الأحد23/4/2017
م22:46:58
آخر الأخبار
وسائل إعلام: الملك سلمان أنقذ السعودية من "انقلاب مدمر"!السعودية: إعفاء قائد القوات البرية وتغيير السفير في واشنطن وإعادة المكافآت إلى الموظفينمخابرات الجيش اللبناني أوقفت في بعلبك سوريا ينتمي إلى تنظيم إرهابيمسؤول سابق في ” النصرة ” : لو كنت مكان “الجولاني” لانتحرتمحافظ ريف دمشق من الزبداني: عودة الأهالي إلى منازلهم في المدينة والورشات تعمل لإعادة الخدمات وإصلاح البنى التحتيةبعد ضربات العدو الاسرائيلي داخل الاراضي السورية ...مالعمل ؟الرئيس الأسد يتلقى برقية تهنئة من الأمين العام للأمم المتحدة أنتونيوغوتيريس، بمناسبة عيد الجلاء الوزير ترجمان في ثاني أيام مؤتمر حق المواطن في الإعلام: هدفنا الوصول إلى إعلام وطني منتج يحظى بالمصداقية وينقل هموم المواطنين أدلة تثبت تورط أردوغان بحادثة خان شيخون...الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية...ماكرون يتقدمإعفاء مجموعة من العاملين في فروع شركة محروقات دمشق وريفها من مهامهمتمويل تنظيمات مسلحة في سوريا يطيح برئيس أكبر شركة أسمنت في العالمحادثة الشانزليزيه .. بين محاربة الإرهاب و تفتيت الاتحاد الأوروبي...بقلم : نبيهة ابراهيم إنهاء مفاعيل أخطر خطّة على سورية؟!,,, بقلم: عمر معربونيسوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةسوريا| انخفاض في جرائم السلب لكن الغريب قيادة النساء لعصابات السرقة … والعصابات محدودةبالصور.. قيادي من "النصرة"يعتنق المسيحية!مشاهد من استعادة الجيش العربي السوري لمدينة طيبة الإمام ومحيطها بريف حماة الشماليالاقتصاد تعلن عن مسابقة لتعيين 138 عاملاًمجلس التعليم العالي يسمح لطلاب جامعة حلب المستضافين بالعودة إلى جامعتهم في الفصل الثانيبالفيديو ....شاهد اعترافات الإرهابية التي قامت بزرع عبوة ناسفة في حافلة لنقل العمال بمنطقة حسياء بحمصبالخريطة .. وضعية ريف حماه الشمالي بعد سيطرة الجيش السوري على حلفايا وعدد من القرىتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشق3 عادات خاطئة تؤدى بك إلى الشخير.. أبرزها تناول الأكلات الدسمةاحذروا من تجميد الخبز وإعادة تسخينه.. هذا ما يسببه! نيشان يعتذر رسمياً ويستقيل!رشا شربتجي : هذا هو سبب النهايات غير المفهومة لـ "شوق" فضيحة جديدة لأميركان إيرلاينزبالفيديو - ما الذي تشتريه بدولار واحد في 10 دول.. وماذا عن بلدك؟كابلات الشحن طريقة جديدة لاختراق الهواتف الذكيةتحليق ناجح لأول سيارة طائرةفي خطاب محور المقاومة وروسيا حيال ترامب...هل لديهم ما يُردع فعلا ؟ ...بقلم سامي كليب القوات الأميركية في سورية: نجاحات تكتيكية ومأزق استراتيجي ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> العماد فهد جاسم الفريج يزور احد تشكيلاتنا العاملة في درعا بمناسبة ذكرى الجلاء

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الجلاء قام السيد العماد فهد جاسم الفريج ـ نائب القائد العام ـ نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الدفاع 

يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية لعدد من الوحدات المقاتلة في درعا وريفها، وهنأ القادة والمقاتلين بهذه المناسبة، ونقل لهم محبة السيد الرئيس واعتزازه بصمودهم وتضحياتهم في أداء واجبهم الوطني.
والتقى المقاتلين في مواقعهم واطلع على جاهزية القوات واستعدادها لتنفيذ مهامها القتالية وإحباط محاولات المجموعات الإرهابية في الاعتداء على المدنيين ونقاط الجيش العربي السوري.
كما أشاد السيد العماد بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المقاتلون وبالإجراءات والأعمال التي يقومون بها في مواجهة التنظيمات الإرهابية، مؤكداً أن الشعب السوري وقيادته يثمنون البطولات والتضحيات التي يؤديها رجال قواتنا المسلحة في الدفاع عن الوطن وصون عزته وكرامته وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقراره.
وأشار السيد العماد إلى أن ذكرى الجلاء تأتي اليوم ووطننا يتعرض لعدوان سافر وأن الشعب السوري الذي دحر المستعمر الفرنسي في الماضي يواصل اليوم دحر عملائه المأجورين في الداخل .
بدورهم أكد القادة والمقاتلون عزمهم وتصميمهم على مواصلة تنفيذ واجبهم في الدفاع عن الوطن وبذل الغالي والنفيس في سبيل إعادة الأمن والاستقرار لكل شبر من أرضه. 
كما احتفلت قواتنا المسلحة الباسلة بالذكرى الحادية والسبعين لجلاء آخر جندي فرنسي عن أرض الوطن والذي تحقق ببطولات أبناء شعبنا الأبي وتضحياتهم الجسام للحفاظ على الوطن عزيزاً كريماً، وألقى قادة الوحدات والتشكيلات ومدراء المنشآت العسكرية بهذه المناسبة كلمات نوهوا فيها إلى أن مسيرة الجلاء مستمرة دفاعاً عن الوطن.
وأشار القادة إلى الدور الإجرامي الذي يقوم به رعاة الإرهاب وداعميه تحت ذرائع ومسميات مخادعة ومضلّلة، وأكدوا أن سورية ستبقى موحدة عزيزة ومصانة بفضل صمود شعبها وجيشها وقائدها ووقوفهم بكل قوة وحزم في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف المنطقة برمتها خدمة للكيان الصهيوني وأطماعه التوسعية. 
وشدد القادة في كلماتهم إلى أنه مهما بلغ حجم التصعيد الإرهابي والتنسيق بين أطراف العدوان وداعمي الإرهاب فإن ذلك لن يثني الشعب العربي السوري عن مواصلة الصمود والتمسك بسيادة سورية واستقلالية قرارها، وفي ختام كلماتهم عاهد القادة شعبنا والسيد الرئيس الفريق بشار الأسد على بذل المزيد من التضحيات حتى القضاء على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره .
وبهذه المناسبة أقامت رابطة المحاربين القدماء احتفالاً في المركز الثقافي بالمزة حضره أعضاء من المجلس المركزي للرابطة وعدد من الضباط المتقاعدين وفعاليات دينية واجتماعية وحشد كبير من المدعوين .
كما تضمنت الاحتفالات عروضاً وتدريبات عسكرية ورياضية، وقام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة بينما عزفت الموسيقى لحني الشهيد ووداعه.

 



عدد المشاهدات:1053( الاثنين 20:23:42 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/04/2017 - 10:25 م

فيديو

من معارك السيطرة على حلفايا في ريف حماة الشمالي

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى بالفيديو.. تبادل لكمات بين زوجين يؤخر إقلاع طائرة نصف ساعة بالصور.. تاجرة مخدرات تتوج بلقب ملكة جمال السجون الروسية شاهد .. سائق دراجة نارية ينجو بأعجوبة من هجوم كوبرا بالفيديو.. زوجان مسنان يدهشان الجمهور برقصهما الرشيق سفاح قطع صدور 19 امرأة من ضحاياه لهذا السبب المزيد ...