الخميس23/3/2017
م20:22:5
آخر الأخبار
شاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربأبو الغيط: مقعد سوريا سيظل شاغراً حتّى التوصل إلى تسويةالابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟انطلاق الجولة خامسة من محادثات جنيف حول سورياالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربية حملة غربية لنسف مونديال 2018؟كيف ردّت دمشق على طلب روسي مزعوم بإعادة رفات الجاسوس الإسرائيلي كوهين؟!موسكو تنتقد أنقرة لفرضها رسوما جمركية على منتجاتهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السوريةجنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالجيش يواصل عملياته العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر ويوقع المئات من إرهابيي “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب.. خريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمالعرب لن يُعتبروا من ذوي البشرات البيضاء بعد الآن؟إيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضفقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> ظريف: على تركيا منع التمويل والدعم عن التنظيمات الإرهابية فى سورية

أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن القضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي والتنظيمات الإرهابية الأخرى يحتاج إلى جهد عالمي منسق داعيا تركيا إلى قطع التمويل والدعم اللوجستي عن الإرهابيين.

وأوضح ظريف فى مقابلة مع قناة الميادين الليلة أن نظرة إيران وروسيا وسورية للإرهاب واحدة حيث أن التنظيمات الإرهابية تشكل تهديدا للبلدان الثلاثة والعالم برمته وأن وجهات النظر حول الحل السياسي للأزمة في سورية متطابقة.

وأكد ظريف أن “وجود قوات تركية فى سورية لا يؤدي إلى تعزيز الاستقرار في المنطقة “داعيا أنقرة إلى منع التنظيمات الإرهابية من الحصول على التمويل والعتاد.

وحول محادثات أستانا بشأن تسوية الأزمة في سورية أكد ظريف أنه لم يتم التوصل إلى وقف كامل ومثالي للأعمال القتالية لكن الوضع أفضل بكثير مما كان عليه في الماضي مشيرا إلى وجود تباين في وجهات النظر مع تركيا ولا سيما فيما يخص الأوضاع في سورية وقال “لكننا توصلنا إلى أرضية مشتركة ونحن ملتزمون بالعمل معهم ما دام من شأن ذلك وضع حد للعنف ووقف الكارثة الإنسانية في سورية”.

ولفت ظريف إلى أن طهران عززت قدراتها على مستوى برنامجها النووي السلمي وأن الخيار الأمثل هو تطبيق ما جاء في الاتفاق النووي نافيا ما أشيع عن اتصالات جرت بينه وبين الخارجية الأميركية مشيرا إلى أن الاتفاق هو اتفاق متعدد الأطراف ولقى الدعم من جانب مجلس الأمن والكل يعتقد ما عدا الولايات المتحدة و”إسرائيل” أنه أفضل ضمانة للأمن والسلام والاستقرار الإقليمي.

وحول التهديدات الإسرائيلية لإيران رأى ظريف أن إسرائيل تسعى من خلال إثارة موضوع الاتفاق النووي إلى إيجاد غشاوة تمكنها من مواصلة ارتكاب جرائمها بحق الفلسطينيين لكن مسار الاتفاق النووي أدى إلى إفشال تلك المحاولات.

ودعا ظريف دول المنطقة ولا سيما السعودية ألا تستمد أمنها من مصادر خارجية وإلى العمل معا والتعاون بهدف ضمان السلام في المنطقة.

وحول إمكانية قيام حلف عسكرى بين دول الخليج و”إسرائيل” ضد إيران قال ظريف “إنه سيكون من المؤسف أن نرى بلدانا إسلامية تصطف إلى جانب بلدان أخرى تروج للعداوة بين البلدان الإسلامية” مبينا أن “إيران مستعدة للتعامل مع جيرانها في إطار مستند إلى الاحترام المتبادل”.

وأبدى ظريف استعداد بلاده لتقديم الدعم لكل الفلسطينيين بهدف تحقيق الوحدة الوطنية والتوصل إلى تشكيل جبهة موحدة في وجه الاعتداءات الإسرائيلية واسترداد كامل حقوق الشعب الفلسطيني.



عدد المشاهدات:258( الجمعة 05:20:43 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 8:03 م

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع المزيد ...