الأربعاء22/2/2017
م15:22:24
آخر الأخبار
الاعلام الحربي : لا صحة للأخبار التي تتحدث عن غارات إسرائيلية استهدفت السلسلة الشرقية للبنان بجرود نحلة..داعش يوسّع سيطرته جنوب سوريا..والأردن يستنفر!الإدارة الأميركية هي أم الإرهاب.. نصر الله: سورية تجاوزت المرحلة الخطرة وأبواب الحل السياسي فتحتهل روسيا جزء من محور المقاومة؟ السيد حسن نصر الله يجيبالرئيس روحاني يؤكد استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالات«جنيف 4» من زاوية أخرى: قطعة «بازل» في مشهديّة جديدةجنيف 4 «ينطلق» غداً ووفد الجمهورية العربية السورية يصل اليومقدري جميل : وفد منصة موسكو سيشارك في جنيف المقبليعالون يؤكد التعاون مع المجموعات المسلحة في سوريازاخاروفا تحذر من أي محاولات “للخداع” في جنيفبداية وصول شحنات المازوت المستورد براً الحكومة تواجه أزمة الوقود دون مد يدها للاحتياطي النقدي ودون استدانة وتستعيد أموالاً مهدورةالابتسامة أصبح سعرها نصف مليون.. الذهاب إلى طبيب الأسنان حالياً فوق قدرة المواطنمعركة كبرى تَنتظر سوريا قريبًا...ضبط شبكة تزوير وكالات كاتب عدل وسرقة سياراتالسعودية : شفط دهون من بطن فتاة وحقنها في أردافها ينتهيان ببتر يديها وقدمهابالفيديو.. أب سعودي يحرم نفسه وعائلته من الهوية بدعوى أن التصوير حرام..عراقية تروي فظائع داعش: اغتصبوني يومياً أمام أطفاليوزير التعليم العالي امام مجلس الشعب: كل ما يشاع عن تصنيف الجامعات السورية هو محاولة لتشويه سمعتهاالتربية تقيم أول سباق للذكاء في سوريةمجموعة سورية لإزالة الألغام تبدأ عملها في حلب بعد انتهاء الخبراء الروسالمرصد المعارض يقر بسيطرة "داعش على المثلث الحدودي بين الجولان السوري المحتل والأردن التصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانانتشار مادة غذائية تضر بالأطفال وتسبب أمراض الشراييناكتشفوا الفوائد الصحيّة للخل الأبيضمرح جبر: الغيرة هي سبب انسحابي من "باب الحارة" وزوجي أنقذني من الضياعتكريم نجلاء فتحي في مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"السياسيون يستخدمون أحذيتهم كأسلحة سرية لإظهار قوتهم! مذيعة عربية تتصدّر شاشات الكيان الإسرائيلي.. من هي؟!لأول مرة أحدث صاروخ مضاد للدبابات يشاهد في سوريايل غيتس يقول الإرهاب الجديد سيقتل 30 مليون شخص في أقل من عام؟( هل يريد الأمريكان ، دَفْعَ الأمور ، إلى الهاوية ؟! )وداعا صديقي الغالي فيتالي تشوركن .... بقلم: د. بشار الجعفري

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> ورد وغار ... روح سورية بامتياز

في ذلك الصباح حيث كان المطر لم يُعلن بعد رحيله النهائي .. يرسم ابتسامات على الوجوه، فهذا ينبئ عن موسم جيد .. كانت تلك السيدة بوشاحها الأبيض تتجه بخطوات ثابتة إلى حيث اجتمعت نسوة أخريات .. بضحكات وأحاديث ..أرواح قوية ينبع الصمود من داخلها .. كلهن نشاط وحركة .. 

يسرن الطريق إلى أن وصلن إلى الورشة التي لم تكن تبعد كثيراً.. لكل مكانه .. وصورة أمامه ..إنها لفقيد غالٍ.. يكملن درب نضاله.

