الأربعاء2/9/2015
م21:54:55
آخر الأخبار
مفتي الوهابية السعودي: فيلم «محمد(ص)» «مجوسي» فاجر!الشريف: آويت الأسير بعلم الستالأردن يسرق مياه درعاالغاز المصري ضربة موجعه يتلقها الإقتصاد الصهيونيالمعلم يبحث مع عبد اللهيان الأفكار الإيرانية لحل الأزمة في سورية ومكافحة الإرهابلماذا كل هذا الحقد المنفلت من عقاله؟ ...د. مهدي دخل اللهسورية: تركيا تتحمل كامل المسؤولية عن أي جريمة ترتكبها التنظيمات الإرهابية في بلدتي الفوعة وكفرياملف الهجرة بيد الحكومة…الحلقي يوصي بأهمية العدالة في تقنين الطاقة الكهربائية وخاصة الضواحياليونان تضبط سفينة شحن محملة بالاسلحة والمتفجرات متجهة لـ"داعش"واشنطن تعلن تنفيذ عمليات عسكرية منفصلة عن الغارات في سورياأجنحة الشام تضيف سلطنة عمان إلى قائمة محطاتها وتسير أولى رحلاتها غدا إلى مسقطشركات التأمين تقدم منتجات جديدة لمواجهة الأزمة الراهنةفريدة الشوباشى لوزير الخارجية السعودى: انت مين انت عشان تقول الاسد يرحل خليك فى بلدكمشتى الحلو... ملجأ النازحين الغارق في الفن وغلاء الأسعاردبي: يعثر على اللص (العربي) الذي سرقه في خبر بصحيفة محليةبالفيديو: انتقم من قاتل طفلته بهجومٍ عنيفٍ في المحكمةسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية"جيش الإسلام" ينفذ حكم الإعدام بحق "أبو علي خبية"داعش تعترف بمقتل ما يسمى والي الحسكة الارهابي أبو أسامة العراقيالقطاع الخاص والطاقة البديلة لمستقبل أفضلتشكيلات جديدة لعمداء كليات جامعة دمشق"داعش" يسيطر على أحياء قرب دمشق بعد معارك مع "أجناد الشام"10 شهداء وإصابة 25 مواطن جراء التفجير الإرهابي بسيارة مفخخة في ساحة الحمام على أطراف مدينة اللاذقيةرسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدماصيبت بالتهاب في ركبتها بسبب تنظيف اسنانها بالخيطسبع نصائح ذهبية لتقوية جهاز المناعةوفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتايمن زبيب : نحن من دول العالم العاشركندة حنا تفقد أعصابها بعد تشييع والدهابالصور.. فتاة ترى العالم رأساً على عقبفضيحة: كشف آلاف العرب من مستخدمي موقع "Ashley Madison" الجنسيكائن غريب حير العلماء وخلطوا بين رأسه وذيلهبالفيديو: 10 خدع علميّة ستترككم في حيرةالموقف الأميركي من سورية: وصفة للتصعيد ...بقلم حميدي العبدالله بهدوء | حقاً إنها أوهى من بيت العنكبوت....بقلم ناهض حتر

 
 
تابع الابراج يوميا
 

حـديث الـنـاس ...كتاب و آراء >> فيلم جنسي لأحد قادته يهز لواء التوحيد التابع للإخوان المسلمين بحلب

فضيحة جنسية جديدة تضاف إلى مسلسل الفضائح الجنسية التي تلاحق رموز و قيادات الثورة السورية، فقد بث ناشطون رافضون للإرهاب مقطع فيديو إباحي لأحد القياديين في لواء التوحيد التابع لجماعة الإخوان المسلمين في سورية مع إحدى النساء .

