الأربعاء29/7/2015
ص7:48:42
آخر الأخبار
وزير الخارجية التونسي: قطع العلاقات مع سورية كان إجراء غير صائبالسيد نصر الله: سورية تمثل موقعا رئيسيا في محور المقاومةكشف هوية صاحب السيارة السعودية في الكيان الاسرائيلي!وزير الداخلية المغربي يكشف عن مقتل 300 إرهابي مغربي انضموا إلى تنظيمات متطرفة خلال العامين الأخيرينتعديل ينقل صلاحيات المحافظ «الغائب» لقائد الشرطة ورئيس المكتب التنفيذيمحاسبة مفتعلي الحرائق.. ..الحلقي: قريباً حركة بناء وإعمار على جميع الصعدأوسي يحذر: حدودنا مع تركيا ستشهد تطورات خطيرة جداًبمناسبة عيد الجيش سانا تقيم معرضا للصور الضوئية بمكتبة الأسدالشرطة التركية تشتبك مع مجموعة من تنظيم "بي كا كا" بولاية هكاريانباء عن اتصالات أمريكية روسية لحل الأزمة السورية ... وأوباما بات يعي أن بقاء الرئيس الاسد أفضل الخيارات..قانونان بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح الحقيقية من الفوائد وتعديل بند من قانون الإدارة المحلية«أدوية سورية» إلى لبنان بلا فيزاالثائر الدمشقي.. يزف خبره الأخير ويرحلهل ورطّت امريكا حكومة اردوغان بصورة مباشرة في الرمال السورية الملتهبة؟...بقلم عبد الباري عطوانشاب مصري يقتل والدته لإنهاء سخرية أصدقائه!اكتشاف عملية بيع لأملاك شخص متوفى بواسطة مزورين في حلب . سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالفيديو: شهادة الطفل يحيى بعد هروبه من "داعش"بالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة.فريق الأولمبياد العلمي السوري يفوز بميدالية برونزية وشهادة تقدير في الأولمبياد العالمي للكيمياء في اذربيجانإعفاء نائب رئيس جامعة البعث لشؤون التعليم المفتوح من منصبه بسبب الاهمالإدلب: الجيش السوري ينسحب من الريف الغربي..هذا ما حدث شمال سهل الغاب في ريف حماهصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015أسعار العقارات تكوي.. وأصحاب المنازل: الإيجار مصدر دخلنا الوحيدالإدارة المحلية: ضرورة وجود أصل للوكالة المنظمة لدى الكاتب بالعدل7 أشياء لا تعرفها عن البطيخعصير الشمندر يعزز كفاءة ممارسة الرياضةخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيافادي صبيح : "عناية مشددة" لم يخل من العيوب .. ولكنه حقق متابعة عاليةمرح جبر : الممثلين السوريين أبدعوا في مصر .. و"غداً نلتقي" الأفضل هذا الموسمالقبض على لص هارب تحول إلى ممثل في أميركافيديو: فتاة برفقة زوجها تلتقط صورة لمقبرة.. شاهد ماذا وجدت فيها لاحقاً5 إرشادات هامة تمنع "واتس آب" من اختراق هاتفك، فما هي؟دبي تزرع "أشجار نخيل ذكية" تقدم خدمة الـ wifiالماء الثقيل في البيان والتبيين السوري .. وطعنة من آخر العمر ...بقلم نارام سرجونأحلام ذئب الطورانية… الأقذر ....بقلم عبد المنعم علي عيسى

 
 
تابع الابراج يوميا
 

ســـوريــة الآن >> مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



عدد المشاهدات:1546( الاثنين 00:03:49 2013/10/14 SyriaNow)
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/07/2015 - 7:44 ص
كاركاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

 

سلم كهربائي يبتلع امرأة داخل سنتر تجاري ذبح طفل في نيبال كـ”قربان للآلهة” من أجل شفاء طفل آخر من طرائف إحتجاجات المزارعين في ‏فرنسا‬...بـ"الحليب الطازج" أكثر جزيرة ازدحاماً في العالم بالفيديو.. منطاد ويخرج عن السيطرة ويسحب شاحنة حاملاً شخصين أوباما يرقص على انغام كينية ساخنة هبوط خطير جدا لطائرة KLM B777 بمطار أمستردام المزيد ...