الثلاثاء27/6/2017
م13:37:6
آخر الأخبار
“فايننشال تايمز” عن التغييرات في السعودية: الملك “المريض” يكسر التوازن لترقية ابنه الشاب “المغرور”وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديو بعد فضيحة تقرير مزوّر عن روسيا.. استقالات في CNNسيناتور روسي: واشنطن تحضر لهجوم جديد على الجيش السوري الاستعدادات مستمرة لإعادة افتتاح منفذ بري بين سورية والعراقازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟استقالة جهاد المقدسي من المعارضة السورية حدث “غير مفاجيء”.. لماذا اختار هذا التوقيت؟ وما طبيعة “السيناريو القذر” الذي يحضر لسورية؟ ماذا وراء الاتهام الأمريكي لدمشق بالتحضير الهجوم كيميائي؟بدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يتوسع في عمق البادية من عدة محاور ويصل مشارف دير الزوردمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!المشروبات الباردة أم الساخنة: أيهما يطفئ لهيب الصيف؟هذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيا"اكتشاف غريب" يثير الجدل ويحير الخبراءمعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماةوزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> "إسرائيل" تعتذر بعد فضح شريط فيديو

اعتذر سفير الكيان الإسرائيلي لدى بريطانيا عقب تسريب فيديو لمسؤول كبير في السفارة قال فيه إنه يريد الخلاص من سير آلان دنكن وزير الدولة لشؤون أوروبا والأمريكيتين في الخارجية البريطانية.

وأدلى المسؤول السياسي في السفارة الإسرائيلية، شاي ماسوت، بتعليقاته في مقطع فيديو التقط له في مطعم بالعاصمة البريطانية لندن، وحصلت عليه صحيفة "ميل أون صنداي".

وقال ماسوت، حسبما جاء في الفيديو، لأحد الصحفيين إن "سير آلان دنكن يثير كثيرا من المشاكل".

من جهته، أكد سفير الكيان الإسرائيلي في لندن مارك ريجيف، أن ما ورد في الفيديو لا يعبر عن وجهة نظر السفارة أو الحكومة الإسرائيلية.

وضمّت المحادثة المصورة، ماسوت، وماريا ستيتسولو، مساعدة وزير الدولة البريطاني للتعليم ، روبرت هالفون، المدير السابق لجمعية "أصدقاء إسرائيل في حزب المحافظين"، إلى جانب صحفي متخف.

وورد في الفيديو أن ماسوت سأل ستيتسولو قائلا: "هل يمكنني أن أعطيك أسماءً لنواب في مجلس العموم أود الخلاص منهم؟"، وأجابت ستيتسولو أن جميع النواب "يحاولون إخفاء شيء ما"، فرد ماسوت قائلا: "لدي بعض النواب"، وأضاف: "إنها تعرف النواب الذين أود الخلاص منهم"، قبل أن يحدد اسم "نائب وزير الخارجية".

ووصف ماسويت المسؤول البريطاني آلان دنكن بأنه أحد المعارضين لإسرائيل، وأنه مثير للمشاكل أكثر من وزير الخارجية بوريس جونسون، الذي يعد شخصية "في الغالب جيدة".

وورد في النص أيضا "أن جونسون لا يأبه لشيء. إنه أبله لكنه أصبح وزيرا للشؤون الخارجية دون أي مسؤوليات. وإذا وقعت مشكلة حقيقية فلن تكون مسؤوليته.. ستكون مسؤولية آلان دنكن".

من جانبه، قال، كريسبن بلانت، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس العموم البريطاني، إن "النشاط الواضح لدبلوماسي من دولة أجنبية كان، رسميا، أمرا شائنا ويستلزم فتح تحقيق بشأنه".

وقالت ستيتسولو للصحيفة البريطانية، إن محادثتها مع ماسوت، كانت "على سبيل المزاح والثرثرة".

من جانب آخر علقت سفارة الكيان الإسرائيلي في بيان رسمي لها، أنها "ترفض" الأمر جملة وتفصيلا وأن العلاقات بين تل أبيب ولندن "قوية ولا يمكن التأثير عليها".

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:1142( الاثنين 13:33:56 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2017 - 1:28 م

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

 

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...