الاثنين20/2/2017
م22:8:20
آخر الأخبار
مارين لوبان من بيروت: الرئيس الأسد يشكل حلا يدعو للاطمئنانزاسبكين: إيران وحزب الله شركاء روسيا في محاربة الإرهاب بسورياترامب يهدد دول الخليج علنا “اموالكم مقابل بقائكم”.. فهل هذا حليف يوثق فيه؟ وهل سيكون مصير سورية مثل مصير العراق وليبيا باموال عربية..يديعوت احرونوت عن مصادر استخبارية غربية: حزب الله يمتلك سلاحا استراتيجيا خطيراالمقداد لوكالة مهر الإيرانية: ينبغي مواجهة الفكر التكفيري الذي هو أساس الإرهاب في المنطقة بكل قوةأنباء عن سيطرة الجيش نارياً على مثلث تدمر..أطلاق عملية في حيي القابون وبرزة البلد تحضيرا لـ«عملية الغوطة الشرقية».. عبد العظيم: إجماع في «العليا للمفاوضات» على دخول «جنيف 4» من دون شروط مسبقةسباق المكاسب السورية: «منطقة آمنة» أردنيةقوات الهندسة الروسية تنهي مهمتها في حلبللصبر حدود .....بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرةميالة لـ«الوطن»: مقابل كل 100 دولار مستوردات هناك 26 دولار تصدير في 2016مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراستهالابتسامة أصبح سعرها نصف مليون.. الذهاب إلى طبيب الأسنان حالياً فوق قدرة المواطنمعركة كبرى تَنتظر سوريا قريبًا... سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 بلطجية في مصرتعرض ممثلة هندية للإختطاف والإغتصاب.. والجاني مفاجأةبالفيديو ...اكثر من 300 قتيل في تصفية متبادلة بين "جند الاقصى والنصرة "السعودية تحذر من استخدام هاشتاغ (# وين تخفي الحشيش بالعادة)انخفاض معدلات النجاح في كلية الفنون الجميلة.. وتكاليف المشاريع تصل لـ260 ألف ليرة سنوياًتخريج أكثر من 200 طالب وطالبة من كلية الهندسة المعمارية باسم دفعة “عمار يا بلدي”ارتقاء شهيد وإصابة 6 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على المشفى الوطني بدرعا وحي حلب الجديدةالقيادة العامة للجيش تدعو المواطنين للعودة إلى بيوتهم بعد إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى في ريف حلب الشرقيالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانالمصالح العقارية تواصل خطتها الإسعافية بالتوازي مع تنفيذ مشروع الأتمتة إنفلونزا طيور جديد ...ولكن يقتل البشر فقط!العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة!تكريم نجلاء فتحي في مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"بعد غياب ثلاث سنوات....هيفاء وهبي تعود للسينمامصر.. سرقة حذاء وزير الأوقاف عقب إلقائه خطبة جمعة بعنوان "الخوف من الله"احتجاز أكبر يخت في العالمبالفيديو...طريقتان سهلتان لإزالة المفتاح المكسور داخل قفل الباب!موقع لمشاهدة يوتيوب بشكل مختلف كلياًحلف بغداد الجديد ...بقلم د. بثينة شعبان«التفكيكية الترامبية» هندسة أميركية لإدارة الصراعات في «الشرق الأوسط»

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> شركة MTN سوريا ترعى مبادرة "أمنية" بالتعاون مع جمعية ساعد

  أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشروع "أمنية" لعام 2017، بالتعاون مع جمعية "ساعد"، وهي إحدى الجمعيات السورية العاملة في مجال تنمية المجتمع، ويتولى إدارتها مجموعة من المتطوعين الشباب.

