 ص

موقع (سورية الآن الاخباري) يتصدر ترتيب المواقع السورية ، وفقا" لموقع alexa الاحصائي العالمي http://www.alexa.com/topsites/countries/SY

فيديو

من معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمر

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

مذيعة تطلب من لاعب كمال أجسام مصري طلبا غريبا...شاهد رد فعله بالفيديو: امرأة تزحف على ظهرها للخروج من غرفة طفلها بعد نومه بالصورة ... ازياء مثيرة للجدل لملك المغرب..تثير الاعجاب....؟! رمى حبيبته في سلة المهملات بعد اكتشاف خيانتها بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو المزيد ...