الثلاثاء28/2/2017
ص11:53:3
آخر الأخبار
العراق :سنحارب داعش في سورية ...فوضى تعم «داعش» وسط الموصل"داعش" يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائرثلاثة تحديات تواجه الأردن..الاحتجاجات ضد الغلاء.. والهجوم الانتحاري على معبر طريبيل .. واسقاط طائرة فوق نجران.. كيف ستؤثر على مستقبل الأردن ؟مزودة باسطوانة كبيرة سعة 1000 لتر..تفكيك "مفخخة كيميائية" لداعش قرب مطار الموصل ..فيديواللواء الشعار: نحن أصحاب حق ونمتلك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عنهالجعفري رفض مصافحة ديبلوماسي تركي في جنيفالجيش السوري يقطع الطريق على القوات التركية وفصائل (درع الفرات)...بالصور .. وصول سفينة على متنها 17 طن من القمح إلى مرفأ طرطوس كجزء من 100 ألف طن أعلنت روسيا تقديمها للشعب السوريالبنتاغون يسلّم البيت الأبيض خطة محاربة داعشأنقرة تشكر روسيا لدعم عمليتها في الباب السورية و تؤكد أن تعاونها مع موسكو سمح بإضعاف الإرهابيين داخل تركيا؟المكتب المركزي للإحصاء: الأسعار ارتفعت 51% بين آب 2015 و2016معرض "غلف فود 2017" ينطلق في دبي بمشاركة 21 شركة سوريةالحل السياسي الروسي في سورية “علماني” ...بقلم عبد الباري عطوانفتح «الباب» على مزيد من الصراعات الإقليميّة.....د. عصام نعمانتسجيل صوتي لامراه تناشد ملك السعودية بسبب تحرش والدها بها جنسيافيديو ...طفل شجاع يشهد ضد أمه التي قتلت أختهلحظة تدمير دبابة الجيش السوري لعربة مفخخة ارسلها تنظيم داعش بغية استهداف الجيش السوري في احدى النقاط بريف حلب الشرقيداعش يفقأ عيني شاب مصري ويحرقه حيا بسيناءوزارة التعليم العالي تطرح لصاقات أمنية للشهادات السوريةالسماح لحملة الماجستير التدريس في الجامعات الخاصةالباب السري لمعركة الباب...بقلم .. ريزان حدومصدر سوري :«العبرة في الخواتيم»....الجيش السوري يقطع الطريق على الغزو التركي: الشرق بوصلة «سباق الأمم»«الإسكان»: 44.6 ألف مسكن للعام الجاري معظمها في حلب ودمشق وريفهاثلاث رخص إشادة وتأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة مليار و300 مليون ليرة خلال شهر كانون الثانيدماغك قد يقتلك بسبب السكردراسة أميركية جديدة متعلّقة بالسمنة ومرض السكريإياد نحاس حول مُسلسل «الرابوص»: يكسر القوالب الجاهزة للدراما السوريّةعبد المنعم عمايري : غداً نلتقي أفضل ماقدمته في مسيرتي بدل مكافحته... يبيعون القمل بأغلى الأسعار!العثور على بوابة إلى "عالم آخر" في القطب الجنوبي4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفكشاهد الـ "يوتيوب" بدون إعلانات طويلة.. ويفتح طريق دمشق ــ الحسكة ....الطريق من العراق بات سالكاً باتجاه حلب ودمشقأسئلة الوقت الراهن....بقلم د. بثينة شعبان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> مارياني لقناة الميادين: العدو واحد في سورية وفرنسا وإذا هزم في سورية فسيكون خبرا سارا لفرنسا

أكد عضو الجمعية الوطنية الفرنسية تييرى مارياني أن الاعتداءات الإرهابية التي تحدث في فرنسا تشبه تلك التي تحصل في سورية وتحمل بصمات تنظيم “داعش” الإرهابي وقال “إن العدو واحد إذا هزم في سورية فسيكون خبرا سارا لفرنسا”.

