الجمعة22/5/2015
م23:35:50
آخر الأخبار
مقتل شاب فلسطيني من عرب 48 فى معارك مدينة تدمر السورية الجمعة!!؟أكثر من 700 امرأة تونسية في تنظيم داعشسقوط موقع "المعزاب" السعودي بيد الجيش اليمني واللجان الشعبية تفجير إرهابي انتحاري يستهدف مسجدا بالقطيف شرق السعودية والحصيلة 12 شهيدا" و 70 جريحا" الرئيس الاسد : حياتكم أنتم ورفاقكم وكل جندي سوري وقوات الدفاع الشعبي كانت وستبقى أهم ما نفكر به ونسعى لحمايته دائماالمبعوث الأممي إلى سورية ستيفان دي ميستورا يواصل اجتماعاته في جنيفمواطن أردني وعائلته ينظمون اعتصاما أمام السفارة الأردنية بدمشق تنديدا بدور النظام الاردني بدعم الارهابيينداعش يسيطر على مدينة تدمر الأثريةخبير: روسيا تلبي في أسرع وقت طلبات العراق وسوريا ومصر للأسلحةألمانيا تحاكم 3 أتراك بتهمة التجسس بينهم مستشار أردوغان السابقالمعرض الثاني لإعادة إعمار سورية يختتم أعمالهالمركزي: الدولار ب11ر256 ليرة للمصارف و27ر256 ليرة لمؤسسات الصرافةباحث سوري : داعش صناعة أمريكية بتمويل خليجي يتمدد تحت رعاية "التحالف خريطة تبين مناطق نفوذ تنظيم "داعش في سوريا والعراق بعد سيطرتهم على تدمر و الرماديدبي: شرطي يقبل بـ 2000 درهم وسهرة حمراء لفك حجز سيارةسيدة تطعن زوجها بعد ضبطها تتحدث بالهاتف مع شخص فى ساعة متأخرة سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةارهابيو داعش يعدمون سوريا" مقيدا" بقذيفة بازوكا في دير الزور (+18)حرب الانفاق في جوبر : عملية حفر نفق و تفجير احد مقرات المجموعات الارهابية من قبل الجيش السورييتواصل النجاح...سيريتل تحتفل بالأمل مع سيدات من ذوي الشهداءدورة ثانية لطلاب الأساسي الذين حرموامن الامتحان بفعل الإرهابإحكام السيطرة على قرية تل بارود ومفرق الشدادي بريف الحسكة..تدمير آليات وتجمعات الارهابيين المرتبطين بالعدو والاردن في ريف القنيطرة ودرعاتدمير آليات وتجمعات لإرهابيي جبهة النصرة في ريف القنيطرةمدير عام جديد لهيئة تنفيذ المشاريع السياحيةالسياحة السورية تطرح ١١ موقع للاستثمار على الساحلقضاء الحاجة جلوسا "خطأ تاريخي"!الامتناع عن تناول أي من الوجبات الثلاث يسبب تراكم الشحم في منطقة البطنخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياالمخرج الخطيب:محاربة الإرهاب ليست بالسلاح فقط وإنما بممارسة الحياة اليوميةعاصي الحلاني في "العراب" 400 رجلٍ قطعوا أعضاءهم "للوصول إلى الربّ"!!؟صينى يحتفظ بجثة زوجته 6 أشهر ليتحدث معها كل ليلة قبل النوم إل جي تكشف عن شاشة ورقية السماكة مطاطية المرونة9 استخدامات خاطئة لـ "هاتفك" تدمر البطاريةداعش تفتتح مكاتب تطويع, فهل سترتدي زنوبيا النقاب؟؟؟؟حين يفرض الميدان معاييره..!!....بقلم: عــلي قــاســـم

 
تابع الابراج يوميا
 

حـديث الـنـاس >> «اس 300» بحوزة دمشق «الأمر انقضى»

مصدر عسكري سوري يكشف أن روسيا سلمت سورية صواريخ إس 200 بالفعل، وأن نتنياهو سيسمع في روسيا كلاماً مفاده أن منظومة إس 300 أصبحت في سورية.

إس 300 من أفضل منظومات الدفاع الجوي والصاروخي تقدماً في العالم
نقلت صحيفة "القدس العربي" عن مصدر عسكري سوري أن روسيا سلمت بالفعل مجموعة من صواريخ إس 200، بالإضافة إلى منصات إطلاقها للجيش السوري بعد اندلاع الأزمة السورية منذ نحو عامين.

المصدر أضاف أن خبراء سوريين أنهوا تدريباتهم على تلك المنظومة الصاروخية التي باتت منذ فترة تحت إشراف وتحكم الطرف السوري بالكامل.

