الجمعة21/7/2017
ص7:35:42
آخر الأخبار
بدء العملية العسكرية لتطهير جرود عرسال والقلمون من المسلحين الارهابين.(الصندوق الأسود) لأسرار العائلة السعودية المالكة تفتحه تغريدات (مجتهد)عسكري أمريكي يقرّ بارتكابه مجازر بحق العراقيين: شعوري بعد قتلهم أفضل من شعوري بعد قتل الغزلانالإمارات العربية هدف جديد للولايات المتحدة الأمريكيةالرئيس الأسد : العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وطهران والدعم الإيراني للشعب السوري أحد الأسباب الرئيسة في صمود سورية بوجه الإرهابكرة النار تتدحرج مجدداً في إدلب: «عزل النصرة» في طور التنفيذ؟بتوجيه من الرئيس الأسد..وفد حكومي برئاسة خميس يبدأ زيارة عمل إلى حمص للوقوف على الواقع الاقتصادي والخدمي فيها بالصورة.. "وسام الفخر الروسي" لأول امرأة عربية سوريةتعزيزات عسكرية تركية في إدلبنتنياهو يتهرب من استجواب بالكنيست حول علاقة الاحتلال بـ"داعش"!المهندس خميس من حمص: دفع عجلة الإنتاج واستثمار المنشآت العامة بالطريقة المثلى وتطوير القوانين لجذب الاستثماراتبدء تشغيل أولى الآبار في حقل الشاعر وقريباً ألفا برميل زيادة يوميةطفل الرياض المدلل سيختفي.. مسلحو الغوطة والنفس الأخيرقرار مواجهة "النصرة" وقتالها اتخذ إقليمياً...ديمة ناصيف-الميادينلبنان | صدم امرأة سورية وسلّم نفسه!تنكر بزي نسائي ليقضي ليلة مع صديقته في كليتها بدبيترامب يقصف سلمان "بالغازات السامة" والملك لايعرف كيف يخرج من هذه الورطة !! زوجة المعارض محمد حبش تغضب المعارضة بما قامت به؟التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بالصور والفيديو ..إفشال الجيش السوري والحلفاء لهجوم داعش في محيط حميمة قرب دير الزور“جبهة النصرة” تنقسم بين الجولاني والمحسيني .. والاقتتال مستمر في إدلبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًعلاقة الفلافل 'الطعمية' بمرض السرطان!بينها سخانات الغاز.. 5 عوامل في المنزل تضرّ الرئة وتصيبك بالسرطان"علقة" بين مصطفى الخاني ومحمد خير الجراح!هذه القائمة المبدئية لأبطال مسلسل "الجزيرة"أسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!ما تكرهينه في جسدك قد يعشقه الرجل..؟ماذا يفعل قراصنة الانترنت بمعلوماتك الشخصية بعد سرقتها؟واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهرمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلسالاقصى يستباح.. والعرب بين التطبيع والتخاذل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> ظريف: على تركيا منع التمويل والدعم عن التنظيمات الإرهابية فى سورية

أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن القضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي والتنظيمات الإرهابية الأخرى يحتاج إلى جهد عالمي منسق داعيا تركيا إلى قطع التمويل والدعم اللوجستي عن الإرهابيين.

وأوضح ظريف فى مقابلة مع قناة الميادين الليلة أن نظرة إيران وروسيا وسورية للإرهاب واحدة حيث أن التنظيمات الإرهابية تشكل تهديدا للبلدان الثلاثة والعالم برمته وأن وجهات النظر حول الحل السياسي للأزمة في سورية متطابقة.

وأكد ظريف أن “وجود قوات تركية فى سورية لا يؤدي إلى تعزيز الاستقرار في المنطقة “داعيا أنقرة إلى منع التنظيمات الإرهابية من الحصول على التمويل والعتاد.

وحول محادثات أستانا بشأن تسوية الأزمة في سورية أكد ظريف أنه لم يتم التوصل إلى وقف كامل ومثالي للأعمال القتالية لكن الوضع أفضل بكثير مما كان عليه في الماضي مشيرا إلى وجود تباين في وجهات النظر مع تركيا ولا سيما فيما يخص الأوضاع في سورية وقال “لكننا توصلنا إلى أرضية مشتركة ونحن ملتزمون بالعمل معهم ما دام من شأن ذلك وضع حد للعنف ووقف الكارثة الإنسانية في سورية”.

ولفت ظريف إلى أن طهران عززت قدراتها على مستوى برنامجها النووي السلمي وأن الخيار الأمثل هو تطبيق ما جاء في الاتفاق النووي نافيا ما أشيع عن اتصالات جرت بينه وبين الخارجية الأميركية مشيرا إلى أن الاتفاق هو اتفاق متعدد الأطراف ولقى الدعم من جانب مجلس الأمن والكل يعتقد ما عدا الولايات المتحدة و”إسرائيل” أنه أفضل ضمانة للأمن والسلام والاستقرار الإقليمي.

وحول التهديدات الإسرائيلية لإيران رأى ظريف أن إسرائيل تسعى من خلال إثارة موضوع الاتفاق النووي إلى إيجاد غشاوة تمكنها من مواصلة ارتكاب جرائمها بحق الفلسطينيين لكن مسار الاتفاق النووي أدى إلى إفشال تلك المحاولات.

ودعا ظريف دول المنطقة ولا سيما السعودية ألا تستمد أمنها من مصادر خارجية وإلى العمل معا والتعاون بهدف ضمان السلام في المنطقة.

وحول إمكانية قيام حلف عسكرى بين دول الخليج و”إسرائيل” ضد إيران قال ظريف “إنه سيكون من المؤسف أن نرى بلدانا إسلامية تصطف إلى جانب بلدان أخرى تروج للعداوة بين البلدان الإسلامية” مبينا أن “إيران مستعدة للتعامل مع جيرانها في إطار مستند إلى الاحترام المتبادل”.

وأبدى ظريف استعداد بلاده لتقديم الدعم لكل الفلسطينيين بهدف تحقيق الوحدة الوطنية والتوصل إلى تشكيل جبهة موحدة في وجه الاعتداءات الإسرائيلية واسترداد كامل حقوق الشعب الفلسطيني.



عدد المشاهدات:368( الجمعة 05:20:43 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2017 - 7:35 ص

فيديو

شاهد افشال الجيش السوري هجوم داعش في محيط حميمة قرب الحدود الإدارية مع محافظة دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" امرأة تسرق أخرى بشفرة كانت تخفيها في فمها (فيديو) بالفيديو... بوتين يفاجئ المارة في وسط موسكو وينال قبلة على خده بالفيديو...خليجي يتعدى على موظفة استقبال في مستشفى ويهينها أمام الجميع بالفيديو...حريق هائل يلتهم يختا بملايين الدولارات بالفيديو- انهال على زوجته بالضرب المبرح لوضعها انثى بدل ذكر! اهم 10 حوادث طيران - فيديو المزيد ...