الجمعة28/7/2017
م15:53:20
آخر الأخبار
على رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمة هذا هو مصير أبو مالك التليالقوات اليمنية تطلق صواريخ باليستية على قاعدة الملك فهد الجوية في الطائفروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهرا لوبي تصدير الأغنام «يتحرك».. ومحافظة دمشق توصي بعدم السماح بالتصديربصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيما عَلاقة الجامعة العربيّة بسورية حتى تتحدّث عن ثوابِتها؟ وكيف “همّشها” الذين استخدموها كأداةٍ لتقسيم الأمّة وتفتيتها طائفيًا؟القبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”الصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهاحيلة مهمة جداً لمستخدمي الواتساب.. ستبهركمعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> محامو وقضاة سورية يستنكرون التفجير الإرهابي في القصر العدلي بدمشق: مستمرون بتحقيق العدالة وإحقاق الحق ومحاربة قوى الظلام والتكفير

استنكر قضاة ومحامو سورية اليوم التفجيرين الإرهابيين الانتحاريين اللذين وقعا أمس في القصر العدلي وأحد المطاعم في منطقة الربوة بدمشق وأسفرا عن استشهاد وإصابة العشرات.

ونفذ قضاة ومحامو حلب والعاملون في القصر العدلي وقفة أمام القصر العدلي تنديدا واستنكارا للتفجيرات الإرهابية.

بدورهما أدان المحامي العام الأول أحمد بلاش ورئيس فرع نقابة المحامين سالم كريم العمل الإجرامي الجبان مؤكدين أن القضاة والمحامين سيواصلون عملهم بإرادة وعزيمة أكبر وسيبقون خلف الجيش العربي السوري وقيادته وسيعملون على تحقيق العدالة وإحقاق الحق وسيحاربون كل قوى الظلام والتكفير.

شارك في الوقفة التضامنية وزير التربية الدكتور هزوان الوز وحشد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

وفي حماة استنكر محامو وقضاة المحافظة خلال وقفة نظموها أمام فرع نقابة المحامين بالمدينة التفجير الإرهابي الانتحاري الذي استهدف القصر العدلي في دمشق أمس.

وقال محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال مشاركته في الوقفة .. إن “هذه التفجيرات دليل إفلاس التنظيمات الإرهابية وداعميها ومموليها وتأتي ردا على الانتصارات المتلاحقة التي يحرزها بواسل قواتنا المسلحة والقوات الرديفة والحليفة على الأرض ومحاولة يائسة لإفشال الحوار السوري السوري الرامي إلى التوصل لحل سياسي للأزمة”.

وأكد المحامي العام في حماة أيمن دقاق أن الأعمال الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات التكفيرية بحق أبناء شعبنا لن تزيدهم إلا إصرارا وتمسكا بثوابتهم الوطنية والمضي قدما في متابعة العمل القضائي الجاد وقال إن “هذا العمل الإرهابي الجبان لن يسكت صوت القضاء”.

وقال المحامي حيدر فرداوي رئيس فرع نقابة المحامين.. إن “الجريمة النكراء التي طالت القصر العدلي في دمشق زادت من تصميمنا وصمودنا في أن نبقى يدا واحدة في التصدي للإرهاب والاستمرار في مواجهته بأقلامنا وألسنتنا ومرافعاتنا إلى جانب بطولات الجيش العربي السوري حتى دحر الإرهابيين عن كل شبر من ثرى سورية الحبيبة”.

وأوقف مجلس فرع نقابة المحاميين في حماة المرافعات أمام كل المحاكم في المحافظة من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

من جانبهم أعرب قضاة ومحامو محافظة درعا اليوم عن تنديدهم بالتفجيرين الإرهابيين الانتحاريين.

ولفت رئيس فرع نقابة المحامين بدرعا المحامي فهد العدوي في كلمة له خلال وقفة للقضاة والمحامين في القصر العدلي المؤقت بمدينة درعا إلى أن الوقفة هي للتنديد بالاعتداء الإجرامي الإرهابي الجبان الذي استهدف القصر العدلي بدمشق وراح ضحيته عدد كبير من المواطنين والمحامين مبينا أنه ينم عن جهل وتخلف ووحشية الإرهابيين.

وشجب المحامي العام القاضي سعود المحمد التفجيرين الإرهابيين مبينا أنه منذ بداية الحرب على سورية تم استهداف قصور العدل وأولها قصر درعا حيث أحرق الإرهابيون الملفات والدعاوى التي تثبت حقوق المواطنين بما يكشف الوجه الحقيقي لهؤلاء المجرمين.

وأضاف.. إن تفجيراتهم تكشف وجههم الحقيقي ومدى حقدهم على رجال القضاء والقانون مؤكدا أن استهداف النخبة من قضاة ومحامين عمل إرهابي يحتم على المجتمع الأهلي محاربته بكل الوسائل وأن الشعب السوري متماسك ومؤهل للرد على هذا العمل الإجرامي لأنه صاحب رسالة وحق.

وأشار المحامي صابر الخوالدة إلى أن هذه الاعتداءات الإجرامية دليل إفلاس التنظيمات الإرهابية المسلحة مؤكدا أن سورية صامدة وشامخة وأن الإرهاب الجبان لن ينال من عزيمة شعبها.

وفي الحسكة استنكر القضاة والمحامون الاعتداءات الإرهابية التي طالت صرحا من صروح الحق والعدالة في دمشق وراح ضحيتها عدد من المحامين والعاملين في القصر العدلي والأبرياء وذلك خلال وقفة أمام قصر العدل بالمحافظة.

وقال رئيس فرع نقابة المحامين المحامي عبد العزيز جاويش.. إن “التفجيرات الإرهابية التي تستهدف المدنيين تدعونا لتأكيد الوقوف معا في مواجهة الإرهاب وتعزيز الوحدة الوطنية” داعيا إلى تكثيف الجهود لمحاربة الإرهاب التكفيري ودعم الجيش العربي السوري.

وأكد النائب العام في الحسكة محمد داوود السطام أن الاعتداءات الإرهابية دليل إفلاس المجموعات التكفيرية بعد الانتصارات التي حقهها الجيش العربي السوري والثبات الذي تبديه الدبلوماسية السورية على الساحة الدولية مضيفا.. إن هذه الاعتداءات تزيدنا تماسكا وإصرارا على مواجهة الإرهاب التكفيري ومؤازرة الجيش العربي السوري حتى القضاء على الإرهاب.

واعتبر محامو وقضاة الحسكة في بيان خلال الوقفة أن استهداف قصر العدل في دمشق هو استهداف لصمود شعبنا ووطننا مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة وتضامنهم مع صمود الشعب والمحامين والقضاة في سورية كما أعلنوا وقف المرافعات أمام كل المحاكم في الحسكة من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

واستشهد أمس عدد من المدنيين وأصيب آخرون بجروح نتيجة تفجيرين إرهابيين انتحاريين بحزامين ناسفين في مبنى القصر العدلي القديم وأحد المطاعم بمنطقة الربوة في دمشق.



عدد المشاهدات:828( الجمعة 05:15:58 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 3:47 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي المزيد ...