الثلاثاء 3/3/2015 18:28:57 م
داعش يهدد بتفجير تونس من برج الخضراء إلى بنزرت وبضرب بنغازيمقتل جندي لبناني خلال اشتباك مع أحد المطلوبين شمال لبنانمقتل بدر عيد شقيق مسؤول الحزب العربي الديمقراطي بإطلاق النار عليهدمشق تثبت قواعد الاشتباك مع "تل أبيب"... الجبهة الجنوبية ساحة اختبار إقليميةالرئيس الأسد لوفد الأحزاب والفعاليات التركية: أردوغان يدعم القوى التكفيرية إرضاء لأسيادهخدام: واشنطن اعترفت بنا على «قدم المساواة» مع الائتلاف هيثم مناع يطلق تياراً جديداً ويصبح «زعيماً» بدوره!مؤتمر صحفي لوفد تركي يزور سورية.. الشعب التركي لا يتفق مع قيادة تتعامل مع الإرهابيينطهران ترفض طلب أوباما.. كلام ينمّ عن تهديد لن نقبلهبوشكوف: روسيا لا تتوقع تغيراً في السياسة الأمريكية تجاههاصفية لوفد روسي: سورية مستعدة لتعزيز التبادل التجاري من خلال المقايضةميالة يدعو المصارف إلى اجتماع يوم الاثنين القادمالنصرة ربحت المعركة "مع حزم" وخسرت "الحرب" .....أحمد فرحات«النصرة» في انتظار «الحرب الجهادية» الثانية: فتّش عن الأتراك...-صهيب عنجرينياحتراق عائلة سورية في مخيم "الزعتري" في الأردناغتيال د. " أيمن المهايني" مدير مشفى المهايني وابنه "محمد" ومرافقه الشخصيسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةطلبَت رؤية ولدها المخطوف عند "داعش".. فأطعموها إياهمشاجرة في تركيا تحولت لفضيحة لـ«الجيش الحر»شركة سيريتل والاتحاد العام النسائي تحتفلان بتخريج 90 سيدة من أسر الشهداءجامعة دمشق تصدر نتائج مفاضلة الماجستير والدكتوراهالجيش يوقع خسائر فادحة بصفوف الإرهابيين في ريفي حمص ودرعا ويبسط سيطرته الكاملة على البئر 101 للغاز بريف تدمرمقتل عشرات الإرهابيين معظمهم أجانب بالمحردة.. وسلاح الجو يدك المسلحين بالغوطة.. واغتيال مزدوج في دمشقصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015وزير الأشغال العامة يدعو لإعادة دراسة تكاليف المشاريع في ضوء الأسعار الجديدةعقود لشراء 150 آلية هندسية لإعادة الإعمار والحاجة 4 آلاف7 نصائح لصحة وسلامة الجهاز الهضميتناول 3 أكواب شاي يومياً يحمي من السكريخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيابسام كوسا آخر ضحاياها... ميسون بيرقدار سفاهة بلا حدودناصيف زيتون: لا أعرف من وراء شائعة موتيالعثور على نفق غامض يحير السلطات الكنديةبالصورة |علم البحرين بدلا" من قطر ..في استقبال تميم بجامعة جورج تاون الأمريكية !"داعش" يهدد بقتل مؤسس "تويتر" وموظفيهسامسونغ تكشف رسمياً عن هاتفها الذكي غلاكسي أس 6من «المشاغلة» إلى «حسم الرؤوس» الجنوب مثالاً!...بقلم خالد العبّود الرهان السعودي التركي على نتنياهو ...بقلم ناصر قنديل آخر الأخبار
اّخر تحديث  03/03/2015 - 6:28 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


بالفيديو: ياباني يبتكر طريقة سريعة لتحضير وجبة خلال ثانيتين

فيديو: امرأة تلقي أطفالها من الطابق الرابع لإنقاذهم من الحريق

بالصورة: مايا دياب تتحدى ثلوج فاريا بفستانٍ قصير

فيديو: ثور مكسيكي ينطح مصارعة مرتين بطريقة وحشية

صور صادمة: خبير تجميل روسي يحول سيدات عاديات إلى ملكات جمال

صور: فتيات بلغاريا الغجر للبيع في سوق العرائس

سكارليت جوهانسون مدافعة عن "قبلة ترافولتا": ليس مريبا.. ومُرحب به دائما
...اقرأ المزيد