الاثنين26/6/2017
م20:22:39
آخر الأخبار
وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماههيرش يفجّر مفاجأته: ترامب تجاهل نصيحة الاستخبارات ووجّه بضرب سوريا بلا أدلّة!ترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين دمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.الجيش يستعيد منطقة الضليعيات على مشارف الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش”تحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الرئيس الأسد وعائلته في منزل الجريح محمد أحمد خليل، في ريف حماة قرية تل أعفر.. اليوم.. ثاني أيام عيد الفطر.وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> شركة MTN سوريا ترعى مبادرة "أمنية" بالتعاون مع جمعية ساعد

  أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشروع "أمنية" لعام 2017، بالتعاون مع جمعية "ساعد"، وهي إحدى الجمعيات السورية العاملة في مجال تنمية المجتمع، ويتولى إدارتها مجموعة من المتطوعين الشباب.

 

ويعتبر هذا المشروع من أحد أهم المشاريع التي قامت بها جمعية "ساعد" خلال العام الماضي، حيث يهدف لتحقيق أمنيات الأطفال في عدد من دور الأيتام، والذي حقق حتى الآن أكثر من 750 أمنية، وذلك من خلال زيارة مجموعة من المتطوعين إلى هذه الدور، ودعوة الأطفال لرسم أمنياتهم، ليتم لاحقاً تجميع الرسومات وعرضها للجمهور الذي يود أن يحقق إحدى هذه الأمنيات أو أكثر، والحصول بالمقابل على رسومات الأطفال.

السيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، تحدث عن مشاركة الشركة بمشروع "أمنية" فقال: "تندرج شراكتنا مع جمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" في إطار سعينا المتواصل لتعزيز عملنا مع المجتمع الأهلي، ولاسيما في المشاريع ذات الطابع الاجتماعي والإنساني، وبالشكل الذي يخدم المجتمع السوري".

 

ويضيف رمضان: "تلتزم الشركة ببرنامج للمسؤولية الاجتماعية، يضع في أولوياته أهمية دعم العمل الطوعي الذي يقوم به المجتمع الأهلي، ويؤكد على توفير الدعم لأكبر شريحة من أبناء الوطن الغالي سورية، وبطريقة تضمن تطورهم ومساهمتهم الفاعلة في نهضة المجتمع".

بدوره تحدث السيد عصام حبال، رئيس مجلس إدارة جمعية "ساعد" فقال: "بعد تجربتنا الأولى الناجحة مع شركة MTN سوريا، والتي كانت في العام الماضي بمشروع شجرة الميلاد، كانت التجربة الثانية في مشروع "أمنية" لعام 2017، والتي أعطت المشروع دفعة كبيرة للأمام ليصبح مشروع سنوي، ويتوسع ليشمل عدة محافظات كمبادرة وطنية بامتياز لجميع أطفال الجمهورية العربية السورية".

 

ويضيف حبال: "نشكر شركة MTN سوريا وكادرها الإداري وموظفيها على تعاونهم الكامل لإنجاح هذا المشروع، وحرصها أن يكون فريق عملها ضمن الفريق المساهم بالمبادرة".

 

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أعلنت عن مشاركتها لجمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" لعام 2017، في كل من محافظتي اللاذقية ودمشق، وتحقيق أمنيات حوالي 100 طفل وطفلة في دارين للأيتام، حيث انطلق المشروع بزيارة "مركز الرعاية الاجتماعية للأيتام" الموجود في مدينة اللاذقية، وذلك يوم الخميس الماضي 9 شباط، حيث قام موظفو شركة MTN بمشاركة الأطفال فرحتهم وتوزيع الهدايا عليهم، بهدف نشر الفرح في قلوبهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وسيتم تحديد موعد زيارة دار الأيتام في مدينة دمشق لاحقاً.

وتأتي مشاركة شركة MTN بمشروع " أمنية" في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية والذي يُركز على دعم الشراكات مع منظمات ومؤسسات المجتمع الأهلي في سورية، وتعزيز كافة المبادرات والفعاليات ذات الطابع الإنساني والتطوعي لديهم.

 



عدد المشاهدات:2181( الثلاثاء 10:27:59 2017/02/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 5:06 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...