الأربعاء22/3/2017
م23:56:40
آخر الأخبار
اقتحام 5 مواقع سعودية في عمليات نوعية يمنية في جيزانصواريخ "الناتو" تقصف اليمناشترت 300 طائرة صينية من دون طيار … هل تستعد السعودية لمواجهة في المنطقة؟صاروخ باليستي يمني على مدينة الفيصل العسكرية في جيزان بالسعوديةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف غداً بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةالعسكريون الروس يوزعون 8 أطنان من المساعدات الإنسانية لسكان سوريا خلال يوموفد سورية برئاسة الجعفري يصل اليوم … جميع أطراف الجولة السابقة ستشارك في «جنيف 5»البنتاغون: لم نتلق أوامر بشأن مناطق آمنة في سوريا أو العراقلافروف: زيادة نشاط المسلحين في سوريا يهدف الى افشال المفاوضاتشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلعيد الام سوريا .... بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي -الكويتتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتهاغتصابها امام صديقتها بعدما تعطلت سيارتها وعرض مساعدتهاعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبربعد مجادهات الـ”النكاح”.. ماذا طوّر داعش؟وزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالوضع الميداني في ريف حماة مع نهاية يوم الأربعاءمجزرة للـ"النصرة" ضحيتها أطفال ونساء في ريف حماة الشمالي25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديقائمة أمراض ناتجة عن الإفراط فى تناول الملح.. تعرف عليهامقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمأيمن رضا يعود لبقعة ضوءإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ عاملان ثملان يكبدان شركة "BMW" مبلغا ضخماانترنت أسرع 100 مرة من ال-" واي - فاي"!السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرارماذا سيحدث لو تخلت واشنطن عن الجهاد؟

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> اخيرا" انكشف الغطاء ....بيان لغرفة عمليات حلفاء الجيش السوري

صرح مصدر أمني من غرفة العمليات تعليقا على الغارة الاسرائيلية الاخيرة في سوريا واطلاق صواريخ اعتراضية باتجاه الطائرات الاسرائيلية بما يلي :

...وأخيرا انكشف الغطاء وانجلت الحقيقة، وبعد سلسلة طويلة من الاعتداءات الصهيونية على الأراضي السورية التي طالت مواقع وقواعد للجيش السوري وحلفائه بذرائع شتى، ها هي "اسرائيل" ترتكب الخطأ الفادح بضربها فجر اليوم الجمعة أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي حيث تدور معارك عنيفة مع مسلحي تنظيم داعش. 

لقد كانت "اسرائيل" تدّعي دائما أنها بعيدة تماما عن الأحداث في سوريا، وأنها تقوم بضرب شحنات اسلحة ومستودعات لحزب الله داخل الأراضي السورية، لكننا رأينا وشهدنا اكثر من مناسبة، انها وجهت ضربات لقواعد الجيش السوري على حدود الجولان وفي ريف القنيطرة ودائماً بالتزامن مع تلقي المجموعات المسلحة ضربات موجعة من الجيش السوري وحلفائه، بهدف تقديم الدعم المباشر لهذه المجموعات، أو رفعاً لمعنوياتها او تقديم الرعاية الصحية لعدة الاف من جرحى المسلحين وهو ما افتخرت به "اسرائيل" علنا في أكثر من مناسبة. 
ان هذا العدوان السافر الجديد يندرج في سياق سياسة واضحة تعتمدها "اسرائيل" وراعيتها الكبرى الولايات المتحدة الاميركية، وتعتمد توجيه ضربات تظن انها ستضعف الجيش السوري وتوفر الفرصة الملائمة للمجموعات المسلحة للاستفادة منها، كما حصل في دير الزور وفي تدمر سابقا، والمستفيد الظاهر دائما هو تنظيم داعش الذي تتشدق واشنطن وتل ابيب بتصنيفه ارهابيا . 
إن عملية القصف الارهابية الاخيرة في ريف تدمر لهي خير دليل على دور "اسرائيل" الرئيسي في المؤامرة التي تستهدف محور المقاومة في سوريا، ومثال فاضح على مدى ارتباطها الوثيق ودعمها المتواصل للمجموعات الإرهابية خصوصاً تنظيم داعش الذي يتراجع متقهقراً امام تقدم الجيش السوري بعد تحرير تدمر وطرده "الدواعش" منها ومتابعته التقدم في ريفها الشرقي وبلوغه مناطق النفط في البادية السورية. 
امام هذه الانجازات، لم يكن أمام "اسرائيل" إلا التدخل المباشر علّها تستطيع وقف هذا التقدم السريع للجيش السوري وحلفائه ومساعدة تنظيم داعش وتوفير فرصة جديدة له لالتقاط أنفاسه بعد تكبيده خسائر كبيرة في الارواح والمعدات وتقلص مساحة سيطرته سواء في سوريا أو في العراق الشقيق.
الاعلام الحربي



عدد المشاهدات:7419( الجمعة 18:32:08 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/03/2017 - 11:37 م

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...