كلام الصحيفة أتى بالتزامن مع وصول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى موسكو لإجراء مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعلى رأس أولوياته "شرح المخاوف الإسرائيلية من تسليم روسيا أنظمة دفاع جوي متطورة إلى سورية" بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

المصدر السوري أشار للصحيفة أن نتنياهو وخلال زيارته "ربما سيسمع كلاماً روسياً مفاده أن وزارة الدفاع الروسية سلَمت دمشق منظومة صواريخ إس 300، وأن الأمر انقضى وباتت هذه المنظومة في سورية".
وأن خبراء سوريين أنهوا تدريباتهم على تلك المنظومة الصاروخية التي باتت منذ فترة تحت إشراف وتحكم الطرف السوري بالكامل، من دون حاجة لإدارتها من قبل خبراء روسيين".

صحيفة "القدس العربي" نقلت عن مصدر عسكري سوري إشارته إلى أن " مدى صواريخ إس 200 أكثر من 150 كلم، ويمكنها إصابة الهدف بدقة، وصواريخ مرصاد إضافة إلى اختبار صواريخ تور إم 1، وهي منظومة دفاعية قصيرة المدى روسية الصنع".

المصدر ذاته يقول أيضاً أن "بنيامين نتنياهو ربما سيسمع كلاماً روسياً مفاده أن وزارة الدفاع الروسية سلَمت دمشق منظومة صواريخ إس 300 وأن الأمر انقضى، وأن هذه المنظومة باتت في الأراضي السورية"، المصدر "لمح إلى إن المرحلة القادمة هي لنقل عملية الإشراف على إدارة هذه المنظومة والتحكم بها إلى الطرف العسكري السوري بشكل تام".

وتعتبر صواريخ إس 300 الأكثر تقدما حول العالم والتي تتجاوز بكفاءتها صواريخ الباتريوت الامريكية، ويرى خبراء أن تسليم موسكو هذه المنظومة الدفاعية المتطورة لدمشق تشير إلى قناعة الكرملين ببقاء الرئيس بشار الأسد وبقاء منظومة الجيش العربي السوري على حالها من دون تغيير سيطالها في أي اتفاق سياسي مقبل.

وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أعلن الجمعة الفائتة من وارسو أن بلاده في اخر مراحل تسليم صواريخها للدفاع الجوي الى سوريا، وصرح لافروف أمام الصحافيين “ان روسيا تبيع الصواريخ منذ فترة طويلة”، وأضاف وزير الخارجية الروسي “أنه سلاح دفاعي حتى تتمكن سوريا البلد المستورد من الدفاع عن نفسها ضد الغارات الجوية



عدد المشاهدات:6948( الثلاثاء 18:05:36 2013/05/14 SyriaNow)
التعليقات
الاسم  :   palestine love syria and hate golf  -   التاريخ  :   15/05/2013
oui, yes لعنكم الله يا عربان النفط والغاز و يا قوادين الدعارة العربية الأصيلة.

الاسم  :   ريتا راني  -   التاريخ  :   15/05/2013
مهما كثرت مؤمراتهم وكثر فسادهم في الغرف السوداء المظلمة التي يعيشون فيها فلا بد من نهار يفتح لنا حقيقة عارهم للتاريخ كيف تألبوا علينا وسفكو دمائنا تحت شعار الحرية والدين والله سيأتي يوم يبحث فيها العربان عن بقعة أمان لن يجدوها وما فعلوه في بلادنا سيدفعون ثمنه دماء وحسرة والتاريخ سيكتب عارهم مع من خانو عهد بلادهم

الاسم  :   سوري عاشق لسوريا  -   التاريخ  :   14/05/2013
من يملك تفسيراً لما يحدث: نرى الخيانة والغدر والعهر والقتل والنذالة والتأمر من قبل الخريان العرب, ونرى الوفاء والشرف والأخوة الحقيقية من الروس... لماذا كل هذا يا رب العالمين... لعنكم الله يا عربان النفط والغاز و يا قوادين الدعارة العربية الأصيلة.. لعنكم الله لأنكم أحفاد الحمير والنعاج... يا أوباش . عاشت روسيا , لأنها تعرف الشرف والوفاء, على خلاف عربان الخليج قادة الدعارة العالمية

" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
اّخر تحديث 22/05/2015 - 11:26 م
كاركاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

 
تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

 

طير يواجه نمرين ويتغلب عليهما (فيديو) بالفيديو من الهند.. امرأة تطرح متحرشا بها أرضا مغامر محترف يلقي حتفه في "قفزة العمر" (فيديو) بالفيديو.. طفل 6 أعوام يسرق سيارة بالفطرة عشاق رونالدو ينتقمون من إيرينا شايك بنشر صورها أيام الفقر! عازف يسقط من المسرح في اثناء الحفل (فيديو) تاجر مخدرات يلقي بـ 200 ألف إسترليني من نافذة سيارته (فيديو)