الثلاثاء 28/4/2015 5:1:15 ص
مقتل ضابط سعودي كبير واصابة اخرين في هجوم لقبيلة همدان في نجراناحتجاز 50 عاملا تحت انقاض مبنى تعرّض للإنهيار في السعودية بالصور: هدية مملكة آل سعود إلى الشعب العراقيبطلب من دمشق.. تأجيل زيارة وفد فلسطيني لسوريا لبحث ملف "اليرموك""المقاومة الشعبية السورية" تتبنى شهداء الجولان وهذه تفاصيلها! الجولان المحتلالزعبي: للسعودية وتركيا دور تخريبي في سورية والسياسة الأمريكية سلبيةسورية وروسيا توقعان اتفاقية تعاون لمكافحة الجرائم الخطيرة بما فيها الإرهاب وإزالة أسبابه ومنابعهمعارضون يتهمون «التنسيق» و«الائتلاف» بتعطيل مؤتمر القاهرة وخدام »يوضح» ويردإصابة سبعة شرطيين في مواجهات في بالتيمور اثر جنازة "شاب اسود"اردوغان: يجب محاسبة روسيا على تصرفاتها في القرم9750 ليرة سعر غرام الذهب عيار 21 قيراطاًالليرة «تطوي» صفحة انخفاض أخرى...بقلم زياد غصن الله، المرأة، سياسة دمشق.. 3 ألغاز في تاريخ البشرية ....بقلم : الأستاذ فاضل الربيعيسيناريو إبليس .. عندما تزحف قطعان الموت الديمقراطي على الأرض ويحلق طيران العدو في الجوهكذا كشف غوغل عن جريمة قتلالامارات : مدير عربي يخدر مُدَلِّكَة ويغتصبها سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةريف ادلب: مقتل المدعو محمد عيسى الملقب بـ"ابو الحارث اللادقاني" الامير العسكري لـ"انصار الشام" في جسر الشغورسلاح الجو يرمي مناشير فوق مدينة جسر الشغور يدعو فيها المدنيين إلى الإبتعاد عن الإرهابيينالتواصل الاجتماعي ما بين الفائدة والتزييف سيريتل والجمعية العلمية السورية للمعلوماتية... في ندوة تعريفية للشباب السوري المبدعالجيش السوري يستعيد بلدة في جسر الشغور ويقتل عشرات الشيشانإصابة شخص باعتداء إرهابي بقذائف هاون على العباسيين بدمشقصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015وزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل لمشروع سياحي في السويداء بكلفة 50 مليون ليرة270 وحدة مسبقة الصنع من الصين منتصف أيار القادم جاهزة للسكن السريعتصيب كل الأعمار حالياً...أهم العلامات التحذيرية من النوبة القلبية شاهد كيف تنقذ حياتك عند التعرض للاختناق وانت بمفردكخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياحازم شريف لبرنامج المختار : استشرت والدتي في أغنيتي الأولى و حفلي المقبل مع نجوى كرمعابد فهد : أفتخر بسوريتي وأعتز بجيشيفيديو: هندية صاحبة أطول شعر في العالمبالصور: أمريكي يمنع زوجته من خسارة الوزن حتى لا تهجرهبالفيديو: روبوت وزنه 9 غرامات يسحب جسماً يفوقه 100 مرةماهي أفضل 6 هواتف ذكية يمكنك اقتناؤها في 2015؟تصعيد إرهابي تركي في الشمال والفشــــل بالانتظـــــار ...د. أمين حطيطلماذا أوقفت ولم توقف السعودية «عاصفة الحزم»؟ ....حميدي العبدالله آخر الأخبار
اّخر تحديث  28/04/2015 - 5:01 ص
صباح الخير سورية
...(اعــــلان)..

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


فيديو: حصان يلهو مع صاحبته على طريقة الكلاب الأليفة

بالفيديو: هروب ضيفة برنامج تلفزيوني لحظة وقوع زلزال نيبال

بالصور ...أمريكي يطلق الرصاص على حاسوبه انتقاما منه

فيديو: "مقلب" ميت يعود للحياة داخل مصعد يثير رعب الركاب

شاهد: ماذا حدث لفتيات داخل مصعد ملىء بالضفادع والفئران

فيديو: صياد تركي يخزن الأسماك الحية في ملابسه

بالفيديو ...رجل ينقذ طائرة بدون طيار قبيل سقوطها في الماء
...اقرأ المزيد