الأحد30/4/2017
ص8:10:3
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركإيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيكوريا الشمالية تتوعد (إسرائيل): لن نرحمكم!تفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!عسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتينمن تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًمقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربشقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!هكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> ظريف: على تركيا منع التمويل والدعم عن التنظيمات الإرهابية فى سورية

أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن القضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي والتنظيمات الإرهابية الأخرى يحتاج إلى جهد عالمي منسق داعيا تركيا إلى قطع التمويل والدعم اللوجستي عن الإرهابيين.

وأوضح ظريف فى مقابلة مع قناة الميادين الليلة أن نظرة إيران وروسيا وسورية للإرهاب واحدة حيث أن التنظيمات الإرهابية تشكل تهديدا للبلدان الثلاثة والعالم برمته وأن وجهات النظر حول الحل السياسي للأزمة في سورية متطابقة.

وأكد ظريف أن “وجود قوات تركية فى سورية لا يؤدي إلى تعزيز الاستقرار في المنطقة “داعيا أنقرة إلى منع التنظيمات الإرهابية من الحصول على التمويل والعتاد.

وحول محادثات أستانا بشأن تسوية الأزمة في سورية أكد ظريف أنه لم يتم التوصل إلى وقف كامل ومثالي للأعمال القتالية لكن الوضع أفضل بكثير مما كان عليه في الماضي مشيرا إلى وجود تباين في وجهات النظر مع تركيا ولا سيما فيما يخص الأوضاع في سورية وقال “لكننا توصلنا إلى أرضية مشتركة ونحن ملتزمون بالعمل معهم ما دام من شأن ذلك وضع حد للعنف ووقف الكارثة الإنسانية في سورية”.

ولفت ظريف إلى أن طهران عززت قدراتها على مستوى برنامجها النووي السلمي وأن الخيار الأمثل هو تطبيق ما جاء في الاتفاق النووي نافيا ما أشيع عن اتصالات جرت بينه وبين الخارجية الأميركية مشيرا إلى أن الاتفاق هو اتفاق متعدد الأطراف ولقى الدعم من جانب مجلس الأمن والكل يعتقد ما عدا الولايات المتحدة و”إسرائيل” أنه أفضل ضمانة للأمن والسلام والاستقرار الإقليمي.

وحول التهديدات الإسرائيلية لإيران رأى ظريف أن إسرائيل تسعى من خلال إثارة موضوع الاتفاق النووي إلى إيجاد غشاوة تمكنها من مواصلة ارتكاب جرائمها بحق الفلسطينيين لكن مسار الاتفاق النووي أدى إلى إفشال تلك المحاولات.

ودعا ظريف دول المنطقة ولا سيما السعودية ألا تستمد أمنها من مصادر خارجية وإلى العمل معا والتعاون بهدف ضمان السلام في المنطقة.

وحول إمكانية قيام حلف عسكرى بين دول الخليج و”إسرائيل” ضد إيران قال ظريف “إنه سيكون من المؤسف أن نرى بلدانا إسلامية تصطف إلى جانب بلدان أخرى تروج للعداوة بين البلدان الإسلامية” مبينا أن “إيران مستعدة للتعامل مع جيرانها في إطار مستند إلى الاحترام المتبادل”.

وأبدى ظريف استعداد بلاده لتقديم الدعم لكل الفلسطينيين بهدف تحقيق الوحدة الوطنية والتوصل إلى تشكيل جبهة موحدة في وجه الاعتداءات الإسرائيلية واسترداد كامل حقوق الشعب الفلسطيني.



عدد المشاهدات:304( الجمعة 05:20:43 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 7:44 ص

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى المزيد ...