الاثنين 22/12/2014 14:0:54 م
   السعودية والكويت تؤكدان انهما لن تخفضا انتاجهما من النفط     القلمون: «داعش يكفّر النصرة» والمواجهات مقبلة على عنف ودموية اكبر!     نظام آل سعود أحبط عملية إرهابية كانت تستهدف سفارة دولة غربية     حزب السبسي يعلن فوزه بانتخابات تونس الرئاسية ونسبة الإقتراع بلغت 47.4%     لاريجاني في دمشق...زيارة تطفئ نيران الشائعات...د.خيام الزعبي     دعم ايراني وروسي وأسلحة قد تؤثر في سير المعركة...بقلم سامي كليب     70% من طلبات إخلاء السبيل في محكمة الإرهاب مرفوضة     من حرب على سورية إلى حروب على روسيا      مقتل ضابط شرطة أميركي ثالث في ولاية فلوريدا     ماكين: علينا شكر السعودية على تراجع الاقتصاد الروسي     وزير العدل: المحاكم المصرفية تضمن التصدي لظاهرة تهرب المقترضين     وزير المالية: وضع أسس جديدة للمكلفين بضريبة أرباح الدخل المقطوع     حسين مرتضى : الجيش يتصدى لـ ‘‘ النصرة ‘‘ في محيط مطار أبو الضهور .. و‘‘ داعش ‘‘ في حالة ‘‘هستيريا ‘‘     حلف الناتو يريد تقسيم سورية .. فما هي فرص نجاح هذا المخطط ؟ عبد الباري عطوان     اغتيال ضابطي شرطة أميركيين رمياً بالرصاص في نيويورك     مصر.. ضباط يلتقطون صورة “سيلفي” مع مجرم     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     الرقة: "داعش" يمنع التعليم بشكل كامل ويوقف المدرسين لحين "استتابتهم"      السلاح الذي ظهر بشكل مظلات في سماء دمشق ودمر أنفاق جوبر     إعلان نتائج الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاء     التربية تصدر برنامج الامتحان العام لشهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية دورة 2015     أبرز جبهات المعارك بين الفصائل المسلحة في سوريا     تشكيل «لواء الشمال» بريف حلب لمؤازرة الجيش     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     عرنوس يدعو لاستكمال تنفيذ مشروع السكن الشبابي بضاحية قدسيا     السياحة تمنح رخصة تشييد مشروع سياحي في السويداء     طرق لوقف الشخير أثناء النوم     بالصورة .. تمرين بسيط يخبرك عن صحة دماغك     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     سورية هي انتماؤنا وديننا وطائفتنا...ريم نصري لـ«الوطن»: مروان خوري صادق وراقٍ.     قصي خولي: التمثيل حُلم لن أحوّله مهنة     توقعات ماغي فرح لعام 2015: حروب وانهيار أنظمة... + توقعات الأبراج     هندي يرفض بيع ثوره مقابل مليوني دولار     "فيسبوك" يفرض شروطا إجبارية على المستخدمين مطلع 2015     حقائق ...قد لاتعرفها      ليست فاجعة إنها مخاض ....بقلم عيسى الأيوبي     من يعبث بخريطة «سايكس ـ بيكو» ولماذا؟ ...د. عصام نعمان   آخر الأخبار
اّخر تحديث  22/12/2014 - 1:47 م
صباح الخير سورية
قناة روسيا اليوم

من هي الشخصية العربية الأجدر بلقب "شخصية 2014" ؟

 

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
صورة وتعليق

 

حـــــماة الديــــــــار عليكـــــــم ســـــــلام

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا


رونالدو : إيرينا تسرق سراويلي الداخلية

بالفيديو، مذيعة تنسحب على الهواء بعد دخولها بنوبة ضحك

لايوجد اكذب منه ... هذا هو (أكبر كذاب) في العالم

بالفيديو.. راكب دراجة هوائية ينجو من موت محقق بعد مرور شاحنة فوقه

الفيديو.. فتاة حسناء تتحدى «كريستيانو رونالدو» بتنورة قصيرة و«كعب عالي»!

بالصور: شاهد ماذا يفعل الضجر بالموظفين؟

شاب بريطاني ينفق 150 ألف دولار ليصبح نسخة من كيم كاردشيان
...اقرأ المزيد