الثلاثاء28/3/2017
م20:48:4
آخر الأخبار
إطلاق ثلاثة صواريخ بالستية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بالسعوديةآل سعود يفقدون ذراعهم الدولية في الإعلام؟النواب التونسيون من سورية : لماذا سوريا؟ ولماذا ذهبنا الى دمشق؟ ولماذا سنعود اليها؟السعودية تفرض ضريبة الدخل على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونيةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتالوفد السوري يلتقي غاتيلوف ومندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ويتبادل معهما وجهات النظر حول سير الحوار السوري مجلس الوزراء يصدق على الشروط الخاصة بإطلاق خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت ويوافق على آلية وزارة السياحة الجديدة لاستقدام الزوارعملية (أخشاب الجميز).. الحرب السرية على سوريا والعراق والمنطقةقاسمي يرد على العسيري: تصريحات سخيفةموسكو: "النصرة" تنال عقابها في دمشق وحماة.. 10 آلاف مسلح هاجموا ريف حماة والجيش السوري قتل 2100 منهم كرم حكومي لضيوف دمشق … معاون وزير الاقتصاد الإيراني : ندرس تقديم دعم مالي وتقني للمعامل المدمرة وتوفير احتياجاتها من المواد الأوليةكرم حكومي لضيوف دمشق طائرة شحن لتشجيع التجارة 90% من كلفتها على الحكومةبين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوازدواجية التعامل مع الإرهاب.. هكذا حصل في لندن...بقلم فخري هاشم السيد رجبالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…جنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديوبالفيديو ..الجيش السوري يثبت نقاط متقدمة في عمق حي جوبر وقائد ميداني يؤكد: دمشق عصيةمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعاتفاق يقضي باخلاء كامل سكان بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين بريف ادلب مقابل اخلاء كامل مسلحي الزبداني ومضايا مع عائلاتهم بريف دمشق الغربيفي إطار المصالحات المحلية… وجهاء 14 بلدة وقرية بريف درعا يتعهدون بإنهاء جميع المظاهر المسلحة في مناطقهم25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةخبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!هل تغلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة؟ ... تعرف على المخاطربالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟شركة "Boom" تعلن عن تمويل لتجارب الطيران بسرعة تفوق الصوتالقضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان الحلّ السياسي والثوابت السورية ....بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> قذائف المسلحين تجبر النواب الفرنسيين على المكوث في حلب

أفاد مصدر برلماني فرنسي السبت 7 يناير/كانون الثاني أن تعرض مطار حلب لعدد من القذائف أدى إلى تأخر سفر ثلاثة نواب فرنسيين من هذه المدينة إلى دمشق.

وأضاف المصدر، أن "النواب الفرنسيين اليمينيين، تييري مارياني، ونيكولا دويك، وجان لاسال، كانوا يتأهبون بعد ظهر السبت لمغادرة حلب جوا باتجاه دمشق، حين سقطت 8 قذائف في محيط المطار، ما حال دون إقلاع الطائرة".

وبعد ذلك بأربع ساعات تمكن النواب من المغادرة ووصلوا بسلام إلى العاصمة السورية دمشق.

وقال مارياني: "لقد كان إقلاع الطائرة صعبا بأضواء مطفأة.. والقذائف كانت تستهدفنا بالذات، لأن المطار لم يكن هدفا للقذائف منذ أسابيع، وكانت فرق الصيانة بصدد إعادة الحركة إليه".

وأضاف النائب، في اتصال هاتفي بعد وصوله إلى دمشق: "قمنا بزيارة إلى مخيم للنازحين، وتعتقد السلطات السورية بأن أشخاصا في المخيم هم من أبلغوا مطلقي القذائف بوجودنا هناك، لأنها بدأت تسقط بعد 5 دقائق من وصولنا إلى المطار في حلب".

وسيغادر وفد النواب العاصمة السورية الاثنين المقبل.

وزار النواب الثلاثة الجمعة الماضية مدينة حلب، تعبيرا عن "تضامنهم مع مسيحيي الشرق"، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد لدى الطائفة الأرمنية الارثوذكسية، بحسب ما أعلن النواب الخميس، وأضافوا أنها "مبادرة شخصية بحتة"، فيما تدعم فرنسا رسميا المعارضة السورية "المعتدلة" في نزاعها مع الحكومة السورية.

وأعلنت الحكومة السورية في 22 ديسمبر/كانون الأول من العام 2016، استعادة السيطرة الكاملة على مدينة حلب بعد معارك استمرت أكثر من 4 سنوات، وإجلاء عشرات آلاف المسلحين المعارضين وعوائلهم من آخر أحياء كانت تحت سيطرة المعارضة في شرق المدينة.

المصدر: أ ف ب



عدد المشاهدات:655( الأحد 04:54:58 2017/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2017 - 8:15 م

فيديو

مشاهد من سيطرة الجيش على جبل عنتر وتلة الأفغان شمال شرق تدمر

كاريكاتير

.....وهيك تحصنو.

تابعنا على فيسبوك

مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها بالفيديو.. القبض على عريس مصري"احتفل" بمطار السعودية هذا ما يحدث عندما تكون جارتك إيفانكا ترمب شاهد استقبال المتظاهرين لسعدو الحريري نامت في الصف.. لكن ما فعله الأستاذ سيصدمكم! المزيد ...