الأحد26/3/2017
ص10:21:41
آخر الأخبار
المونيتور: أملا في النجاة.. السعوديون يقفزون في عربة ترامب هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتهلال: محيط دير الزور سيكون خالية من الإرهاب قريباًالمهندس خميس لوفد طبي إيطالي: الشعب السوري لن ينسى لفتتكم الإنسانية لبلسمة جراح المرضىمصادر مقربة من الأمم المتحدة: وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف قدم ورقة لمكافحة الإرهاببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقإيران...الإدعاءات الأمريكية عن المواجهة في الخليج اعتمدت على "تقارير كاذبة أو دوافع خفية"دي ميستورا يدعو إيران وروسيا والنظام التركي للحفاظ على نظام وقف الأعمال القتالية في سوريةالذهب يرتفع إلى 19500 ليرة لغرام 21 قيراطاً.. والصاغة تلزم محال الذهب بإبراز الشهادة الحرفية والترخيصأثار تسونامي رجال الأعمال الذين لم يسددوا قروضهم … 6150 متعثراً ممنوعاً من السفر.. وتحصيل 2.6 مليار ل.س هل سيكون الأردن منطلقا لحلف العدوان على سورية؟ ...بقلم : الباحث في الشأن السياسي طالب زيفا هل انهى صد هجوم دمشق عملية جنيف .. وما هي المفاجآت المقبلة في الملف السوري؟سعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخينوزارة التربية تدعو معلمي حلب للعودة لمركز عملهم الأصليوزارة التعليم العالي تعلن عن منح "للاناث فقط " مقدمة من جمـهوريـة الصين الشعـبيـة لدراسة المرحلة الجامعية الأولى في عدة اختصاصاتفشل عسكري وإعلامي لهجوم النصرة وفيلق الرحمن شرق دمشق....تقرير ديمة ناصيف دير حافر تفتح الطريق أمام الجيش السوري نحو مسكنة بوابة مدينة الطبقة25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةالأسبيرين يضاعف خطر الإصابة بنوبات قلبيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكرباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل! «شاهد» هذه هي أخطر شجرة في العالم .. تتحول إلى سُمّ وتسبب العمى للأبد!!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةهل تكون الرقة هي الفخ؟إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سورية

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> شركة MTN سوريا ترعى مبادرة "أمنية" بالتعاون مع جمعية ساعد

  أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشروع "أمنية" لعام 2017، بالتعاون مع جمعية "ساعد"، وهي إحدى الجمعيات السورية العاملة في مجال تنمية المجتمع، ويتولى إدارتها مجموعة من المتطوعين الشباب.

 

ويعتبر هذا المشروع من أحد أهم المشاريع التي قامت بها جمعية "ساعد" خلال العام الماضي، حيث يهدف لتحقيق أمنيات الأطفال في عدد من دور الأيتام، والذي حقق حتى الآن أكثر من 750 أمنية، وذلك من خلال زيارة مجموعة من المتطوعين إلى هذه الدور، ودعوة الأطفال لرسم أمنياتهم، ليتم لاحقاً تجميع الرسومات وعرضها للجمهور الذي يود أن يحقق إحدى هذه الأمنيات أو أكثر، والحصول بالمقابل على رسومات الأطفال.

السيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، تحدث عن مشاركة الشركة بمشروع "أمنية" فقال: "تندرج شراكتنا مع جمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" في إطار سعينا المتواصل لتعزيز عملنا مع المجتمع الأهلي، ولاسيما في المشاريع ذات الطابع الاجتماعي والإنساني، وبالشكل الذي يخدم المجتمع السوري".

 

ويضيف رمضان: "تلتزم الشركة ببرنامج للمسؤولية الاجتماعية، يضع في أولوياته أهمية دعم العمل الطوعي الذي يقوم به المجتمع الأهلي، ويؤكد على توفير الدعم لأكبر شريحة من أبناء الوطن الغالي سورية، وبطريقة تضمن تطورهم ومساهمتهم الفاعلة في نهضة المجتمع".

بدوره تحدث السيد عصام حبال، رئيس مجلس إدارة جمعية "ساعد" فقال: "بعد تجربتنا الأولى الناجحة مع شركة MTN سوريا، والتي كانت في العام الماضي بمشروع شجرة الميلاد، كانت التجربة الثانية في مشروع "أمنية" لعام 2017، والتي أعطت المشروع دفعة كبيرة للأمام ليصبح مشروع سنوي، ويتوسع ليشمل عدة محافظات كمبادرة وطنية بامتياز لجميع أطفال الجمهورية العربية السورية".

 

ويضيف حبال: "نشكر شركة MTN سوريا وكادرها الإداري وموظفيها على تعاونهم الكامل لإنجاح هذا المشروع، وحرصها أن يكون فريق عملها ضمن الفريق المساهم بالمبادرة".

 

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أعلنت عن مشاركتها لجمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" لعام 2017، في كل من محافظتي اللاذقية ودمشق، وتحقيق أمنيات حوالي 100 طفل وطفلة في دارين للأيتام، حيث انطلق المشروع بزيارة "مركز الرعاية الاجتماعية للأيتام" الموجود في مدينة اللاذقية، وذلك يوم الخميس الماضي 9 شباط، حيث قام موظفو شركة MTN بمشاركة الأطفال فرحتهم وتوزيع الهدايا عليهم، بهدف نشر الفرح في قلوبهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وسيتم تحديد موعد زيارة دار الأيتام في مدينة دمشق لاحقاً.

وتأتي مشاركة شركة MTN بمشروع " أمنية" في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية والذي يُركز على دعم الشراكات مع منظمات ومؤسسات المجتمع الأهلي في سورية، وتعزيز كافة المبادرات والفعاليات ذات الطابع الإنساني والتطوعي لديهم.

 



عدد المشاهدات:2003( الثلاثاء 10:27:59 2017/02/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2017 - 8:58 ص

فيديو

حي جوبر بعد استعادة جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو جبهة النصرة

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

فيديو| معركتان داميتان نشبتا في اللحظة نفسها بين 4 نساء وهذا ما حصل لهن شاهد...هل كانت مارلين مونرو وإليزابيث تايلور يحلقون دقنهم بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل المزيد ...