الخميس30/3/2017
م19:33:10
آخر الأخبار
مقتل سوريين اثنين من تنظيم داعش واصابة ثالث بجروح بالغة جراء انفجار في لبنانشعبة المعلومات اللبنانية توقف احد المنتمين الى داعش ويعمل على تسهيل انتقال إرهابيين للإلتحاق بالتنظيم في سورياهذا ما تريده اسرائيل من العرب...وما يريدونه من تل أبيب...بقلم عباس ضاهر«عرب واشنطن» لبّوا نداءات ترامب: نحو «مصالحة تاريخية مع إسرائيل»!انباء عن تسوية شاملة تُقفل معادلة «كفريا والفوعة ـ الزبداني ومضايا»مجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتبوتين.. لتوسيع التعاون مع واشنطن بشأن سوريةزاخاروفا: مستعدون للعمل مع الجميع من أجل التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة في سورية والقضاء على الإرهابتفاؤل بمرسوم التعديل الحكومي …"سيريامود" ينجح بتوقيع مئات العقود التصديريةتركيا تنسحب من سورية أم تتجه للتخريب؟ ...ناصر قنديلعون لقمة "الميت": عودوا للعقل ....تركيا تحاول رفع سعرها شمال سورية بالتلويح بالفوضى عبر إعلان نهاية عمليتهايلجأ إلى حيلة شيطانية لاختبار سلوك زوجتهمحكمة ايطالية برأت رجلا متهما باغتصاب امرأة لأنها لم تصرخمشاهد تدحض خبر جبهة النصرة حول عملية انتحارية في قمحانة بالفيديو - خداع مسلحي حي الوعر في حمص تحضيراً لاستغلالهم!مصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعتيلرسون من أنقرة: وضع الرئيس السوري يقرره الشعب السوريالجيش العربي السوري يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بريف حمص ويحبط هجوماً إرهابياً على نقطة عسكرية بريف السويداءالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقالصداع النصفي.. خطوات بسيطة للتخلص من الألمبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟أخيراً .. سيرين في دمشقالقائمة الكاملة لأبطال "فوضى"بريطانية وجدت ماسة في بيضة مسلوقةمجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة"أسلحة من الجحيم" روسية ضد الإرهابيين (فيديو)8 أضرار تسببها الهواتف الذكية«قمّة الميت»... ماذا تقدّم للأمة والمنطقة؟ ....د. أمين محمد حطيطقمة «الميت»!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> مارياني لقناة الميادين: العدو واحد في سورية وفرنسا وإذا هزم في سورية فسيكون خبرا سارا لفرنسا

أكد عضو الجمعية الوطنية الفرنسية تييرى مارياني أن الاعتداءات الإرهابية التي تحدث في فرنسا تشبه تلك التي تحصل في سورية وتحمل بصمات تنظيم “داعش” الإرهابي وقال “إن العدو واحد إذا هزم في سورية فسيكون خبرا سارا لفرنسا”.

وأشار مارياني في حوار مع قناة الميادين الليلة إلى أن الشعب الفرنسي في حالة من “التسمم الصحافي” والتوتاليتارية الكاملة في فرنسا تجاه ما يحصل في سورية وقال “عندما كنا نستمع إلى ما يشاع عبر وسائل الإعلام الفرنسية عن مدينة حلب كان الانطباع العام هو أن الناس قد قتلوا جميعا” لافتا إلى تلمسه سعادة أهالي حلب بتحريرها من الإرهاب بالرغم من الخسائر والأضرار التي لحقت بالمدينة.

وحول لقائه والوفد المرافق صباح اليوم مع السيد الرئيس بشار الأسد أكد مارياني رغبة الدولة السورية في المصالحة مع من يريد السلام باستثناء تنظيمي “داعش والنصرة” الإرهابيين مشيرا إلى التطور في نظرة الرأي العام الفرنسي تجاه موقف الحكومة السورية من الإرهاب وقال “إنه تطور بطيء ولسوء الحظ نحن ندفع ثمن سياسة خارجية غير واعية”.

وأضاف مارياني “إن الحكومة السورية تمثل أكثرية الشعب السوري وتدير معظم المناطق في سورية.. هؤلاء الذين يقومون اليوم بترهيب جزء من سورية هم تنظيما داعش وجبهة النصرة الإرهابيان”.

وأشار مارياني إلى سلوك وسائل الإعلام الفرنسية وآلية تبنيها رأيا عاما تجاه قضية معينة يكون عبر عملية تطويع عامة تمنع تبني رأيا معاكسا من خلال إعداد الصحفيين والأفكار التي تهيمن على الأوساط الإعلامية.

واعتبر مارياني أن سبب الفشل الذريع للمؤتمرات التي كانت تنظمها فرنسا للمعارضة السورية يعود إلى غياب مشاركة الحكومة السورية عن هذه المؤتمرات.

وبين مارياني أن الدور الروسي الواضح والملموس إلى جانب الحكومة السورية في مكافحة الإرهاب فرض موسكو كجهة تفاوضية لا مفر منها ومن أهم الشركاء لإنجاز أي حل ممكن.

واعتبر مارياني أن دور بلاده تجاه تنظيم جبهة النصرة الإرهابي كان سيئا عندما تبنى تفسيرا بأنهم مجموعة من المعتدلين الطيبين ولم يتحدث عن إرهابيين لكن الواقع كان مختلفا والتنظيم يشكل جناحا من تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأشار مارياني إلى أن هؤلاء الذين قاموا بارتكاب أفعال إرهابية في أوروبا هم أشخاص مروا وعبروا في سورية وأتوا ليقاتلوا في تلك المجموعات الإرهابية قبل أن يعودوا إلى بلدانهم وقال “في سورية يوجد تمركز كببر للإرهابيين وهذا يشكل خطرا مستمرا لبلداننا والسلام في سورية سيساهم في عزل المجموعات الإرهابية”.



عدد المشاهدات:468( الاثنين 12:15:52 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2017 - 6:37 م

فيديو

العثور على معمل لتصنيع هياكل وهمية لآليات عسكرية في تدمر 

كاريكاتير

الاعلام الحربي

تابعنا على فيسبوك

شاهد .. سيدة ترفض مساعدة خادمتها وتصور سقوطها من الطابق7 “بالفيديو”: شجار عنيف بين سيدات خليجيات في طائرة سعودية بالفيديو ..حرق هندية حية لاحتجاجها على قطع الأشجار «شاهد» اشتاق لزوجته وهو في الطائرة .. فكذب على طاقمها أنها “توفيت” وأجبرهم على الهبوط! بالصور.. قادة عرب "ناموا" في قمة البحر "الميت"! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! المزيد ...