السبت29/4/2017
م16:26:12
آخر الأخبار
اربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينالسيّد حسن نصرالله يطلّ..الغارديان: انشقاق في صفوف "داعش" وهروب عبرالحدود التركيةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركلافروف: موسكو على استعداد تام للتعاون مع واشنطن بشأن سوريةالجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تُقيل رئيسها... للقائه الرئيس الأسددراسة اقتصادية: زيادة الرواتب وكسر الاحتكار لحل مشكلة الفجوة بين الدخل والاستهلاكالرئيس الأسد: دول «التحالف» لن تشارك في إعادة الإعمارالجيش السوري يتقدم في القابون... «جيش الإسلام» يهاجم «النصرة»...عدوان إسرائيلي بعد الامريكي على سورية؟ ما هو الجديد؟ ولماذا في هذا التوقيت؟ هل هي بداية انطلاقة “الناتو” عربي الإسرائيلي بدعم امريكي؟عسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتينصحيفة نيويورك تايمز تنصّب نفسها محققاً وتنشر مقطع فيديو تواظب فيه على اتهام سوريةقبيلة "الترابين" المصرية تحرق قيادي من "داعش" وتتوعّد بالمزيدجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةالجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على نقاط عسكرية عدة ويقضي على 17 منهم في دير الزور ومحيطها ويدمر 8 سيارات ومقر قيادة لإرهابيي “النصرة” فياتساع نطاق المواجهات بين الفصائل في الغوطة الشرقية لدمشق.. عشرات القتلى والجرحى ومقتل قائدين عسكريين بارزينرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتيفي حال كنتم تعانون هذه الآلام بكتفكم فأنتم مصابون بـ..وفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماً لهذا السبب تم الاستغناء عن المذيعة السورية زينة يازجي من "سكاي نيوز"شقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!أم عمرها 37 عاما تنجب 38 طفلاهكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> MTN سوريا توقع مذكرة تفاهم مع جمعية إدارة الموارد البشرية..بهدف توسيع شراكاتها الاستراتيجية وتعزيز التعاون مع المجتمع الأهلي-

دمشق، سورية، 19 شباط 2017:أعلنت شركة MTN سوريا عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية إدارة الموارد البشرية IHRM، وذلك في إطار تعزيز العمل والتعاون مع الجمعية،

 انطلاقاً من العلاقة الناجحة والبناءة خلال الأعوام الماضية. وجاء توقيع الاتفاق خلال اجتماع ضم رئيس مجلس إدارة جمعية IHRM وعدد من أعضاء المجلس والمتطوعين ومدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، وعدد من فريق العمل بالشركة وذلك يوم 8 شباط الجاري، في مقر شركة MTN سوريا بمدينة دمشق.

اثناء توقيع مذكرة التفاهم 

وتنص المُذّكرة على أن تقوم شركة MTN سوريا بوصفها شريكاً استراتيجياً بتقديم الدعم لجمعية الموارد البشرية، كما تٌقوم الجمعية بمشاركة خبرتها في مجال الموارد البشرية وتقديم الاستشارات والمعلومات والتوصيات اللازمة، هذا بالإضافة للمشاركة في النشاطات التي تقوم بها الجمعية في الجامعات والمعاهد السورية، وأهم المؤتمرات أو الندوات المتخصصة بمواضيع التطوير في الموارد البشرية.

ووقع مذكرة التفاهم كل من الدكتور منير عباس، رئيس مجلس إدارة جمعية الموارد البشرية، والسيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، الأمر الذي يُشكل تتويجاً للعلاقة الهامة والاستراتيجية، وهي تصب في سعي شركة MTN سوريا لتقديم الدعم للمجتمع الأهلي، وتوفير منصات وشراكات تُتيح تطوير الأعمال بما يخدم المجتمع السوري.

وأشاد السيد أحمد رمضان بأهمية هذه الاتفاقية، مؤكداً أنها تندرج في إطار سعي شركة MTN سوريا لبناء شراكات حقيقية ومفيدة للمجتمع، بالشكل الذي يضمن الأداء المثالي والمؤسساتي لعمل الفريقين، وبالتالي توفير بيئة عمل مناسبة وتتوافق تماماً مع أهم الأساليب المتبعة عالمياً في إدارة الموارد البشرية، وما تطلبه المرحلة المقبلة في الاقتصاد السوري.

ويضيف رمضان: "حصلت شركة MTN سوريا مؤخراً على الجائزة الفضية في تقييم مؤسسة "المستثمرون في الموارد البشرية"، وفقاً للتقيّيم الخاص الذي تجريه هذه المؤسّسة، إحدى أهم الشركات الاستشاريّة المختصّة بأبحاث الموارد البشريّة في العالم. وبذلك تكون MTN أول شركة في سورية تخضع لهذا التقيّيم، وتحصل بموجبه على هذا التقييم الدولي وبدرجة متفوّقة. هذا الأمر يدفعنا للعمل مع الهيئات السورية المتخصصة، والتي من شأنها أن تساهم في دفع عملنا في السوق السورية، وبالمقابل توفير الدعم المناسب لهذه الهيئات لتقوم بعملها بأفضل شكل ممكن".

بدوره، تحدث الدكتور منير عباس، ووصف توقيع مذكرة التفاهم بالصيغة المثالية لشكل التعاون المثمر بين الجمعية وشركة MTN سوريا، مؤكداً أن جمعية إدارة الموارد البشرية تسعى بشكل مستمر إلى تعزيز التعاون الفعال مع الشركات الرائدة العاملة في سورية، بهدف تطوير وترويج استخدام الأساليب السليمة في مهنة إدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى زيادة الوعي لأهمية إدارة الموارد البشرية في إدارة الشركات لأعمالها، من خلال تعزيز ثقافة إدارة الموارد البشرية وتقديم النصح والمشورة بالطريقة التي تساهم في عملية بناء الشركات على أسس علمية وتقنية وإدارية حديثة.

ويضيف عباس: "إن العمل مع شركةMTN  سوريا يأتي كتجربة حقيقية ورائدة في تطبيق وظائف وممارسات إدارة الموارد البشرية التي تروج لها الجمعية، من خلال نشاطاتها وورشات العمل التدريبية وتُدرس أيضاً في الجامعات والمعاهد، وبالتالي يصبح الربط بين التطبيق العملي والنظري دليلاً واضحاً على أهمية الاستثمار في الرأسمال البشري، ويعطي مثالاً رائداً للشركات التي تعمل في سورية، فشركة MTN سوريا استطاعت بفضل استثمارها الصحيح في مواردها البشرية الاستمرار بنجاحاتها حتى ضمن فترة الأزمة، وهي تتميز بولاء الموظفين التنظيمي ورضاهم الوظيفي فيها".

الجدير ذكره، أن هذه الاتفاقية تُشكل تأكيداً واضحاً على استراتيجية شركة MTN سوريا للمسؤولية الاجتماعية، والمتمثلة بدعم المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع الأهلي، من خلال فتح قنوات الاتصال وتبادل الخبرات لتحقيق الأهداف المشتركة.



عدد المشاهدات:549( الأحد 15:20:25 2017/02/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/04/2017 - 2:21 م

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين المزيد ...