الجمعة31/7/2015
م20:22:3
آخر الأخبار
بعد مقتل رضيع على يد مستوطنين.. عباس ينوي التوجه إلى "الجنائية الدولية"مجتهد : الامير محمد بن نايف يتنصت على مكالمات الامراء"كان يحمل الحليب لاطفال سورية" ....مقتل بحريني من "جبهة النصرة" في سورياما حقيقة اطماع الملك الاردني في سوريا والعراق؟الرئيس الاسد لرجال الجيش : النصر معقود على رايتكم الوطنية وأنتم جديرون به لأنكم تنتمون لمدرسة الشرف والرجولة والصمود والمقاومةقانون رئاسي بتعديل البند الأول من المادة 55 من قانون الإدارة المحليةمديرية نقل دمشق تقدم خدماتها في مركزي التجهيز وخالد بن الوليد بداية الشهر القادمإسقاط عضوية 10 أعضاء مجلس الشعب من بينهم قدري جميل2.1 مليار يورو تعويض فرنسي لروسيا لعدم تسليم سفينتي ميسترالاردوغان: اتهام تركيا بالتعاون مع داعش "دعاية سوداء"التعليمات التنفيذية لقانون إعفاء مكلفي ضريبة الأرباح الحقيقية دعوة الليرة التركية إلى مناطق المعارضة: سطوة الدولار تسحب بساط «المشجعات» الاقتصادية / زياد غصن الغرب... والهرولة نحو نادي التسويات ....د. خيام الزعبيإنهيـار «مفاوضات الزبداني».. الجيش يُفعّل خططهيقوم ببيع الحبوب المخدره ووضعها في فناجين الشاي والقهوة ويقدمها لاطفال ومراهقينشاب سوري في تركيا يغرق اثناء محاولته انتشال " بطيخة " سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالفيديو؛ عناصر "داعش" يغتصبون زوجة مسلح بـ"النصرة" في سورياتنظيم داعش الارهابي يقوم يقطع رأس رجل في تدمر الحكومة تطلب من الجهات العامة التدقيق بقرارات الإيفاد الخارجيالسورية للتأمين تعلن عن مسابقة لتعيين 94 موظف من حملة الشهادات الجامعية والمعاهداحباط محاولة تسلل مجموعة إرهابية إلى محيط مطار الثعلة بريف السويداء والقضاء على عدد من أفرادها.. تدمير تجمعات وآليات للإرهابيين بريف درعاالأوراق تختلط في الشمال السوري: هكذا فاجأت النصرة الجميع ...بقلم عبد الله سليمان عليصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015أسعار العقارات تكوي.. وأصحاب المنازل: الإيجار مصدر دخلنا الوحيدالإدارة المحلية: ضرورة وجود أصل للوكالة المنظمة لدى الكاتب بالعدلطرق وعلاجات منزلية رائعة تخلصك من جفاف وتشقق القدمينهل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاتهخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيانجلاء فتحي لن تعود إلى عالم الفن رغم التحسن المستمر لحالتها الصحيةبالصور / لحام و فواخرجي يزوران احدى القواعد العسكرية للجيش السورياشهر عارضة أزياء ترتدي "البرقع "في باريس للتهرب من عدسات المصورين (صور)سرّ قوّته؟ حليب الرضاعة!10 أسرار يخفيها الطيارون عن المسافرين!غواصون يعثرون على جسم غريب بالقرب من السواحل التركيةدي ميستورا هل حان وقت الرحيل؟ ...بقلم ناصر قنديل الاستراتيجية الأميركية المقبلة: تسويات "لا غالب ولا مغلوب"

 
 
تابع الابراج يوميا
 

حـديث الـنـاس ...قـراء وكـتـاب >> «اس 300» بحوزة دمشق «الأمر انقضى»

مصدر عسكري سوري يكشف أن روسيا سلمت سورية صواريخ إس 200 بالفعل، وأن نتنياهو سيسمع في روسيا كلاماً مفاده أن منظومة إس 300 أصبحت في سورية.

إس 300 من أفضل منظومات الدفاع الجوي والصاروخي تقدماً في العالم
نقلت صحيفة "القدس العربي" عن مصدر عسكري سوري أن روسيا سلمت بالفعل مجموعة من صواريخ إس 200، بالإضافة إلى منصات إطلاقها للجيش السوري بعد اندلاع الأزمة السورية منذ نحو عامين.

المصدر أضاف أن خبراء سوريين أنهوا تدريباتهم على تلك المنظومة الصاروخية التي باتت منذ فترة تحت إشراف وتحكم الطرف السوري بالكامل.

