الأحد30/4/2017
م17:39:26
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينخروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًمقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربشقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!هكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> تعرف على "ساحرة الليل الشمطاء" التي قصفت الشعيرات بالتوماهوك

انتقدت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية أندريا سلاو قبطان سفينة "بورتير" الأمريكية التي قصفت مطار الشعيرات السوري بالتوماهوك مؤخرا ووصفتها بـ"ساحرة الليل الشمطاء".

وأعربت الصحيفة في تعليقها المقتضب عن دهشتها كيف تسنى لامرأة بحسن سلاو أن تضغط على الزر وتمطر المطار السوري بالصواريخ، مع علمها بحجم الدمار الذي قد تلحقه وعدد الضحايا الذين سيسقطون بكبسة زر واحدة منها.
وأعادت الصحيفة إلى الأذهان تشاؤم الروس عموما من وجود الأنثى على السفينة الحربية، وذكّرت بالعرف الروسي القديم الذي لا يزال مرعيا في الأسطول الروسي حتى يومنا هذا، ويحظر على المرأة الخدمة إلى جانب الرجل على متن السفن أو الغواصات لأن وجودها على ظهر السفينة "نذير شؤم" يخشاه الجميع.
وتوقفت "كومسومولسكايا برافدا" عند سيرة سلاو الذاتية، مشيرة قبل ذلك إلى بريق عينيها الذي تلمع به عيون محققي البوليس الأمريكي، وأكدت أن النساء من هذا النوع يتسلقن المناصب في الولايات المتحدة بسرعة فائقة مستفيدات من هوس الأمريكيين وخشية اتهامهم بممارسة التمييز الجنسي.
وبالعودة إلى سيرتها، ذكّرت الصحيفة بأن سلاو أنهت دراستها في الأكاديمية العسكرية البحرية الأمريكية وحصلت على البكالوريوس في علم المحيطات، قبل أن تعشق ركوب البحر وتختار الخدمة في الأسطول الحربي لبلادها.
والمهمة الأولى التي كلفت بها الضابط سلاو في خدمة الأسطول، كانت تأدية مهام التحكم بإطلاق النار، رغم أن اختصاصها الجامعي لا يمت لهذه الوظيفة بأي صلة، حتى تابعت خدمتها ضمن إطار قوات بلادها في قطر وتدرجت في ترقيها العسكري حتى شاركت في عمليات الأسطول الأمريكي في العراق سنة 2013.
وأشارت "كومسومولسكايا برافدا" إلى أن سلاو شغلت قائمة طويلة من الوظائف خلال تدرجها الوظيفي، حيث عملت كهربائيا، وضابطا في مركز بيانات العمل القتالي، وأمينة سلاح، كما اجتازت دورة تدريبية للاطلاع على إمكانيات منظومات الدفاع الجوي الأمريكية.
وفي الختام، كتبت الصحيفة الروسية، أنه يصعب بعد استطلاع سيرة هذه المرأة التكهن بكيفية تدرجها السريع ارتفاعا في السلم الوظيفي، مؤكدة أن ما يمكن الجزم به لدى السؤال عن المهارات التي أوصلتها إلى منصبها أن رفاقها ورفيقاتها في الخدمة يحبونها وأمثالها في الجيش الأمريكي، بقدر ما يكرهونها.
المصدر: "كومسومولسكايا برافدا"
 



عدد المشاهدات:776( الخميس 15:15:34 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 1:29 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...