وأشار مارياني في حوار مع قناة الميادين الليلة إلى أن الشعب الفرنسي في حالة من “التسمم الصحافي” والتوتاليتارية الكاملة في فرنسا تجاه ما يحصل في سورية وقال “عندما كنا نستمع إلى ما يشاع عبر وسائل الإعلام الفرنسية عن مدينة حلب كان الانطباع العام هو أن الناس قد قتلوا جميعا” لافتا إلى تلمسه سعادة أهالي حلب بتحريرها من الإرهاب بالرغم من الخسائر والأضرار التي لحقت بالمدينة.

وحول لقائه والوفد المرافق صباح اليوم مع السيد الرئيس بشار الأسد أكد مارياني رغبة الدولة السورية في المصالحة مع من يريد السلام باستثناء تنظيمي “داعش والنصرة” الإرهابيين مشيرا إلى التطور في نظرة الرأي العام الفرنسي تجاه موقف الحكومة السورية من الإرهاب وقال “إنه تطور بطيء ولسوء الحظ نحن ندفع ثمن سياسة خارجية غير واعية”.

وأضاف مارياني “إن الحكومة السورية تمثل أكثرية الشعب السوري وتدير معظم المناطق في سورية.. هؤلاء الذين يقومون اليوم بترهيب جزء من سورية هم تنظيما داعش وجبهة النصرة الإرهابيان”.

وأشار مارياني إلى سلوك وسائل الإعلام الفرنسية وآلية تبنيها رأيا عاما تجاه قضية معينة يكون عبر عملية تطويع عامة تمنع تبني رأيا معاكسا من خلال إعداد الصحفيين والأفكار التي تهيمن على الأوساط الإعلامية.

واعتبر مارياني أن سبب الفشل الذريع للمؤتمرات التي كانت تنظمها فرنسا للمعارضة السورية يعود إلى غياب مشاركة الحكومة السورية عن هذه المؤتمرات.

وبين مارياني أن الدور الروسي الواضح والملموس إلى جانب الحكومة السورية في مكافحة الإرهاب فرض موسكو كجهة تفاوضية لا مفر منها ومن أهم الشركاء لإنجاز أي حل ممكن.

واعتبر مارياني أن دور بلاده تجاه تنظيم جبهة النصرة الإرهابي كان سيئا عندما تبنى تفسيرا بأنهم مجموعة من المعتدلين الطيبين ولم يتحدث عن إرهابيين لكن الواقع كان مختلفا والتنظيم يشكل جناحا من تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأشار مارياني إلى أن هؤلاء الذين قاموا بارتكاب أفعال إرهابية في أوروبا هم أشخاص مروا وعبروا في سورية وأتوا ليقاتلوا في تلك المجموعات الإرهابية قبل أن يعودوا إلى بلدانهم وقال “في سورية يوجد تمركز كببر للإرهابيين وهذا يشكل خطرا مستمرا لبلداننا والسلام في سورية سيساهم في عزل المجموعات الإرهابية”.



عدد المشاهدات:435( الاثنين 12:15:52 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2017 - 10:31 ص

فيديو

من سيطرة قوات الجيش السوري وحلفائه على المقالع والمنطقة المشرفة على حقل المهر  بريف  حمص الشرقي

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالفيديو.. لص يسحل امرأة بالشارع! بالصور..العثور على جثة ملكة جمال آسيا مُتحللة في بئر مجاري أغلى 10 أشياء يمتلكها دونالد ترامب..!! بتشجيع والدتها ... تخلّت عن المحاماة.. من أجل الدعارة! فيديو صادم لسيارة تدهس فتاة بشكل متعمد وتلوذ بالفرار بالفيديو...مواقف محرجة لمطربات اوروبيات و عربيات على المسرح؟ بالفيديو ..غضب في تركيا بسبب فضيحة "الرقص بغرفة الإنعاش" المزيد ...