الخميس 2/10/2014 17:27:32 م
   وزير الخارجية العراقي يشكك بنوايا تركيا ويعتبرها شريكاً في الإرهاب     جهاديون بالترانزيت من مرفأ طرابلس إلى تركيا...فـ"داعش"     بالفيديو.. شاهد كيف يخدع تنظيم داعش التكفيري طائرات التحالف الامريكي وشركاه     البيشمركة تطرد "داعش" من معبر استراتيجي بين العراق وسورية     تشييع جثامين شهداء التفجيرين الإرهابيين في حي عكرمة بحمص.     سورية تحصل عبر دولة وسيطة على معلومات عن قصف "داعش"     التحالف الامريكي وشركاه يقصف عين العرب.. وأنباء عن إعدام مقاتلين من قبل "داعش"     بيان إدانة لجريمة حمص من شرفاء الجالية العربية السورية في هنغاريا     تركيا تتجه لإقامة معسكرات تدريب في "المنطقة العازلة"     بان كي مون يصف تفجير حمص بأنه مثير للاشمئزاز     وزارة الاقتصاد تسمح للقطاع الخاص باستيراد مادتي الفيول والمازوت لصالح المنشآت الصناعية     إصلاح خط التوتر العالي المغذي لمعمل إسمنت عدرا     استراحة محارب .. عندما تغفو البنادق على أذرع الرجال     عواء الذئب أردوغان .. وصمت خيول الفرسان...بقلم نارام سرجون      طعنت جدته حتى الموت ... والسبب؟     ضبط خمسة أطنان مخدرات في مكتب للشحن بـ«صناعية» دمشق!     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     الجيش العربي السوري يبسط سيطرته على عين الجوزة ورويسة الجاعورة بريف اللاذقية- فيديو     حافظ مخلوف على رأس عمله      لقاءُ محبّة بين أفراد عائلة سيريتل والشباب المشاركين في مبادرة المصروف الشهري     منح جامعة القلمون الخاصّة للطلبة المتفوقين في الثّانوية العامة     قواتنا المسلحة تقضي على مرتزقة ليبيين في ريف إدلب وتستهدف تجمعات الإرهابيين في جرود القلمون وريف درعا     «داعش» يتوعّد بـ«فرض معادلة جديدة في حلب» ....صهيب عنجريني     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزير السياحة يفتتح فعاليات يوم السياحة العالمي في التكية السليمانية بدمشق     حسومات تصل إلى 50 بالمئة في الفنادق التي تملكها وزارة السياحة     أطعمة تجنب تناولها قبل النوم     الكيسات المائية ..عدو يعيش معك.... (الاسباب وطرق العلاج)     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     كاتب سعودي يصف الفنانة احلام بــ"داعش الفن ".     أيمن رضا : أستطيع تقديم مسلسل " الأخوة " في لوحة واحدة من بقعة ضوء     بالفيديو.. عمرو اديب: انا كنت حيوان وأهبل لكن صبر علي مدير المحطة     بالفيديو.. تركي الفيصل: نحن دائما نرغب بأن نكون عرايا أمام أمريكا     في غضون خمس سنوات.. توأم رقمي لكل شخص على الانترنت     بالفيديو: كيف تنظف أضواء سيارتك بطريقة سهلة وغير مكلفة     المنطقة العازلة التركية حلقة من خيبات أردوغان في سورية .. بقلم د. أمين محمد حطيط     المعلم.. هل وصلت الرسالة؟.......بقلم د. فؤاد شربجي   آخر الأخبار
اّخر تحديث  02/10/2014 - 4:55 م
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

صورة وتعليق

الرقة ..تذبح بهدوء

خبر جديد
كاريكاتير

 القنبلة التي ألقتها رئيسة الأرجنتين وقطع بث الترجمة لكلمتها

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامة

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


"مسلح" بالمصعد مع أوباما.

الصور الأولى لثوب زفاف "عروس" جورج كلوني

شاهد: فهد إفريقي ينصب كمينا غير متوقع لقطيع من الغزلان

شاهد: أفعى تنتصر على حرباء بضربة واحدة

شاهد: إشارات المرور الراقصة في لشبونة

شاهد: شاب يحاول التقاط صورة «سيلفي» فيسقط في البحر

فيديو: خليجي حاول سرقه محل بقاله.. فـ ضربوه و (فصخوه) !!
...اقرأ المزيد