السبت29/4/2017
ص6:24:19
آخر الأخبار
السيّد حسن نصرالله يطلّ..الغارديان: انشقاق في صفوف "داعش" وهروب عبرالحدود التركيةحريق في أحد مباني رئاسة الوزراء الأردنيةبعد توقف 16 عاما...دولة خليجية تعود للعمل بنظام التجنيد الإلزاميالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركوزير خارجية ألمانيا رفض تلقي مكالمة النتن ياهوتجربة “فاشلة” لكوريا الشمالية في إطلاق صاروخ بالستيدراسة اقتصادية: زيادة الرواتب وكسر الاحتكار لحل مشكلة الفجوة بين الدخل والاستهلاكالرئيس الأسد: دول «التحالف» لن تشارك في إعادة الإعمارإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتينحادثة مؤلمة ليلة الدخلة.. وفاة عروسين اختناقاً في الحمام وهكذا عثروا عليهم في الحمامقبيلة "الترابين" المصرية تحرق قيادي من "داعش" وتتوعّد بالمزيدبالصور.. أسلحة متطورة في سورياجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سورية‏اغتيال الارهابي صلاح الدين أمير كتيبة البخاري "التابعة للقاعدة" ومرافقيه في ادلب أثناء صلاة المغرب بالخريطة: الجيش السوري و المقاومة اللبنانية يدخلون قرية "درة" الحدودية مع لبنان شمال غرب بلدة "سرغايا" في ريف دمشق الشمالي الغربي رئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتيفي حال كنتم تعانون هذه الآلام بكتفكم فأنتم مصابون بـ..وفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماً لهذا السبب تم الاستغناء عن المذيعة السورية زينة يازجي من "سكاي نيوز"شقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!أم عمرها 37 عاما تنجب 38 طفلاهكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليدية«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> شركة MTN سوريا ترعى مبادرة "أمنية" بالتعاون مع جمعية ساعد

  أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشروع "أمنية" لعام 2017، بالتعاون مع جمعية "ساعد"، وهي إحدى الجمعيات السورية العاملة في مجال تنمية المجتمع، ويتولى إدارتها مجموعة من المتطوعين الشباب.

 

ويعتبر هذا المشروع من أحد أهم المشاريع التي قامت بها جمعية "ساعد" خلال العام الماضي، حيث يهدف لتحقيق أمنيات الأطفال في عدد من دور الأيتام، والذي حقق حتى الآن أكثر من 750 أمنية، وذلك من خلال زيارة مجموعة من المتطوعين إلى هذه الدور، ودعوة الأطفال لرسم أمنياتهم، ليتم لاحقاً تجميع الرسومات وعرضها للجمهور الذي يود أن يحقق إحدى هذه الأمنيات أو أكثر، والحصول بالمقابل على رسومات الأطفال.

السيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، تحدث عن مشاركة الشركة بمشروع "أمنية" فقال: "تندرج شراكتنا مع جمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" في إطار سعينا المتواصل لتعزيز عملنا مع المجتمع الأهلي، ولاسيما في المشاريع ذات الطابع الاجتماعي والإنساني، وبالشكل الذي يخدم المجتمع السوري".

 

ويضيف رمضان: "تلتزم الشركة ببرنامج للمسؤولية الاجتماعية، يضع في أولوياته أهمية دعم العمل الطوعي الذي يقوم به المجتمع الأهلي، ويؤكد على توفير الدعم لأكبر شريحة من أبناء الوطن الغالي سورية، وبطريقة تضمن تطورهم ومساهمتهم الفاعلة في نهضة المجتمع".

بدوره تحدث السيد عصام حبال، رئيس مجلس إدارة جمعية "ساعد" فقال: "بعد تجربتنا الأولى الناجحة مع شركة MTN سوريا، والتي كانت في العام الماضي بمشروع شجرة الميلاد، كانت التجربة الثانية في مشروع "أمنية" لعام 2017، والتي أعطت المشروع دفعة كبيرة للأمام ليصبح مشروع سنوي، ويتوسع ليشمل عدة محافظات كمبادرة وطنية بامتياز لجميع أطفال الجمهورية العربية السورية".

 

ويضيف حبال: "نشكر شركة MTN سوريا وكادرها الإداري وموظفيها على تعاونهم الكامل لإنجاح هذا المشروع، وحرصها أن يكون فريق عملها ضمن الفريق المساهم بالمبادرة".

 

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أعلنت عن مشاركتها لجمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" لعام 2017، في كل من محافظتي اللاذقية ودمشق، وتحقيق أمنيات حوالي 100 طفل وطفلة في دارين للأيتام، حيث انطلق المشروع بزيارة "مركز الرعاية الاجتماعية للأيتام" الموجود في مدينة اللاذقية، وذلك يوم الخميس الماضي 9 شباط، حيث قام موظفو شركة MTN بمشاركة الأطفال فرحتهم وتوزيع الهدايا عليهم، بهدف نشر الفرح في قلوبهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وسيتم تحديد موعد زيارة دار الأيتام في مدينة دمشق لاحقاً.

وتأتي مشاركة شركة MTN بمشروع " أمنية" في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية والذي يُركز على دعم الشراكات مع منظمات ومؤسسات المجتمع الأهلي في سورية، وتعزيز كافة المبادرات والفعاليات ذات الطابع الإنساني والتطوعي لديهم.

 



عدد المشاهدات:2074( الثلاثاء 10:27:59 2017/02/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/04/2017 - 6:14 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين المزيد ...