الأحد28/5/2017
م15:22:5
آخر الأخبار
قبيلة آل الشيخ: إدعاء أمير دولة خليجية الانتماء لذرية محمد بن عبد الوهاب باطلرواية الصحافة السعودية | ماذا جاء في وثائق"بن لادن" السرية عن قطر؟ السعودية تدفع الدية لإيرانأمير مشيخة قطر في اتصال مع روحاني: علاقتنا عريقة ومتينة ونريد تعزيزها أكثرالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتيح لأشقاء وشقيقات الشهداء التقدم للمسابقات العامة ضمن نسبة الـ 50 بالمئة المحجوزة لذوي الشهداءرسالة عهد ووفاء من الأسير صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ومرتزقتهعمليات الفجر الكبرى، نجاحات باهرة للجيش وتكتيكات متفوقة...معركة (بركان البادية) لإيقاف تقدّم القوات السوريةسورية تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في المنيا: دليل على تفاقم ظاهرة الإرهابترامب: جلبنا مليارات الدولارات إلى أميركانيويورك تايمز: اميركا قتلت 3100 مدني على الأقل في غاراتها الجوية على العراق وسورياالأخرس: الإعلان عن محاسبة الفاسدين في وسائل الإعلام سبيل للقضاء على الفساد ..شعبان : نعمل على تحصين الجيل في المناطق الساخنة من الضياع«مداد» يقترح آلية للحدّ من التهرب الضريبي ومكافحة غسل وتمويل الإرهاب …بدايتها بالإنقلاب على قطر .. "خطة أمريكا والسعودية الجديدة للمنطقة"!!فتح طريق التل منين ينعكس إيجاباً على 19 مدينة وبلدة وقريةاغتصب خطيبته السابقة وابتزها وهدد بنشر صورها!تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهامجهولون يقتلون دواعش بريف دير الزور "تحرير الشام" تعتقل أحد وجهاء الغوطة وتجلده!جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية للخريجين الأوائل تمهيدا لتعيينهم بوظيفة معيدالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءفي خرق جديد لمذكرة تخفيف التوتر.. المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تستهدف بالقذائف ضاحية حرستا بريف دمشقالجيش العربي السوري يحبط محاولات اعتداء مجموعات من إرهابيي “داعش” على عدد من النقاط العسكرية ويقضي على عدد منهم في دير الزور وريفهامدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سورياعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجباننصائح لصوم صحّي .. هذا ما ينبغي أكله وقت السحورجورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!"وردة شامية" ينضم لقائمة المسلسلات السورية الخارجة من العرض الرمضاني الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)"البطة القبيحة" تتحول إلى "بجعة بيضاء": "تو-160" قادرة على تدمير 10 ولايات أمريكية بضربة واحدةروسيا بصدد تصدير "السفن الطائرة"قمة الرياض، ثلاثية الأبعاد، هي الذروة في مسيرة الهزيمة العربية...طلال سلمانغزوة البقرة الحلوب وأسرار الأرقام .. من الذي دفع الجزية لترامب؟؟...نارام سرجون

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> محامو وقضاة سورية يستنكرون التفجير الإرهابي في القصر العدلي بدمشق: مستمرون بتحقيق العدالة وإحقاق الحق ومحاربة قوى الظلام والتكفير

استنكر قضاة ومحامو سورية اليوم التفجيرين الإرهابيين الانتحاريين اللذين وقعا أمس في القصر العدلي وأحد المطاعم في منطقة الربوة بدمشق وأسفرا عن استشهاد وإصابة العشرات.

ونفذ قضاة ومحامو حلب والعاملون في القصر العدلي وقفة أمام القصر العدلي تنديدا واستنكارا للتفجيرات الإرهابية.

بدورهما أدان المحامي العام الأول أحمد بلاش ورئيس فرع نقابة المحامين سالم كريم العمل الإجرامي الجبان مؤكدين أن القضاة والمحامين سيواصلون عملهم بإرادة وعزيمة أكبر وسيبقون خلف الجيش العربي السوري وقيادته وسيعملون على تحقيق العدالة وإحقاق الحق وسيحاربون كل قوى الظلام والتكفير.

شارك في الوقفة التضامنية وزير التربية الدكتور هزوان الوز وحشد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

وفي حماة استنكر محامو وقضاة المحافظة خلال وقفة نظموها أمام فرع نقابة المحامين بالمدينة التفجير الإرهابي الانتحاري الذي استهدف القصر العدلي في دمشق أمس.

وقال محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال مشاركته في الوقفة .. إن “هذه التفجيرات دليل إفلاس التنظيمات الإرهابية وداعميها ومموليها وتأتي ردا على الانتصارات المتلاحقة التي يحرزها بواسل قواتنا المسلحة والقوات الرديفة والحليفة على الأرض ومحاولة يائسة لإفشال الحوار السوري السوري الرامي إلى التوصل لحل سياسي للأزمة”.

