السبت 26/7/2014 18:10:37 م
   العثور على وثائق تثبت تورط دول إقليمية بدعم الإرهابيين لإثارة الفتنة في العراق     "مجتهد" و "صحيفة امريكية ": هؤلاء هم ممولي العدوان على غزة..     قبل التهدئة ..نحو 20 شهيدا" في مجزرة جديدة لجيش العدو فجر اليوم الـ19 لاجتياح غزة     "هدنة انسانية" لمدة 12 ساعة في قطاع غزة اعتبارا من صباح السبت     .. صمود سورية... صمود فلسطين ....أمل العرب وتجسيد لكرامتهم ..بقلم د. فيصل المقداد     الرقة: مصير مجهول يلفّ «الفرقة 17»     "سوا" في درب الشراكة المسؤولة..سيريتل والاتحاد العام النسائي يوقعان مذكرة تفاهم     القاضي الشرعي الأول بدمشق يدعو إلى التماس هلال شوال عند غروب الأحد     فيسك ينتقد الموقف الدولي المتخاذل إزاء العدوان على غزة     موسكو: العقوبات الأوروبية الجديدة تهدد التعاون في مجال الأمن الدولي     دراسة لتحويل المصارف العامة السورية لشركات مساهمة‎     الحكومة تتفاوض مع إيران لزيادة مبلغ التسهيلات الائتمانية     مـجمـوعـة من جـنـود الـفـرقـة 17 الـذين انـسـحـبو بـاتـجـاه قيادة الـلـواء 93     جنود من باكستان ومصر والأردن الى السعودية لحمايتها من "داعش"...بقلم نضال حمادة     تزوجت الام فقطع الابناء رأسها وقت السحور .. !     هربت المخدرات بشعرها      سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     صدمة شروف قاطع الرؤوس     الجزيرة تطرد محللها العسكري المتصهين صفوت زيات - فيديو      بدء التسجيل لدورات التدريب السريع في مجمع مراكز التدريب المهني بدمشق وحمص لغاية 21 اب القادم     التعليم العالي: الدورة الامتحانية الإضافية لطلاب المرحلة الجامعية الأولى 17 آب المقبل     ماذا يجري في مدينة الحسكة شمال سوريا ...حسين مرتضى      استهداف تجمعات الإرهابيين في أرياف حمص وحلب ودرعا وايقاع أعدادا منهم قتلى ومصابين     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     /300/ وحدة سكنية مسبقة الصنع للمهجرين جاهزة للتسليم      وزارة السياحة تتلقي شكاوى المواطنين حول الخدمات المقدمة في المنشآت السياحية على الرقم 137- 011      10 فوائد علاجية مذهلة للصبّار!     الفرق بين المعتقدات الغذائية الخاطئة والصحيحة     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     «صديق العمر» خانَ جمال عبد الناصر     (الحقائب - ضبوا الشناتي)..الوجــــــع الســـوري....فؤاد مسعد     اشتعلت الغيرة بين امرأتين...فتعطل المصعد     زوج يعد جدولا بعدد مرات رفض زوجته للعلاقة الحميمة .. والزوجة تنتقم بنشر اللائحة     "تجسس"... هواتف آي فون تسمح باستخلاص البيانات الشخصية الشاملة!     السيارات المتصلة بالانترنت أصبحت حقيقة الآن، لكن هل هي آمنة؟     الجيوش.. علامات صعود وأفول الدول     داعش و السعي إلى حلب......"الجمل"   آخر الأخبار
اّخر تحديث  26/07/2014 - 5:45 م
صباح الخير سورية

خبر جديد
مقالات مختارة
كاريكاتير

!امريكا تبحث عن الارهاب

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالصور.. تحوّلت إلى اجمل عارضة ازياء بعد أن كسر حبيبها أنفها!

بالصور ...لوحات "حية" تستطيع الحركة

حوت يرفع زورق على ظهره ويمنعة من الابحار

بالفيديو ...أكثر 8 أشخاص محظوظين في العالم

فيديو/ انهيار صخري على طريق سريع يسقط 30 قتيل وجريح

بالفيديو شاهد كرات ضخمة من البرد تفاجئ رواد شاطئ

بالفيديو.. إعلان لشركة سامسونغ يسخر من هاتف آبل "آيفون 6" الذي لم يظهر بعد
...اقرأ المزيد