الخميس27/4/2017
ص12:10:24
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشامانفجار في خزانات الوقود ومستودع بمحاذاة مطار دمشق يرجح أنه ناجم عن ضربة اسرائيليةالكرملين: بوتين واثق بأن مستقبل سورية والرئيس الأسد يقرره الشعب السوريما سبب انسحاب نصف المقاتلات الروسية من سورياسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةوحدات الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها في منطقة المقابر بدير الزور وتوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي “داعش”الجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقخبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!من اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> قذائف المسلحين تجبر النواب الفرنسيين على المكوث في حلب

أفاد مصدر برلماني فرنسي السبت 7 يناير/كانون الثاني أن تعرض مطار حلب لعدد من القذائف أدى إلى تأخر سفر ثلاثة نواب فرنسيين من هذه المدينة إلى دمشق.

وأضاف المصدر، أن "النواب الفرنسيين اليمينيين، تييري مارياني، ونيكولا دويك، وجان لاسال، كانوا يتأهبون بعد ظهر السبت لمغادرة حلب جوا باتجاه دمشق، حين سقطت 8 قذائف في محيط المطار، ما حال دون إقلاع الطائرة".

وبعد ذلك بأربع ساعات تمكن النواب من المغادرة ووصلوا بسلام إلى العاصمة السورية دمشق.

وقال مارياني: "لقد كان إقلاع الطائرة صعبا بأضواء مطفأة.. والقذائف كانت تستهدفنا بالذات، لأن المطار لم يكن هدفا للقذائف منذ أسابيع، وكانت فرق الصيانة بصدد إعادة الحركة إليه".

وأضاف النائب، في اتصال هاتفي بعد وصوله إلى دمشق: "قمنا بزيارة إلى مخيم للنازحين، وتعتقد السلطات السورية بأن أشخاصا في المخيم هم من أبلغوا مطلقي القذائف بوجودنا هناك، لأنها بدأت تسقط بعد 5 دقائق من وصولنا إلى المطار في حلب".

وسيغادر وفد النواب العاصمة السورية الاثنين المقبل.

وزار النواب الثلاثة الجمعة الماضية مدينة حلب، تعبيرا عن "تضامنهم مع مسيحيي الشرق"، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد لدى الطائفة الأرمنية الارثوذكسية، بحسب ما أعلن النواب الخميس، وأضافوا أنها "مبادرة شخصية بحتة"، فيما تدعم فرنسا رسميا المعارضة السورية "المعتدلة" في نزاعها مع الحكومة السورية.

وأعلنت الحكومة السورية في 22 ديسمبر/كانون الأول من العام 2016، استعادة السيطرة الكاملة على مدينة حلب بعد معارك استمرت أكثر من 4 سنوات، وإجلاء عشرات آلاف المسلحين المعارضين وعوائلهم من آخر أحياء كانت تحت سيطرة المعارضة في شرق المدينة.

المصدر: أ ف ب



عدد المشاهدات:684( الأحد 04:54:58 2017/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 11:42 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...