الثلاثاء 29/7/2014 7:34:40 ص
   "مجزرة العيد": استشهاد 10 أطفال وإصابة 40 في استهداف حديقة أول أيام الفطر     المقاومة الفلسطينية تعلن مقتل 10 جنود صهاينة واغتنام سلاح اسرائيلي وصواريخ المقاومة تطال منطقة حيفا     العدو يعترف بعملية المقاومة خلف خطوطه     الموصل: داعش يمنع صلاة العيد ومجموعات تعلن تشكيلها فصيل لقتاله     يازجي يأمل أن يكون العيد وسيلة لتقارب جميع أبناء الوطن     د. الحلقي: تضحيات أبطال الجيش مقدمة لانتصار سورية الكبير     تقدم على جبهات الحسكة...الجيش يسترجع حقل الشاعر... بأقل الخسائر،     الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في جامع الخير بدمشق     مجلس الأمن الدولي يتبنى بياناً مشتركا ً يقضي بعدم جواز تجارة النفط مع المنظمات الإرهابية في سورية‬ والعراق     نتانياهو ويعلون وغانتس يقرون بفقدان أفضل الجنود بغزة: يجب الاستعداد لحرب طويلة     الكهرباء تبدأ تنفيذ خط توتر عال 400 ك ف بطول 60 كم     تاميكو إلى السويداء... ولا صحة لارتفاع أسعار الدواء     تنظيم “داعش ”الارهابي يفتح مكتبا للزواج     داعش تٌحضر لعرس "جهاد نكاح" جماعي في الموصل     سعوديان يضربان والدهما السبعيني بقضبان حديدية حتى الموت      فيديو: لصّ فاشل في الاقتحام والهروب والسرقة !     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     "الخليفة" البغدادي = شمعون إيلوت...والله اعلم !!؟     قناة "الجزيره "تعتذر لإسرائيل عن الآلام التي سببتها لهم المقاومة الفلسطينية     ميدالية برونزية لسورية في الأولمبياد العالمي للكيمياء     جامعة الفرات: تأجيل موعد الدورة التكميلية حتى 30 آب      الجيش ينفذ سلسلة عمليات في حلب ويقضي على مرتزقة بحماة ويدمر سيارات إرهابيين في درعا     استشهاد سبعة مواطنين وإصابة 21 جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة فى حي الأرمن بحمص     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     منطقة تطوير عقاري أملاك الدولة و5 مملوكة لجهات خاصة مطروحة حالياً.     /300/ وحدة سكنية مسبقة الصنع للمهجرين جاهزة للتسليم      لتجنب أضرار كعك العيد.. 5 أطعمة تخلصك من الدهون     نصيحه...اشرب كأس من ماء الليمون في الصباح      خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     دراما رمضان السوريّة "فوضويّة" ولا رابح أكبر هذا العام     الدراما السورية 2014.. تشتت في المواضيع وتفاوت في نسب المشاهدة الجماهيرية     فتاة تحترف مهنة عروسة البحر بواسطة ذيل سمكة صناعي     شاهد: عجوز يرمي عكازاته ويبدأ فجأة بالرقص خلال حفل زفاف     لتوفير الذاكرة والشحن...بديل غوغل كروم وفايرفوكس لأنظمة ويندوز وماك     نهر من الدم "يثير الرعب" يظهر فجأة في الصين؟     غزة بين الحب والانتقام والثائر الكذاب .. كش جمل ...بقلم نارام سرجون     غزة المنتصرة ماذا تخبيء؟ .... زهير ماجد    آخر الأخبار
اّخر تحديث  29/07/2014 - 1:57 ص

خبر جديد

صباح الخير سورية
مقالات مختارة
كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


طلاق كيم كارداشيان من كاني ويست

صورة على خلفية صاعقة كادت تودي بحياة صاحبها / فيديو

بالفيديو .. طلاب يفاجئون مشردا ويحصدون قرابة 3 ملايين مشاهدة

بريطاني ينتحر بسبب كيم كاردشيان !

بالفيديو...أردوغان يتحول الى ماردونا !!؟

بالفيديو.. نيشان يحضن مايا دياب ويقبلها "قبلة العيد" وفستانها يثير أزمة

بالفيديو - طفل في الثالثة يقود أوركسترا
...اقرأ المزيد