وحسب المصدر فإن المقطع هو لسيدة تدعى لودا بيطار معروفة بحلب بأنها وزوجها من داعمي  "الثورة"، وهي تمارس الجنس مع أحمد الحمادي وهو متزعم جماعة مسلحة تابعة للواء التوحيد، الذراع العسكرية لجماعة الإخوان المسلمين في سورية .
وقال مصدر معارض يدعى أبو بلال الاعزازي إن" بث الفيديو أدى إلى حالة غضب في صفوف لواء التوحيد ، و تصاعد الخلاف بين محمد فاروق طيفور و بين عبد القادر الصالح الملقب بحجي مارع على خلفية التهم التي تصاعدت بعد بث الفيلم و التي تقول بان لودا بيطار على علاقة بحجي مارع و هنالك أفلام لها مع قياديين بارزين في الجماعات المسلحة" .


وأضاف المصدر" إني أتهم المخابرات السورية بتدبير الفضيحة مع أحمد الحمادي وحجي مارع و آخرين لحرق السمعة الشعبية للواء التوحيد،كما فعلت مع كتائب الفاروق بحمص بعد بث مقاطع فيديو جنسية للملازم أول عبد القادر طلاس،وتهديدها للكتائب بنشر مقاطع أخرى لقياديين فيها ".
لكن المصدر نفسه " لا يستبعد أن يكون الأمر من داخل لواء التوحيد ويقف خلفه منافسو حجي مارع الذي أصبح يمضي أغلب وقته في تركيا بعيدا عن المجاهدين الذين يتهمه بعضهم بالانصراف عن الجهاد إلى متع الدنيا و تملك العقارات و المصانع في تركيا ".


و أكد المصدر أن الهيئة الشرعية بحلب تدرس توجيه استدعاء لـ لودا بيطار وزوجها و احمد الحمادي للتحقيق في صحة الفيديو المنسوب لهما، و أنها ترفض كل الحجج و الذرائع التي تتحدث عن جهاد النكاح و أنها لم تفت بأي فتوى تجيز هذا النوع من الأنكحة .
وكانت الهيئة الشرعية في كتائب الفاروق بحمص قد شجبت ما قالت إنه تهديد وابتزاز من المخابرات السورية بنشر فضائح جنسية لها للضغط عليها لقبول التفاوض مع النظام ، معلنة عن إقالة عبد القادر طلاس من قيادة الكتائب وهو مؤسسها بعد ما قالت إنه تحقيق أثبت أن الفيديو الجنسي الذي بث له بالاشتراك مع الإعلامية في قناة العربية ميديا الداغستاني كان صحيحاً .


وكان طلاس المتهم بخطف ضباط ومدنيين و ذبحهم بعد محاكمة " شرعية " قد نفى صحة الفيديو و اتهم الصين باستخدام تقنيات حديثة لفبركة الفيلم عنه .
وحسب مصادر أهلية في شمال حلب فإن المدعو أحمد حمادي بطل الفيلم الإباحي ، كان يعمل في تجارة المخدرات قبل انضمامه "للثورة" ، لكن مصادر أخرى في أعزاز تؤكد أن عائلته من العائلات الإخوانية المشهورة و أن العمل في المخدرات وعدم الاهتمام بالشؤون الدينية كان لتضليل المخابرات السورية عن الشبكات التي كان يجندها لصالح الإخوان المسلمين .


المصدر : عربي برس



عدد المشاهدات:25000( الخميس 13:42:30 2013/05/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 02/09/2015 - 9:17 م

............................................................

كاريكاتير

كروز....سوري

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

في وضح النهار ...بريطانية تغتصب أمام مركز تجاري فتاة فرنسية تبحث عن حبيبها بتسجيل فيديو رومانسى ونشره على مواقع التواصل بالفيديو.. ثعبان جائع يعيد 5 طيور من فمه بعد ابتلاعهم السخرية من كاني ويست تغرق مواقع التواصل بعد إعلانه ترشحه للرئاسة الأميركية بالفيديو: هجوم عنيف بين كوبرا وثعبان... فلمن الغلبة؟ فضيحة جنسية تهز عالم التنس بالفيديو: شاب ينقذ فتاة من الانتحار بحركة استعراضية المزيد ...