الأحد23/4/2017
م22:48:5
آخر الأخبار
وسائل إعلام: الملك سلمان أنقذ السعودية من "انقلاب مدمر"!السعودية: إعفاء قائد القوات البرية وتغيير السفير في واشنطن وإعادة المكافآت إلى الموظفينمخابرات الجيش اللبناني أوقفت في بعلبك سوريا ينتمي إلى تنظيم إرهابيمسؤول سابق في ” النصرة ” : لو كنت مكان “الجولاني” لانتحرتمحافظ ريف دمشق من الزبداني: عودة الأهالي إلى منازلهم في المدينة والورشات تعمل لإعادة الخدمات وإصلاح البنى التحتيةبعد ضربات العدو الاسرائيلي داخل الاراضي السورية ...مالعمل ؟الرئيس الأسد يتلقى برقية تهنئة من الأمين العام للأمم المتحدة أنتونيوغوتيريس، بمناسبة عيد الجلاء الوزير ترجمان في ثاني أيام مؤتمر حق المواطن في الإعلام: هدفنا الوصول إلى إعلام وطني منتج يحظى بالمصداقية وينقل هموم المواطنين أدلة تثبت تورط أردوغان بحادثة خان شيخون...الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية...ماكرون يتقدمإعفاء مجموعة من العاملين في فروع شركة محروقات دمشق وريفها من مهامهمتمويل تنظيمات مسلحة في سوريا يطيح برئيس أكبر شركة أسمنت في العالمحادثة الشانزليزيه .. بين محاربة الإرهاب و تفتيت الاتحاد الأوروبي...بقلم : نبيهة ابراهيم إنهاء مفاعيل أخطر خطّة على سورية؟!,,, بقلم: عمر معربونيسوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةسوريا| انخفاض في جرائم السلب لكن الغريب قيادة النساء لعصابات السرقة … والعصابات محدودةبالصور.. قيادي من "النصرة"يعتنق المسيحية!مشاهد من استعادة الجيش العربي السوري لمدينة طيبة الإمام ومحيطها بريف حماة الشماليالاقتصاد تعلن عن مسابقة لتعيين 138 عاملاًمجلس التعليم العالي يسمح لطلاب جامعة حلب المستضافين بالعودة إلى جامعتهم في الفصل الثانيبالفيديو ....شاهد اعترافات الإرهابية التي قامت بزرع عبوة ناسفة في حافلة لنقل العمال بمنطقة حسياء بحمصبالخريطة .. وضعية ريف حماه الشمالي بعد سيطرة الجيش السوري على حلفايا وعدد من القرىتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشق3 عادات خاطئة تؤدى بك إلى الشخير.. أبرزها تناول الأكلات الدسمةاحذروا من تجميد الخبز وإعادة تسخينه.. هذا ما يسببه! نيشان يعتذر رسمياً ويستقيل!رشا شربتجي : هذا هو سبب النهايات غير المفهومة لـ "شوق" فضيحة جديدة لأميركان إيرلاينزبالفيديو - ما الذي تشتريه بدولار واحد في 10 دول.. وماذا عن بلدك؟كابلات الشحن طريقة جديدة لاختراق الهواتف الذكيةتحليق ناجح لأول سيارة طائرةفي خطاب محور المقاومة وروسيا حيال ترامب...هل لديهم ما يُردع فعلا ؟ ...بقلم سامي كليب القوات الأميركية في سورية: نجاحات تكتيكية ومأزق استراتيجي ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> مفتي الجمهورية لطلبة جامعة حلب: التسلح بالعلم والمعرفة لبناء المجتمع والدفاع عن تراب الوطن ومحاربة الفكر المتطرف

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن سورية انتصرت على الدول المتآمرة عليها وبقيت شامخة بفضل صمود شعبها والتفافه حول أبطال الجيش العربي السوري الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في تصديهم لقوى الشر والإرهاب وأدواتها على الأرض من التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وبين المفتي حسون خلال محاضرة له اليوم بعنوان “سورية غدا” على مدرج كلية الطب بجامعة حلب أن بلاد الشام كانت عبر التاريخ مهدا للديانات السماوية وشرائعها المختلفة و”الإسلام فيها دين لا مذهبيا ولا طائفيا ولا عرقيا وإنما هو دين التسامح والمحبة والأخاء” لافتا إلى أن الدين هو عقيدة وشريعة والالتزام بهما اختياري ولا إكراه في الدين أما القانون فهو نظام سياسي علماني مدني مهمته خدمة الإنسان في عقيدته وثقافته وحريته.

ونوه سماحة المفتي بصمود أهالي حلب في مواجهة الإرهاب حيث “شكلوا انموذجا في الصمود والصبر على المحن والحصار ومؤازرتهم لأبطال الجيش العربي السوري” لافتا إلى أن أهالي حلب اليوم هم أكثر إصرارا على الحياة من خلال إعادة الإعمار وبناء الإنسان والحجر وتأهيل ما خربته أيادي الشر والعدوان.

ودعا سماحة المفتي طلبة جامعة حلب لمواصلة بذل الجهود والمشاركة في مسيرة البناء وإعادة الإعمار من خلال مواظبتهم على نيل العلم والمعرفة والتسلح بهما لبناء المجتمع والدفاع عن تراب الوطن ومحاربة الفكر المتطرف والمعادي له.

وختم المفتي حسون بالتأكيد على ضرورة بناء جسور المحبة والألفة بين اطياف المجتمع من خلال الخطاب الديني المعتدل والسمح وإعادة بناء الإنسان السليم القادر على مجابهة ما يستهدف تخريب فكره وعقله وجسده.

بدوره بين أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور نايف السلتي أن هذا اللقاء هو تتويج لانتصارات حلب وسورية في مواجهة قوى الشر والعدوان بفضل تضحيات بواسل الجيش والقوات المسلحة ولا سيما أنه يتزامن مع إحياء ذكرى جلاء المستعمر عن أرض الوطن مجددا عهد الطلبة على الاستمرار بنهل العلم والمساهمة في بناء الوطن وتطويره.

حضر المحاضرة محافظ حلب حسين دياب ورئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى افيوني وقائد شرطة المحافظة ورئيس مجلس المدينة وحشد من أساتذة جامعة حلب وطلبتها.

من جهة ثانية زار سماحة المفتي ومحافظ حلب الجامع الأموي وقلعة حلب واطلعا على آثار الخراب والدمار التي ألحقت بهما جراء الاعتداءات الإرهابية واستمعا من المعنيين إلى شرح حول الجهود المبذولة لإعادة عمليات الإعمار والتأهيل فيهما.



عدد المشاهدات:550( الثلاثاء 19:06:47 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/04/2017 - 10:25 م

فيديو

من معارك السيطرة على حلفايا في ريف حماة الشمالي

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى بالفيديو.. تبادل لكمات بين زوجين يؤخر إقلاع طائرة نصف ساعة بالصور.. تاجرة مخدرات تتوج بلقب ملكة جمال السجون الروسية شاهد .. سائق دراجة نارية ينجو بأعجوبة من هجوم كوبرا بالفيديو.. زوجان مسنان يدهشان الجمهور برقصهما الرشيق سفاح قطع صدور 19 امرأة من ضحاياه لهذا السبب المزيد ...