الأربعاء26/4/2017
ص9:10:11
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيران"داعش" يلجأ إلى النساء "المنتحرات" بعدما نفد رصيده من الرجالمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> خبير عسكري : الإرهابيون يحاولون إثبات نجاح كاذب أمام مموليهم

تواصلت الاشتباكات بين المجموعات الإرهابية والجيش العربي السوري، السبت، على جبهتي بساتين برزة وشارع الحافظ شرقي العاصمة دمشق، وسط تقدم للمقاتلين لاستعادة النقاط التي سيطر عليها الجيش السوري في حي بساتين برزة في وقت سابق.

وقال اللواء يحيى سليمان، الخبير العسكري والاستراتيجي، في تصريح لـ"سبوتنيك":

تجدد الاشتباكات أمر طبيعي في ظل الظروف القائمة، لأن المجموعات الإرهابية تحاول أن تجد لها موطيء قدم، سواء في الجنوب أو في دمشق، رغم كل الخسائر التي منيت بها، محاولة إثبات أنها لازالت موجودة ليس أكثر، لأنها لا تستطيع تحقيق إنجاز، ولكن تريد إرسال رسالة للممولين.

وأضاف "في منطقة الطبقة، تحقق الميليشيات بالتعاون مع الأميركان بعض التقدم، لأنه لا توجد قوى سوى "داعش" في تلك المنطقة، وقد تقوم بقتالهم أو لا، كما عودتنا "داعش" مع الأتراك وكما حدث في بعض المناطق الأخرى في سوريا مع الأكراد، بالتعاون مع الأمريكان، ضمن صفقات مشهورة لم يتم الإيجاب على أسئلتها حتى هذه اللحظة".

وعن مدى استمرار الهجمات الإرهابية في سوريا قال اللواء يحيى السليمان "هذا الموضوع مرتبط بالممولين، لأن مشغليهم ماداموا لم يتم زجرهم من قبل القوى العالمية، فلابد أن يستمر هذا، وإن كان بلا جدوى، فعلى مدى 6 سنوات لم يستطيعوا تحقيق ما يصبون إليه، وستستمر تلك المحاولات ما دام المجموعات تستمر في دعمها للإرهاب".

وحول استخدام السلاح الكيميائي في خان شيخون، ودور الدولة السورية في فتح الباب أمام تحقيق دولي قال سليمان: "نحن على ثقة تامة، أنه في حالة وجود تحقيق مستقل، بالتأكيد ستظهر هذه الكذبة، مثلما ظهرت من قبل في العراق، وعندما سيتم استيضاح تلك الكذبة، فستكون الدولة السورية في راحة أكثر، بدعم من الاتحاد الروسي، فهو السند الحقيقي لكل الدول المناضلة من أجل حقوقها وليس سوريا فقط، وهذا يرتكز على صلابة الموقف الروسي من القضايا العادلة للشعوب".

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:2108( السبت 23:12:02 2017/04/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 7:58 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى المزيد ...