الجمعة26/5/2017
ص4:40:37
آخر الأخبار
لقاءات "دافئة" بين وزير إسرائيلي ومسؤولين خليجيين في الأكوادورالسيد نصر الله: السعودية تستعين بالاميركي كي تحمي نفسها وتحافظ على دورها...سورية وإيران فقط من يقف مع المقاومةيخت والماس و.. اليكم اكبر هدية سعودية للرئيس الأميركي ترامب!الحشد الشعبي العراقي يعلن بدء عمليات تحرير غرب القيروان والبعاجالجعفري: الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها..سورية أفلشت مخططات الدول الداعمة للإرهابوزير الداخلية يتفقد قسم شرطة القابون.. النصر الأكبر تطهير سورية من الإرهابالأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يواصلون “معركة الحرية والكرامة”ماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن وزير الدفاع الايراني: تحويل السعودية أرضها لمستودع أسلحة أميركية لن يمكنها من إيجاد القوةطهران: صفقة السلاح للسعودية لا تزعجنا.. ويجب أن تقلق إسرائيل!استيراد التمور من العراق وإيران والجزائر"التجاري" يرفع سقف السحب اليومي إلى 35 ألف ليرةسعر قطر 400 مليار قبضها ترامب ....بقلم ناصر قنديل الولايات المتحدة وحلفائها تعزز قواتها في منطقة التنف ...مريام الحجابلبنان.. مقتل جنين في بطن والدته بعد تلقيها طعنات من خادمتها الاثيوبية! قتل زوجته وابنته.. وانتحر: ماذا حصل قبل وقوع الجريمة، وماذا فعلت ابنة الـ15 عاماً؟بالفيديو ..عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمصارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءبالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطةبالفيديو: استهداف رتل كبير لداعش في البادية السورية ضمن عمليات (الفجر الكبرى)ابرز التطورات على الساحة السورية ليوم الخميس 25 ايار 2017.تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!10 فوائد ستجعلك تتناول اللبن مرتين في اليوم!الموت يغيب الموسيقار الكبير سهيل عرفة عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع مرض عضال جلال شموط في أربعة أعمالقائد طائرة يرفض الإقلاع بسبب شبكة "WIFI جهادية"بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيمفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشرالشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> مارياني لقناة الميادين: العدو واحد في سورية وفرنسا وإذا هزم في سورية فسيكون خبرا سارا لفرنسا

أكد عضو الجمعية الوطنية الفرنسية تييرى مارياني أن الاعتداءات الإرهابية التي تحدث في فرنسا تشبه تلك التي تحصل في سورية وتحمل بصمات تنظيم “داعش” الإرهابي وقال “إن العدو واحد إذا هزم في سورية فسيكون خبرا سارا لفرنسا”.

وأشار مارياني في حوار مع قناة الميادين الليلة إلى أن الشعب الفرنسي في حالة من “التسمم الصحافي” والتوتاليتارية الكاملة في فرنسا تجاه ما يحصل في سورية وقال “عندما كنا نستمع إلى ما يشاع عبر وسائل الإعلام الفرنسية عن مدينة حلب كان الانطباع العام هو أن الناس قد قتلوا جميعا” لافتا إلى تلمسه سعادة أهالي حلب بتحريرها من الإرهاب بالرغم من الخسائر والأضرار التي لحقت بالمدينة.

وحول لقائه والوفد المرافق صباح اليوم مع السيد الرئيس بشار الأسد أكد مارياني رغبة الدولة السورية في المصالحة مع من يريد السلام باستثناء تنظيمي “داعش والنصرة” الإرهابيين مشيرا إلى التطور في نظرة الرأي العام الفرنسي تجاه موقف الحكومة السورية من الإرهاب وقال “إنه تطور بطيء ولسوء الحظ نحن ندفع ثمن سياسة خارجية غير واعية”.

وأضاف مارياني “إن الحكومة السورية تمثل أكثرية الشعب السوري وتدير معظم المناطق في سورية.. هؤلاء الذين يقومون اليوم بترهيب جزء من سورية هم تنظيما داعش وجبهة النصرة الإرهابيان”.

وأشار مارياني إلى سلوك وسائل الإعلام الفرنسية وآلية تبنيها رأيا عاما تجاه قضية معينة يكون عبر عملية تطويع عامة تمنع تبني رأيا معاكسا من خلال إعداد الصحفيين والأفكار التي تهيمن على الأوساط الإعلامية.

واعتبر مارياني أن سبب الفشل الذريع للمؤتمرات التي كانت تنظمها فرنسا للمعارضة السورية يعود إلى غياب مشاركة الحكومة السورية عن هذه المؤتمرات.

وبين مارياني أن الدور الروسي الواضح والملموس إلى جانب الحكومة السورية في مكافحة الإرهاب فرض موسكو كجهة تفاوضية لا مفر منها ومن أهم الشركاء لإنجاز أي حل ممكن.

واعتبر مارياني أن دور بلاده تجاه تنظيم جبهة النصرة الإرهابي كان سيئا عندما تبنى تفسيرا بأنهم مجموعة من المعتدلين الطيبين ولم يتحدث عن إرهابيين لكن الواقع كان مختلفا والتنظيم يشكل جناحا من تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأشار مارياني إلى أن هؤلاء الذين قاموا بارتكاب أفعال إرهابية في أوروبا هم أشخاص مروا وعبروا في سورية وأتوا ليقاتلوا في تلك المجموعات الإرهابية قبل أن يعودوا إلى بلدانهم وقال “في سورية يوجد تمركز كببر للإرهابيين وهذا يشكل خطرا مستمرا لبلداننا والسلام في سورية سيساهم في عزل المجموعات الإرهابية”.



عدد المشاهدات:514( الاثنين 12:15:52 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2017 - 12:44 ص

فيديو

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمص

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! المزيد ...