الخميس29/6/2017
ص4:58:42
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهلافروف: موسكو سترد بشكل مناسب على الاستفزازات والتهديدات الأمريكية لسورية .. ونظيره الألماني يدعو للتفاوض مع الأسدايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار"خط جديد في معمل سجائر مؤسسة التبغ باللاذقية لاستيعاب الفائض من المنتج الزراعيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟الغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجهات المختصة تعثر على أسلحة متنوعة بينها إسرائيلية الصنع وتضبط نفقاً قرب جسر العاصي خلال تمشيط حي الوعرأحكم السيطرة على عدد من النقاط شرق آرك.. الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة مع إرهابيي داعش بديرالزور ويقضي على عدد من إرهابيي “النصرةالبنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبلأول مرة في سوريا.. روسيا تكشف للرئيس الأسد في حميميم عن مدرعة خارقةإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟وفد سورية امام مجلس الامن | موقف سورية ثابت في رفض وإدانة استخدام الأسلحة الكيميائية وأي نوع من أسلحة الدمار الشاملحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> حاملة الطائرات "Carl Vinson" تسير أثناء نومها!

ذكرت صحيفة " Wall Street Journal" أن النبأ الذي يفيد بأن البنتاغون لم يرسل حاملة الطائرات "Carl Vinson " نحو شواطئ شبه الجزيرة الكورية قد أثار سخرية دول آسيوية وشكوك دول أخرى.

الصحيفة الأمريكية، رأت أن واقعة  وجود حاملة الطائرات الأمريكية على بعد آلاف الكيلومترات من شبه الجزيرة الكورية سمحت لوكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية بإعلان أن واشنطن مارست " الخداع حين تحدثت عن عمل تحذيري" ضد بيونغ يانغ.

أما في كوريا الجنوبية، فرأى مرشح  الحزب الحاكم  للرئاسة، يونغ بيو كونغ، أن من غير المناسب الحكم على واقعة مكان وجود حاملة الطائرات الأمريكية قبل الحصول على معلومات دقيقة، لكنه شدد في الوقت ذاته على أن التصريح الذي أدلى به السيد ترامب مهم للغاية لأمن كوريا الجنوبية القومي. مضيفا: "ولو كان هذا كان كذبا، فإن كوريا الجنوبية لن تثق فيما سيقوله ترامب لاحقا".

وأثار النبأ الكاذب عن موقع حاملة الطائرات الأمريكية "Carl Vinson" سخرية الصينيين في مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام التي تديرها الدولة.

وعلّق أحد المدونين الصينيين، في موقع "Weibo"، على هذه المسألة، قائلا :"إذا كان إعلان الولايات المتحدة عن نشر Carl Vinson  قرب شبه الجزيرة الكورية مجرد ثرثرة ولعب بالكلمات، فنهج ترامب حيال كوريا الشمالية سيكون أكثر شبها بسياسة أوباما".

ومن شنغهاي، لفت نيك ليكسيون، المختص في الشؤون العسكرية، إلى أن ترامب على ما يبدو استخدم تأكيد "تغيير مسار" حاملة الطائرات "Carl Vinson"  بمثابة "خدعة" حاول من خلالها أن يثني كوريا الشمالية عن إجراء  تجربة نووية جديدة.

المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، بدوره، رفض التعليق على الوضع المحيط بحاملة الطائرات الأمريكية، مشددا على أن بكين على اتصال وثيق بواشنطن، وأن جميع الأطراف يجب أن تعمل على وقف التصعيد، مضيفا: "نحن لا نريد أي صراعات في المنطقة".

أما البروفيسور الياباني ناروشيتي ميشيسيتا، من المعهد الوطني للدراسات السياسية، فأكد أن الولايات المتحدة، بغض النظر عما إذا كانت قد مارست الخداع أم لا، فهذا الأمر ستكون له عواقب سيئة على البيت الأبيض.

وعقّب الاكاديمي الياباني، قائلا: "التضليل الإعلامي، أثناء حالة الطوارئ، يمكن أن يستخدم بمثابة تكتيك، لكن إذا كان لرئيس الأمريكي ينوي نشر التضليل الإعلامي في أوقات السلم، كما هو الحال الآن، فهذا سيضر بمصداقية الولايات المتحدة".

يذكر أن مسؤولين أمريكيين كانوا أكدوا أن حاملة الطائرات الأمريكية "Carl Vinson" بمرافقة قوة بحرية ضاربة  قد أُمرت بتغيير مسار إبحارها والتوجه إلى شبه الجزيرة الكورية، إلا أنه تبين لاحقا أنها واصلت إبحارها نحو أستراليا كما كان مقررا لها، وأن انتظار  مشهد استعراض القوة البحرية الأمريكية أمام سواحل كوريا الشمالية لا جدوى منه الآن.

هذا التطور في الأحداث، دفع مستخدم صيني في أحد مواقع التواصل الاجتماعي إلى  القول بسخرية إن حاملة الطائرات الامريكية "مصابة بمرض السير أثناء النوم"، فيما رأى آخر أن "الإمبريالية الأمريكية نمر من ورق".

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:367( الخميس 13:01:25 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/06/2017 - 2:06 ص

فيديو

 

الرئيس الاسد  يتفقد "سو-35" وأحدث أنواع الأسلحة الروسية في قاعدة حميميم

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...