بدأ العمل بكل نشاط وبحرفية ومهارة .. الوقت يمر .. ليكلل الجهد .. بمنتجات تُعرض في البازارات ولتحظى مبادرة "ورد وغار" التي ترعاها مؤسسة أمانة الشهيد الخيرية بدعم من شركة سيريتل بفرصة تسويقية لهذه المنتجات وبالتالي المساهمة في دعم منتجات بلادنا وخيراتها.

المشاركة الأولى لمنتجات "ورد وغار " كانت بكنيسة مار جرجس – التجارة من 25 لـ27 تشرين الثاني وبعدها ببازار نادي الشرق من 5 لـ8 كانون الأول لتكون المشاركة الثالثة بكنيسة الصليب بالقصاع بـ 9 و10 كانون الأول بأجواء اتصفت بروح الميلاد.. فرح وأمل.

الإقبال على منتجات "ورد وغار " الذي شهدته هذه البازارات يَعد بمستقبل مزدهر بصناعة سورية محلية بأيدي أبنائها وهذا ما أكده السيد جهاد بريمو عضو مجلس الأمناء في مؤسسة أمانة الشهيد الخيرية:

"لإيماننا بأن الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر وهم من ضحوا بأرواحهم ليحافظوا على أرواحنا

ولأن من واجبنا ومسؤوليتنا الوقوف بجانب أسرهم وذويهم، تم إطلاق مبادرة ورد وغار لصناعة منتجات غذائية من خيرات الأرض السورية، هذه المنتجات سوريّة بكل امتياز  ونشهد جودتها اليوم ضمن البازارات بإقبال الناس لشرائها."

ولأن شركة سيريتل شركة رائدة في دعم المشاريع التي تهدف في مضمونها لدفع عملية التطور والوقوف إلى جانب أبناء سورية قلباً وقالباً كان لنا حديث مع السيدة فاتن شلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية: "مبادرة ورد وغار التي أطلقت عام 2014  لأسر شهداء الجيش العربي السوري والقوات المسلحة، نشهد اليوم تواجد منتجاتها التي صنعت بأيديهم ومن أرضهم  ببازار الميلاد في نادي الشرق وبعدها كنيسة الصليب بعد الإقبال الذي حظيت به في بازار الميلاد الأول في كنيسة مار جرجس والتي تعتبر فرصة لتسويق وترويج هذه المنتجات وإطلاقها مستقبلاً  كمشروع وطني يدعم الصناعة السورية والإنتاج المحلي."

روح الميلاد .. روح المبادرة والتعاون والفرح كانت الروح السائدة في جميع البازارات  .... هذه الروح التي تميز بها فريق سيريتل المتواجد .. شبان في مقتبل العمر فتراهم يسعون بكل محبة لبيع هذه المنتجات ..وكلهم ثقة وإيمان بأن ما يقومون به هو لهدف سامٍ .. دعم أسر الشهداء والوقوف بجانبهم.

مبادرة "ورد وغار" كانت فكرة .. تجسدت على أرض الواقع .. واليوم نحصد ثمار الجهد .. وكلنا أمل بسورية .. الشمس التي تبث شعاعها في قلوب أتعبها حقد الحاقدين.



عدد المشاهدات:1573( الخميس 23:15:43 2016/12/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2017 - 3:22 م

فيديو

بالفيديو .. داخل معمل حيان للغاز بريف حمص الشرقي بعد استعادة قوات الجيش السوري السيطرة عليه   

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

صورة: "السمكة الضاحكة" تجتاح الإنترنت رجل يقتحم سوبر ماركت راكباً “حصاناً” ويرفض الخروج الا بعد الانتهاء؟ حادث مذهل بالفيديو.. إطار سيارة طائش يطيح برجل في البرازيل بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! رئيس أذربيجان يعيّن زوجته نائباً له! بالفيديو- لحظة رفض لوبن الدخول الى دار الفتوى للقاء المفتي اللبناني فيديو لشبح سحب شاباً من قدمه أثناء نومه! المزيد ...