الأحد30/4/2017
م19:49:40
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحييننائب السفير الإندونيسي يتمنى ان تعود سورية لسابق عهدها من التميز والازدهار .خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسورياترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبإدارة التجنيد توضّح حقيقة البدل الداخلي للسوريينجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًستبحث الاحتباس الحراري العالمي!؟...ميركل قدوة للمرأة السعودية بحسب مسؤول سعودي !؟مقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربهكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> الدكتورة شعبان لوفد إعلامي غربي: المشكلة بالإعلام المضلل… هناك جدار بين المواطن الغربي وحقيقة الأحداث في سورية

استقبلت الدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية اليوم وفدا إعلاميا غربيا يضم مفكرين وباحثين وناشطين من الولايات المتحدة وبريطانيا والنروج وألمانيا واستراليا.

وخلال اللقاء شكرت الدكتورة شعبان الوفد على حضوره إلى سورية لرؤية الحقيقة على أرض الواقع مبينة أن “المشكلة الرئيسية بالإعلام المضلل والحملة الإعلامية الشرسة التي تتعرض لها سورية وأن هناك جدارا بين المواطن الغربي وحقيقة الأحداث الجارية فيها لذلك فالتواصل بيننا مهم في هذه المرحلة”.

وأكدت الدكتورة شعبان أن ما حدث في العراق وليبيا هو أوضح مثال لما يحضر للبلدان العربية كما أن التنسيق الصهيوني مع التنظيمات الإرهابية المسلحة واضح جدا ولكن “اتضح للقاصي والداني أن لا أحد يستطيع أن يملي شروطه على سورية مهما عظمت التضحيات وسوف تنتصر في النهاية لأن الحق معها”.

وشدد أعضاء الوفد على أهمية تصحيح اللغة الإعلامية الواصلة إلى المواطنين في الدول الغربية ليتمكنوا من تصحيح الصورة المغلوطة في أذهانهم وعلى ضرورة استخدام المصطلح الدقيق “فالإرهابي ارهابي وليس متمردا” مؤكدين أن مهمتهم تكمن في نقل الصورة للغرب بأمانة ومحاولة جذب ناشطين وإعلاميين آخرين للدفاع عن سورية في المحافل الغربية.

وفي تصريح للصحفيين عقب اللقاء لفتت الدكتورة شعبان إلى ضرورة الانفتاح على الإعلام العالمي وتزويد الوفود الإعلامية التي تزور سورية بكل المعطيات الموجودة على أرض الواقع ليكونوا قادرين على الدفاع عن قضايانا فضلا عن ضرورة إعادة الاعتبار إلى علاقتنا مع الساحة الدولية الإعلامية لإظهار أحقيتها.

وبينت الدكتورة شعبان أن الموقف الغربي يتحول اليوم ويتغير .. فإذا أخذنا مثلا حادثة خان شيخون فإننا نرى أن معظم التقارير والأبحاث العلمية دحضت الادعاء الأمريكي بأن الحكومة السورية هي المسؤولة عن الحادثة ولا سيما أن هذه الأبحاث أجريت في الولايات المتحدة وألمانيا وأوروبا.

وأشارت الدكتورة شعبان إلى ضرورة التوجه نحو الإعلام البديل على المستوى العالمي كونه مؤثرا في الغرب وهذه مرحلة جديدة علينا أن نأخذها بعين الاعتبار وأن نشجع التعاون الدولي من قبل الشرفاء من أجل دعم قضايانا.

ورأت الدكتورة شعبان أن الصراع في المنطقة سياسي غايته بث الفوضى فيها وإضاعة الحق الفلسطيني وحقوقنا العادلة في أراضينا المحتلة.

وأوضحت الدكتورة شعبان أن “المصالحات التي تجري في مختلف المناطق السورية هي بمبادرة وبمباركة وجهد كبير من الحكومة السورية رغم الآلام والإجرام الذي يرتكبه الإرهابيون وآخره الذي ارتكبته التنظيمات الإرهابية المسلحة بحق أهلنا في كفريا والفوعة بمنطقة الراشدين غرب حلب”.

وأضافت.. “لم نسمع إدانات صارخة.. طبعا أدان مجلس الأمن ولكن الدول التي تدعي الحرص على الشعب السوري لم تدن استشهاد أكثر من 200 شخص واختطاف أكثر من 200 آخرين” ومع ذلك نحن كما قال السيد الرئيس بشار الأسد نعتبر أن المصالحات هي بوابة أساسية لإعادة الأمن والسلام في سورية وأنها مصالحات بين السوريين أنفسهم دون أي تدخل خارجي ولذلك نحن ماضون بهذا الاتجاه.



عدد المشاهدات:647( الجمعة 05:32:37 2017/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 7:42 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...