الجمعة21/7/2017
ص7:40:36
آخر الأخبار
بدء العملية العسكرية لتطهير جرود عرسال والقلمون من المسلحين الارهابين.(الصندوق الأسود) لأسرار العائلة السعودية المالكة تفتحه تغريدات (مجتهد)عسكري أمريكي يقرّ بارتكابه مجازر بحق العراقيين: شعوري بعد قتلهم أفضل من شعوري بعد قتل الغزلانالإمارات العربية هدف جديد للولايات المتحدة الأمريكيةالرئيس الأسد : العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وطهران والدعم الإيراني للشعب السوري أحد الأسباب الرئيسة في صمود سورية بوجه الإرهابكرة النار تتدحرج مجدداً في إدلب: «عزل النصرة» في طور التنفيذ؟بتوجيه من الرئيس الأسد..وفد حكومي برئاسة خميس يبدأ زيارة عمل إلى حمص للوقوف على الواقع الاقتصادي والخدمي فيها بالصورة.. "وسام الفخر الروسي" لأول امرأة عربية سوريةتعزيزات عسكرية تركية في إدلبنتنياهو يتهرب من استجواب بالكنيست حول علاقة الاحتلال بـ"داعش"!المهندس خميس من حمص: دفع عجلة الإنتاج واستثمار المنشآت العامة بالطريقة المثلى وتطوير القوانين لجذب الاستثماراتبدء تشغيل أولى الآبار في حقل الشاعر وقريباً ألفا برميل زيادة يوميةطفل الرياض المدلل سيختفي.. مسلحو الغوطة والنفس الأخيرقرار مواجهة "النصرة" وقتالها اتخذ إقليمياً...ديمة ناصيف-الميادينخدّرها واغتصبها على فراش المستشفى…لبنان | صدم امرأة سورية وسلّم نفسه!ترامب يقصف سلمان "بالغازات السامة" والملك لايعرف كيف يخرج من هذه الورطة !! زوجة المعارض محمد حبش تغضب المعارضة بما قامت به؟التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بالصور والفيديو ..إفشال الجيش السوري والحلفاء لهجوم داعش في محيط حميمة قرب دير الزور“جبهة النصرة” تنقسم بين الجولاني والمحسيني .. والاقتتال مستمر في إدلبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًعلاقة الفلافل 'الطعمية' بمرض السرطان!بينها سخانات الغاز.. 5 عوامل في المنزل تضرّ الرئة وتصيبك بالسرطان"علقة" بين مصطفى الخاني ومحمد خير الجراح!هذه القائمة المبدئية لأبطال مسلسل "الجزيرة"أسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!ما تكرهينه في جسدك قد يعشقه الرجل..؟ماذا يفعل قراصنة الانترنت بمعلوماتك الشخصية بعد سرقتها؟واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهرمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلسالاقصى يستباح.. والعرب بين التطبيع والتخاذل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> «الصليب الأحمر»: نرغب بتوسيع التعاون مع روسيا في سورية

رحبت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أمس، بدور الجيش الروسي في إجلاء المدنيين من الأحياء الشرقية لمدينة حلب قبل تحريرها، كاشفة عن عزمها توسيع التعاون مع روسيا في سورية.

وبحسب موقع «اليوم السابع» الإلكتروني المصري، قالت رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في سورية، ماريان جاسر في مقابلة مع صحيفة «كوميرسانت» الروسية: «كانت لدينا علاقات وثيقة ومفيدة جداً مع الجيش الروسي، وخاصة قبل وأثناء إجلاء المدنيين، (أي من مدينة حلب)، والجيش الروسي لا يزال موجوداً في حلب، يقوم بنزع الألغام»، مشيرة إلى أن دور موسكو كان مهماً جداً وتمنت أن يستمر. وأضافت: «بل ونرغب بتوسيع دائرة تعاوننا المشترك وخاصة في سورية».

والجدير بالذكر، أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أنجزت عملاً كبيراً في سورية خلال شهر كانون الأول 2016، من خلال عمليات إجلاء المدنيين من الأحياء الشرقية لمدينة حلب التي كانت تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة قبل تحريرها نهاية العام الماضي، إلى الأحياء الغربية، الواقعة تحت سيطرة الدولة السورية، حيث فتح الجيش العربي السوري حينها ممرات آمنة للمدنيين للخروج للبدء بعملياته العسكرية لتطهير تلك الأحياء من المسلحين.

وأكد أردوغان «الوجود العسكري لتركيا في محيط منبج»، وأضاف: إنهم «يرصدون جميع التطورات الميدانية، وإن العملية مستمرة».

وكانت وكالة «أ ف ب» الفرنسية للأنباء، قد نشرت أمس صوراً للمزيد من المدرعات والقوات الأميركية في محيط منبج، معتبرة أنها «تهدف إلى حماية وجود الميليشيات الكردية في المدينة، ومنع ميليشيات عملية «درع الفرات» اللاشرعية التي تقودها تركيا التوجه نحوها.

وكالات



عدد المشاهدات:577( الأربعاء 06:46:09 2017/03/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2017 - 7:38 ص

فيديو

شاهد افشال الجيش السوري هجوم داعش في محيط حميمة قرب الحدود الإدارية مع محافظة دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" امرأة تسرق أخرى بشفرة كانت تخفيها في فمها (فيديو) بالفيديو... بوتين يفاجئ المارة في وسط موسكو وينال قبلة على خده بالفيديو...خليجي يتعدى على موظفة استقبال في مستشفى ويهينها أمام الجميع بالفيديو...حريق هائل يلتهم يختا بملايين الدولارات بالفيديو- انهال على زوجته بالضرب المبرح لوضعها انثى بدل ذكر! اهم 10 حوادث طيران - فيديو المزيد ...