السبت 20/12/2014 4:56:29 ص
   اعترافات إرهابيين حول تمويل المدعوة الدليمي لتنظيم إرهابي     بهدوء | بين تل أبيب وبغداد، الأردن على الحافة ....بقلم ناهض حتر     الجيش اللبناني يلقي القبض على شخص متورط بجريمة اغتيال الوزير شطح     الإعصار التكفيري: سيدني، بلجيكا، والرياض .....بقلم: د. نسيب حطيط     مصادر دبلوماسية تكشف رفض دمشق نشر قوات أممية شرق حلب أو تسليم الأمن للمسلحين     الجيش السوري يعيد ضبط الإيقاع في المنطقة ....بقلم جمال العفلق     روسيا لا تضغط على سورية .....ناصر قنديل     الرئيس الاسد مرتاح و يضع شروطه لديمستورا     شرطة أردوغان تعتدي على متظاهرين وتداهم فروع حزب الشعب     مصدر في حزب العدالة والتنمية: رئيس جهاز المخابرات هو الذي سرب مضمون اجتماع وزارة الخارجية التركية الذي رسم مخططا لفبركة اعتداءات على سورية     الاتحاد الأوروبي يمنع توريد وقود الطائرات إلى سوريا     أجنحة الشام تطلق رحلتها الرسمية الأولى إلى بيروت     عدرا العمالية .. عام على ذكرى "المجزرة"      مساهمات | اهداء الى احد صناديد الجيش العربي السوري ....شعر نزار صقر     مصر.. ضباط يلتقطون صورة “سيلفي” مع مجرم     ضبط مسؤول مغربي بوضع مخل مع شاب جامعي     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو:داعشي يحقق مع أسير من" جبهة النصرة" ويضربه بالحذاء على وجهه     الميادين تواكب العملية العسكرية في دير الزور     الدكتور حميشة يحصل على جائزة الطالب الأجنبي المتفوق بالجامعات الألمانية     تحديد مواعيد امتحانات التعليم الأساسي والثانوي     إخماد حريق في أحد المنازل بمساكن برزة     الجيش يفجر مصفحة مفخخة للإرهابيين شرق مطار دير الزور ويقضي على العديد منهم في ريفي درعا وحمص     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     عرنوس يدعو لاستكمال تنفيذ مشروع السكن الشبابي بضاحية قدسيا     السياحة تمنح رخصة تشييد مشروع سياحي في السويداء     الفلفل الحار يرفع مستوى النشاط الجنسي عند الرجال     هذه هي عوارض الأزمة القلبية..وعدم تنظيف الأسنان جيدا" قد يكون السبب     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     الحكم بالسجن 5 سنوات على الفنانة سمر كوكش بتهمة " تمويل الإرهاب"      الكنز المفقود...برنامج مسابقات جديد للأطفال     بوتين "مغروم" ؟     منال عجاج مصممة أزياء سورية تقيم عرضاً عالمياً في برلين - صور     اكتشاف صخرة غريبة في روسيا تحمل 30 ألف قطعة ماس     تطبيق "فيسبوك" يقوم بتعديل الصور تلقائيا لتحسين مظهرها     الجعفري: التغاضي عما تقوم به الدول الداعمة للإرهاب سيقضي على أي إمكانية لتحقيق نتائج فعلية في مكافحته     فشل الرهانات واستحقاق التسويات    آخر الأخبار
اّخر تحديث  20/12/2014 - 4:54 ص
صباح الخير سورية
قناة روسيا اليوم

من هي الشخصية العربية الأجدر بلقب "شخصية 2014" ؟

 

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
صورة وتعليق

 

حـــــماة الديــــــــار عليكـــــــم ســـــــلام

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامه

مصر.. ضباط يلتقطون صورة “سيلفي” مع مجرم

«اس 300» بحوزة دمشق «الأمر انقضى»

مصدر عسكري سوري يكشف أن روسيا سلمت سورية صواريخ إس 200 بالفعل، وأن نتنياهو سيسمع في روسيا كلاماً مفاده أن منظومة إس 300 أصبحت في سورية.

إس 300 من أفضل منظومات الدفاع الجوي والصاروخي تقدماً في العالم
نقلت صحيفة "القدس العربي" عن مصدر عسكري سوري أن روسيا سلمت بالفعل مجموعة من صواريخ إس 200، بالإضافة إلى منصات إطلاقها للجيش السوري بعد اندلاع الأزمة السورية منذ نحو عامين.

المصدر أضاف أن خبراء سوريين أنهوا تدريباتهم على تلك المنظومة الصاروخية التي باتت منذ فترة تحت إشراف وتحكم الطرف السوري بالكامل.

