الأحد28/5/2017
م15:20:9
آخر الأخبار
قبيلة آل الشيخ: إدعاء أمير دولة خليجية الانتماء لذرية محمد بن عبد الوهاب باطلرواية الصحافة السعودية | ماذا جاء في وثائق"بن لادن" السرية عن قطر؟ السعودية تدفع الدية لإيرانأمير مشيخة قطر في اتصال مع روحاني: علاقتنا عريقة ومتينة ونريد تعزيزها أكثرالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتيح لأشقاء وشقيقات الشهداء التقدم للمسابقات العامة ضمن نسبة الـ 50 بالمئة المحجوزة لذوي الشهداءرسالة عهد ووفاء من الأسير صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ومرتزقتهعمليات الفجر الكبرى، نجاحات باهرة للجيش وتكتيكات متفوقة...معركة (بركان البادية) لإيقاف تقدّم القوات السوريةسورية تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في المنيا: دليل على تفاقم ظاهرة الإرهابترامب: جلبنا مليارات الدولارات إلى أميركانيويورك تايمز: اميركا قتلت 3100 مدني على الأقل في غاراتها الجوية على العراق وسورياالأخرس: الإعلان عن محاسبة الفاسدين في وسائل الإعلام سبيل للقضاء على الفساد ..شعبان : نعمل على تحصين الجيل في المناطق الساخنة من الضياع«مداد» يقترح آلية للحدّ من التهرب الضريبي ومكافحة غسل وتمويل الإرهاب …بدايتها بالإنقلاب على قطر .. "خطة أمريكا والسعودية الجديدة للمنطقة"!!فتح طريق التل منين ينعكس إيجاباً على 19 مدينة وبلدة وقريةاغتصب خطيبته السابقة وابتزها وهدد بنشر صورها!تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهامجهولون يقتلون دواعش بريف دير الزور "تحرير الشام" تعتقل أحد وجهاء الغوطة وتجلده!جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية للخريجين الأوائل تمهيدا لتعيينهم بوظيفة معيدالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءفي خرق جديد لمذكرة تخفيف التوتر.. المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تستهدف بالقذائف ضاحية حرستا بريف دمشقالجيش العربي السوري يحبط محاولات اعتداء مجموعات من إرهابيي “داعش” على عدد من النقاط العسكرية ويقضي على عدد منهم في دير الزور وريفهامدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سورياعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجباننصائح لصوم صحّي .. هذا ما ينبغي أكله وقت السحورجورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!"وردة شامية" ينضم لقائمة المسلسلات السورية الخارجة من العرض الرمضاني الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)"البطة القبيحة" تتحول إلى "بجعة بيضاء": "تو-160" قادرة على تدمير 10 ولايات أمريكية بضربة واحدةروسيا بصدد تصدير "السفن الطائرة"قمة الرياض، ثلاثية الأبعاد، هي الذروة في مسيرة الهزيمة العربية...طلال سلمانغزوة البقرة الحلوب وأسرار الأرقام .. من الذي دفع الجزية لترامب؟؟...نارام سرجون

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> أبناء مدينة حلب ينفذون وقفة تضامنية استنكاراً لمجزرة حي الراشدين . المشاركون: دماء الشهداء هي الحبر الذي يكتب به النصر .

حلب ـ عزالدين نابلسي . | حداداً على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في التفجير الإرهابي واستنكاراً للعمل الإجرامي

  الذي قامت به العصابات الإرهابية التكفيرية بحق أطفال ونساء وشيوخ بلدتي كفريا والفوعة نفذ الآلاف من أبناء حلب بحضور محافظ حلب حسين دياب وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي وأعضاء قيادة الفرع ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والدينية وقفة تضامنية أمام فرع حلب للحزب تنديدا بهذا العمل الجبان الذي استهدف منطقة تجمع الحافلات في منطقة الراشدين غرب حلب. 
وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن الأفعال الإجرامية التي ارتكبوها أمس لن تثني عزيمتنا عن محاربة الإرهاب الأعمى والتصدي له، لافتا إلى أن النصر حليفنا لأننا أصحاب حق ولا بد للحق أن ينتصر. 
وبين أمين الفرع أن ما قامت العصابات الإرهابية المسلحة بحق الأطفال والنساء الخارجين من بلدتي كفريا والفوعة ما هو إلا دليل على ارتباط عمالة الإرهابيين بالدول المتآمرة على سورية، لكننا اعتدنا على مكرهم وغدرهم ، حيث أنهم لم يكتفوا بقصف هاتين البلدتين بآلاف القذائف ويفرضوا على أهلها الحصار ويمنعوا الدواء والغذاء ، بل فعلوا جريمتهم المشؤومة أمس. 
وأوضح نجار أن دماء الشهداء ستزهر نصرا ليس فقط في بلدتي كفريا والفوعة بل في كل سورية وسيعود أبناء هاتين البلدتين إلى منازلهم وستروي الأجيال قصص الأبطال. 
وبين الدكتور محمد رامي العبيد مدير أوقاف حلب أن هذه المجزرة هي جريمة أخرى تضاف إلى سجل المجازر التي ارتكبها مرتزقة النظام الرجعي العربي وأردوغان بحق الشعب السوري حيث أدت لارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عشرات المدنيين من أطفال ونساء، موضحا أن الإرهابيين مهما اتبعوا و مارسوا من أساليب و مؤامرات دنيئة لن تزيد أهلنا و شعبنا و جيشنا إلا مزيداً من الصمود و العزم على استئصال الإرهاب من جذوره. 
وأشار رئيس الكنيسة الانجيلية العربية بحلب القس إبراهيم نصير إلى أن الوقفة تعبير عن الإخوة والتماسك بيننا جميعا لأن الأديان السماوية تحرم سفك الدماء كما إنها تؤكد على أننا سنبقى يدا واحدة كما كنا ولن ينال الإرهاب من صمودنا ومحبتنا لبعضنا البعض، موضحا أن دماء هؤلاء الشهداء هي الحبر الذي يكتب به النصر.
 بدوره لفت الشيخ محمد جزة إلى أننا أصحاب حق وسنبقى متشبثين في الأرض مهما فعل الإرهاب وداعميه من موبقات ، ولن تنال منا هذه الأفعال إلا تمسكا وقوة .
 و أكد عدد من المشاركين أن الأعمال الإرهابية التي نفذتها المجموعات الظلامية التكفيرية تدل على حقد الإرهابيين و بعدهم عن الإنسانية مبينين أن الشعب السوري عصي على محاولات الأعداء و سيبقى يداً واحدة في مواجهة كل أشكال الإرهاب يدعم و يساند جيشنا البطل و قيادتنا الحكيمة و على رأسها السيد الرئيس بشار الأسد في مواجهة الحرب الكونية الظالمة على سورية حتى تحقيق النصر المؤزر والذي تلوح بشائره في الأفق بفضل صمود شعبنا و بطولات جيشنا و تضحيات شهدائنا الأبرار. 

 



عدد المشاهدات:843( الأحد 14:06:29 2017/04/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/05/2017 - 2:52 م
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ كلب يقتحم نشرة الأخبار ويفاجئ مذيعة روسية المزيد ...