الأحد 29/3/2015 9:3:16 ص
تقسيم المنطقة.. هل اقتربنا من لحظة الانفجار ؟ ...غسان جواد"حماس" تسعى لاستعادة علاقتها بدمشق!الحوثيون داخل عدن وعلى أبواب المندب.. وهادي خارج القصرهل ألقت السعودية بنفسها في الهاوية؟هيئة التنسيق تعلن مشاركتها في موسكو٢وزير الإعلام :السعودية بحاجة لسبب تواري خلفه هزائمهاالخارجية تطالب باطلاق سراح الأسير المقت وبوقف انتهاكات إسرائيل بحقهالأمم المتحدة... إلى أين؟ ....بقلم د. فيصل المقدادكتاب جريء لسفير فرنسي سابق |الرئيس الاسد اصلاحي، وسورية ضحية مؤامرةبوتين يدعو الدول العربية إلى حل مشاكلها سلمياً١٦ % نمو الإنتاج في سورية خلال العام ٢٠١٤...دولار «السوداء» إلى 268 ليرةجبهة النصرة واجهة ثورتهم .. إدلب فضحت المستور .....علي مقدسداعش وجيوش المغول والتتار وجهان لعملة واحدةالقاتل الصغير.. وجد أمه في أحضان عشيقها فغسل عاره بيدهمقتل طفلة سورية ومخفر العريضة يتحقق من الاسباب !سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةفيديو | طرائف الحكام العرب قمة شرم الشيخ 2015مقتل عدد من القياديين ومنهم الإرهابي "أبو حفص المصري" مع عدد من المسلحين التابعين لـ"‫ ‏أحرارالشام‬ "القمل ينتشر في بعض مدارس سورية بنسبة 30%التعليم العالي: 9 منح ضمن مفاضلة التبادل الثقافي مع روسيا للمرة الثانية خلال شهر ...الدفاع الوطني يحبط عملية إتمام حفر نفق في ساحة الدوامنه بحي باب توما الجيش يخوض معارك ضارية في إدلب ويواصل تقدمه في جبال الزبداني الغربية ويقضي على إرهابيين في دير الزور-فيديوصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015 لماذا أوقفت طرطوس «الطابق الإضافي»إسمنت عدرا تنتج نحو 2200 طن يومياًماذا يحدث حين تضع مكعب ثلج على هذه النقطة في الرأس؟ثماني نصائح من أجل كليتين سليمتينخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياسلاف فواخرجي تتحدى الزمن وتحكم الرجالنجوى كرم تتعرض لمضايقات "لا أخلاقية" في مطار الكويتحي بأكمله "ينتشي" بعد حرق ماريغوانابالفيديو.. لبنانية تخلع حجابها على الهواء لعدم اقتناعها به!علماء الكيمياء يعرضون نظريتهم بشأن نشوء الحياة على الأرضاقوى لدغة في العالم: «النملة الرصاصة»إشارات الرئيس حول الأزمةجامعة الدول العربية وإضعاف الروابط القومية العربية....بقلم نبيهة إبراهيم آخر الأخبار
اّخر تحديث  29/03/2015 - 7:51 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاركاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


أحدث مقاطع الحوادث في روسيا

أحدث المقاطع الطريفة

رجال الشرطة الأمريكية يحرقون رجلا خرق قواعد المرور (فيديو)

بالصور ..فنانة روسية تبدع ورودا رقمية مذهلة

مدربون حديثون يقعون في فخ سائقة محترفة (فيديو)

فيديو: حصل ما لم يكن بالحسبان

فيديو: المثقب الكهربائي لم ينجح باختراق رأسه!
...اقرأ المزيد