السبت25/3/2017
م23:35:31
آخر الأخبار
هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتشاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربالمهندس خميس لوفد طبي إيطالي: الشعب السوري لن ينسى لفتتكم الإنسانية لبلسمة جراح المرضىمصادر مقربة من الأمم المتحدة: وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف قدم ورقة لمكافحة الإرهاببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقوزير العدل يصدر ثلاثة قرارات تتضمن تشكيل لجان لتوثيق اعتداءات التنظيمات الإرهابية على نبع الفيجة وآثار تدمر وقرية المجدلالدفاع الروسية: تحرير الرقة لن يكون نزهة بالنسبة للتحالف الدولي "مايكل روبين": المرحلة النفسية لتقسيم تركيا اكتملت وأردوغان وصل إلى نهاية الطريق!!معاون وزير التجارة الداخلية ينفي اي نية لاستيراد زيت الزيتون؟برعاية رئيس مجلس الوزراء تنطلق غدا في دمشق فعاليات معرض (سيريا مود طريق التعافي ) للألبسة والنسيج . الجيش يُجلس أردوغان على "خازوق" حماة .. ودمشق أيضاًجبهات شرق العاصمة دمشق آمنة والجيش السوري يتحضّر في ريف حماةسعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخينوزارة التعليم العالي تعلن عن منح "للاناث فقط " مقدمة من جمـهوريـة الصين الشعـبيـة لدراسة المرحلة الجامعية الأولى في عدة اختصاصاتمركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحاني العمارة والمعلوماتية الموحدينإصابة عدد من المواطنين جراء قصف التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في دمشق ودرعاالجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة و6 قرى بريف حلب ويؤمن خروج 5 آلاف مدني من مناطق انتشار “داعش”25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكردراسة: لحبوب منع الحمل وظيفة أخرىباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةمفاجأة مدوية من "ويكيليكس" بخصوص CIA وهواتف "iPhone"إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سوريةمن أجل أن تعيش «دمشق» بهدوء!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> محامو وقضاة سورية يستنكرون التفجير الإرهابي في القصر العدلي بدمشق: مستمرون بتحقيق العدالة وإحقاق الحق ومحاربة قوى الظلام والتكفير

استنكر قضاة ومحامو سورية اليوم التفجيرين الإرهابيين الانتحاريين اللذين وقعا أمس في القصر العدلي وأحد المطاعم في منطقة الربوة بدمشق وأسفرا عن استشهاد وإصابة العشرات.

ونفذ قضاة ومحامو حلب والعاملون في القصر العدلي وقفة أمام القصر العدلي تنديدا واستنكارا للتفجيرات الإرهابية.

بدورهما أدان المحامي العام الأول أحمد بلاش ورئيس فرع نقابة المحامين سالم كريم العمل الإجرامي الجبان مؤكدين أن القضاة والمحامين سيواصلون عملهم بإرادة وعزيمة أكبر وسيبقون خلف الجيش العربي السوري وقيادته وسيعملون على تحقيق العدالة وإحقاق الحق وسيحاربون كل قوى الظلام والتكفير.

شارك في الوقفة التضامنية وزير التربية الدكتور هزوان الوز وحشد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

وفي حماة استنكر محامو وقضاة المحافظة خلال وقفة نظموها أمام فرع نقابة المحامين بالمدينة التفجير الإرهابي الانتحاري الذي استهدف القصر العدلي في دمشق أمس.

وقال محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال مشاركته في الوقفة .. إن “هذه التفجيرات دليل إفلاس التنظيمات الإرهابية وداعميها ومموليها وتأتي ردا على الانتصارات المتلاحقة التي يحرزها بواسل قواتنا المسلحة والقوات الرديفة والحليفة على الأرض ومحاولة يائسة لإفشال الحوار السوري السوري الرامي إلى التوصل لحل سياسي للأزمة”.

وأكد المحامي العام في حماة أيمن دقاق أن الأعمال الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات التكفيرية بحق أبناء شعبنا لن تزيدهم إلا إصرارا وتمسكا بثوابتهم الوطنية والمضي قدما في متابعة العمل القضائي الجاد وقال إن “هذا العمل الإرهابي الجبان لن يسكت صوت القضاء”.