وأكد المحامي العام في حماة أيمن دقاق أن الأعمال الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات التكفيرية بحق أبناء شعبنا لن تزيدهم إلا إصرارا وتمسكا بثوابتهم الوطنية والمضي قدما في متابعة العمل القضائي الجاد وقال إن “هذا العمل الإرهابي الجبان لن يسكت صوت القضاء”.

وقال المحامي حيدر فرداوي رئيس فرع نقابة المحامين.. إن “الجريمة النكراء التي طالت القصر العدلي في دمشق زادت من تصميمنا وصمودنا في أن نبقى يدا واحدة في التصدي للإرهاب والاستمرار في مواجهته بأقلامنا وألسنتنا ومرافعاتنا إلى جانب بطولات الجيش العربي السوري حتى دحر الإرهابيين عن كل شبر من ثرى سورية الحبيبة”.

وأوقف مجلس فرع نقابة المحاميين في حماة المرافعات أمام كل المحاكم في المحافظة من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

من جانبهم أعرب قضاة ومحامو محافظة درعا اليوم عن تنديدهم بالتفجيرين الإرهابيين الانتحاريين.

ولفت رئيس فرع نقابة المحامين بدرعا المحامي فهد العدوي في كلمة له خلال وقفة للقضاة والمحامين في القصر العدلي المؤقت بمدينة درعا إلى أن الوقفة هي للتنديد بالاعتداء الإجرامي الإرهابي الجبان الذي استهدف القصر العدلي بدمشق وراح ضحيته عدد كبير من المواطنين والمحامين مبينا أنه ينم عن جهل وتخلف ووحشية الإرهابيين.

وشجب المحامي العام القاضي سعود المحمد التفجيرين الإرهابيين مبينا أنه منذ بداية الحرب على سورية تم استهداف قصور العدل وأولها قصر درعا حيث أحرق الإرهابيون الملفات والدعاوى التي تثبت حقوق المواطنين بما يكشف الوجه الحقيقي لهؤلاء المجرمين.

وأضاف.. إن تفجيراتهم تكشف وجههم الحقيقي ومدى حقدهم على رجال القضاء والقانون مؤكدا أن استهداف النخبة من قضاة ومحامين عمل إرهابي يحتم على المجتمع الأهلي محاربته بكل الوسائل وأن الشعب السوري متماسك ومؤهل للرد على هذا العمل الإجرامي لأنه صاحب رسالة وحق.

وأشار المحامي صابر الخوالدة إلى أن هذه الاعتداءات الإجرامية دليل إفلاس التنظيمات الإرهابية المسلحة مؤكدا أن سورية صامدة وشامخة وأن الإرهاب الجبان لن ينال من عزيمة شعبها.

وفي الحسكة استنكر القضاة والمحامون الاعتداءات الإرهابية التي طالت صرحا من صروح الحق والعدالة في دمشق وراح ضحيتها عدد من المحامين والعاملين في القصر العدلي والأبرياء وذلك خلال وقفة أمام قصر العدل بالمحافظة.

وقال رئيس فرع نقابة المحامين المحامي عبد العزيز جاويش.. إن “التفجيرات الإرهابية التي تستهدف المدنيين تدعونا لتأكيد الوقوف معا في مواجهة الإرهاب وتعزيز الوحدة الوطنية” داعيا إلى تكثيف الجهود لمحاربة الإرهاب التكفيري ودعم الجيش العربي السوري.

وأكد النائب العام في الحسكة محمد داوود السطام أن الاعتداءات الإرهابية دليل إفلاس المجموعات التكفيرية بعد الانتصارات التي حقهها الجيش العربي السوري والثبات الذي تبديه الدبلوماسية السورية على الساحة الدولية مضيفا.. إن هذه الاعتداءات تزيدنا تماسكا وإصرارا على مواجهة الإرهاب التكفيري ومؤازرة الجيش العربي السوري حتى القضاء على الإرهاب.

واعتبر محامو وقضاة الحسكة في بيان خلال الوقفة أن استهداف قصر العدل في دمشق هو استهداف لصمود شعبنا ووطننا مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة وتضامنهم مع صمود الشعب والمحامين والقضاة في سورية كما أعلنوا وقف المرافعات أمام كل المحاكم في الحسكة من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

واستشهد أمس عدد من المدنيين وأصيب آخرون بجروح نتيجة تفجيرين إرهابيين انتحاريين بحزامين ناسفين في مبنى القصر العدلي القديم وأحد المطاعم بمنطقة الربوة في دمشق.



عدد المشاهدات:566( الجمعة 05:15:58 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/05/2017 - 2:52 م
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ كلب يقتحم نشرة الأخبار ويفاجئ مذيعة روسية المزيد ...