الأربعاء29/3/2017
ص0:41:5
آخر الأخبار
مناورات إسرائيلية في اليونان بمشاركة الإماراتالتحالف الدولي يعترف ضمنيا بتورطه في مجزرة الموصل الجديدةإطلاق ثلاثة صواريخ بالستية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بالسعوديةآل سعود يفقدون ذراعهم الدولية في الإعلام؟منصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتالوفد السوري يلتقي غاتيلوف ومندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ويتبادل معهما وجهات النظر حول سير الحوار السوري مجلس الوزراء يصدق على الشروط الخاصة بإطلاق خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت ويوافق على آلية وزارة السياحة الجديدة لاستقدام الزوارعملية (أخشاب الجميز).. الحرب السرية على سوريا والعراق والمنطقةروسيا : التحالف الدولي يقوم بتدمير غاشم للبنى التحتية في سورياأردوغان: نواصل التفاوض مع روسيا والولايات المتحدة بشأن منبجكرم حكومي لضيوف دمشق … معاون وزير الاقتصاد الإيراني : ندرس تقديم دعم مالي وتقني للمعامل المدمرة وتوفير احتياجاتها من المواد الأوليةكرم حكومي لضيوف دمشق طائرة شحن لتشجيع التجارة 90% من كلفتها على الحكومةبين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوازدواجية التعامل مع الإرهاب.. هكذا حصل في لندن...بقلم فخري هاشم السيد رجبالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…جنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديوبالفيديو ..الجيش السوري يثبت نقاط متقدمة في عمق حي جوبر وقائد ميداني يؤكد: دمشق عصيةمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعبالخريطة - الجيش السوري يسيطر على 5 بلدات شرق دير حافر مقتربا من حصار مطار الجراح ” كشيش ” العسكرياتفاق يقضي باخلاء كامل سكان بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين بريف ادلب مقابل اخلاء كامل مسلحي الزبداني ومضايا مع عائلاتهم بريف دمشق الغربي25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةخبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!هل تغلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة؟ ... تعرف على المخاطربالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟شركة "Boom" تعلن عن تمويل لتجارب الطيران بسرعة تفوق الصوتالقضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان الحلّ السياسي والثوابت السورية ....بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في المحافظات حتى مساء الاثنين

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في المحافظات حتى ظهر اليوم الاثنين.

وأوضحت الإدارة في نشرتها أن جميع الطرق في محافظة حماة سالكة عدا طريق جورين صلنفة وطريق شطحة جوبة برغال وطريق عين الكروم القرندح وطريق نهر البارد بيت ياشوط غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي منطقة مصياف كل الطرق سالكة عدا طريق مصياف الشيحة وطريق جبة اللقبة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج أما طريق مصياف القدموس وطريق مصياف وادي العيون وطريق وادي العيون قصية فهي سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية منطقة القرداحة كل الطرق في المنطقة سالكة عدا طريق المعيصرة الجوبة وطريق الجوبة الغاب وطريق صلنفة الجوبة وطريق القرداحة القرير وطريق جوبة البلاط وعنايب وطريق القرندح الشعرة والغاب وطريق القرندح العامود وعين الحياة وطريق المران اسطمنا وطريق مركية مقامات بني هاشم وطريق الباسل بسين القليلة وعوينة الريحان وحرف المسيترة فهي غير سالكة بسبب تساقط وتراكم الثلوج.

أما في منطقة جبلة كل الطرق سالكة ما عدا طريق بيت ياشوط الشعرة باتجاه الغاب وطريق بيت ياشوط بسماخ حلبكو والمنيزلة وبشيلي وطريق عين الشرقية متور وحرف متور وقرن حلية وبترياس وحمام الراحلة وبسطوير وخرايب سالم وطريق جبلة الدالية وطريق الدالية أبو قبيس ومعرني وبطموش وطريق الدالية بيت عانا وبطماح وعين غنام وسلمية وطريق الدالية التلازيق وطريق جبلة الدالية وادي القلع سالم فهي غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

أما منطقة الحفة كل الطرق في المنطقة سالكة عدا الطريق المؤدية لناحية صلنفة وطريق صلنفة ومحطة البث الغاب غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة طرطوس كل الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق مصياف القدموس وطريق القدموس الطواحين وطريق الرقمة مصياف وبرمانة المشايخ وعين الجوز المجدل والكنيسة والطاهر وطريق العنازة بيت جاش مصياف نحل الجرد والشندخة الجديدة خربة السنديانة الفروخية التون الجرد بصرمون العليقة وفاسات والدردارة وطريق عين الذهب عين الشمس وطريق محطة البث في صافيتا جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

أما الطرق المؤدية إلى منطقة القدموس ونواحيها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة القنيطرة كل الطرق سالكة عدا طريق خان ارنبة حضر سالكة بصعوبة بسبب تشكل الضباب.

ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث ويمكن للمواطنين الاستعلام عن حالة الطرق بالأتصال بادارة المرور على الرقمين 5411365 و5422703.



عدد المشاهدات:2488( الاثنين 13:54:34 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2017 - 12:13 ص

فيديو

مشاهد من سيطرة الجيش على جبل عنتر وتلة الأفغان شمال شرق تدمر

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها بالفيديو.. القبض على عريس مصري"احتفل" بمطار السعودية هذا ما يحدث عندما تكون جارتك إيفانكا ترمب شاهد استقبال المتظاهرين لسعدو الحريري نامت في الصف.. لكن ما فعله الأستاذ سيصدمكم! المزيد ...