الأربعاء26/7/2017
م15:50:22
آخر الأخبار
إصابة مسؤول عمليات النصرة في جرود عرسال بنيران المقاومة انقسام في بيت آل سعود.. ديفيد هيرست: سعود القحطاني وراء تسريب “قصة” إدمان “بن نايف” للمخدرات خطاب الأمين العام لحزب الله اليوم ...تحرير الجرود: نهاية «النصرة»... و«داعش» يفاوض للرحيلالنائب التونسية مباركة البراهمي: «النهضة» تخشى إعادة علاقاتنا بسورياالغوطة تستقبل أولى المساعدات الروسية...و تركيا تعيد فتح «باب الهوى» نحو الداخل السوري فقطالجعفري: حق سورية السيادي على الجولان السوري المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل من أي طرف كانالمقداد لوفد لائحة القومي العربي الأردني: سورية منتصرة في الحرب على الإرهابلماذا تتهاوى النصرة في عرسال وتتمدد في إدلب؟ ...بقلم قاسم عزالدينإيران وروسيا: لن نترك العقوبات الأميركية بلا رد!أردوغان يخاطب الغرب: لم تعُد هناك تركيا التي تريدونها "العقاري والتجاري" يوقفان إصدار بطاقات الدفع الإلكترونيمؤسسات «الصناعة» تشكو تراكم ديون العام وارتفاع الرسوم الجمركية على مدخلات الإنتاج "ورطة" بن سلمان الحقيقية لم تأت بعدبعد سيطرتها على ادلب... "جبهة النصرة" تسرّع نهايتهاارتفاع في دعاوى السلب والعنف و انخفاض دعاوى تهريب الآثار والدعارةقصة السورية "ليديا" المأسوية في المانيا.. خنقها زوجها بيديه بسبب الغيرة!الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي ابنة الـ 14 ربيعاً اغتصبت 180 مرة على يد الدواعش...ميداليتان و 7 شهادات تقدير للفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية للرياضيات والفيزياءجامعة القلمون الخاصة تفتتح مكتبها الجديد في مدينة دمشق"عملية تبادلية" بين الدولة السورية والفصائل في الغوطة؟قافلة مساعدات دخلت.. وموسكو: الغارات ستستمر في مناطق «النصرة» … انطلاق عمل أول نقطة تفتيش روسية سورية في الغوطة الشرقيةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًأيهما أفضل الزبدة (السمن الحيواني) ام السمن النباتي (مارجرين)؟؟6 نصائح لعلاج عسر الهضم.. وهذه أهم الأسباب والأعراض"هاني شاكر" وقع في "جرش" ونقل إلى المستشفى على عجل في القاهرةبالفيديو.. المذيعة العراقية “لوليتا” تقطع الجدل حول وفاتهاقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا” إيفانكا ترامب تتعرض لحملة سخرية واسعة بسبب ألبرت أينشتاينالعلماء ارتكبوا خطأ "عجيبا" بشأن الاحتباس الحراري تعرف على زر الرعب الذي أضافته "آبل" في "آيفون"مصالح اللاعبين وسيناريوهات إدلب بعد سيطرة "النصرة"....بقلم علي شهابإلى الأهل في الجولان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> في يوم الأسير السوري .. لجنة دعم الأسرى تطالب المنظمات الدولية بالتحرك لإطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي

أدانت لجنة دعم الأسرى السوريين المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال مواصلة سلطات الكيان الصهيوني سياسة الاعتقالات بحق أهالي الجولان السوري المحتل التي تتنافى مع القانون الدولي واتفاقية جنيف الرابعة المتعلقة بمعاملة المدنيين تحت الاحتلال.

وجاء في بيان أصدرته اللجنة بمناسبة يوم الأسير السوري وتنديدا بالممارسات الوحشية التي يتعرض لها أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي تلقت سانا نسخة منه: “إن اللجنة تضع منظمة الصليب الأحمر الدولي والمنظمات الإنسانية والحقوقية أمام مسؤولياتها القانونية وتطالبها بالضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لوقف سياسة الاعتقالات التعسفية بحق أبناء الجولان السوري المحتل واطلاق سراح جميع الأسرى وفي مقدمتهم عميد الاسرى السوريين والعرب المناضل صدقي سليمان المقت”.

وندد البيان بتعمد المحكمة العسكرية الصهيونية تأجيل محكمة صدقي المقت مؤءكدا ان ذلك انتهاك فاضح وصارخ لكل الأعراف والقوانين الدولية واتفاقيات جنيف وحقوق الإنسان التي تكفل لاصحاب الأرض المحتلة الدفاع عن حريتهم وكرامتهم وحقوقهم المشروعة والعادلة والتي درجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الضرب بها عرض الحائط.

وأكد رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال الأسير المحرر علي اليونس في اتصال هاتفي مع مكتب سانا بالقنيطرة أن أسرانا هم أصحاب قضية ونضالهم ومقاومتهم للاحتلال حق مشروع كفلته القوانين الدولية.

وأضاف: “ممارسات الاحتلال القمعية واعتقالاته التعسفية المتواصلة تأتي استكمالا لمخططاته الاستيطانية والترهيبية بحق الأهل في الجولان السوري المحتل والمتمثلة بحصارهم اقتصاديا واجتماعيا على مدى سنوات الاحتلال البغيضة وتجريف الاراضي الزراعية وسرقة المياه ومنع الاسر السورية من التواصل مع وطنهم الأم” مشيرا إلى أن نضال الأسرى يتلاقى مع انتصارات جيشنا الباسل ضد التنظيمات الإرهابية وصولا لإعادة الأمن والاستقرار إلى الوطن.

يذكر أن نحو خمس سكان الجولان العربي السوري المحتل تعرضوا للاعتقال والملاحقة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ولا يزال العديد من الأسرى رهن الاعتقال التعسفي الذي طال النساء والأطفال والشيوخ دون محاكمة علما أن يوم الأسير السوري يصادف الـ 21 من نيسان من كل عام.



عدد المشاهدات:400( الجمعة 17:59:52 2017/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/07/2017 - 2:53 م

فيديو

من سيطرة الجيش السوري وحلفائه على البغلية والتلال المشرفة على رسم حمادة بريف حمص الشرقي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي خطيبة العريس السابقة تفاجئ الجميع في زفافه بهذا العمل شاهد اجمل طرائف البث المباشر عناية السماء تتدخل ...شاهد مالايصدق بالفيديو...زبون يقوم بعمل بطولي في "ستاربكس" مواطن خليجي يسرق محل جوالات بطريقة مبتكرة (فيديو) شاهد طقوس إثبات الرجولة في السنغال (فيديو) المزيد ...