الخميس27/4/2017
م21:51:3
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشام البنتاغون: واشنطن كانت ستتعاون مع الرئيس الأسد لولا الهجوم الكيميائيزاخاروفا : لا يمكن تبرير مخالفة إسرائيل للقانون الدولي وذلك يصب في مصلحة الإرهابسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةوحدات الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها في منطقة المقابر بدير الزور وتوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي “داعش”الجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"خبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأكبر محرك بحث في الصين يطلق نظام تشغيل مركبات ذاتية القيادة مجانًاعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> اخيرا" انكشف الغطاء ....بيان لغرفة عمليات حلفاء الجيش السوري

صرح مصدر أمني من غرفة العمليات تعليقا على الغارة الاسرائيلية الاخيرة في سوريا واطلاق صواريخ اعتراضية باتجاه الطائرات الاسرائيلية بما يلي :

...وأخيرا انكشف الغطاء وانجلت الحقيقة، وبعد سلسلة طويلة من الاعتداءات الصهيونية على الأراضي السورية التي طالت مواقع وقواعد للجيش السوري وحلفائه بذرائع شتى، ها هي "اسرائيل" ترتكب الخطأ الفادح بضربها فجر اليوم الجمعة أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي حيث تدور معارك عنيفة مع مسلحي تنظيم داعش. 

لقد كانت "اسرائيل" تدّعي دائما أنها بعيدة تماما عن الأحداث في سوريا، وأنها تقوم بضرب شحنات اسلحة ومستودعات لحزب الله داخل الأراضي السورية، لكننا رأينا وشهدنا اكثر من مناسبة، انها وجهت ضربات لقواعد الجيش السوري على حدود الجولان وفي ريف القنيطرة ودائماً بالتزامن مع تلقي المجموعات المسلحة ضربات موجعة من الجيش السوري وحلفائه، بهدف تقديم الدعم المباشر لهذه المجموعات، أو رفعاً لمعنوياتها او تقديم الرعاية الصحية لعدة الاف من جرحى المسلحين وهو ما افتخرت به "اسرائيل" علنا في أكثر من مناسبة. 
ان هذا العدوان السافر الجديد يندرج في سياق سياسة واضحة تعتمدها "اسرائيل" وراعيتها الكبرى الولايات المتحدة الاميركية، وتعتمد توجيه ضربات تظن انها ستضعف الجيش السوري وتوفر الفرصة الملائمة للمجموعات المسلحة للاستفادة منها، كما حصل في دير الزور وفي تدمر سابقا، والمستفيد الظاهر دائما هو تنظيم داعش الذي تتشدق واشنطن وتل ابيب بتصنيفه ارهابيا . 
إن عملية القصف الارهابية الاخيرة في ريف تدمر لهي خير دليل على دور "اسرائيل" الرئيسي في المؤامرة التي تستهدف محور المقاومة في سوريا، ومثال فاضح على مدى ارتباطها الوثيق ودعمها المتواصل للمجموعات الإرهابية خصوصاً تنظيم داعش الذي يتراجع متقهقراً امام تقدم الجيش السوري بعد تحرير تدمر وطرده "الدواعش" منها ومتابعته التقدم في ريفها الشرقي وبلوغه مناطق النفط في البادية السورية. 
امام هذه الانجازات، لم يكن أمام "اسرائيل" إلا التدخل المباشر علّها تستطيع وقف هذا التقدم السريع للجيش السوري وحلفائه ومساعدة تنظيم داعش وتوفير فرصة جديدة له لالتقاط أنفاسه بعد تكبيده خسائر كبيرة في الارواح والمعدات وتقلص مساحة سيطرته سواء في سوريا أو في العراق الشقيق.
الاعلام الحربي



عدد المشاهدات:7616( الجمعة 18:32:08 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 9:49 م

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...