الثلاثاء 23/9/2014 17:22:40 م
   الاردن يقصف "مواقع ارهابية" على الحدود مع سوريا والعراق     تحذيرات استخبارية من اشعال الساحة الخليجية.. استنفار في الأردن ومخاوف في السعودية     نصرالله: لا لـ«التحالف»... لا للمقايضة     ثورة أخرى في اليمن على... السعودية     الأسد يؤكد لمبعوث رئيس الوزراء العراقي: سوريا ماضية بكل حزم في الحرب ضد الإرهاب التكفيري     الطيارين بأمان ...مصدر عسكري :الاحتلال الاسرائيلي يعتدي على طائرة حربية سورية ويسقطها     المعلم تلقى رسالة من كيري عبر العراق أبلغه فيها بالضربات ضد قواعد"داعش"     الطيران السوري يدمر مقرات داعش ويقتل العشرات منهم بعين العرب     موسكو: على واشنطن الحصول على موافقة واضحة من الحكومة السورية لضرب مواقع الإرهابيين وليس فقط إبلاغها     السفينة "سموم" ستلتحق بالتشكيلة البحرية الروسية في البحر المتوسط بقيادة الطراد الصاروخي الثقيل موسكفا     المركزي: الدولار بـ50ر182ليرة للمصارف و12ر182لمؤسسات الصرافة     مركز دائم للصادرات السورية في مسقط     "والي" دير الزور "الداعشي" يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مقاتل "اسلامي"      مصدر في ما يسمى " المعارضة السورية " يشكر الكيان الاسرائيلي على اسقاطها الطائرة السورية     بالصور: أنجبت طفلتها داخل المرحاض وتركتها     أردنية تروي تفاصيل " اغتصابها " في مصر     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     مقتل القناص الارهابي أبو يوسف التركي من اشهر قناصي العالم      فيديو يكشف تنقلات عناصر "داعش" بتركيا بكل حرية !     السياحة: دبلومات لحملة الثانوية ولخريجي الجامعات والمعاهد     دفعة أمل.. وإعادة إعمار في جامعة دمشق     السيطرة على عدة نقاط في بلدة الطيبة بمنطقة الكسوة..القضاء على عشرات الإرهابيين في جرود القلمون وحلب..     مواجهة مشتعلة بين "صقور الشام وجيش الشام" في حلب وإدلب!     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     المؤسسة العامة للاسكان تبدأ باستقبال المكتتبين والمخصصين بمساكن المؤسسة اعتبارا من بداية تشرين الاول القادم     100 % ارتفاع الإيجارات في جديدة عرطوز وغياب للقيم الإنسانية     التفاح يقوي اللثة ويخلص الجسم من السموم     التوت أقوى "علاج و وقاية " من السرطان     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     هل دخل جورج وسوف القفص الذهبي مع بطلة راليات قطرية؟     سلاف فواخرجي تساهم بمستلزماتٍ مدرسية ... دعماً لأبناء الشهداء     بالفيديو.. معركة نسائية شرسة بسبب موقف سيارة     باب سيارة يتسبب في طلاق زوجين بالسعودية!     15 معلومة غريبة عن جسم الإنسان     بالفيديو.. استعراض سيارة بقوة دبابة ورشاقة فراشة     المعلم: جدية الولايات المتحدة وحلفائها في مكافحة الإرهاب تقتضي أن يتوقفوا فورا عن دعم الإرهابيين     كيف سيتجاوز أوباما عقدة سورية؟! ....بقلم: باسمة حامد   آخر الأخبار
اّخر تحديث  23/09/2014 - 5:05 م
صباح الخير سورية
اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
صورة وتعليق

الوطن غالي ...وبالروح نفديه

كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مشايخ اكبر 4 عشائر بريف حلب ينفون مبايعة "داعش"

نفي مشايخ اكبر اربع عشائر في ريف حلب البيان الذي اصدرته ما يسمى الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) التابعة لتنظيم القاعدة التكفيري السلفي، والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي.

