الخميس30/3/2017
م19:30:33
آخر الأخبار
مقتل سوريين اثنين من تنظيم داعش واصابة ثالث بجروح بالغة جراء انفجار في لبنانشعبة المعلومات اللبنانية توقف احد المنتمين الى داعش ويعمل على تسهيل انتقال إرهابيين للإلتحاق بالتنظيم في سورياهذا ما تريده اسرائيل من العرب...وما يريدونه من تل أبيب...بقلم عباس ضاهر«عرب واشنطن» لبّوا نداءات ترامب: نحو «مصالحة تاريخية مع إسرائيل»!انباء عن تسوية شاملة تُقفل معادلة «كفريا والفوعة ـ الزبداني ومضايا»مجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتبوتين.. لتوسيع التعاون مع واشنطن بشأن سوريةزاخاروفا: مستعدون للعمل مع الجميع من أجل التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة في سورية والقضاء على الإرهابتفاؤل بمرسوم التعديل الحكومي …"سيريامود" ينجح بتوقيع مئات العقود التصديريةتركيا تنسحب من سورية أم تتجه للتخريب؟ ...ناصر قنديلعون لقمة "الميت": عودوا للعقل ....تركيا تحاول رفع سعرها شمال سورية بالتلويح بالفوضى عبر إعلان نهاية عمليتهايلجأ إلى حيلة شيطانية لاختبار سلوك زوجتهمحكمة ايطالية برأت رجلا متهما باغتصاب امرأة لأنها لم تصرخمشاهد تدحض خبر جبهة النصرة حول عملية انتحارية في قمحانة بالفيديو - خداع مسلحي حي الوعر في حمص تحضيراً لاستغلالهم!مصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعتيلرسون من أنقرة: وضع الرئيس السوري يقرره الشعب السوريالجيش العربي السوري يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بريف حمص ويحبط هجوماً إرهابياً على نقطة عسكرية بريف السويداءالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقالصداع النصفي.. خطوات بسيطة للتخلص من الألمبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟أخيراً .. سيرين في دمشقالقائمة الكاملة لأبطال "فوضى"بريطانية وجدت ماسة في بيضة مسلوقةمجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة"أسلحة من الجحيم" روسية ضد الإرهابيين (فيديو)8 أضرار تسببها الهواتف الذكية«قمّة الميت»... ماذا تقدّم للأمة والمنطقة؟ ....د. أمين محمد حطيطقمة «الميت»!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> مسؤولة روسية: ادعاءات وزير الدفاع الأميركي بعدم مساهمة روسيا في محاربة داعش تصريحات هيستيرية

أكدت نائبة رئيس مجلس الدوما الروسي إيرينا ياروفايا أن الادعاءات الأميركية بعدم مساهمة روسيا في محاربة تنظيم “داعش” الارهابي مجرد تصريحات هيستيرية وغير احترافية.

ونقلت وكالة نوفوستي عن ياروفايا قولها في بيان: “إن التصريح الذي أطلقه وزير الدفاع الأميركي أشتون كارتر بهذا الشأن يمكن أن يوصف فقط بالهيستيريا الختامية.. وهو يعني فقط إخفاقا كاملا من قبل الأميركيين عندما يفقد شخص ما أعصابه ولا يجد أمامه من خيار سوى اتهام الأشخاص الفاعلين في مكافحة الإرهاب وهم في هذه الحالة روسيا”.

وكان كارتر ادعى أمس أن مساهمة موسكو فيما أسماها “الحرب الاميركية” ضد “داعش” تماثل رقم صفر وان “الوجود الروسي في سورية يصعد الحرب”.

وينفذ الطيران الحربي الروسي منذ أيلول عام 2015 طلعات قتالية على الإرهاب التكفيري وذلك بناء على طلب من الحكومة السورية وأسفرت هذه الطلعات عن تدمير مئات الاهداف للتنظيمات الإرهابية وتكبيدها خسائر فادحة بالافراد والمعدات والآليات والمنشآت التي تنتج فيها العبوات الناسفة والمتفجرات والالغام فيما تقود الولايات المتحدة تحالفا استعراضيا يضم العديد من الدول الحليفة لها بزعم محاربة “داعش” وثبت بالعديد من الأدلة كذب نياته ومساهمته فقط في امتداد التنظيم الإرهابي ومساعدته.



عدد المشاهدات:572( الاثنين 11:21:02 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2017 - 6:37 م

فيديو

العثور على معمل لتصنيع هياكل وهمية لآليات عسكرية في تدمر 

كاريكاتير

الاعلام الحربي

تابعنا على فيسبوك

شاهد .. سيدة ترفض مساعدة خادمتها وتصور سقوطها من الطابق7 “بالفيديو”: شجار عنيف بين سيدات خليجيات في طائرة سعودية بالفيديو ..حرق هندية حية لاحتجاجها على قطع الأشجار «شاهد» اشتاق لزوجته وهو في الطائرة .. فكذب على طاقمها أنها “توفيت” وأجبرهم على الهبوط! بالصور.. قادة عرب "ناموا" في قمة البحر "الميت"! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! المزيد ...