الأحد30/4/2017
م17:49:33
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينخروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًمقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربشقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!هكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> ترامب «يشكر» أردوغان على دعم عدوان الشعيرات.. وماتيس في الرياض …»

 وكالات | أكدت كازاخستان ضرورة إشراك السعودية وقطر والاتحاد الأوروبي في عملية أستانا للتسوية السورية التي تجري جولتها الرابعة في 3 و4 أيار المقبل، في حين لم يرشح أي معلومات عن لقاء خبراء الترويكا الضامنة لعملية أستانا، روسيا وإيران وتركيا، في طهران أمس.

وبينما كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب يشكر نظيره التركي رجب طيب أردوغان «لدعمه» عدوان واشنطن على مطار الشعيرات في 7 الشهر الجاري، كان وزير دفاعه جيمس ماتيس يقص من الرياض شريط جولة شرق أوسطية لبحث دعم التحالف الدولي ضد داعش.

وقال وزير الخارجية الكازاخستاني خيرت عبد الرحمنوف للصحفيين: «طرحنا على الدول الضامنة، وخاصة على روسيا، مسألة إمكانية مشاركة دول عربية مثل السعودية وقطر، ونحن نهتم بأن يكون الاتحاد الأوروبي على اطلاع بمجريات عملية أستانا».
وأضاف وفق موقع «روسيا اليوم»: إن جميع الأطراف المعنية بالتوصل إلى تسوية سلمية للنزاع، تحاول جاهدة إشراك وجلب المعارضة السورية المسلحة، أولا، للانضمام إلى وقف إطلاق النار، وثانياً، لتشارك في عملية أستانا».
وفي هذا الإطار أيضاً ذكرت صحيفة «إيزفيستيا» الروسية أنها علمت من مصدر مقرب من، «الذين يحضِّرون للجولة الرابعة لمفاوضات أستانا»، أن روسيا أعدت، أربعة مقترحات وأرسلتها إلى ممثلي الميليشيات المسلحة «تتضمن مؤشرات لتشكيل لجنة تكلف بصياغة الدستور السوري، والمسائل الإدارية في المناطق، التي تخلو من العمليات القتالية، وكذلك وضع الشروط اللازمة لتبادل الأسرى ونزع الألغام»، مشيرة إلى أن النائب الأول لرئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس الاتحاد الروسي فرانس كلينتسيفيتش أكد هذه المعلومات.
وإلى الرياض وصل أمس ماتيس، حيث قالت وكالة «أسوشييتدبرس» الأميركية: إن وزير الدفاع يتطلع خلال زيارته دولاً بمنطقة الشرق الأوسط، إلى تعاون أكبر من أجل مساهمات أوسع وأفكار جديدة لمحاربة التطرف والإرهاب، في وقت تقوم فيه إدارة ترامب بعرض إستراتيجيتها لمكافحة الإرهاب.
وأوضحت الوكالة أن أهداف ماتيس تشمل توسيع التحالف بقيادة الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش في العراق وسورية.
وبموازاة الزيارة كان ترامب يهنئ هاتفياً نظيره أردوغان على فوزه في استفتاء الأحد حول التعديلات الدستورية، ويشكره على دعمه للولايات المتحدة في قصفها للقاعدة الجوية السورية في الشعيرات، يوم 7 نيسان الجاري، مؤكداً وفق وكالة «الأناضول»، أن بلاده ستكون على تعاون وثيق مع تركيا في ملفات سورية والعراق ومكافحة منظمة حزب العمال الكردستاني «الإرهابية».
وفي اتصال مماثل أكد الكرملين أن الرئيس فلاديمير بوتين بحث وأردوغان «الوضع في سورية مع التركيز على نظام وقف الأعمال العدائية»، مشيراً إلى تأكيدهما ضرورة تقدم المفاوضات السورية بصيغتي جنيف وأستانا.



عدد المشاهدات:351( الأربعاء 07:33:02 2017/04/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 1:29 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...