وحسب وكالة انباء اسيا اكد مشايخ اكبر اربع عشائر من ريف حلب ومدينتها ممن لا يزالون يتواجدون بين اهاليهم في تلك المناطق التي ينشط فيها مسلحو داعش مثل قرى واحياء بني جميل واللهيب وشلاش والبوبنا والنعيم وغيرهم ان هناك مقاتلين في داعش من عشائر حلب وهم قلة ولكن اغلب ابنائنا يقاتلون مع الجيش العربي السوري ضد الارهابيين.
واضاف هؤلاء ان البيان الذي اصدرته منظمة داعش والتي زعمت فيه ان مشايخ من عشائر حلب الكبيرة بايعت اميرهم ابو بكر البغدادي هو امر كاذب وبعيد عن الصحة.
واكد المشايخ الذين اتصلت بهم وكالة أنباء "آسيا" ان معظم مشايخ العشائر في منطقة ريف ادلب خارج قدرة داعش على السيطرة او التأثير وهم في الاغلبية منهم يحمون مناطق عشائرهم من مقاتلي الدفاع الوطني او ساكنون ينتظرون فرصة وصول الجيش لمساندته ولن يكونوا ابدا رعاعا في يد اي دولة او تنظيم الا دولتهم السورية .
وحول البيان الذي اصدرته داعش قال المشايخ: لو كان الامر صحيحا فلماذا لم يذكروا من هي تلك العشائر؟ ومن هم مشايخها الذين بايعوا البغدادي.
واكد شيوخ العشائر المذكورة ان البغدادي شخصية وهمية وهذا التنظيم العميل مشبوه وينفذ اجندات لا تخدم العشائر ولا المسلمين ولا السوريين ولا اي طرف سوى اعداء الامتين العربية والاسلامية وقولهم ان لديهم دولة وامير ينفيها اي واقع فهم مجموعات ارهابية تمارس العنف والارهاب ضد الجميع وعلى رأسهم ابناء العشائر الذين يقاتلون داعش في صفوف الجيش وقوات الدفاع والذين سيقاتلونها حتى يهزمونها وتحل قوات الشرعية مكان الارهابيين وقطاع الطرق.
وكانت المواقع التابعة للمسلحين التكفيريين قد نشرت خبرا جاء فيه ان مصادر مقربة من ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام " التابع لتنظيم القاعدة السلفي، قالت ان ثلاث عشائر في حلب قد بايعت هذا التنظيم المتطرف.
وأشارت المصادر إلى أنّ ٣ عشائر من أبرز العشائر المتواجدة في حلب والتي لها امتداد على مستوى محافظات الرقة والحسكة ومناطق أخرى، هي من بايعت الدولة وأميرها "أبو بكر القريشي" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وتحفظت المصادر على ذكر أسماء العشائر المبايعة لها، لأسباب لم تفصح عنها أو تسمها.
وكانت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار المسلحين في سوريا نشرت صورا وفيديو تظهر ما سمته "مبايعة عشائر من حلب لـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) .
وأقرت الدولة أنها حصلت على البيعة "للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشي على السمع والطاعة في المنشط والمكره".
وفي نفس السياق نشر فيديو على موقع اليوتيوب يظهر اشخاصا يصافحون مسلحا ويكررون كلمات يقولها فيما يبدو انهم يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة.



   ( الاثنين 2013/10/14 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


لص يفضح مراهقة سافرت في رحلة رومانسية مع حبيبها

شاهد: شاب ياباني يتحول لـ بالوناً بشرياً

شاهد: أغبى لص في روسيا

تعرف على المجرمة الأكثر إثارة في العالم

بالفيديو ..معجزة تبعد سائق دراجة هوائية عن موت محقق

شاهد: كيف تصرفت عازفة محترفة مع فراشة حطت على وجهها ؟!

فيديو "رائع": استعراض لموهوبين من جنوب أفريقيا !
...اقرأ المزيد