الجمعة23/6/2017
م23:53:22
آخر الأخبار
قوات الأمن السعودية تقول انها احبطت عملية إرهابية قرب الحرم المكي؟...فيديو مهور عرائس "داعش" السودانيات!السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..لبنان - كريات شمونة ... الخط سالك ذهابا وإياباوزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةالصفحة الاجنبية: اضعاف الرئيس الاسد يعني تقوية جماعات ارهابية مثل داعشكازاخستان وقرغيزستان تنفيان إجراء مباحثات حول إرسال قواتهما إلى سوريا يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة كشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاجمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سوريةالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين بالفيديو ..من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقيةالمجموعات الإرهابية تجدد خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر بدرعا.. واستشهاد شخصين وإصابة 9 آخرين في حي الكاشفتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةأطعمة تمدك بالحديد وفيتامين b6 المهمين لضخ الهيموجلوبين فى الدمزيت جوز الهند: فوائد لا تحصى لكن احذر مخاطره!نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكيسبب غير متوقع يؤثر على سرعة واي فاي منزلك !؟الناسا تتأهب لرصد ظاهرة كونية.. لم تحدث منذ قرن!المقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منهالمهندس خميس: إطلاق المشروع الوطني للإصلاح الإداري يأتي في ظروف استثنائية ويعد النواة الأساسية لبناء سورية ما بعد الحرب

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> بوغدانوف : سنبحث مع دي ميستورا الملفات الأربع التي ستناقش بجنيف

كشف ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسيللميادين أنّ الطرف الروسي سيبحث مع المبعوث الدولي الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا التحضيرات لمباحثات جنيف والملفات الأربع التي ستناقش فيها. 

و قال لقناة الميادين  "إنّ دي ميستورا هو الذي طلب مشاورات معنا قبل مباحثات جنيف".

وكانت وكالة الإعلام الروسية نقلت الإثنين عن نائب وزير الخارجية الروسي قوله إنّ دي ميستورا سيزور موسكو قبل محادثات جنيف، وإنّ ممثلين عن الحكومة السورية سيحضرون محادثات السلام المقبلة في جنيف.
 

وقال بوغدانوف إن موسكو تأمل أن تتمكن المعارضة السورية المسلحة من حضور محادثات السلام.

 

وأمس الأحد أكّدت مراسلة الميادين في دمشق إلغاء زيارة مقررة للمبعوث الدولي إلى سوريا لدمشق، وقد قالت مصادر سورية لوكالة "سبوتنيك" إن دي ميستورا طلب الزيارة لكن الأخيرة رفضت استقباله.

ويحاول دي ميستورا التوسط لإبرام اتفاق سياسي بين الأطراف السورية ويعتزم إعادة المفاوضين للمشاركة في مناقشات عميقة في 23 آذار/ مارس بعد أن انتهت جولة "محادثات إجرائية" في جنيف في الثالث من الشهر الحالي.

المعارضة المسلحة والهيئة العليا للمفاوضات سيشاركون في جنيف

من جهته أكد مستشار الهيئة العليا للمفاوضات في المعارضة يحيى العريضي أن ممثلي المعارضة المسلحة سيكونون جزءاً أساسياً من وفد الهيئة في جنيف. وقال العريضي في تصريح لوكالة "سبوتنيك" إنّ "وفد المعارضة سيرأسه نصر الحريري، وسيكون الوفد بالتركيبة والبنية ذاتها الممثلة لمختلف القطاعات السورية من الائتلاف الوطني السوري وهيئة التنسيق والفصائل والمستقلين وشخصيات ..".
 وأضاف:"وجهت الدعوات وسيحضر الوفد في 22 من هذا الشهر للبدء بالمفاوضات في 23". وفي رده على سؤال حول تمثيل المعارضة المسلحة في المفاوضات القادمة "ستكون موجودة في الوفد كما كانت سابقا، لأن الفصائل هي جزء من بنية مؤتمر الرياض الذي تمخضت عنه الهيئة العليا للمفاوضات، والتي حددت وفدها للمفاوضات". كما أعلن العريضي أن الهيئة تناقش "اللاورقة"، التي قدمها دي ميستورا من 12 بنداً ووضعت عليها ملاحظات تطرح على المبعوث الدولي لسوريا، ستافان دي ميستورا. وقال العريضي "هناك جدية في المشاركة وتمت مناقشة الورقة الإجرائية التي قدمها السيد دي ميستورا، والسلال الموجودة فيها، إضافة إلى مناقشة ما سمي باللاورقة، والتي قدمت من قبل السيد دي ميستورا، والتي فيها 12 بنداً، نوقشت هذه البنود ووضعت الملاحظات حول بعضها".

المصدر: الميادين



عدد المشاهدات:427( الاثنين 14:58:39 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/06/2017 - 11:53 م

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...