الأحد28/5/2017
م23:23:55
آخر الأخبار
قبيلة آل الشيخ: إدعاء أمير دولة خليجية الانتماء لذرية محمد بن عبد الوهاب باطلرواية الصحافة السعودية | ماذا جاء في وثائق"بن لادن" السرية عن قطر؟ السعودية تدفع الدية لإيرانأمير مشيخة قطر في اتصال مع روحاني: علاقتنا عريقة ومتينة ونريد تعزيزها أكثرالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتيح لأشقاء وشقيقات الشهداء التقدم للمسابقات العامة ضمن نسبة الـ 50 بالمئة المحجوزة لذوي الشهداءرسالة عهد ووفاء من الأسير صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ومرتزقتهعمليات الفجر الكبرى، نجاحات باهرة للجيش وتكتيكات متفوقة...معركة (بركان البادية) لإيقاف تقدّم القوات السوريةسورية تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في المنيا: دليل على تفاقم ظاهرة الإرهاببالفيديو: التمساح الروسي يضرب داعش جنوب شرق تدمرميركل: على الاوروبيين ان يتولوا مصيرهم بأنفسهمالأخرس: الإعلان عن محاسبة الفاسدين في وسائل الإعلام سبيل للقضاء على الفساد ..شعبان : نعمل على تحصين الجيل في المناطق الساخنة من الضياع«مداد» يقترح آلية للحدّ من التهرب الضريبي ومكافحة غسل وتمويل الإرهاب …بدايتها بالإنقلاب على قطر .. "خطة أمريكا والسعودية الجديدة للمنطقة"!!فتح طريق التل منين ينعكس إيجاباً على 19 مدينة وبلدة وقريةاغتصب خطيبته السابقة وابتزها وهدد بنشر صورها!تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهامجهولون يقتلون دواعش بريف دير الزور "تحرير الشام" تعتقل أحد وجهاء الغوطة وتجلده!جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية للخريجين الأوائل تمهيدا لتعيينهم بوظيفة معيدالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءمناشير أميركية تحذّر الجيش السوري وحلفاءه من التقدّم نحو قاعدة التنففي خرق جديد لمذكرة تخفيف التوتر.. المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تستهدف بالقذائف ضاحية حرستا بريف دمشقمدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سورياعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجباننصائح لصوم صحّي .. هذا ما ينبغي أكله وقت السحورجورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!"وردة شامية" ينضم لقائمة المسلسلات السورية الخارجة من العرض الرمضاني الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)هذا ما تفعله التطبيقات المجانية في هاتفك دون علمكهل يُنقل كويكب المعادن الجديد من الفضاء إلى الأرض؟!قمة الرياض، ثلاثية الأبعاد، هي الذروة في مسيرة الهزيمة العربية...طلال سلمانغزوة البقرة الحلوب وأسرار الأرقام .. من الذي دفع الجزية لترامب؟؟...نارام سرجون

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> في يوم الأسير السوري .. لجنة دعم الأسرى تطالب المنظمات الدولية بالتحرك لإطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي

أدانت لجنة دعم الأسرى السوريين المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال مواصلة سلطات الكيان الصهيوني سياسة الاعتقالات بحق أهالي الجولان السوري المحتل التي تتنافى مع القانون الدولي واتفاقية جنيف الرابعة المتعلقة بمعاملة المدنيين تحت الاحتلال.

وجاء في بيان أصدرته اللجنة بمناسبة يوم الأسير السوري وتنديدا بالممارسات الوحشية التي يتعرض لها أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي تلقت سانا نسخة منه: “إن اللجنة تضع منظمة الصليب الأحمر الدولي والمنظمات الإنسانية والحقوقية أمام مسؤولياتها القانونية وتطالبها بالضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لوقف سياسة الاعتقالات التعسفية بحق أبناء الجولان السوري المحتل واطلاق سراح جميع الأسرى وفي مقدمتهم عميد الاسرى السوريين والعرب المناضل صدقي سليمان المقت”.

وندد البيان بتعمد المحكمة العسكرية الصهيونية تأجيل محكمة صدقي المقت مؤءكدا ان ذلك انتهاك فاضح وصارخ لكل الأعراف والقوانين الدولية واتفاقيات جنيف وحقوق الإنسان التي تكفل لاصحاب الأرض المحتلة الدفاع عن حريتهم وكرامتهم وحقوقهم المشروعة والعادلة والتي درجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الضرب بها عرض الحائط.

وأكد رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال الأسير المحرر علي اليونس في اتصال هاتفي مع مكتب سانا بالقنيطرة أن أسرانا هم أصحاب قضية ونضالهم ومقاومتهم للاحتلال حق مشروع كفلته القوانين الدولية.

وأضاف: “ممارسات الاحتلال القمعية واعتقالاته التعسفية المتواصلة تأتي استكمالا لمخططاته الاستيطانية والترهيبية بحق الأهل في الجولان السوري المحتل والمتمثلة بحصارهم اقتصاديا واجتماعيا على مدى سنوات الاحتلال البغيضة وتجريف الاراضي الزراعية وسرقة المياه ومنع الاسر السورية من التواصل مع وطنهم الأم” مشيرا إلى أن نضال الأسرى يتلاقى مع انتصارات جيشنا الباسل ضد التنظيمات الإرهابية وصولا لإعادة الأمن والاستقرار إلى الوطن.

يذكر أن نحو خمس سكان الجولان العربي السوري المحتل تعرضوا للاعتقال والملاحقة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ولا يزال العديد من الأسرى رهن الاعتقال التعسفي الذي طال النساء والأطفال والشيوخ دون محاكمة علما أن يوم الأسير السوري يصادف الـ 21 من نيسان من كل عام.



عدد المشاهدات:319( الجمعة 17:59:52 2017/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/05/2017 - 11:00 م
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: رجل يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه! بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ المزيد ...