الجمعة24/2/2017
م17:4:49
آخر الأخبار
سقوط مقاتلة أردنية من طراز “اف 16″ تابعة للتحالف العربي بمنطقة نجران داخل الأراضي السعودية ونجاة قائدها إسرائيل أوعزت لداعش بشن هجوم لإبعاد حزب الله وإيران عن المنطقة الحدودية مع سوريامشادة بين تركي الفيصل ومحاور ألماني سأله عن جلد رائف بدويصالح يهدد الدول المشاركة في العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن بصواريخ طويلة المدىالجعفري عقب جلسة محادثات مع دي ميستورا: استلمنا ورقة من المبعوث الأممي واتفقنا على أن ندرسها ونحدد موقفنا منها في الجلسة القادمة-فيديوبوصله الجيش السوري شرقاً نحو الفرات...هديّة «داعش» لـ«جنيف 4»: الباب تحت الاحتلال التركي؟وزير سوري لا يستبعد مواجهة عسكرية مع تركيا!دي ميستورا في افتتاح الجولة الرابعة من الحوار السوري السوري بجنيف: المجهود الذي نطلقه اليوم فرصة لوضع مسار الحل السياسي للأزمة في سوريةاردوغان الى موسكو الشهر المقبل لوبان : دعم فرنسا لـ’’المعارضة السورية’’ كان خطأ الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام شام أوتوماتيك قريباً وبالتقسيطقوات اردوغان وحلفاؤها تسيطر على مدينة الباب وتستعد للزحف الى منبج ... هل الصدام التركي السوري بات وشيكا؟«منطقة آمنة» من حدود الأردن إلى الكِسوة....ناصر شرارة -الجمهورية القبض على مروج مخدرات بحوزته 25 كيلوغراما من الحشيش المخدر في دمشق طالب يهاجم موظفين بالسيف ويحاول قطع عنق أحدهما!داعش يجبر أطفالاً وذوي الحاجات الخاصة على تنفيذ عمليات انتحارية بالفيديو ... انتحاري يفجر سيارة مفخخة بالقوات التركية ودرع الفرات قبل انسحاب داعش من البابابن البلد.. مسؤوليتناالمجلس الأعلى للتعليم التقاني يحدد موعد تسجيل الطلاب المستنفدين في المعاهد التقانية لامتحانات الفصل الثانيالجيش يفرض سيطرته على مساحات جديدة شرق البيارات ويلاحق فلول إرهابيي “داعش” على محور جبل الهيال بريف تدمر الغربي-فيديوبينهم جنود اتراك ...مقتل أكثر من 40 شخصا بتفجير سيارة مفخخة قرب مدينة البابثلاث رخص إشادة وتأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة مليار و300 مليون ليرة خلال شهر كانون الثانيالتصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبمزيل العرق... رشة واحدة في اليوم كافية للغاية!تزوّجوا..تصحّوا وتطول أعماركم!محمد ملص : السؤال الخطأ في الثقافة هو : مع أو ضد , والسينما السورية لاتزال تحبو وسوقنا الداخلي في درجة الصفر«شبابيك» تفتح في رمضانخرائط غوغل تكشف موقعًا لتعليم المرأة قيادة السيارة في السعودية؟ حمام سباحة من الخمر في هذه الدولة العربية!لا طفرات تكنولوجية في الإصدار المقبل لآيفونبالفيديو ....الإنقاذ أصبح بجهاز التحكم عن بعد؟مؤتمر جنيف.. ملهاة دولية رابعة لمأساة سورية قائمة!هل يفجّر الخداع «جنيف 4» ويفرض الروس الخطة الاحتياطيّة؟

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في المحافظات حتى مساء الاثنين

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في المحافظات حتى ظهر اليوم الاثنين.

وأوضحت الإدارة في نشرتها أن جميع الطرق في محافظة حماة سالكة عدا طريق جورين صلنفة وطريق شطحة جوبة برغال وطريق عين الكروم القرندح وطريق نهر البارد بيت ياشوط غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي منطقة مصياف كل الطرق سالكة عدا طريق مصياف الشيحة وطريق جبة اللقبة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج أما طريق مصياف القدموس وطريق مصياف وادي العيون وطريق وادي العيون قصية فهي سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية منطقة القرداحة كل الطرق في المنطقة سالكة عدا طريق المعيصرة الجوبة وطريق الجوبة الغاب وطريق صلنفة الجوبة وطريق القرداحة القرير وطريق جوبة البلاط وعنايب وطريق القرندح الشعرة والغاب وطريق القرندح العامود وعين الحياة وطريق المران اسطمنا وطريق مركية مقامات بني هاشم وطريق الباسل بسين القليلة وعوينة الريحان وحرف المسيترة فهي غير سالكة بسبب تساقط وتراكم الثلوج.

أما في منطقة جبلة كل الطرق سالكة ما عدا طريق بيت ياشوط الشعرة باتجاه الغاب وطريق بيت ياشوط بسماخ حلبكو والمنيزلة وبشيلي وطريق عين الشرقية متور وحرف متور وقرن حلية وبترياس وحمام الراحلة وبسطوير وخرايب سالم وطريق جبلة الدالية وطريق الدالية أبو قبيس ومعرني وبطموش وطريق الدالية بيت عانا وبطماح وعين غنام وسلمية وطريق الدالية التلازيق وطريق جبلة الدالية وادي القلع سالم فهي غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

أما منطقة الحفة كل الطرق في المنطقة سالكة عدا الطريق المؤدية لناحية صلنفة وطريق صلنفة ومحطة البث الغاب غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة طرطوس كل الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق مصياف القدموس وطريق القدموس الطواحين وطريق الرقمة مصياف وبرمانة المشايخ وعين الجوز المجدل والكنيسة والطاهر وطريق العنازة بيت جاش مصياف نحل الجرد والشندخة الجديدة خربة السنديانة الفروخية التون الجرد بصرمون العليقة وفاسات والدردارة وطريق عين الذهب عين الشمس وطريق محطة البث في صافيتا جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

أما الطرق المؤدية إلى منطقة القدموس ونواحيها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة القنيطرة كل الطرق سالكة عدا طريق خان ارنبة حضر سالكة بصعوبة بسبب تشكل الضباب.

ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث ويمكن للمواطنين الاستعلام عن حالة الطرق بالأتصال بادارة المرور على الرقمين 5411365 و5422703.



عدد المشاهدات:2438( الاثنين 13:54:34 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2017 - 3:40 م

فيديو

  من تقدم الجيش السوري في منطقة المقابر في دير الزور 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

شاحنة ضخمة تسحق سيارة شرطة 7 لحظات لو لم تُسجل، لم يكن ليصدقها أحد..!! "العوض بسلامتو" ...ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة لالتقاط صورة؟ صورة: "السمكة الضاحكة" تجتاح الإنترنت رجل يقتحم سوبر ماركت راكباً “حصاناً” ويرفض الخروج الا بعد الانتهاء؟ حادث مذهل بالفيديو.. إطار سيارة طائش يطيح برجل في البرازيل بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! المزيد ...