الأحد28/5/2017
م23:23:5
آخر الأخبار
قبيلة آل الشيخ: إدعاء أمير دولة خليجية الانتماء لذرية محمد بن عبد الوهاب باطلرواية الصحافة السعودية | ماذا جاء في وثائق"بن لادن" السرية عن قطر؟ السعودية تدفع الدية لإيرانأمير مشيخة قطر في اتصال مع روحاني: علاقتنا عريقة ومتينة ونريد تعزيزها أكثرالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتيح لأشقاء وشقيقات الشهداء التقدم للمسابقات العامة ضمن نسبة الـ 50 بالمئة المحجوزة لذوي الشهداءرسالة عهد ووفاء من الأسير صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ومرتزقتهعمليات الفجر الكبرى، نجاحات باهرة للجيش وتكتيكات متفوقة...معركة (بركان البادية) لإيقاف تقدّم القوات السوريةسورية تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في المنيا: دليل على تفاقم ظاهرة الإرهاببالفيديو: التمساح الروسي يضرب داعش جنوب شرق تدمرميركل: على الاوروبيين ان يتولوا مصيرهم بأنفسهمالأخرس: الإعلان عن محاسبة الفاسدين في وسائل الإعلام سبيل للقضاء على الفساد ..شعبان : نعمل على تحصين الجيل في المناطق الساخنة من الضياع«مداد» يقترح آلية للحدّ من التهرب الضريبي ومكافحة غسل وتمويل الإرهاب …بدايتها بالإنقلاب على قطر .. "خطة أمريكا والسعودية الجديدة للمنطقة"!!فتح طريق التل منين ينعكس إيجاباً على 19 مدينة وبلدة وقريةاغتصب خطيبته السابقة وابتزها وهدد بنشر صورها!تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهامجهولون يقتلون دواعش بريف دير الزور "تحرير الشام" تعتقل أحد وجهاء الغوطة وتجلده!جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية للخريجين الأوائل تمهيدا لتعيينهم بوظيفة معيدالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءمناشير أميركية تحذّر الجيش السوري وحلفاءه من التقدّم نحو قاعدة التنففي خرق جديد لمذكرة تخفيف التوتر.. المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تستهدف بالقذائف ضاحية حرستا بريف دمشقمدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سورياعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجباننصائح لصوم صحّي .. هذا ما ينبغي أكله وقت السحورجورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!"وردة شامية" ينضم لقائمة المسلسلات السورية الخارجة من العرض الرمضاني الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)هذا ما تفعله التطبيقات المجانية في هاتفك دون علمكهل يُنقل كويكب المعادن الجديد من الفضاء إلى الأرض؟!قمة الرياض، ثلاثية الأبعاد، هي الذروة في مسيرة الهزيمة العربية...طلال سلمانغزوة البقرة الحلوب وأسرار الأرقام .. من الذي دفع الجزية لترامب؟؟...نارام سرجون

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> حداد: الحرب على الإرهاب ضرورة لتفادي التحديات والتهديدات التي أفرزها انتشاره

موسكو-سانا | أكد السفير السوري في موسكو الدكتور رياض حداد أن الحرب على الإرهاب الممنهج ضرورة لتفادي التحديات والتهديدات التي أفرزها انتشار الإرهاب جراء رعايته من قبل أطراف دولية فاعلة تدعي محاربته في مقدمتها الولايات المتحدة.

وقال حداد في كلمة أمام أعضاء مجلس الاتحاد الروسي اليوم.. إن “الانخراط العسكري الروسي المباشر في الحرب على الإرهاب أكد بالدلائل القاطعة أن إمكانية القضاء عليه ممكنة لكنها تحتاج الى تضافر جهود الجميع وهذا ما لم يحدث حتى الآن مع أن أخطاره وتهديداته تطول الجميع دون استثناء” مضيفا.. إن “مشاركة جزء من القوات الجوية الفضائية الروسية في محاربة الإرهاب بسورية مكن الجيش العربي السوري من استعادة زمام المبادرة وانطلاق عجلة الحسم الميداني وتطهير مئات البلدات والقرى والمزارع من سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي وبقية التنظيمات الإرهابية”.

وأشار حداد إلى أن معالم النهاية المأمولة للحرب التي تتعرض لها المنطقة قد لا تكون اتضحت بعد وهذا يحتم علينا وضع سيناريو امتداد الواقع القائم لسنوات على الطاولة.

وتابع حداد.. إن “الهدف الاستراتيجي للإدارات الأمريكية المتعاقبة كان التفرد بالقرار الدولي وعدم السماح بظهور أنداد أو أقطاب مكافئة لكن روسيا عادت عبر البوابة السورية إلى الحلبة الدولية لتضطلع بدور القطب المكافئ والند الأكثر كفاءة في إدارة أزمات المنطقة”.

وأشار حداد إلى “أن استخدام روسيا حق النقض الفيتو أكثر من مرة أفقد أصحاب المشروع التفتيتي إمكانية الاستفراد بالدولة السورية ومنع استخدام مجلس الأمن الدولي كمنصة متقدمة للتدخل في الشؤون الداخلية للدول المستقلة” مبينا أنه لو استطاع أصحاب مشروع الاستثمار بالإرهاب تمرير مشروعهم في سورية لكانت المنصة التالية باتجاه إيران وروسيا ولكان الإرهاب ازداد قدرة على الاجرام وارتكاب أفظع المجازر في شتى دول العالم.

وأكد حداد على متانة العلاقات السورية الروسية وانعكاسها ايجابا على البلدين الصديقين وعلى الأمن والاستقرار داخليا واقليميا ودوليا مشيرا إلى أن افق العلاقات الاستراتيجية التي تربط دمشق وموسكو تتجاوز في دلالاتها ونتائجها كل ما كان مرسوما من خطط لاحراق منطقة الشرق الأوسط حيث ساهمت هذه العلاقات بتهيئة البيئة الاستراتيجية المطلوبة لأفول نظام الأحادية القطبية وولادة نظام عالمي جديد وان كانت معالمه ومحدداته لم تتبلور بعد.

وختم حداد بنقل تقدير وشكر الشعب السوري للمواقف المشرفة التي وقفتها روسيا معه والتي منعت من خلالها مصادرة إرادته انطلاقا من قناعتها بأهمية الحفاظ على القانون الدولي والتمسك بميثاق هيئة الامم المتحدة الذي يؤكد على اهمية احترام سيادة الدول المستقلة وعدم التدخل في شؤونها الداخلية تحت اي ذريعة كانت.



عدد المشاهدات:248( الجمعة 17:48:35 2017/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/05/2017 - 11:00 م
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: رجل يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه! بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ المزيد ...