الأربعاء18/1/2017
م18:10:9
آخر الأخبار
الجبير يرد على هجوم فرنسي ..هناك سوء فهم للسعودية.. نحن لا نمول مؤسسات متطرفة!!!!!!؟"داعش" يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساحل الموصل الأيسر تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشققرار المحكمة المصرية العليا ببطلان السيادة السعودية على “تيران” و”صنافير” يضع السعودية ومصر امام خيارات صعبة جدا..المقداد: يمكن مناقشة مسألة إشراك النظامين القطري والسعودي في محادثات أستانة عندما يوقفان دعمهما للإرهابوفد أميركي زار حلب.. بينهم عضو كونغرس حالي وآخر سابق من الديمقراطيينالشيخ البشير يكشف المستور.. ؟!بدأ عملية باتجاه الباب.. وأرسل تعزيزات إلى دير الزور … الجيش يواصل تقدمه داخل عين الفيجةإيران تشدد على رفضها مشاركة واشنطن في مفاوضات أستاناترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ الصاغة يريدون تحرير تجارة الذهب بالكامل … والمالية ترد: يعني الموافقة على التهريب في الظرف الحالي“المجلس الأعلى” يطمئن من يسأل عن السوق الدوائيةهل هي استعراضات نتنياهو ام شركة لوكهيد؟ ف 35 تتحدى اس 300 ...بقلم نارام سرجونحقاً… الطبقة الوسطى انتهت سوريا | بسبب نقص المازوت والكهرباء...عائلة بعد أخرى ضحايا «القاتل الصامت» تركي يقتل زوجته السورية الحامل في ألمانيامواجهة بين فلسطينيين وممثلي ،،الجيش الحر والمعارضة السورية،، في ندوة اقيمت بالجامعة العبرية بالقدس المحتلةبالصوت و الصورة فضيحة جديدة تطال ” رياض حجاب ” 417 طالبا وطالبة من الصف الأول الثانوي يتنافسون في التصفيات النهائية للأولمبياد العلمي السوريصدور مفاضلة الماجستير لنظام التعليم النظامي والموازي في جامعة حماةوحدات من الجيش العربي السوري بإسناد جوي تدمر آليات ثقيلة لتنظيم داعش الإرهابي على عدد من المحاور في دير الزورانقسام بين الفصائل المسلحة حول القرار لحضور مؤتمر أستانة ..والسبب ؟إسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرة8 فوائد لتناول التمر في الشتاءطرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاءما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!الكبير جورج وسوف يرد بسرعة على اصالة ؟بالفيديو - مذيعة الـ MBC شهد بلان تروي قصتها للمرة الاولى بعدما وصلت الى حافة الموت وعادت!أب يبيع طفله عبر الإنترنت لتسديد نفقات الطلاقمواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية مواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية دوافع هجوم داعش على دير الزور ...بقلم حميدي العبدالله«غزوة» دير الزور الأميركية

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> المهندس خميس: معاناة المواطنين من نقص المياه في دمشق مرحلية

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أن “قطع التنظيمات الإرهابية للمياه عن أبناء دمشق يعد جريمة حرب والعديد من الدول اعترفت بذلك”، لافتاً إلى أن ذلك شكل معاناة للمواطنين وهو تحد كبير أمام الحكومة حيث قامت بعدة خطوات لتأمين المياه إلى مناطق دمشق.

وأضاف المهندس خميس في تصريح للصحفيين عقب اجتماع عمل في مصرف سورية المركزي..”أطمئن المواطنين بأن معاناتهم من نقص المياه في دمشق مرحلية وأن قواتنا المسلحة تقوم بجهود كبيرة لإعادة الوضع إلى ما كان عليه”.

وبين رئيس مجلس الوزراء أن التحديات التي تواجه الحكومة كبيرة نتيجة الحرب التي تتعرض لها سورية إذا ما قورنت بحجم تدمير البنى التحتية، مؤكداً أن “الحكومة تقوم ببذل كل الجهود لتذليل تداعيات ذلك وما زالت الدولة تؤمن البدائل وهناك فريق حكومي لأجل هذا الهدف سواء ما يتعلق بالكهرباء أو المياه أو الخدمات الأخرى”.

وحول لقائه مع كادر المصرف أشار المهندس خميس إلى أن الاجتماع مع كادر المصرف المركزي ركز على المواضيع المتعلقة بإدارة القطاع المصرفي والسيولة والاحتياطي بالإضافة إلى تطوير الكادر الإداري في المصرف بكل مستوياته، مبيناً “أن القائمين على هذا القطاع بدؤواخطة جديدة حول ذلك لتطوير واقع المصرف بما يتعلق بالبنية التحتية البشرية والمادية”.

ولفت المهندس خميس إلى التطور النوعي الذي شهده المصرف المركزي وأن ذلك سينطبق على كل المصارف الأخرى أيضا وقال.. “تم تشكيل فريق عمل بهدف العمل على التخلص من الورقيات وإدارة العمل من خلال منظومة إلكترونية متميزة لتعمم التجربة مستقبلاً ليشمل هذا العمل النوعي كل المؤسسات الحكومية”.

وأكد المهندس خميس أن أكثر ما يميز القطاع المصرفي في سورية هو أن “ما يرسم ويشرع من خطوات واستراتيجيات في القطاع المصرفي يتم تطبيقها وما وضعته الحكومة قبل 6 أشهر مع مجلس النقد والتسليف من خطوات تم تنفيذها”، مشيراً إلى الثقة الكبيرة بالقطاع المصرفي في سورية وإلى وجود خطوات نوعية متميزة وجديدة بما يتعلق بواقع إدارة السيولة والنقد والعملة الأجنبية وتطوير المصارف وأتمتة عملها وبنيتها التحتية والبشرية ما يعزز عمل القطاع المصرفي.



عدد المشاهدات:1575( الثلاثاء 17:57:40 2017/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2017 - 6:10 م

فيديو

مشاهد من تصدي الجيش العربي السوري لهجمات تنظيم “داعش” في محيط مطار دير الزور

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين عرض عسكري رهيب وخيالي لجيش السيدات الصيني لن تصدق ما تراه!! بالفيديو- مارست الكيك بوكسينغ في ضرب عشيقة زوجها! بالفيديو...في روسيا سائق حافلة دهس عجوزا ومن ثم قام بعناقها المزيد ...