كلام الصحيفة أتى بالتزامن مع وصول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى موسكو لإجراء مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعلى رأس أولوياته "شرح المخاوف الإسرائيلية من تسليم روسيا أنظمة دفاع جوي متطورة إلى سورية" بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

المصدر السوري أشار للصحيفة أن نتنياهو وخلال زيارته "ربما سيسمع كلاماً روسياً مفاده أن وزارة الدفاع الروسية سلَمت دمشق منظومة صواريخ إس 300، وأن الأمر انقضى وباتت هذه المنظومة في سورية".
وأن خبراء سوريين أنهوا تدريباتهم على تلك المنظومة الصاروخية التي باتت منذ فترة تحت إشراف وتحكم الطرف السوري بالكامل، من دون حاجة لإدارتها من قبل خبراء روسيين".

صحيفة "القدس العربي" نقلت عن مصدر عسكري سوري إشارته إلى أن " مدى صواريخ إس 200 أكثر من 150 كلم، ويمكنها إصابة الهدف بدقة، وصواريخ مرصاد إضافة إلى اختبار صواريخ تور إم 1، وهي منظومة دفاعية قصيرة المدى روسية الصنع".

المصدر ذاته يقول أيضاً أن "بنيامين نتنياهو ربما سيسمع كلاماً روسياً مفاده أن وزارة الدفاع الروسية سلَمت دمشق منظومة صواريخ إس 300 وأن الأمر انقضى، وأن هذه المنظومة باتت في الأراضي السورية"، المصدر "لمح إلى إن المرحلة القادمة هي لنقل عملية الإشراف على إدارة هذه المنظومة والتحكم بها إلى الطرف العسكري السوري بشكل تام".

وتعتبر صواريخ إس 300 الأكثر تقدما حول العالم والتي تتجاوز بكفاءتها صواريخ الباتريوت الامريكية، ويرى خبراء أن تسليم موسكو هذه المنظومة الدفاعية المتطورة لدمشق تشير إلى قناعة الكرملين ببقاء الرئيس بشار الأسد وبقاء منظومة الجيش العربي السوري على حالها من دون تغيير سيطالها في أي اتفاق سياسي مقبل.

وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أعلن الجمعة الفائتة من وارسو أن بلاده في اخر مراحل تسليم صواريخها للدفاع الجوي الى سوريا، وصرح لافروف أمام الصحافيين “ان روسيا تبيع الصواريخ منذ فترة طويلة”، وأضاف وزير الخارجية الروسي “أنه سلاح دفاعي حتى تتمكن سوريا البلد المستورد من الدفاع عن نفسها ضد الغارات الجوية



عدد المشاهدات:6813( الثلاثاء 18:05:36 2013/05/14 SyriaNow)
التعليقات
الاسم  :   palestine love syria and hate golf  -   التاريخ  :   10:00 15/05/2013
oui, yes لعنكم الله يا عربان النفط والغاز و يا قوادين الدعارة العربية الأصيلة.

الاسم  :   ريتا راني  -   التاريخ  :   09:16 15/05/2013
مهما كثرت مؤمراتهم وكثر فسادهم في الغرف السوداء المظلمة التي يعيشون فيها فلا بد من نهار يفتح لنا حقيقة عارهم للتاريخ كيف تألبوا علينا وسفكو دمائنا تحت شعار الحرية والدين والله سيأتي يوم يبحث فيها العربان عن بقعة أمان لن يجدوها وما فعلوه في بلادنا سيدفعون ثمنه دماء وحسرة والتاريخ سيكتب عارهم مع من خانو عهد بلادهم

الاسم  :   سوري عاشق لسوريا  -   التاريخ  :   20:02 14/05/2013
من يملك تفسيراً لما يحدث: نرى الخيانة والغدر والعهر والقتل والنذالة والتأمر من قبل الخريان العرب, ونرى الوفاء والشرف والأخوة الحقيقية من الروس... لماذا كل هذا يا رب العالمين... لعنكم الله يا عربان النفط والغاز و يا قوادين الدعارة العربية الأصيلة.. لعنكم الله لأنكم أحفاد الحمير والنعاج... يا أوباش . عاشت روسيا , لأنها تعرف الشرف والوفاء, على خلاف عربان الخليج قادة الدعارة العالمية

" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 31/07/2015 - 8:17 م
كاركاتير

مظاهرة لمتعريات احتجاجا على "شاطئ الملك سلمان" في فرنسا

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

ليس أطفاله فقط من استند عليه وخلدوا للنوم ! بل الوطن كله استند عليه ونام بأمان ..

 

فيديو: شاب يلقن حبيبته الخائنة درسا في عيد ميلادها بالفيديو: شاب تجاوز الحرّاس وقبّل نانسي عجرم وحَضَنها بجرش الصورة لـ "جدة" تفاحة ...بعد ان تقدمت بها السنين؟ بالصور....فضيحة المخدرات والجنس تطيح بسياسي بريطاني رفيع بالفيديو.. تحرّش جماعي بشابة تحمل طفلة في المغرب ينتهي بسرقة حقيبتها أزياء برازيلية مصنوعة من الشعر البشري (فيديو) طيار "الكويتية" يخضع للتحقيق فور وصوله المزيد ...