السبت 19/4/2014 23:14:57 م
   قيادة الجيش اللبناني: توقيف 6 سوريين في بيت لهيا دخلوا لبنان بطريقة غير شرعية      آلاف المصريين يتظاهرون أمام السفارة القطرية والجامعة العربية للتنديد بدعم قطر للإرهاب في مصر وسورية     القرضاوي لم يغادر الدوحة إلى تونس      البطريرك الراعي يطالب الأسرة الدولية بوضع حد للأزمة في سورية والكف عن تأجيجها بإرسال المال والسلاح      الإزالة الكاملة خلال الأيام القادمة.. سيغريد كاغ: سوريا أزالت أو دمرت 80 بالمئة من مواد أسلحتها الكيميائية      البطريرك يازجي: نرفض منطق التطرف والتكفير وعلى المجتمع الدولي أن يجفف عن سورية منابع السلاح وأدواته      أبناء الجالية السورية في ‏فرنسا‬ ينظمون مسيرة تضامنية دعما لروسيا ورفضا للعقوبات الغربية عليها      كيري للإبراهيمي: حمص تحسم الرئاسة السورية للأسد      دورية تركية عثرت على الصحافيين الفرنسيين المحتجزين في سورية      موقع "واللا":تدخل عسكري "إسرائيلي" قريب في جنوب لبنان .... والهدف عادة خلط الأوراق في سورية ولبنان      دراسة حكومية لرفع سعر المازوت والغاز      الاقتصاد: بضائع الخط الائتماني الإيراني ستخفض الأسعار      الفساد و الإرهاب وجهان لعملة واحدة و لولا خونة الداخل لما تجرأ أعداء الخارج على سورية...بقلم : دنيز نجم      سيغلب الجمع ويولون الدبر…! ..بقلم محمد صادق الحسيني      تونسي مخمور حاول اغتصاب والدته      "مؤلم " ..شاهد بالفيديو | ايرانية تعفو عن قاتل إبنها قبل إعدامه بلحظات      وزارة الاقتصاد تعدّ لإصدار قرار حول تصدير الذهب      تأرجح سعر الذهب يقلّص المبيعات اليومية في دمشق      لحظة قنص قائد ميداني في ميليشيا الجيش الحر اثناء اجراء لقاء مصور     بالفيديو / مورك : الجيش السوري يزلزل الارض تحت اقدام الارهابيين     تحديد التقويم الجامعي للتعليم المفتوح للفصل الثاني      20 نصيحة تفيدك في حياتك الاجتماعية والمهنة     حلب : الراموسة آمنة والجيش يتقدم في الزهراء      تسوية أوضاع 23 مسلحا من حيي جب الجندلي والقرابيص بمدينة حمص القديمة      صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      الرمان يحمي الأوعية الدموية والقلب من الأزمات      دراسة امريكية تقول : احمي قلبك بالتفائل     العثور على 12 قطعة ذهبية في امعاء رجل هندي      استيقظت أثناء عملية لإزالة زائدتها      أسعد فضة : وأد الفتنة والحب فوق المسؤوليات     دريد لحّام : كلّنا أخطأنا بحق بلدنا، معارضةً، وموالاة، وأتمنى أن تسامحنا سوريا، ونتمسك بسوريتنا أكثر وأكثر،     سعوديون يعرضون تأجير أنفسهم كمحرم لتمكين الفتيات من شرب الشيشة      لهذه الأسباب كانت تجرّ رجلاً بسلسلة في لندن      ادخال ميزة تعقب الأصدقاء في الفيسبوك !     صواريخ روسية قادرة على إغراق الولايات المتحدة في ساعة واحدة      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  19/04/2014 - 10:47 م

 فـصـح مجـيــد..كل عام و سورية بخير

 

 

 

 

 

 

نتقدم بتهانينا القلبية بحلول عيد الفصح المجيد.... أعاده الله بالخير والبركة والأمان

مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


بالفيديو.. النائب العام للقرم "شقراء فاتنة" تجمع أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد

بالصور ...شاهد “الباربي الحقيقية ”

قنديل بحر يلدغ رئيس الوزراء البريطاني

أنجلينا جولي تلغي زواجها من براد بيت بسبب شذوذه

كريست بيرير يقطع عضوه الذكري وينتحر

شاهد..لص يدخل موسوعة غينيس في "الغباء"

بالفيديو .. 4 دقائق ترصد تحول طفلة إلى مراهقة
...اقرأ المزيد