الأحد30/4/2017
م17:42:17
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينخروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًمقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربشقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!هكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> رئيسة مجلس الاتحاد الروسي: روسيا ترفض التدخل الخارجي في سورية وتواصل العمل من أجل التوصل الى حل سياسي للازمة فيها

جددت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو التأكيد على موقف روسيا الرافض للتدخل الخارجي في شؤءون الدول ذات السيادة بما فيها سورية وسعيها المستمر من اجل التوصل الى حل سياسي للازمة فيها.

وقالت ماتفيينكو في مقابلة مع سبوتنيك “إن روسيا اتخذت منذ بدء الأزمة في سورية موقفا واضحا ومفهوما حيث رأينا ونظل نرى أن التدخل الخارجي في شؤءون الدولة ذات السيادة لا يجوز وأنه لا يحق إلا لشعب سورية أن يقرر مستقبل سورية ويحدد من يقودها”.

وأشارت ماتفيينكو الى العلاقات الودية والطيبة التي تربط روسيا وسورية والتي دفعت موسكو الى دعم الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب الدولي الذي يهدد الحضارة البشرية.

وانتقدت ماتفيينكو سياسات بعض الدول الغربية القائمة على التدخل في شؤون الدول الأخرى ومحاولات تغيير الانظمة فيها لافتة الى ان هذه المحاولات “أبرزت اثرها السلبي واظهرت عواقبها الوخيمة” مشددة على ان روسيا تدافع في سورية عن القانون الدولي “ولن تسمح بتكرار سيناريو ليبيا والعراق”.

وأوضحت ماتفيينكو ان بعض الدول تستخدم التنظيمات الارهابية المتطرفة لزعزعة الاوضاع في عدد من بلدان العالم ويجري تزويد هذه التنظيمات بالاموال والاسلحة ما ادى الى ظهور تنظيم /داعش/ الارهابي وغيره.

ودعمت الولايات المتحدة منذ بداية الحرب على سورية التنظيمات الإرهابية على مختلف مسمياتها بالمال والسلاح وانشأت لها معسكرات تدريب فى دول مجاورة بما فيها تركيا والاردن والسعودية وقدمت لها اطنانا من الأسلحة متجاهلة كل التحذيرات من مغبة انتشار الارهاب الذى تدعمه مع حلفائها في أوروبا والمنطقة وارتداده على هذه الدول نفسها.

ولفتت ماتفيينكو إلى أن روسيا تبذل جهدها على الصعيد السياسي لحل الأزمة في سورية من خلال دعمها اجتماعات استانا ومحادثات جنيف.

وأوضحت انه كان من الممكن ان تحقق محادثات جنيف نتائج “لو تلقت المجموعات المسلحة المتطرفة وتنظيمات الإرهاب الدولي وما يسمى “المعارضة المعتدلة” إشارات من داعميها والدول الغربية والولايات المتحدة تدعوهم لإلقاء السلاح وخوض المحادثات”.

وشددت ماتفيينكو على ان العدوان الامريكي على مطار الشعيرات يمثل “انتهاكا فظا للقانون الدولي وميثاق الامم المتحدة وعدوانا على دولة ذات سيادة” محذرة من ان مثل هذه الاعتداءات يمكن ان “تتسبب في انهيار النظام العالمي وانتشار الفوضى في حال لم يتصد المجتمع الدولي لها”.

واعتبرت ماتفيينكو ان العدوان الامريكي جاء من جهة “نتيجة لصراع سياسي داخلي في الولايات المتحدة حيث يحاول من يحمل مشاعر عدائية تجاه روسيا اختلاق مزيد من القضايا لمنع الادارة الامريكية الجديدة من الاقدام على خطوات ايجابية مع موسكو ومن جهة اخرى فان الولايات المتحدة ما زالت تطمح لفرض سيطرتها على العالم رغم ان هذا لم يعد ممكنا”.

وشنت الولايات المتحدة فجر السابع من نيسان الجارى عدوانا سافرا استهدف مطار الشعيرات بريف حمص اسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى بينهم مدنيون واطفال.



عدد المشاهدات:293( الثلاثاء 18:48:13 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 1:29 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...