الأحد23/7/2017
ص9:56:41
آخر الأخبار
معركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟ مصدر سعودي رفيع: بن نايف أدمن الكوكايين والملك لا يعتزم التنحي قريباًاغتيال وسيط بين حزب الله وجبهة النصرة بصاروختحرير مئات المخطوفين في حماة وإحالة الخاطفين على القضاء بوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سورياطهران ترحب بواقعية ماكرون: وقف واشنطن دعم الميليشيات نجاح لسورية الصين تعارض المساس بوحدة سوريةحاكم المصرف المركزي : لم نطبع قطعاً نقدية معدنية لفئات الخمسين والمئة ليرة.. والصور المتداولة «فوتوشوب»اليورو أرهق الدولار عالمياً.. فارتفع الذهبإذا قال الخليج لا .... لأميركا !!....بقلم نبيه البرجي حجب الثقة عن رئيسة مجلس الشعب: هل يؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .62 فريقاً في المسابقة البرمجية السورية للكليات الجامعيةوزير التربية: أجرينا مسابقة لرسوم الأطفال رغم قناعتنا أن كل أعمالهم مهمة«أحرار الشام» تنعى نفسها باتفاق معبر باب الهوى....بقلم | عبد اللـه عليجبهة النصرة و«فيلق الرحمن» مستثنيان … اتفاق «وقف التصعيد» في الغوطة الشرقية يدخل حيز التنفيذمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعا"باب الحارة" : شخصيات الأجزاء الأولى راجعة بالعاشر!نجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيزوجة رئيس الحكومة اليابانية تهرب من ترامب بـ"حيلة نسائية"بالصور: طفل يودع والدته بقبلة قبل وفاتها“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”مهندس سويدي يخترع "بساط الريح"السيدة أسماء الاسد: حان الوقت لننطلق ونعمّر سوريةلبنانيون وسوريون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> ابن البلد.. مسؤوليتنا

دعماً لجيل الشباب الواعد والطامح بمستقبل أفضل وأملاً بإعادة بناء سورية الحضارة _ الوعد الذي من أجله نعمل  _ بشراكة استراتيجية مع شركة سيريتل أطلقت مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية معرض ابن البلد لفرص العمل وذلك يوم السبت 18 شباط الذي استمر لغاية 20  شباط في فندق داما روز – قاعة المتنبي.

جاء هذا المعرض برعاية وزارة السياحة وبحضور وزير السياحة السيد المهندس بشر اليازجي وبمشاركة مجموعة من القطاعات والفعاليات الاقتصادية وكبرى الشركات والمؤسسات من مختلف المجالات.. مثل الجامعات والأكاديميات والمعاهد و المصارف وغيرها وكل ذلك تحت شعار واحد "ابن البلد.. مسؤوليتنا" حيث سعى المعرض من خلال فعاليته إلى خلق فرصة اللقاء المباشر بين الشباب السوري من خريجي الجامعات وأصحاب المؤهلات الفنية والخبرات العلمية وبين الشركات السورية التي تسعى لضم كفاءات جديدة إلى كادرها الوظيفي بالإضافة لرفع الوعي والقدرات والمهارات الخاصة بسوق العمل من خلال دورات تدريبية عملية وندوات ومحاضرات ومبادرات من أجل استقطاب أفكار ريادية.

وفي تصريح للسيد الوزير بشر اليازجي عن رعايته للمعرض:

"رعاية وزارة السياحة لمثل هذه المعارض أو الفعاليات إنما ينجم من إيماننا العميق بقدرات الشباب السوري وخاصة بمرحلة التعافي الاقتصادي ونأمل أن تكون هذه المعارض صلة وصل فاعلة وحقيقية بين المؤسسات الراغبة برفد كوادرها والشباب السوري المبدع المتمسك بوطنه والراغب بتطوير قدراته وأن يكون منتجاً في بلده ".

السيد الدكتور المهندس نبيل مرزوق رئيس المجموعة الاقتصادية للاستثمارات الدولية قال من جهته:

"تحت شعار ابن البلد مسؤوليتنا .. جاء هذا المعرض لتعزيز الهوية البصرية والعلامة التجارية لمجموعة الجهات المشاركة وإقامة علاقات بروتوكولية تجارية وهو لغة تشبيك مباشرة نتيجة الظروف في سورية التي شكلت فراغاً مؤسساتياً بكافة القطاعات والمتميز بهذا المعرض هو وجود منح تدريبية قدمتها بعض الشركات للشباب السوري في سبيل تطوير مهاراته ودعمه في مسيرة حياته المهنية على سبيل المثال مجموعة السروجي قدمت 1000 منحة ومعهد الحضارة 600 منحة والاتحاد العام النسائي قدم دورات

للسيدات، ونشكر وزارة السياحة وشركة سيريتل على المجهود الكبير الذي بذلوه لنجاح المعرض. "

وعن مشاركة سيريتل في المعرض تحدثت إلينا ستيفاني خوري اختصاصية توظيف من قسم الموارد البشرية لشركة سيريتل:

"نحن اليوم موجودون كشريك استراتيجي بمعرض ابن البلد لدعم وتقوية واستثمار طاقات الشباب وتقديم

 فرص العمل لهم سواء أكانوا من الخريجين أو من الطلاب الذين لم يكملوا تحصيلهم الجامعي، ضمن برنامج دعم وتوظيف الطلاب الذي  يسمح لهم بإكمال دراستهم وبنفس الوقت اكتساب خبرة تؤهلهم الدخول إلى سوق العمل، إضافة لاستقبال السير الذاتية عبر التقديم الالكتروني المباشر ضمن المعرض وإمكانية متابعة وتحديث الطلب باستمرار  عبر موقع سيريتل."

وتخلل المعرض حفل تكريم للشركات المشاركة من قبل وزير السياحة بالإضافة للندوات و المحاضرات التي أقيمت في مختلف الاختصاصات.

 الشباب عماد المستقبل بهم وبإنجازاتهم يزدهر الوطن .. لذلك تأتي هذه المعارض لإرشادهم إلى الفرص المناسبة لكفاءاتهم وتوظيف إمكانياتهم وإبداعهم في بناء المجتمع السوري والنهوض به. 

 



عدد المشاهدات:1951( الخميس 23:20:28 2017/02/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 9:49 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...