الجمعة 22/8/2014 12:48:47 ص
   قطر تقول ان "داعش" مجموعة إجرامية!!؟     فيديو| مشهد يوضح تفاصيل الهجوم على موكب أمير سعودي في باريس     "داعش" يعدم المسؤول الأمني في التنظيم لثبوت عمالته للمخابرات الغربية     داعش تجند المصريين للجهاد عن طريق الفيسبوك ب 250$     طائرات «سوخوي» جديدة تضرب «داعش» في الرقة     ام المعارك في حلب بدأت , الجيش السوري و "داعش" وجها لوجه لاول مرة     مجلس الأمن يتبنى قرارا حول تجنب النزاعات.. الجعفري: على الأمم المتحدة عدم التدخل بشؤون الدول الأعضاء     عشرات الأسر من أهالي حي القدم دخلوا إلى الحي لتفقد منازلهم في إطار اتفاق المصالحة الوطنية| فيديو      «فرمان» أردوغان: خليفتي داود أوغلو!....بقلم محمد نور الدين      الخارجية الأميركية تعترف بوجود 12 ألف أجنبي بينهم أميركيون يقاتلون في سورية     المركزي يؤكد قدرته على التحكم في سوق الصرف ويعرض شريحة للبيع بقيمة 20 مليون دولار     العقاري: الصرافات الآلية تعمل في فترات التقنين     الفصائل المقاتلة في سوريا وانتشارها الجغرافي     باقية و تتمدد" إلا إذا..... ؟! بقلم عصام عوني     فتاة كويتية تحاول قتل والدها لرفضه خروجها ليلا"؟     الداخلية: القبض على اثنين من مروجي المخدرات في دمشق     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     امرة بريطانية تتعهد بأن تصبح اول تقطع رؤوس السواح الأجانب في سوريا      بالفيديو | الطيران الحربي يدمر تجمعات الارهابيين في البساتين المحيطة بمجمع تاميكو بالغوطة الشرقية      30 الشهر الحالي الدورة الإضافية لطلاب كليات دير الزور     صدور نتائج اختبار المتقدمين إلى المركز الوطني للمتميزين     تقدم نوعي للجيش على اتجاه الجبيلية معمل الإسمنت بحلب وإحباط محاولة اعتداء على محطة الغاز في جبل الشاعر     «المليحة» تخنق مسلحي «جوبر».. معركة الجيش القادمة تحت الأرض     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     مؤسسة الإسكان تباشر إجراءات إبرام العقود للمخصصين بالسكن العمالي بالقنيطرة     شركة سينارا الروسية تعيد إطلاق مشاريعها السياحية في اللاذقية     هذه هي فوائد البصل الأخضر لصحة الإنسان     مضادات حيوية قد تزيد خطر الوفاة بأمراض القلب     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     قصي خولي في إجازة مؤقتة ينتظر فيها استئناف تصوير الجزء الثاني من العمل التاريخي     الحرب مستمرة بين ديمة بياعة ونسرين طافش     مقص داخل بطن سيدة     إغلاق مطاعم ماكدونالدز في موسكو     سامسونغ تطرح الكمبيوتر اللوحي "نوك"     في روسيا صنعوا المادة الحلم.. أخف وزنا من الألمنيوم وأشد صلابة من الفولاذ     مجلس الأمن يؤيد ماقاله الأسد ... إرهاب وليست ثورة! ...د.نسيب حطيط     رهان الأمريكي المزدوج سقط".....بقلم ناصر قنديل"   آخر الأخبار
اّخر تحديث  22/08/2014 - 11:27 ص
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
كاريكاتير

فرن طبيعي 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

تئبر أمك و أبوك و تنظيمك و كل الدواعش قد مالك دعدوش وجحوش

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


فيديو/ جورج بوش يشارك في مبادرة “دلو الثلج” ويتحدى كلينتون

صور وفيديو/ معركة بين تمساح و3 أسود على لحم فيل نافق

فيديو/ اصطدام طائرتين حربيتين خلال تدريبات عسكرية في إيطاليا

فيديو/ نجاة امرأة من الموت دهساً بسيارة في حادث مرعب!

فيديو/ شاهد ساحرة الفقاعات

بالصور | صينية تلتقط صور زفافها مع زوجها الضابط أثناء عمله

فيديو : شاب يرسم لوحه على الشاطئ .. سيطدمك في النهاية
...اقرأ المزيد