الجمعة28/7/2017
م19:49:46
آخر الأخبار
قاسم: صمود سورية أفشل مشروع الشرق الأوسط الجديدعلى رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمة هذا هو مصير أبو مالك التليروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي سيارات سوريا: «دمج المحلي بالصديق»... صناعة في زمن الحرب ...بقلم مودة بحاح الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهرابصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيما عَلاقة الجامعة العربيّة بسورية حتى تتحدّث عن ثوابِتها؟ وكيف “همّشها” الذين استخدموها كأداةٍ لتقسيم الأمّة وتفتيتها طائفيًا؟القبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”الصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهاحيلة مهمة جداً لمستخدمي الواتساب.. ستبهركمعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> بمشاركة رسمية وشعبية.. تشييع شهداء التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة جبلة إلى مثواهم الأخير

بأكاليل الورد والغار وبمشاركة رسمية وشعبية تم اليوم تشييع شهداء التفجير الإرهابي الذي وقع قرب الملعب البلدي في مدينة جبلة أمس وتسبب بارتقاء 11 شهيدا وإصابة 35 شخصا بجروح.

ونثر المشيعون على الجثامين التي تم تشييعها من مشفى جبلة الوطني الورود وحبات الارز بينما غارت الدموع لتصدح حناجرهم بعبارات الفخر والاصرار على مواجهة الإرهاب والانتصار عليه.

وأشار اللواء زيد صالح والد الشهيد جعفر في تصريح لـ سانا إلى أن “الإرهاب لن يكسرنا أو يثنينا حتى لو نال من فلذات أكبادنا” مبينا أن “استشهاد ابنه يشكل مفخرة له لينضم إلى عداد أهالي الشهداء وذويهم”.

وأضاف اللواء صالح “من هذه الجبال الشامخة نقول للإرهابيين لن ننكسر وسننتصر بفضل هذا الشعب الطيب الذي يشاركنا في وداع احبتنا الشهداء لينقلوا رسالة وطنية رائعة عن تلاحم الشعب وجيشه وقائده”.

بدوره دعا أحمد اسكيف خال الشهيد مضر أحمد 16 عاما السوريين ليكونوا يدا واحدة في وجه الإرهاب التكفيري الذي يستهدف الشعب السوري بكل مكوناته مؤكدا أن السوريين لن تنال منهم هذه الجرائم الإرهابية ولا سيما أن مرتكبيها فشلوا أمام بطولات الجيش العربي السوري في حربهم المتواصلة على سورية منذ نحو 6 سنوات رغم الدعم اللا محدود الذي توفره لهم الدول الداعمة للإرهاب.

وقالت عزيزة خرفان ابنة الشهيد محمد يونس خرفان.. إن ابيها الذي علم اخوتها حب الوطن والدفاع عنه انضم باستشهاده إلى ابنيه اللذين ضحيا بحياتهما دفاعا عن سورية معربة عن املها في ان تعود سورية كما كانت بلدا للأمن والسلام.

من جهتها بينت زوجة الشهيد خرفان هدى احمد ريا أن زوجها كان القدوة لأبنائها في حب الوطن ليختتم حياته كما احب ان يكون شهيدا بينما اختارت ابنته “زلازل” وداع ابيها بأغنية “عفوك يا مولاي عفوك يا سيدي”.

وعبر والد الشهيد زين العابدين خير بك 16 عاما عن ادانته لهذه الجريمة الإرهابية مؤكدا أنه يقدم ابنه زين قربانا لسورية لتبقى وطنا صامدا عزيزا على امل ان تتخلص سورية من الارهاب التكفيري بينما تمنى ابنه نور الرحمة لجميع الشهداء والنصر لسورية وجيشها على الإرهاب.

وأعرب تيسير أحمد صالح زوج الشهيدة بشرى محمد عن ادانته لهذه الجريمة الإرهابية التي تثبت فشل الإرهابيين امام الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في كل الميادين مؤكدا أن سورية ستنتصر على هذه الحرب الإرهابية ولن ينال الإرهابيون بجرائمهم من شعبها ما فشلوا عنه في الحرب.

من جهته أكد أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح في تصريح لـ سانا خلال مشاركته في تشييع الشهداء ان “سورية التي تقدم قرابين الشهداء منذ نحو ست سنوات تشق طريقها نحو صنع الانتصار الكبير على الإرهاب والإرهابيين وداعميهم” مشيرا إلى أن أبناء اللاذقية الصامدين كما كل ابناء سورية يقفون مع جيشهم وقائدهم حتى تحقيق الانتصار ودحر الإرهاب عن كامل تراب بلدهم.

شارك في تشييع الشهداء محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم واعضاء قيادة فرع اللاذقية للحزب وعدد من اعضاء مجلس الشعب عن المحافظة.

وكان إرهابيون فجروا سيارة مفخخة بمواد شديدة الانفجار أمس بجانب الملعب البلدي في أطراف حي العمارة بمدينة جبلة الذي يشهد حركة نشيطة للمشاة والسيارات ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من المواطنين ووقوع أضرار كبيرة في المحال التجارية والممتلكات في المنطقة



عدد المشاهدات:783( السبت 05:54:01 2017/01/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 7:49 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي المزيد ...