الثلاثاء23/5/2017
ص4:8:47
آخر الأخبار
سقوط طائرة استطلاع إسرائيلية فوق الأراضي اللبنانيةبالفيديو ..الملك السعودي يصحح لملك الأردن “صيغة” الصلاة !هآرتس: عرض خليجي غير مسبوق صاغته السعودية و الامارات لتطبيع العلاقات بالكامل مع “إسرائيل”مقتل متظاهر وإصابة 150 آخرين وحرق مراكز أمنية في تطاوين جنوبي تونسفتح طريق التل ومنين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات رئيس الأنتربول السوري يكشف عن اتصالات مع السعودية وقطر“الإعلان.. صناعة تشاركية” ضمن ملتقى إعلاني في فندق الشيراتون الأربعاء المقبلد.بثينة شعبان : تفكيك المشهد الإقليميتركيا تستدعي السفير الاميركي للاحتجاج على “ثغرات امنية” خلال زيارة اردوغانتمويل "داعش والنصرة "في سوريا عبر مصارف تركيةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرترامب يحاضر على المسلمين بالتسامح ويقرع طبول الحرب الطائفية وتجريم مقاومة الاحتلال الاسرائيلي ووصفها بالارهاب و”الناتو” الاسلامي تأسس..قمم الرياض: استقواء الضعيف بالضعيفموظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!عملية سطو مسلح تطال سوبر ماركت في المالكي بالفيديو: الجيش الأميركي يدرب مسلحين في قاعدة التنف جنوب سورياتركيا: "جيش سوري حرّ" جديد قريبا في سوريامبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياوحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو تدمر أوكاراً وتحصينات لإرهابيي “داعش” وتقضي على عدد منهم في دير الزور ومحيطهاالجيش السوري على مشارف مسكنة بريف حلبتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءالحمية النباتية تحد من السمنة المفرطة بمعدل النصفبالفيديو.. "بالون" للتخلص من السمنة من دون عملية جراحيةباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"قبل العرض .. تعرفوا على أهم المشكلات التي واجهت مسلسلات رمضان 2017ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهبالصور...العثور "جسم معدني غريب في بحر البلطيق" يعتقد انه مركبة فضائية؟أبل تكشف عن سبب انفجار سماعة Beatsترامب يسابق إجراءات العزل بالصفقات والعدوان لإنقاذ المشروع الاستعماري....بقلم: العميد د. أمين محمد حطيطقمة النذالة! .....بقلم ابراهيم الأمين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تحليلات ومـواقـف... >> الوطن العمانية: المتآمرون لم يجدوا إلا ورقة قديمة استخدموها سابقا للتحريض ضد الدولة السورية

أكدت صحيفة الوطن العمانية ان التنظيمات الارهابية ومشغليها يتحملون مسؤولية ما حدث بالامس في خان شيخون مشيرة الى انهم يلجؤون مرارا الى استخدام “ورقة قديمة” استخدموها سابقا وهي ورقة الكيميائي للتحريض ضد سورية بعد كل اخفاق لمخططاتهم الارهابية فيها.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان /ورقة قديمة لانعدام الحيلة/ “وبعد أن ضاق معشر المتآمرين على سورية ذرعا بصلابة الجيش العربي السوري وقدرته على تحقيق الانتصارات وإنجاز مهماته وتفويته كل مخطط تآمري تريد أن تنفذ منه القوى المتربصة بسورية ها هم يعودون إلى النبش المتكرر في دفاتر تآمرهم لعلهم يجدون حيلة أو مدخلا ينفذون منه ويحققون أحلامهم وأهدافهم التآمرية”.

واوضحت الصحيفة أن ما وقع في خان شيخون يمثل تعبيرا واضحا عن مدى الإحباط والفشل الذي أصاب اعداء سورية بعد النجاحات التي حققها الجيش العربي السوري في التصدي للهجوم الارهابي على دمشق وريف حماة وافشاله لمخططات الارهابيين وداعميهم ما دفعهم الى استخدام “ورقتهم القديمة ” بزعمهم استخدام الجيش مواد كيميائية في خان شيخون وهو ما نفاه الجيش بشكل قاطع.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالاشارة الى أنه ونتيجة لكل هذه النجاحات والتطورات التي تصب في صالح الدولة السورية كان لا بد للمتآمرين من البحث عن جريمة تعيد الوضع في سورية إلى مربعه الأول وبالتالي “لم يجدوا إلا ورقة قديمة سبق وأن استخدموها دون تورع ولا مراعاة لمعاني الإنسانية والحياة .. لإثارة الارتباك والتشويش والتحريض كما في كل مرة”.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة نفت في بيان لها أمس نفيا قاطعا المزاعم والادعاءات التي تناقلتها وسائل الاعلام الشريكة فى جريمة سفك الدم السورى حول استخدام مواد كيميائية فى بلدة خان شيخون بريف ادلب مشددة على ان المجموعات الارهابية المسلحة “دأبت على توجيه الاتهام للجيش العربي السوري باستخدام الغازات السامة ضد أفراد هذه المجموعات أو ضد المدنيين فى كل مرة تفشل فى تنفيذ أهداف رعاتها ومشغليها وتعجز عن تحقيق أى مكاسب ميدانية على الارض فى محاولة يائسة لتبرير فشلها والحفاظ على دعم مموليها”.



عدد المشاهدات:1043( الخميس 16:58:53 2017/04/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2017 - 12:05 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ «شاهد» مراسل BBC في ورطة .. لامَسَ ثدي امرأة على الهواء مباشرة! بالفيديو ...أسد البحر يهاجم سائحة و يسحبها الى البحر إيفانكا #بنت_ترامب هاشتاج يهز السعودية...شاهد بالفيديو ماذا فعل بعد ان توقفت سيارته! ....فيديو جديد للحظة دهس المارة في تايمز سكوير بالفيديو.. ضيفة ترمي مذيعة بكأس ماء على الهواء بعد أن احرجتها بهذا السؤال ! فيديو للرئيس الامريكي دونالد ترامب وهو يؤدي رقصة "العرضة" في العاصمة السعودية الرياض المزيد ...