الخميس23/3/2017
ص12:16:11
آخر الأخبار
الابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟اقتحام 5 مواقع سعودية في عمليات نوعية يمنية في جيزانصواريخ "الناتو" تقصف اليمنالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةالعسكريون الروس يوزعون 8 أطنان من المساعدات الإنسانية لسكان سوريا خلال يوم مقتل جنديين تركيين وإصابة 5 في هجوم على قاعدة عسكرية في تركيالافروف: سنتعامل مع "إسرائيل" في سوريا وفق أفعالهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"جنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةخريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري ما هي أهداف تحريك الجبهات ضد الجيش السوري؟...تقرير ديمة ناصيف25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ فقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> ورد وغار ... روح سورية بامتياز

في ذلك الصباح حيث كان المطر لم يُعلن بعد رحيله النهائي .. يرسم ابتسامات على الوجوه، فهذا ينبئ عن موسم جيد .. كانت تلك السيدة بوشاحها الأبيض تتجه بخطوات ثابتة إلى حيث اجتمعت نسوة أخريات .. بضحكات وأحاديث ..أرواح قوية ينبع الصمود من داخلها .. كلهن نشاط وحركة .. 

يسرن الطريق إلى أن وصلن إلى الورشة التي لم تكن تبعد كثيراً.. لكل مكانه .. وصورة أمامه ..إنها لفقيد غالٍ.. يكملن درب نضاله.

بدأ العمل بكل نشاط وبحرفية ومهارة .. الوقت يمر .. ليكلل الجهد .. بمنتجات تُعرض في البازارات ولتحظى مبادرة "ورد وغار" التي ترعاها مؤسسة أمانة الشهيد الخيرية بدعم من شركة سيريتل بفرصة تسويقية لهذه المنتجات وبالتالي المساهمة في دعم منتجات بلادنا وخيراتها.

المشاركة الأولى لمنتجات "ورد وغار " كانت بكنيسة مار جرجس – التجارة من 25 لـ27 تشرين الثاني وبعدها ببازار نادي الشرق من 5 لـ8 كانون الأول لتكون المشاركة الثالثة بكنيسة الصليب بالقصاع بـ 9 و10 كانون الأول بأجواء اتصفت بروح الميلاد.. فرح وأمل.

الإقبال على منتجات "ورد وغار " الذي شهدته هذه البازارات يَعد بمستقبل مزدهر بصناعة سورية محلية بأيدي أبنائها وهذا ما أكده السيد جهاد بريمو عضو مجلس الأمناء في مؤسسة أمانة الشهيد الخيرية:

"لإيماننا بأن الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر وهم من ضحوا بأرواحهم ليحافظوا على أرواحنا

ولأن من واجبنا ومسؤوليتنا الوقوف بجانب أسرهم وذويهم، تم إطلاق مبادرة ورد وغار لصناعة منتجات غذائية من خيرات الأرض السورية، هذه المنتجات سوريّة بكل امتياز  ونشهد جودتها اليوم ضمن البازارات بإقبال الناس لشرائها."

ولأن شركة سيريتل شركة رائدة في دعم المشاريع التي تهدف في مضمونها لدفع عملية التطور والوقوف إلى جانب أبناء سورية قلباً وقالباً كان لنا حديث مع السيدة فاتن شلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية: "مبادرة ورد وغار التي أطلقت عام 2014  لأسر شهداء الجيش العربي السوري والقوات المسلحة، نشهد اليوم تواجد منتجاتها التي صنعت بأيديهم ومن أرضهم  ببازار الميلاد في نادي الشرق وبعدها كنيسة الصليب بعد الإقبال الذي حظيت به في بازار الميلاد الأول في كنيسة مار جرجس والتي تعتبر فرصة لتسويق وترويج هذه المنتجات وإطلاقها مستقبلاً  كمشروع وطني يدعم الصناعة السورية والإنتاج المحلي."

روح الميلاد .. روح المبادرة والتعاون والفرح كانت الروح السائدة في جميع البازارات  .... هذه الروح التي تميز بها فريق سيريتل المتواجد .. شبان في مقتبل العمر فتراهم يسعون بكل محبة لبيع هذه المنتجات ..وكلهم ثقة وإيمان بأن ما يقومون به هو لهدف سامٍ .. دعم أسر الشهداء والوقوف بجانبهم.

مبادرة "ورد وغار" كانت فكرة .. تجسدت على أرض الواقع .. واليوم نحصد ثمار الجهد .. وكلنا أمل بسورية .. الشمس التي تبث شعاعها في قلوب أتعبها حقد الحاقدين.



عدد المشاهدات:1611( الخميس 23:15:43 2016/12/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 12:15 ص

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...