الجمعة28/7/2017
م15:43:58
آخر الأخبار
على رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمة هذا هو مصير أبو مالك التليالقوات اليمنية تطلق صواريخ باليستية على قاعدة الملك فهد الجوية في الطائفروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهرا لوبي تصدير الأغنام «يتحرك».. ومحافظة دمشق توصي بعدم السماح بالتصديربصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيما عَلاقة الجامعة العربيّة بسورية حتى تتحدّث عن ثوابِتها؟ وكيف “همّشها” الذين استخدموها كأداةٍ لتقسيم الأمّة وتفتيتها طائفيًا؟حكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهلا ضحايا إثر الحريق الكبير الذي اندلع من أطراف المدينة القديمة بمنطقة باب الجابيةبالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”الصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهاحيلة مهمة جداً لمستخدمي الواتساب.. ستبهركمعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> أبناء مدينة حلب ينفذون وقفة تضامنية استنكاراً لمجزرة حي الراشدين . المشاركون: دماء الشهداء هي الحبر الذي يكتب به النصر .

حلب ـ عزالدين نابلسي . | حداداً على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في التفجير الإرهابي واستنكاراً للعمل الإجرامي

  الذي قامت به العصابات الإرهابية التكفيرية بحق أطفال ونساء وشيوخ بلدتي كفريا والفوعة نفذ الآلاف من أبناء حلب بحضور محافظ حلب حسين دياب وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي وأعضاء قيادة الفرع ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والدينية وقفة تضامنية أمام فرع حلب للحزب تنديدا بهذا العمل الجبان الذي استهدف منطقة تجمع الحافلات في منطقة الراشدين غرب حلب. 
وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن الأفعال الإجرامية التي ارتكبوها أمس لن تثني عزيمتنا عن محاربة الإرهاب الأعمى والتصدي له، لافتا إلى أن النصر حليفنا لأننا أصحاب حق ولا بد للحق أن ينتصر. 
وبين أمين الفرع أن ما قامت العصابات الإرهابية المسلحة بحق الأطفال والنساء الخارجين من بلدتي كفريا والفوعة ما هو إلا دليل على ارتباط عمالة الإرهابيين بالدول المتآمرة على سورية، لكننا اعتدنا على مكرهم وغدرهم ، حيث أنهم لم يكتفوا بقصف هاتين البلدتين بآلاف القذائف ويفرضوا على أهلها الحصار ويمنعوا الدواء والغذاء ، بل فعلوا جريمتهم المشؤومة أمس. 
وأوضح نجار أن دماء الشهداء ستزهر نصرا ليس فقط في بلدتي كفريا والفوعة بل في كل سورية وسيعود أبناء هاتين البلدتين إلى منازلهم وستروي الأجيال قصص الأبطال. 
وبين الدكتور محمد رامي العبيد مدير أوقاف حلب أن هذه المجزرة هي جريمة أخرى تضاف إلى سجل المجازر التي ارتكبها مرتزقة النظام الرجعي العربي وأردوغان بحق الشعب السوري حيث أدت لارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عشرات المدنيين من أطفال ونساء، موضحا أن الإرهابيين مهما اتبعوا و مارسوا من أساليب و مؤامرات دنيئة لن تزيد أهلنا و شعبنا و جيشنا إلا مزيداً من الصمود و العزم على استئصال الإرهاب من جذوره. 
وأشار رئيس الكنيسة الانجيلية العربية بحلب القس إبراهيم نصير إلى أن الوقفة تعبير عن الإخوة والتماسك بيننا جميعا لأن الأديان السماوية تحرم سفك الدماء كما إنها تؤكد على أننا سنبقى يدا واحدة كما كنا ولن ينال الإرهاب من صمودنا ومحبتنا لبعضنا البعض، موضحا أن دماء هؤلاء الشهداء هي الحبر الذي يكتب به النصر.
 بدوره لفت الشيخ محمد جزة إلى أننا أصحاب حق وسنبقى متشبثين في الأرض مهما فعل الإرهاب وداعميه من موبقات ، ولن تنال منا هذه الأفعال إلا تمسكا وقوة .
 و أكد عدد من المشاركين أن الأعمال الإرهابية التي نفذتها المجموعات الظلامية التكفيرية تدل على حقد الإرهابيين و بعدهم عن الإنسانية مبينين أن الشعب السوري عصي على محاولات الأعداء و سيبقى يداً واحدة في مواجهة كل أشكال الإرهاب يدعم و يساند جيشنا البطل و قيادتنا الحكيمة و على رأسها السيد الرئيس بشار الأسد في مواجهة الحرب الكونية الظالمة على سورية حتى تحقيق النصر المؤزر والذي تلوح بشائره في الأفق بفضل صمود شعبنا و بطولات جيشنا و تضحيات شهدائنا الأبرار. 

 



عدد المشاهدات:902( الأحد 14:06:29 2017/04/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 3:39 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي المزيد ...