الأحد25/6/2017
ص12:0:15
آخر الأخبار
انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبارقوات أمريكية تنتشر بالقرب من الحدود العراقية مع سوريا والأردنالسعودية وقطر تتبادلان تهم تصدير الإرهاب"داعش" سيصدر بيانا هاما بشأن البغدادي!السيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المباركالمهندس خميس خلال جولة في سوق الميدان: الحكومة وبتوجيه من الرئيس الأسد حريصة على تأمين المستلزمات الأساسية للصناعات بتكلفة أقلاعتداء اسرائيلي ...بالتزامن مع تصدي وحدات الجيش العربي السوري لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على محيط مدينة البعث في القنيطرةأردوغان: الدعوات لإغلاق القاعدة العسكرية في الدوحة "عدم احترام لتركيا"ضبط 5 إرهابيين كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات انتحارية جنوبي تركياتحسن في إمدادات الطاقة وعودة المنشآت للإنتاج مع استعادة الجيش لمعظم حقول الوسطى: مؤشرات التفاؤل ترتفعوزراة الكهرباء: ساعات التقنين ستنخفض في أيام العيد وفي غيرهاخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةإدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاكشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتها"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهموظفة سابقة في “الائتلاف” : الجيش السوري هو الوحيد القادر على إعادة تنظيم سورياإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين مقتل العشرات من داعش في ضربات جوية سوريةخريطة تظهر محاور صد الجيش السوري لهجوم مسلحي جبهة النصرة على مدينة البعث في القنيطرةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضان "الهيبة" 2018 من دون أحد أبطاله..نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوج"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودفيسبوك يحمي صور "البروفايل"الوزير السيد: النصر على الإرهاب بات قريبا.. تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى والمهجرينالشعار: لن نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء للوطن أو المواطن

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> تعرف على "ساحرة الليل الشمطاء" التي قصفت الشعيرات بالتوماهوك

انتقدت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية أندريا سلاو قبطان سفينة "بورتير" الأمريكية التي قصفت مطار الشعيرات السوري بالتوماهوك مؤخرا ووصفتها بـ"ساحرة الليل الشمطاء".

وأعربت الصحيفة في تعليقها المقتضب عن دهشتها كيف تسنى لامرأة بحسن سلاو أن تضغط على الزر وتمطر المطار السوري بالصواريخ، مع علمها بحجم الدمار الذي قد تلحقه وعدد الضحايا الذين سيسقطون بكبسة زر واحدة منها.
وأعادت الصحيفة إلى الأذهان تشاؤم الروس عموما من وجود الأنثى على السفينة الحربية، وذكّرت بالعرف الروسي القديم الذي لا يزال مرعيا في الأسطول الروسي حتى يومنا هذا، ويحظر على المرأة الخدمة إلى جانب الرجل على متن السفن أو الغواصات لأن وجودها على ظهر السفينة "نذير شؤم" يخشاه الجميع.
وتوقفت "كومسومولسكايا برافدا" عند سيرة سلاو الذاتية، مشيرة قبل ذلك إلى بريق عينيها الذي تلمع به عيون محققي البوليس الأمريكي، وأكدت أن النساء من هذا النوع يتسلقن المناصب في الولايات المتحدة بسرعة فائقة مستفيدات من هوس الأمريكيين وخشية اتهامهم بممارسة التمييز الجنسي.
وبالعودة إلى سيرتها، ذكّرت الصحيفة بأن سلاو أنهت دراستها في الأكاديمية العسكرية البحرية الأمريكية وحصلت على البكالوريوس في علم المحيطات، قبل أن تعشق ركوب البحر وتختار الخدمة في الأسطول الحربي لبلادها.
والمهمة الأولى التي كلفت بها الضابط سلاو في خدمة الأسطول، كانت تأدية مهام التحكم بإطلاق النار، رغم أن اختصاصها الجامعي لا يمت لهذه الوظيفة بأي صلة، حتى تابعت خدمتها ضمن إطار قوات بلادها في قطر وتدرجت في ترقيها العسكري حتى شاركت في عمليات الأسطول الأمريكي في العراق سنة 2013.
وأشارت "كومسومولسكايا برافدا" إلى أن سلاو شغلت قائمة طويلة من الوظائف خلال تدرجها الوظيفي، حيث عملت كهربائيا، وضابطا في مركز بيانات العمل القتالي، وأمينة سلاح، كما اجتازت دورة تدريبية للاطلاع على إمكانيات منظومات الدفاع الجوي الأمريكية.
وفي الختام، كتبت الصحيفة الروسية، أنه يصعب بعد استطلاع سيرة هذه المرأة التكهن بكيفية تدرجها السريع ارتفاعا في السلم الوظيفي، مؤكدة أن ما يمكن الجزم به لدى السؤال عن المهارات التي أوصلتها إلى منصبها أن رفاقها ورفيقاتها في الخدمة يحبونها وأمثالها في الجيش الأمريكي، بقدر ما يكرهونها.
المصدر: "كومسومولسكايا برافدا"
 



عدد المشاهدات:825( الخميس 15:15:34 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2017 - 11:53 ص
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع المزيد ...