الخميس27/4/2017
ص10:8:56
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشاممصادر العدو : صواريخ اسرائيلية تستهدف مستودعات اسلحة ووقود وذخائر قرب مطار دمشق الدوليالعماد شوا أمام مؤتمر موسكو السادس للأمن: مكافحة الإرهاب تتطلب تطبيق القوانين الدولية والابتعاد عن المعايير المزدوجةسوريا تدين العدوان التركي على أراضيها وتحذر من المساس بسيادتهاالكرملين: بوتين واثق بأن مستقبل سورية والرئيس الأسد يقرره الشعب السوريما سبب انسحاب نصف المقاتلات الروسية من سورياسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةالجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازالجيش يتقدم نحو بيت جن وأنباء عن توغل إسرائيلي في القنيطرةتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقخبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!من اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حـديث الـنـاس >> الوطن العمانية: المتآمرون لم يجدوا إلا ورقة قديمة استخدموها سابقا للتحريض ضد الدولة السورية

أكدت صحيفة الوطن العمانية ان التنظيمات الارهابية ومشغليها يتحملون مسؤولية ما حدث بالامس في خان شيخون مشيرة الى انهم يلجؤون مرارا الى استخدام “ورقة قديمة” استخدموها سابقا وهي ورقة الكيميائي للتحريض ضد سورية بعد كل اخفاق لمخططاتهم الارهابية فيها.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان /ورقة قديمة لانعدام الحيلة/ “وبعد أن ضاق معشر المتآمرين على سورية ذرعا بصلابة الجيش العربي السوري وقدرته على تحقيق الانتصارات وإنجاز مهماته وتفويته كل مخطط تآمري تريد أن تنفذ منه القوى المتربصة بسورية ها هم يعودون إلى النبش المتكرر في دفاتر تآمرهم لعلهم يجدون حيلة أو مدخلا ينفذون منه ويحققون أحلامهم وأهدافهم التآمرية”.

واوضحت الصحيفة أن ما وقع في خان شيخون يمثل تعبيرا واضحا عن مدى الإحباط والفشل الذي أصاب اعداء سورية بعد النجاحات التي حققها الجيش العربي السوري في التصدي للهجوم الارهابي على دمشق وريف حماة وافشاله لمخططات الارهابيين وداعميهم ما دفعهم الى استخدام “ورقتهم القديمة ” بزعمهم استخدام الجيش مواد كيميائية في خان شيخون وهو ما نفاه الجيش بشكل قاطع.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالاشارة الى أنه ونتيجة لكل هذه النجاحات والتطورات التي تصب في صالح الدولة السورية كان لا بد للمتآمرين من البحث عن جريمة تعيد الوضع في سورية إلى مربعه الأول وبالتالي “لم يجدوا إلا ورقة قديمة سبق وأن استخدموها دون تورع ولا مراعاة لمعاني الإنسانية والحياة .. لإثارة الارتباك والتشويش والتحريض كما في كل مرة”.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة نفت في بيان لها أمس نفيا قاطعا المزاعم والادعاءات التي تناقلتها وسائل الاعلام الشريكة فى جريمة سفك الدم السورى حول استخدام مواد كيميائية فى بلدة خان شيخون بريف ادلب مشددة على ان المجموعات الارهابية المسلحة “دأبت على توجيه الاتهام للجيش العربي السوري باستخدام الغازات السامة ضد أفراد هذه المجموعات أو ضد المدنيين فى كل مرة تفشل فى تنفيذ أهداف رعاتها ومشغليها وتعجز عن تحقيق أى مكاسب ميدانية على الارض فى محاولة يائسة لتبرير فشلها والحفاظ على دعم مموليها”.



عدد المشاهدات:1008( الخميس 16:58:53 2017/04/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 7:58 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...