الجمعة28/7/2017
م15:45:59
آخر الأخبار
على رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمة هذا هو مصير أبو مالك التليالقوات اليمنية تطلق صواريخ باليستية على قاعدة الملك فهد الجوية في الطائفروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهرا لوبي تصدير الأغنام «يتحرك».. ومحافظة دمشق توصي بعدم السماح بالتصديربصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيما عَلاقة الجامعة العربيّة بسورية حتى تتحدّث عن ثوابِتها؟ وكيف “همّشها” الذين استخدموها كأداةٍ لتقسيم الأمّة وتفتيتها طائفيًا؟حكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهلا ضحايا إثر الحريق الكبير الذي اندلع من أطراف المدينة القديمة بمنطقة باب الجابيةبالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”الصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهاحيلة مهمة جداً لمستخدمي الواتساب.. ستبهركمعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> موسكو تسخر من دعوة جونسون لضمها للتحالف.. والدفعة الخامسة من مسلحي الوعر تخرج اليوم … الجيش يدك الدواعش في الرقة

بموازاة السخرية الروسية من دعوة وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون لها للالتحاق بـ«التحالف الدولي» المزعوم الذي تقوده أميركا لقتال تنظيم داعش الإرهابي في سورية، كانت غارات سلاح الجو السوري تدك مواقع التنظيم في الرقة، إلى جانب تمكن الجيش العربي السوري من التقدم بريف حماة الشمالي.

ووفقاً لموقع «روسيا اليوم»، قال جونسون في مقال نشرته صحيفة «ذا دايلي تلغراف» البريطانية: «بوسع موسكو الانضمام إلى التحالف الدولي الذي يضم 60 بلداً لمكافحة داعش والحفاظ على مصالحها الإستراتيجية في سورية مع فرصة بناء علاقات ثمرها أوفر مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب»، لتنقل بعدها وكالة «سبوتنيك» عن رئيس لجنة السياسة الإعلامية في الغرفة العليا للبرلمان الروسي، أليكسي بوشكوف، قوله عبر حسابه على تويتر: «لا يتمكن جونسون من إيجاد وجه سياسي له، حيث إنه يدعو إلى فرض المزيد من العقوبات علينا تارة ويدعونا للانضمام إلى التحالف الغربي تارة أخرى، لقد وجد تسريحة شعر له ولكنه أخفق في إيجاد وجه له».

بموازاة ذلك أكدت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالينتينا ماتفيينكو وفق «سانا» أن موسكو تعارض محاولات التحالف الغربي لاختراع ذرائع السلاح الكيميائي، كما حدث في العراق، من أجل التدخل في دول ذات سيادة مثل سورية.
ميدانياً ذكر بيان صادر عن «خلية الإعلام الحربي» التابعة لقيادة العمليات المشتركة في العراق أن القوة الجوية السورية وجهت سلسلة ضربات استهدفت مقرات عصابات داعش الإرهابية في مدينة الرقة.
وأوضح البيان الذي نقلته صفحة «الإعلام الحربي المركزي» على فيسبوك، أن الضربات أسفرت عن تدمير مقر للحسبة تابع للتنظيم، ومقر لما يسمى ديوان المال إضافة إلى مقر لما يسمى هيئة الافتاء الشرعية ومقر ما يسمى ديوان الاقتصادية التابعين لعصابات داعش، كما استطاعت الضربات تدمير وكرين مختلفين يتواجد فيهما قياديان اثنان من عصابات داعش.
وفي ريف حماة الشمالي ذكر مراسل «الوطن» أن الجيش استعاد مدينة صوران، بعدما أكد مصدر إعلامي لـ«الوطن» أن الجيش استهدف رتلاً للمسلحين كان قادماً من خان شيخون لمؤازرة الإرهابيين في ريف حماة الشمالي وذلك في بلدة التمانعة ما أدى إلى مقتل وجرح أكثر من 87 إرهابياً.
في الأثناء أكد محافظة حمص طلال البرازي في اتصال أجرته «الوطن» معه أن إخراج الدفعة الخامسة من مسلحي حي الوعر وعائلاتهم كان مقررا أمس «ولكن ولأسباب لوجستية تم تأجيل تنفيذ العملية إلى (غد) الاثنين». موضحاً أنه «لا توجد عقبات» تمنع تنفيذ إخراج الدفعة الخامسة.



عدد المشاهدات:1295( الاثنين 07:18:43 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 3:39 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي المزيد ...