الجمعة28/8/2015
ص1:59:56
آخر الأخبار
استشهاد ضابطين عراقيين كبيرين بتفجير انتحاري في الأنبارماذا يعني انفجار لبنان إذا وقع؟....بقلم د. أمين محمد حطيطمتظاهر يشعل النار بنفسه في بيروت.. وبري يؤكد حق التظاهربعد ان اعلن الاردن ان سلاحه دمر ربع داعش وان تدمير الباقي سيتم قبل الفالانتاين ... البنتاغون يحقق في تقارير مزورة الجعفري: سوريا مستعدة للاستمرار بالتعاون مع الأمم المتحدة لإيصال المساعدات الإنسانية.. الجيش يقوم بمسؤولياته وفق القانون الدولي..وثيقتا دي مستورا: أرضية مسهلة لجنيف 3 وهيئة حكم إنتقالية!تدمير آثار سوريا: «داعش» ليس وحدهعضو مجلس الشعب: فوضى السلاح يجب معالجتها قبل أن تصبح ظاهرةأمريكا تهدد بالرد مع اقتراب توقيع صفقة "إس-300" بين روسيا وإيرانمقتل 3 أشخاص أثناء أعمال شغب في تركياالمركزي: الدولار بـ 43ر291 ليرة للمصارف و 45ر291 لمؤسسات الصرافةوزير النفط : إعادة تشغيل وحدة تعبئة الغاز في عدرا بطاقة إنتاجية 4 آلاف اسطوانة غاز يومياالأسد في حوار على المنار – الأزمة السورية و"ربع الساعة الأخير" ....بقلم م. سامر عبد الكريم منصوربوتين و«المُعجزات» بعصا «مكافحة الإرهاب»بالفيديو.. لبناني يشوه وجه زوجته بسبب جمالهااغتصبها ثلاثة رجال.. سامحت واحد منهم!سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالصورة / حمد القطري راعي الاخوان المتأسلمين بالفيديو... زعيم «ثوري» لا يدفع رواتب مسلحيه ولكن يبني قصوراً منيفة لنفسهالبطاقة الإلكترونية والتسجيل المؤتمت أبرز ملامح العام الدراسي القادم في جامعة تشرينوزير التربية: العام الدراسي سينطلق بموعده المحدد في 13أيلولاصابة /7/ أشخاص بجروح جراء اعتداءات ارهابية بقذائف هاون على أحياء سكنية بدمشقالجيش يحكم سيطرته على تلة رويسة جورة الطنبور بريف اللاذقية الشمالي الشرقي ويقضي على 46 إرهابياً بمنطقة السيد علي بحلبرسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدمعلاج القولون العصبي الأكثر فاعلية قلة النوم قد تسبب الإصابة بمرض السكري وفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتبالصور.. رانيا فريد شوقي تدخل القفص الذهبي للمرة الثالثةسلاف فواخرجي مخرجة في مهرجان الإسكندريةبالفيديو... مذيعة تقدم استقالتها على الهواء مباشرةعروس بريطانية تصاب بالصلع قبل موعد زفافهارسميا.. "واتس آب" يبدأ العمل بدون استهلاك إنترنتباحثون يكشفون عن ثغرة خطيرة في ما يزيد على 100 طراز من السياراتإسرائيليو الداخل!!!....بقلم د. بسام أبو عبداللهزلزال الغاب.. ننطلق لننتصر .....بقلم عبد المنعم علي عيسى

 
 
تابع الابراج يوميا
 

ســـوريــة الآن >> مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"
نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



عدد المشاهدات:1568( الاثنين 00:03:49 2013/10/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/08/2015 - 10:21 ص

كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. شاهد كيف سرقت فتاة محل ذهب بالفيديو.. رد فعل غريب لرجل بعد طعنه بسكين في قلبه بالفيديو.. مغتصب يحمل ضحيته بين ذراعيه في الشارع بالفيديو.. مشاجرة بين امرأتين بسبب تغزل إحداهما في زوج الأخرى بالفيديو.. 2 مليون مشاهدة لـ«جرو» يدافع عن فتاة شاهد بالفيديو .. عراك بين سائح ملاكم ومجموعة من أصحاب المحلات التجارية في تركيا صبي يتعثر داخل معرض ويتلف لوحة بقيمة مليون جنيه إسترليني (فيديو) المزيد ...