الأربعاء 28/1/2015 0:55:41 ص
   الجيش الليبي يلقي القبض على إرهابيين من جنسيات عربية     غياب متعب عن عزاء والده يثير علامات استفهام؟!     شمعون بيريز: وفاة الملك السعودي عبد الله خسارة للاسرائيليين     العراق يحمل امريكا مسؤولية سرقة مخطوطة عبرية عراقية     البطريرك يازجي في لقائه شعبان: الحل السياسي سبيل الخروج من الأزمة     الحلقي خلال جلسة مجلس الوزراء: انفراج كبير في توفر مادة البنزين الأسبوع القادم     سورية تطالب مجلس الأمن بإدانة استهداف الإرهابيين أحياء دمشق بقذائف صاروخية واتخاذ ما يلزم لمحاسبتهم ومن يقف خلفهم     «موسكو» دون أضواء... والأسد يسأل «مع مَن نتفاوض؟»     العميد سلامي: انتظروا انتقامنا، نحن سنحدد موعد ومكان الرد     بعد هزيمة داعش في عين العرب .. ماذا يقول أردوغان ؟!     سوق دمشق للأوراق المالية: تداول 16244 سهما بقيمة تتجاوز 879ر1 مليون ليرة     ريف دمشق تفرض نسباً مضافة على الضرائب والرسوم في نطاقها     الائتلاف «غاب».. و«التنسيق» خفضت مستوى مشاركتها ومشادات لها مع «هيئة العمال»...     دلالات مشاركة الوزير الوز بمؤتمر شرم الشيخ ....بقلم د. خيام الزعبي     خليجي يكتشف أن صديقته "المبتزة" رجل     زوجة تقتل زوجها طعناً في حي الوزيرية بجدة     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     اللاذقية:اغتيال قائد كتيبة "أحفاد صلاح الدين" التابعة لـ "الجيش الحر" المدعو خالد حاج بكري      بالفيديو ..أهالي ببيلا ويلدا وبيت سحم يحمون طاقم المركز الإخباري من عناصر جبهة النصرة الإرهابية     يبدأ أول حزيران ..صدور البرنامج الامتحاني للشهادة الثانوية «الدورة الأولى»     التربية تنفذ اختبارات القبول لامتحانات الثانوية العامة الحرة     دمشق | قذائف اليوم حتى هذه اللحظة      ملخص | الجيش يدمر منصتي إطلاق صواريخ للإرهابيين بالغوطة الشرقية ويدك معاقلهم بريف حمص ويضرب خطوط إمدادهم القادمة من تركيا بريف إدلب     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     السياحة: مجمع شقق سياحية بريف دمشق بكلفة 500 مليون ليرة     إنجاز 240 شقة سكنية على الهيكل في مشروع السكن الشبابي بالسويداء     علماء :الأسبيرين الاعتيادي يمكن ان يشكل خطرا جديا على حياة الإنسان     القرنبيط، أقوى قاتل للسرطان !     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     سوزان نجم الدين تعيش حالة من الانتظار     «العاشق» قصة حب تجمع عمايري وقندلفت تنتهي بالزواج «خطيفة»...     ليلى عبداللطيف توقعت ردّ "حزب الله"     يوناني يدفن ثروته معه     نصائح هامة للغاية..5 معلومات خاصة لا تنشرها على "فيسبوك"     كويكب ضخم يقترب من الأرض ليل اليوم الاثنين      السيدة أسماء الأسد لمجموعة من عوائل الشهداء : لولا بطولات أولادكم وتضحياتهم لم تصمد سورية لليوم     عدوان القنيطرة: معركة الخطوط الحمر ....بقلم حميدي العبدالله   آخر الأخبار
اّخر تحديث  27/01/2015 - 9:47 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


بالفيديو: "الحكة" تحوّل دباً إلى راقص محترف

باولينا ملكة جمال الكون

بالفيديو.. الأنثى هي الأنثى دائما

بالصورة: جنيفر لوبيز تكشف عن وجهها الحقيقي… والجمهور مصدوم

بالفيديو والصور: شاب يحول مباراة تنس لفرح بعد طلب الزواج من حبيبته

بالفيديو: امرأة تستعين بصديقاتها لتلقين عشيقة زوجها «علقة ساخنة»

فيديو - وصلة رقص تتسبب في ولادة امرأة حامل
...اقرأ المزيد