الأربعاء 22/10/2014 7:44:52 ص
   حرب تصفيات بين عملاء السعودية وقطر في درعا     مصر تنفي طرح مبادرة مشروطة حول الأزمة السورية وترفض تقسيم سوريا     دراسة: تنامي الدعم الداخلي لداعش يقلق السلطات الأردنية     الوليد بن طلال يعترف بتورط نظام أسرته بظهور تنظيم “داعش” الإرهابي     الزعبي: عين العرب أرض سورية والدولة لم ولن تتوانى عن ممارسة دورها تجاه كل المناطق     مجلس الوزراء يقر مشروع قانون جديد ناظم لشؤون الإطفاء… الحلقي: لتأمين مستلزمات الإنتاج الزراعي وإعادة تأهيل مطحنة الغزلانية     المزارعون السوريون في محافظة الرقة يستلمون البذار من الفاو بالتعاون مع الهلال الاحمر     عين العرب بين مصيدتين!!!.....بقلم د. فؤاد شربجي     بان كي مون: الاكتفاء بالرد العسكري في سوريا يمكن ان يغذي التطرف     مفارقات معركة عين العرب.. ...بقلم نضال حمادة     ميالة: مستمرون بالتدخل اليومي لإعادة سعر الصرف إلى المستويات المرغوبة     “السوريون يبنون سورية” أول معرض لإعادة الإعمار     ماذا يريد أردوغان؟ .... غالب قنديل     بين مرج دابق وكوباني: أحلام الفتوحات التركية ....إسراء الفاس     سعودي يقتل زميله دهساً في أميركا!     شاهد.. ما فعله مراهق بعد مشاهدته لفيلم "حلاوة روح" لهيفاء وهبي     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو: «داعش» يستولي على أسلحة ألقتها طائرات التحالف في عين العرب     "داعش" يرجم امرأة في ريف حماة     التعليم العالي تطلب الجامعات الخاصة التقيد بالرسوم     جامعة دمشق تصدر مفاضلة القبول لبرامج التعليم المفتوح     مسلحو جوبر يفرون باتجاه دوما وسلاح الجو يستهدفها     ملخص| الجيش العربي السوري يوسع نطاق سيطرته في ريف حلب ويقضي على أعداد من الإرهابيين بديرالزور وإدلب ويدمر أوكاراً في الغوطة الشرقية     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     الحلقي يفتتح المرحلة الأخيرة من مشروع السكن الشبابي والادخار السكني في حمص     بالصور.. أفضل مبنى للعام 2014     أفضل الاطعمة بين الوجبات...لا تكسب الوزن!     راجع تقديراتك ...هذه هي القيمة الغذائية للمايونيز والزبدة وتأثيرها على الصحة     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     قصي خولي: أؤيد الجيش العربي السوري والدولة السورية والرئيس الأسد     الفنان السوري فادي صبيح إلى قطر     أمريكية تخلع زوجها السعودي عن طريق الإيميل      يمني يطلّق زوجته ويتزوّج شقيقتها     بالصور - هكذا كان شكل توت عنخ آمون     بالفيديو | اقلاع وهبوط طائرات الاستطلاع بدون طيار الامريكية وادارتها      الجعفري: آن الأوان للأمم المتحدة لتحاسب الحلف الإرهابي التركي السعودي القطري الإسرائيلي     تسونامي من غضب يحاصر الحكم السعودي...؟! ....د. تركي صقر   آخر الأخبار
اّخر تحديث  22/10/2014 - 7:18 ص
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
صورة وتعليق

- فيديو | جود داود شهيد في الجيش السوري عاد للحياة قبل تشييعه بلحظات بعد اكتشاف نبض في جسده ..   

كاريكاتير 

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


ضابط شرطة يرقص للسائقين بانتظار الإشارة الخضراء

هل شاهدت عمال بناء يعملون وهم يرقصون ؟

Jennifer Lawrence في سنّ المراهقة / صور

شاهد: لحظات سرقة سيارة وتتبع السارق وإلقاء القبض عليه

لايصدق ...شاهد وسبح الخالق

طائرة إيرباص مليئة بالركاب تحلق بجانب "سوبر مان" حقيقي- فيديو

فيديو: رجل ينقذ فتاة روسية من حادث بطريقة فريدة
...اقرأ المزيد