 

ويعتبر هذا المشروع من أحد أهم المشاريع التي قامت بها جمعية "ساعد" خلال العام الماضي، حيث يهدف لتحقيق أمنيات الأطفال في عدد من دور الأيتام، والذي حقق حتى الآن أكثر من 750 أمنية، وذلك من خلال زيارة مجموعة من المتطوعين إلى هذه الدور، ودعوة الأطفال لرسم أمنياتهم، ليتم لاحقاً تجميع الرسومات وعرضها للجمهور الذي يود أن يحقق إحدى هذه الأمنيات أو أكثر، والحصول بالمقابل على رسومات الأطفال.

السيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، تحدث عن مشاركة الشركة بمشروع "أمنية" فقال: "تندرج شراكتنا مع جمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" في إطار سعينا المتواصل لتعزيز عملنا مع المجتمع الأهلي، ولاسيما في المشاريع ذات الطابع الاجتماعي والإنساني، وبالشكل الذي يخدم المجتمع السوري".

 

ويضيف رمضان: "تلتزم الشركة ببرنامج للمسؤولية الاجتماعية، يضع في أولوياته أهمية دعم العمل الطوعي الذي يقوم به المجتمع الأهلي، ويؤكد على توفير الدعم لأكبر شريحة من أبناء الوطن الغالي سورية، وبطريقة تضمن تطورهم ومساهمتهم الفاعلة في نهضة المجتمع".

بدوره تحدث السيد عصام حبال، رئيس مجلس إدارة جمعية "ساعد" فقال: "بعد تجربتنا الأولى الناجحة مع شركة MTN سوريا، والتي كانت في العام الماضي بمشروع شجرة الميلاد، كانت التجربة الثانية في مشروع "أمنية" لعام 2017، والتي أعطت المشروع دفعة كبيرة للأمام ليصبح مشروع سنوي، ويتوسع ليشمل عدة محافظات كمبادرة وطنية بامتياز لجميع أطفال الجمهورية العربية السورية".

 

ويضيف حبال: "نشكر شركة MTN سوريا وكادرها الإداري وموظفيها على تعاونهم الكامل لإنجاح هذا المشروع، وحرصها أن يكون فريق عملها ضمن الفريق المساهم بالمبادرة".

 

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أعلنت عن مشاركتها لجمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" لعام 2017، في كل من محافظتي اللاذقية ودمشق، وتحقيق أمنيات حوالي 100 طفل وطفلة في دارين للأيتام، حيث انطلق المشروع بزيارة "مركز الرعاية الاجتماعية للأيتام" الموجود في مدينة اللاذقية، وذلك يوم الخميس الماضي 9 شباط، حيث قام موظفو شركة MTN بمشاركة الأطفال فرحتهم وتوزيع الهدايا عليهم، بهدف نشر الفرح في قلوبهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وسيتم تحديد موعد زيارة دار الأيتام في مدينة دمشق لاحقاً.

وتأتي مشاركة شركة MTN بمشروع " أمنية" في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية والذي يُركز على دعم الشراكات مع منظمات ومؤسسات المجتمع الأهلي في سورية، وتعزيز كافة المبادرات والفعاليات ذات الطابع الإنساني والتطوعي لديهم.

 



عدد المشاهدات:1890( الثلاثاء 10:27:59 2017/02/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2017 - 7:52 م

فيديو

كاريكاتير

 

تابعنا على فيسبوك

فيديو لشبح سحب شاباً من قدمه أثناء نومه! بالفيديو: جلسة يوغا مع مدربّها الشخصي تأخذ "منحى حميمًا"... وحبيبها يراقبها سرا! الطالبة ثريا كولمان ملكة جمال ألمانيا لعام 2017 بالفيديو...معاناة طفلة وضعتها أمها في إبريق الشاي لنشر صورتها على "فيسبوك" ؟ فتاة تصور مقطع فيديو لسائق يتحرش بها حافلة تقل أردوغان تدهس أحد حراسه - فيديو فيديو- لماذا "تعرّت" سارة نتنياهو أمام ترامب؟ المزيد ...