الأحد23/7/2017
ص11:53:31
آخر الأخبار
جرود عرسال جزء من معركة كبرى في توقيتها وتفاصيلهاالنشرة: العثور على كمية كبيرة من الدولارات باحدى مراكز النصرة بجرود عرسالمعركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟تحرير مئات المخطوفين في حماة وإحالة الخاطفين على القضاء بوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سورياالجيش الأميركي: لدى روسيا القدرة على طرد القوات الأميركية من سورياطهران ترحب بواقعية ماكرون: وقف واشنطن دعم الميليشيات نجاح لسوريةحاكم المصرف المركزي : لم نطبع قطعاً نقدية معدنية لفئات الخمسين والمئة ليرة.. والصور المتداولة «فوتوشوب»اليورو أرهق الدولار عالمياً.. فارتفع الذهبإذا قال الخليج لا .... لأميركا !!....بقلم نبيه البرجي حجب الثقة عن رئيسة مجلس الشعب: هل يؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .62 فريقاً في المسابقة البرمجية السورية للكليات الجامعيةوزير التربية: أجرينا مسابقة لرسوم الأطفال رغم قناعتنا أن كل أعمالهم مهمة«أحرار الشام» تنعى نفسها باتفاق معبر باب الهوى....بقلم | عبد اللـه عليجبهة النصرة و«فيلق الرحمن» مستثنيان … اتفاق «وقف التصعيد» في الغوطة الشرقية يدخل حيز التنفيذمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعا"باب الحارة" : شخصيات الأجزاء الأولى راجعة بالعاشر!نجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيعراقية تنتقم بشدة من زوجها بعد زواجهزوجة رئيس الحكومة اليابانية تهرب من ترامب بـ"حيلة نسائية"لهذا السبب تُطلى أغلب الطائرات باللون الأبيض“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”السيدة أسماء الاسد: حان الوقت لننطلق ونعمّر سوريةلبنانيون وسوريون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> بوغدانوف : سنبحث مع دي ميستورا الملفات الأربع التي ستناقش بجنيف

كشف ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسيللميادين أنّ الطرف الروسي سيبحث مع المبعوث الدولي الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا التحضيرات لمباحثات جنيف والملفات الأربع التي ستناقش فيها. 

و قال لقناة الميادين  "إنّ دي ميستورا هو الذي طلب مشاورات معنا قبل مباحثات جنيف".

وكانت وكالة الإعلام الروسية نقلت الإثنين عن نائب وزير الخارجية الروسي قوله إنّ دي ميستورا سيزور موسكو قبل محادثات جنيف، وإنّ ممثلين عن الحكومة السورية سيحضرون محادثات السلام المقبلة في جنيف.
 

وقال بوغدانوف إن موسكو تأمل أن تتمكن المعارضة السورية المسلحة من حضور محادثات السلام.

 

وأمس الأحد أكّدت مراسلة الميادين في دمشق إلغاء زيارة مقررة للمبعوث الدولي إلى سوريا لدمشق، وقد قالت مصادر سورية لوكالة "سبوتنيك" إن دي ميستورا طلب الزيارة لكن الأخيرة رفضت استقباله.

ويحاول دي ميستورا التوسط لإبرام اتفاق سياسي بين الأطراف السورية ويعتزم إعادة المفاوضين للمشاركة في مناقشات عميقة في 23 آذار/ مارس بعد أن انتهت جولة "محادثات إجرائية" في جنيف في الثالث من الشهر الحالي.

المعارضة المسلحة والهيئة العليا للمفاوضات سيشاركون في جنيف

من جهته أكد مستشار الهيئة العليا للمفاوضات في المعارضة يحيى العريضي أن ممثلي المعارضة المسلحة سيكونون جزءاً أساسياً من وفد الهيئة في جنيف. وقال العريضي في تصريح لوكالة "سبوتنيك" إنّ "وفد المعارضة سيرأسه نصر الحريري، وسيكون الوفد بالتركيبة والبنية ذاتها الممثلة لمختلف القطاعات السورية من الائتلاف الوطني السوري وهيئة التنسيق والفصائل والمستقلين وشخصيات ..".
 وأضاف:"وجهت الدعوات وسيحضر الوفد في 22 من هذا الشهر للبدء بالمفاوضات في 23". وفي رده على سؤال حول تمثيل المعارضة المسلحة في المفاوضات القادمة "ستكون موجودة في الوفد كما كانت سابقا، لأن الفصائل هي جزء من بنية مؤتمر الرياض الذي تمخضت عنه الهيئة العليا للمفاوضات، والتي حددت وفدها للمفاوضات". كما أعلن العريضي أن الهيئة تناقش "اللاورقة"، التي قدمها دي ميستورا من 12 بنداً ووضعت عليها ملاحظات تطرح على المبعوث الدولي لسوريا، ستافان دي ميستورا. وقال العريضي "هناك جدية في المشاركة وتمت مناقشة الورقة الإجرائية التي قدمها السيد دي ميستورا، والسلال الموجودة فيها، إضافة إلى مناقشة ما سمي باللاورقة، والتي قدمت من قبل السيد دي ميستورا، والتي فيها 12 بنداً، نوقشت هذه البنود ووضعت الملاحظات حول بعضها".

المصدر: الميادين



عدد المشاهدات:461( الاثنين 14:58:39 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 11:49 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...