كلام الصحيفة أتى بالتزامن مع وصول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى موسكو لإجراء مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعلى رأس أولوياته "شرح المخاوف الإسرائيلية من تسليم روسيا أنظمة دفاع جوي متطورة إلى سورية" بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

المصدر السوري أشار للصحيفة أن نتنياهو وخلال زيارته "ربما سيسمع كلاماً روسياً مفاده أن وزارة الدفاع الروسية سلَمت دمشق منظومة صواريخ إس 300، وأن الأمر انقضى وباتت هذه المنظومة في سورية".
وأن خبراء سوريين أنهوا تدريباتهم على تلك المنظومة الصاروخية التي باتت منذ فترة تحت إشراف وتحكم الطرف السوري بالكامل، من دون حاجة لإدارتها من قبل خبراء روسيين".

صحيفة "القدس العربي" نقلت عن مصدر عسكري سوري إشارته إلى أن " مدى صواريخ إس 200 أكثر من 150 كلم، ويمكنها إصابة الهدف بدقة، وصواريخ مرصاد إضافة إلى اختبار صواريخ تور إم 1، وهي منظومة دفاعية قصيرة المدى روسية الصنع".

المصدر ذاته يقول أيضاً أن "بنيامين نتنياهو ربما سيسمع كلاماً روسياً مفاده أن وزارة الدفاع الروسية سلَمت دمشق منظومة صواريخ إس 300 وأن الأمر انقضى، وأن هذه المنظومة باتت في الأراضي السورية"، المصدر "لمح إلى إن المرحلة القادمة هي لنقل عملية الإشراف على إدارة هذه المنظومة والتحكم بها إلى الطرف العسكري السوري بشكل تام".

وتعتبر صواريخ إس 300 الأكثر تقدما حول العالم والتي تتجاوز بكفاءتها صواريخ الباتريوت الامريكية، ويرى خبراء أن تسليم موسكو هذه المنظومة الدفاعية المتطورة لدمشق تشير إلى قناعة الكرملين ببقاء الرئيس بشار الأسد وبقاء منظومة الجيش العربي السوري على حالها من دون تغيير سيطالها في أي اتفاق سياسي مقبل.

وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أعلن الجمعة الفائتة من وارسو أن بلاده في اخر مراحل تسليم صواريخها للدفاع الجوي الى سوريا، وصرح لافروف أمام الصحافيين “ان روسيا تبيع الصواريخ منذ فترة طويلة”، وأضاف وزير الخارجية الروسي “أنه سلاح دفاعي حتى تتمكن سوريا البلد المستورد من الدفاع عن نفسها ضد الغارات الجوية



   ( الثلاثاء 2013/05/14 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   palestine love syria and hate golf  -   التاريخ  :   15/05/2013
oui, yes لعنكم الله يا عربان النفط والغاز و يا قوادين الدعارة العربية الأصيلة.

الاسم  :   ريتا راني  -   التاريخ  :   15/05/2013
مهما كثرت مؤمراتهم وكثر فسادهم في الغرف السوداء المظلمة التي يعيشون فيها فلا بد من نهار يفتح لنا حقيقة عارهم للتاريخ كيف تألبوا علينا وسفكو دمائنا تحت شعار الحرية والدين والله سيأتي يوم يبحث فيها العربان عن بقعة أمان لن يجدوها وما فعلوه في بلادنا سيدفعون ثمنه دماء وحسرة والتاريخ سيكتب عارهم مع من خانو عهد بلادهم

الاسم  :   سوري عاشق لسوريا  -   التاريخ  :   14/05/2013
من يملك تفسيراً لما يحدث: نرى الخيانة والغدر والعهر والقتل والنذالة والتأمر من قبل الخريان العرب, ونرى الوفاء والشرف والأخوة الحقيقية من الروس... لماذا كل هذا يا رب العالمين... لعنكم الله يا عربان النفط والغاز و يا قوادين الدعارة العربية الأصيلة.. لعنكم الله لأنكم أحفاد الحمير والنعاج... يا أوباش . عاشت روسيا , لأنها تعرف الشرف والوفاء, على خلاف عربان الخليج قادة الدعارة العالمية

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا


يتظاهر بإصابته بالجلطة الدماغية ليتمكن صديقه من سرقة ما يريد (فيديو)

بالصور.. هيفاء وهبي ملكة ذهبية بهذا الفستان

شاهد: ماذا فعل مراهق مع ابنة الجيران أعلى سطح المنزل؟

5 ملايين مشاهدة لفتاة قبيحة تتحول لفتاة فائقة الجمال بالماكياج .. فيديو

بالفيديو.. 2 مليون مشاهدة لعروس لبنانية تدهش الحضور بصوتها

بالفيديو | سائق روسي يقرر العبور أمام الترام في التوقيت الخطأ

مجلة أمريكية :زوجة اوباما تنهي زواجها منه بعد اكتشاف خيانته
...اقرأ المزيد