الأربعاء26/7/2017
م15:41:54
آخر الأخبار
إصابة مسؤول عمليات النصرة في جرود عرسال بنيران المقاومة انقسام في بيت آل سعود.. ديفيد هيرست: سعود القحطاني وراء تسريب “قصة” إدمان “بن نايف” للمخدرات خطاب الأمين العام لحزب الله اليوم ...تحرير الجرود: نهاية «النصرة»... و«داعش» يفاوض للرحيلالنائب التونسية مباركة البراهمي: «النهضة» تخشى إعادة علاقاتنا بسورياالغوطة تستقبل أولى المساعدات الروسية...و تركيا تعيد فتح «باب الهوى» نحو الداخل السوري فقطالجعفري: حق سورية السيادي على الجولان السوري المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل من أي طرف كانالمقداد لوفد لائحة القومي العربي الأردني: سورية منتصرة في الحرب على الإرهابلماذا تتهاوى النصرة في عرسال وتتمدد في إدلب؟ ...بقلم قاسم عزالدينإيران وروسيا: لن نترك العقوبات الأميركية بلا رد!أردوغان يخاطب الغرب: لم تعُد هناك تركيا التي تريدونها "العقاري والتجاري" يوقفان إصدار بطاقات الدفع الإلكترونيمؤسسات «الصناعة» تشكو تراكم ديون العام وارتفاع الرسوم الجمركية على مدخلات الإنتاج "ورطة" بن سلمان الحقيقية لم تأت بعدبعد سيطرتها على ادلب... "جبهة النصرة" تسرّع نهايتهاارتفاع في دعاوى السلب والعنف و انخفاض دعاوى تهريب الآثار والدعارةقصة السورية "ليديا" المأسوية في المانيا.. خنقها زوجها بيديه بسبب الغيرة!الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي ابنة الـ 14 ربيعاً اغتصبت 180 مرة على يد الدواعش...ميداليتان و 7 شهادات تقدير للفرق السورية المشاركة في الأولمبيادات العالمية للرياضيات والفيزياءجامعة القلمون الخاصة تفتتح مكتبها الجديد في مدينة دمشق"عملية تبادلية" بين الدولة السورية والفصائل في الغوطة؟قافلة مساعدات دخلت.. وموسكو: الغارات ستستمر في مناطق «النصرة» … انطلاق عمل أول نقطة تفتيش روسية سورية في الغوطة الشرقيةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًأيهما أفضل الزبدة (السمن الحيواني) ام السمن النباتي (مارجرين)؟؟6 نصائح لعلاج عسر الهضم.. وهذه أهم الأسباب والأعراض"هاني شاكر" وقع في "جرش" ونقل إلى المستشفى على عجل في القاهرةبالفيديو.. المذيعة العراقية “لوليتا” تقطع الجدل حول وفاتهاقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا” إيفانكا ترامب تتعرض لحملة سخرية واسعة بسبب ألبرت أينشتاينالعلماء ارتكبوا خطأ "عجيبا" بشأن الاحتباس الحراري تعرف على زر الرعب الذي أضافته "آبل" في "آيفون"مصالح اللاعبين وسيناريوهات إدلب بعد سيطرة "النصرة"....بقلم علي شهابإلى الأهل في الجولان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> روبرت فيسك | الهدف من زيارة ترامب للسعودية إشعال حرب مذهبية بمساعدة (إسرائيل)؟

روبرت فيسك تحدث في "اندبندنت" البريطانية عن هدف الزيارة الذي يتمثل بالتحضير لـ"حرب مذهبية بين دول الشرق الأوسط "السنية" وإيران "الشيعية" بمساعدة إسرائيل".

وقال الكاتب البريطاني إن الدين الوحيد الذي يؤمن به ترامب هو المال وهو ما لدى ملوك السعودية والخليج الذين يريدون تدمير إيران وسوريا وحزب الله والحوثيين، الذي يعدّ بالنسبة للأميركيين مجرد حكاية مكافحة إرهاب. مما يعني أن ترامب سيعطي محمد بن سلمان صواريخ أميركية وطائرات وسفن بقيمة 100 مليار دولار. وحينها أميركا ستكون سعيدة وكذلك "إسرائيل".

 
وتابع فيسك "أن ترامب يعيش خيال إنشاء حلف ناتو عربي" مشيراً إلى أنه سيكون في استقباله في الرياض "ديكتاتوريون ومستبدون فاسدون وقاطعو رؤوس". وأضاف أن حقيقة أن منبع الإرهاب في الشرق الأوسط من داعش إلى القاعدة أو جبهة النصرة هو الدولة التي يزورها ترامب يجب وسيتم تجاهلها، واصفاً ما يجري بأنه أشبه بـ"الكوميديا". 

الكاتب البريطاني قال إنه سيكون على هؤلاء أن يستمعوا إلى "هذيان" ترامب حول السلام والتطرف الإسلامي الذي سيكون أكثر الخطابات التي تنافي العقل لكون الرئيس الأميركي سيكون عليه أن يدعي أن إيران هي المتطرفة فيما داعش النسخة الوهابية السعودية هو الذي يشوّه ويدمر سمعة الإسلام في العالم.
 

الكاتب البريطاني الذي وصف صهر ترامب جاريد كوشنر بولي العهد قال إن الاسرائيليين سيكونون سعداء للغاية في مشاهدة السنة والشيعة يتقاتلون مع بعضهم البعض تماماً كما كان حالهم في الحرب الإيرانية العراقية، مشيراً إلى أن الإسرائيليين سبق لهم أن تميزوا من خلال قصفهم الجيش السوري وحزب الله والإيرانيين خلال الحرب السورية فيما تجاهلوا داعش وقدموا المساعدة الطبية للقاعدة (النصرة) في الجولان.  
 

روبرت فيسك قال إنه سيتعين على ترامب أن ينسى أمر العدالة والحقوق المدنية والأمراض، مشيراً إلى "الكوليرا" المنتشرة في اليمن اليوم إلى جانب استمرار قصف السعوديين مدعومين من حلفائهم الأميركيين قبل وقت طويل من وصول ترامب الى البيت الابيض.  

وخلص إلى أن هذا يترك دولة واحدة خارج هذه الجوقة العظيمة وهي روسيا، لكن فلاديمير بوتين يدرك جيداً ماذا يحصل في الرياض وهو سيراقب سقوط الناتو العربي. وزير خارجيته يفهم سوريا وإيران أكثر مما يفعل تيليرسون، فضلاً عن أن ضباطه الأمنيين موجودون في داخل سوريا. إلى جانب كل ذلك في حال احتاج أي معلومات استخبارية إضافية ليس عليه سوى أن يسأل دونالد ترامب.   

الوكالات



عدد المشاهدات:620( السبت 06:41:39 2017/05/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/07/2017 - 2:53 م

فيديو

من سيطرة الجيش السوري وحلفائه على البغلية والتلال المشرفة على رسم حمادة بريف حمص الشرقي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي خطيبة العريس السابقة تفاجئ الجميع في زفافه بهذا العمل شاهد اجمل طرائف البث المباشر عناية السماء تتدخل ...شاهد مالايصدق بالفيديو...زبون يقوم بعمل بطولي في "ستاربكس" مواطن خليجي يسرق محل جوالات بطريقة مبتكرة (فيديو) شاهد طقوس إثبات الرجولة في السنغال (فيديو) المزيد ...