الأربعاء26/4/2017
ص11:2:20
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةمؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيرانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> بوغدانوف : سنبحث مع دي ميستورا الملفات الأربع التي ستناقش بجنيف

كشف ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسيللميادين أنّ الطرف الروسي سيبحث مع المبعوث الدولي الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا التحضيرات لمباحثات جنيف والملفات الأربع التي ستناقش فيها. 

و قال لقناة الميادين  "إنّ دي ميستورا هو الذي طلب مشاورات معنا قبل مباحثات جنيف".

وكانت وكالة الإعلام الروسية نقلت الإثنين عن نائب وزير الخارجية الروسي قوله إنّ دي ميستورا سيزور موسكو قبل محادثات جنيف، وإنّ ممثلين عن الحكومة السورية سيحضرون محادثات السلام المقبلة في جنيف.
 

وقال بوغدانوف إن موسكو تأمل أن تتمكن المعارضة السورية المسلحة من حضور محادثات السلام.

 

وأمس الأحد أكّدت مراسلة الميادين في دمشق إلغاء زيارة مقررة للمبعوث الدولي إلى سوريا لدمشق، وقد قالت مصادر سورية لوكالة "سبوتنيك" إن دي ميستورا طلب الزيارة لكن الأخيرة رفضت استقباله.

ويحاول دي ميستورا التوسط لإبرام اتفاق سياسي بين الأطراف السورية ويعتزم إعادة المفاوضين للمشاركة في مناقشات عميقة في 23 آذار/ مارس بعد أن انتهت جولة "محادثات إجرائية" في جنيف في الثالث من الشهر الحالي.

المعارضة المسلحة والهيئة العليا للمفاوضات سيشاركون في جنيف

من جهته أكد مستشار الهيئة العليا للمفاوضات في المعارضة يحيى العريضي أن ممثلي المعارضة المسلحة سيكونون جزءاً أساسياً من وفد الهيئة في جنيف. وقال العريضي في تصريح لوكالة "سبوتنيك" إنّ "وفد المعارضة سيرأسه نصر الحريري، وسيكون الوفد بالتركيبة والبنية ذاتها الممثلة لمختلف القطاعات السورية من الائتلاف الوطني السوري وهيئة التنسيق والفصائل والمستقلين وشخصيات ..".
 وأضاف:"وجهت الدعوات وسيحضر الوفد في 22 من هذا الشهر للبدء بالمفاوضات في 23". وفي رده على سؤال حول تمثيل المعارضة المسلحة في المفاوضات القادمة "ستكون موجودة في الوفد كما كانت سابقا، لأن الفصائل هي جزء من بنية مؤتمر الرياض الذي تمخضت عنه الهيئة العليا للمفاوضات، والتي حددت وفدها للمفاوضات". كما أعلن العريضي أن الهيئة تناقش "اللاورقة"، التي قدمها دي ميستورا من 12 بنداً ووضعت عليها ملاحظات تطرح على المبعوث الدولي لسوريا، ستافان دي ميستورا. وقال العريضي "هناك جدية في المشاركة وتمت مناقشة الورقة الإجرائية التي قدمها السيد دي ميستورا، والسلال الموجودة فيها، إضافة إلى مناقشة ما سمي باللاورقة، والتي قدمت من قبل السيد دي ميستورا، والتي فيها 12 بنداً، نوقشت هذه البنود ووضعت الملاحظات حول بعضها".

المصدر: الميادين



عدد المشاهدات:384( الاثنين 14:58:39 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 10:36 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية المزيد ...