وقال المحامي حيدر فرداوي رئيس فرع نقابة المحامين.. إن “الجريمة النكراء التي طالت القصر العدلي في دمشق زادت من تصميمنا وصمودنا في أن نبقى يدا واحدة في التصدي للإرهاب والاستمرار في مواجهته بأقلامنا وألسنتنا ومرافعاتنا إلى جانب بطولات الجيش العربي السوري حتى دحر الإرهابيين عن كل شبر من ثرى سورية الحبيبة”.

وأوقف مجلس فرع نقابة المحاميين في حماة المرافعات أمام كل المحاكم في المحافظة من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

من جانبهم أعرب قضاة ومحامو محافظة درعا اليوم عن تنديدهم بالتفجيرين الإرهابيين الانتحاريين.

ولفت رئيس فرع نقابة المحامين بدرعا المحامي فهد العدوي في كلمة له خلال وقفة للقضاة والمحامين في القصر العدلي المؤقت بمدينة درعا إلى أن الوقفة هي للتنديد بالاعتداء الإجرامي الإرهابي الجبان الذي استهدف القصر العدلي بدمشق وراح ضحيته عدد كبير من المواطنين والمحامين مبينا أنه ينم عن جهل وتخلف ووحشية الإرهابيين.

وشجب المحامي العام القاضي سعود المحمد التفجيرين الإرهابيين مبينا أنه منذ بداية الحرب على سورية تم استهداف قصور العدل وأولها قصر درعا حيث أحرق الإرهابيون الملفات والدعاوى التي تثبت حقوق المواطنين بما يكشف الوجه الحقيقي لهؤلاء المجرمين.

وأضاف.. إن تفجيراتهم تكشف وجههم الحقيقي ومدى حقدهم على رجال القضاء والقانون مؤكدا أن استهداف النخبة من قضاة ومحامين عمل إرهابي يحتم على المجتمع الأهلي محاربته بكل الوسائل وأن الشعب السوري متماسك ومؤهل للرد على هذا العمل الإجرامي لأنه صاحب رسالة وحق.

وأشار المحامي صابر الخوالدة إلى أن هذه الاعتداءات الإجرامية دليل إفلاس التنظيمات الإرهابية المسلحة مؤكدا أن سورية صامدة وشامخة وأن الإرهاب الجبان لن ينال من عزيمة شعبها.

وفي الحسكة استنكر القضاة والمحامون الاعتداءات الإرهابية التي طالت صرحا من صروح الحق والعدالة في دمشق وراح ضحيتها عدد من المحامين والعاملين في القصر العدلي والأبرياء وذلك خلال وقفة أمام قصر العدل بالمحافظة.

وقال رئيس فرع نقابة المحامين المحامي عبد العزيز جاويش.. إن “التفجيرات الإرهابية التي تستهدف المدنيين تدعونا لتأكيد الوقوف معا في مواجهة الإرهاب وتعزيز الوحدة الوطنية” داعيا إلى تكثيف الجهود لمحاربة الإرهاب التكفيري ودعم الجيش العربي السوري.

وأكد النائب العام في الحسكة محمد داوود السطام أن الاعتداءات الإرهابية دليل إفلاس المجموعات التكفيرية بعد الانتصارات التي حقهها الجيش العربي السوري والثبات الذي تبديه الدبلوماسية السورية على الساحة الدولية مضيفا.. إن هذه الاعتداءات تزيدنا تماسكا وإصرارا على مواجهة الإرهاب التكفيري ومؤازرة الجيش العربي السوري حتى القضاء على الإرهاب.

واعتبر محامو وقضاة الحسكة في بيان خلال الوقفة أن استهداف قصر العدل في دمشق هو استهداف لصمود شعبنا ووطننا مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة وتضامنهم مع صمود الشعب والمحامين والقضاة في سورية كما أعلنوا وقف المرافعات أمام كل المحاكم في الحسكة من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

واستشهد أمس عدد من المدنيين وأصيب آخرون بجروح نتيجة تفجيرين إرهابيين انتحاريين بحزامين ناسفين في مبنى القصر العدلي القديم وأحد المطاعم بمنطقة الربوة في دمشق.



عدد المشاهدات:410( الجمعة 05:15:58 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/03/2017 - 11:25 م

فيديو

حي جوبر بعد استعادة جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو جبهة النصرة

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية المزيد ...