السبت25/3/2017
م23:43:11
آخر الأخبار
هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتشاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربالمهندس خميس لوفد طبي إيطالي: الشعب السوري لن ينسى لفتتكم الإنسانية لبلسمة جراح المرضىمصادر مقربة من الأمم المتحدة: وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف قدم ورقة لمكافحة الإرهاببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقوزير العدل يصدر ثلاثة قرارات تتضمن تشكيل لجان لتوثيق اعتداءات التنظيمات الإرهابية على نبع الفيجة وآثار تدمر وقرية المجدلالدفاع الروسية: تحرير الرقة لن يكون نزهة بالنسبة للتحالف الدولي "مايكل روبين": المرحلة النفسية لتقسيم تركيا اكتملت وأردوغان وصل إلى نهاية الطريق!!معاون وزير التجارة الداخلية ينفي اي نية لاستيراد زيت الزيتون؟برعاية رئيس مجلس الوزراء تنطلق غدا في دمشق فعاليات معرض (سيريا مود طريق التعافي ) للألبسة والنسيج . الجيش يُجلس أردوغان على "خازوق" حماة .. ودمشق أيضاًجبهات شرق العاصمة دمشق آمنة والجيش السوري يتحضّر في ريف حماةسعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخينوزارة التعليم العالي تعلن عن منح "للاناث فقط " مقدمة من جمـهوريـة الصين الشعـبيـة لدراسة المرحلة الجامعية الأولى في عدة اختصاصاتمركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحاني العمارة والمعلوماتية الموحدينإصابة عدد من المواطنين جراء قصف التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في دمشق ودرعاالجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة و6 قرى بريف حلب ويؤمن خروج 5 آلاف مدني من مناطق انتشار “داعش”25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكردراسة: لحبوب منع الحمل وظيفة أخرىباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةمفاجأة مدوية من "ويكيليكس" بخصوص CIA وهواتف "iPhone"إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سوريةمن أجل أن تعيش «دمشق» بهدوء!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> MTN سوريا توقع مذكرة تفاهم مع جمعية إدارة الموارد البشرية..بهدف توسيع شراكاتها الاستراتيجية وتعزيز التعاون مع المجتمع الأهلي-

دمشق، سورية، 19 شباط 2017:أعلنت شركة MTN سوريا عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية إدارة الموارد البشرية IHRM، وذلك في إطار تعزيز العمل والتعاون مع الجمعية،

 انطلاقاً من العلاقة الناجحة والبناءة خلال الأعوام الماضية. وجاء توقيع الاتفاق خلال اجتماع ضم رئيس مجلس إدارة جمعية IHRM وعدد من أعضاء المجلس والمتطوعين ومدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، وعدد من فريق العمل بالشركة وذلك يوم 8 شباط الجاري، في مقر شركة MTN سوريا بمدينة دمشق.

اثناء توقيع مذكرة التفاهم 

وتنص المُذّكرة على أن تقوم شركة MTN سوريا بوصفها شريكاً استراتيجياً بتقديم الدعم لجمعية الموارد البشرية، كما تٌقوم الجمعية بمشاركة خبرتها في مجال الموارد البشرية وتقديم الاستشارات والمعلومات والتوصيات اللازمة، هذا بالإضافة للمشاركة في النشاطات التي تقوم بها الجمعية في الجامعات والمعاهد السورية، وأهم المؤتمرات أو الندوات المتخصصة بمواضيع التطوير في الموارد البشرية.

ووقع مذكرة التفاهم كل من الدكتور منير عباس، رئيس مجلس إدارة جمعية الموارد البشرية، والسيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، الأمر الذي يُشكل تتويجاً للعلاقة الهامة والاستراتيجية، وهي تصب في سعي شركة MTN سوريا لتقديم الدعم للمجتمع الأهلي، وتوفير منصات وشراكات تُتيح تطوير الأعمال بما يخدم المجتمع السوري.

وأشاد السيد أحمد رمضان بأهمية هذه الاتفاقية، مؤكداً أنها تندرج في إطار سعي شركة MTN سوريا لبناء شراكات حقيقية ومفيدة للمجتمع، بالشكل الذي يضمن الأداء المثالي والمؤسساتي لعمل الفريقين، وبالتالي توفير بيئة عمل مناسبة وتتوافق تماماً مع أهم الأساليب المتبعة عالمياً في إدارة الموارد البشرية، وما تطلبه المرحلة المقبلة في الاقتصاد السوري.

ويضيف رمضان: "حصلت شركة MTN سوريا مؤخراً على الجائزة الفضية في تقييم مؤسسة "المستثمرون في الموارد البشرية"، وفقاً للتقيّيم الخاص الذي تجريه هذه المؤسّسة، إحدى أهم الشركات الاستشاريّة المختصّة بأبحاث الموارد البشريّة في العالم. وبذلك تكون MTN أول شركة في سورية تخضع لهذا التقيّيم، وتحصل بموجبه على هذا التقييم الدولي وبدرجة متفوّقة. هذا الأمر يدفعنا للعمل مع الهيئات السورية المتخصصة، والتي من شأنها أن تساهم في دفع عملنا في السوق السورية، وبالمقابل توفير الدعم المناسب لهذه الهيئات لتقوم بعملها بأفضل شكل ممكن".

بدوره، تحدث الدكتور منير عباس، ووصف توقيع مذكرة التفاهم بالصيغة المثالية لشكل التعاون المثمر بين الجمعية وشركة MTN سوريا، مؤكداً أن جمعية إدارة الموارد البشرية تسعى بشكل مستمر إلى تعزيز التعاون الفعال مع الشركات الرائدة العاملة في سورية، بهدف تطوير وترويج استخدام الأساليب السليمة في مهنة إدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى زيادة الوعي لأهمية إدارة الموارد البشرية في إدارة الشركات لأعمالها، من خلال تعزيز ثقافة إدارة الموارد البشرية وتقديم النصح والمشورة بالطريقة التي تساهم في عملية بناء الشركات على أسس علمية وتقنية وإدارية حديثة.

ويضيف عباس: "إن العمل مع شركةMTN  سوريا يأتي كتجربة حقيقية ورائدة في تطبيق وظائف وممارسات إدارة الموارد البشرية التي تروج لها الجمعية، من خلال نشاطاتها وورشات العمل التدريبية وتُدرس أيضاً في الجامعات والمعاهد، وبالتالي يصبح الربط بين التطبيق العملي والنظري دليلاً واضحاً على أهمية الاستثمار في الرأسمال البشري، ويعطي مثالاً رائداً للشركات التي تعمل في سورية، فشركة MTN سوريا استطاعت بفضل استثمارها الصحيح في مواردها البشرية الاستمرار بنجاحاتها حتى ضمن فترة الأزمة، وهي تتميز بولاء الموظفين التنظيمي ورضاهم الوظيفي فيها".

الجدير ذكره، أن هذه الاتفاقية تُشكل تأكيداً واضحاً على استراتيجية شركة MTN سوريا للمسؤولية الاجتماعية، والمتمثلة بدعم المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع الأهلي، من خلال فتح قنوات الاتصال وتبادل الخبرات لتحقيق الأهداف المشتركة.



عدد المشاهدات:457( الأحد 15:20:25 2017/02/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/03/2017 - 11:25 م

فيديو

حي جوبر بعد استعادة جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو جبهة النصرة

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية المزيد ...