الجمعة23/6/2017
ص4:55:29
آخر الأخبار
قطر تردّ على اتهامها بدعم "النصرة" في سورية ليبيا تعرض وثائق قطرية تطلب إرسال مسلحين إلى سورياانقلابٌ... ببركات العم ترامبلماذا بالغ محمد بن سلمان بتقبيل يد خصمه الأمير بن نايف بعد عزله؟ وهل نشهد تصعيدا في حرب اليمن والخلاف مع دولة قطر والمواجهة مع ايران؟ حداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةوزير الداخلية محمد الشعار : تنفيذاً لتوجيهات الرئيس الأسد تم التعميم بالتعامل مع المظاهر المسيئة فوراًجيش الإحتلال يعزز دعمه للجماعات المسلحة عند حدود الجولان المحتل وقلق من جهود الجيش السوري في درعا شيخ قبيلة النعيم : معبر "نصيب" بقبضة الجيش السوريموسكو: “المعارضة السورية” في الخارج تنفذ أجندات خارجية..متزعم تنظيم داعش الإرهابي لقي مصرعه على الأرجحطهران: دول رجعية تخوض حربا بالوكالة ضد سورية واليمن والعراقهل ستتحسن خدمة الانترنت في سورية؟!مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 90ر2 نقطةأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة بالسيف... المملكة الثانيةجمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سوريةالإهمال الخدمي في مناطق الريف يؤدي إلى الجريمة … ارتفاع كبير في جرائم القتل الخطرة في ريف دمشقمن الرقة إلى "الجنة"..؟"الصياد الليلي" الروسي يصطاد "داعشي" وهو يصوره (فيديو)فتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين وزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويأبرز التطورات التي سجلت على الساحة السورية حتى بعد ظهر يوم الخميس 22-6-2017.ماهي حقيقية الاخبار عن مصالحة في درعا؟إسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنية75 شركة سياحية عراقية في سورية لتعزيز السياحة الدينية بين البلدينأطعمة تمدك بالحديد وفيتامين b6 المهمين لضخ الهيموجلوبين فى الدمزيت جوز الهند: فوائد لا تحصى لكن احذر مخاطره!خلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"! السيدة فيروز تستعد لإطلاق أغنية “ببالي” في ذكرى رحيل زوجها عاصي الرحبانيمفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكياعتقدت أنه "خُراج" في ضرسها فخسرت عينها!الناسا تتأهب لرصد ظاهرة كونية.. لم تحدث منذ قرن! تلفازٌ عصريّ "غير مرئيّ".. بلمسةٍ فنية من سامسونغالمهندس خميس: إطلاق المشروع الوطني للإصلاح الإداري يأتي في ظروف استثنائية ويعد النواة الأساسية لبناء سورية ما بعد الحرب الأكراد ومفترق المصير ....بقلم إيهاب زكي

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> ابن البلد.. مسؤوليتنا

دعماً لجيل الشباب الواعد والطامح بمستقبل أفضل وأملاً بإعادة بناء سورية الحضارة _ الوعد الذي من أجله نعمل  _ بشراكة استراتيجية مع شركة سيريتل أطلقت مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية معرض ابن البلد لفرص العمل وذلك يوم السبت 18 شباط الذي استمر لغاية 20  شباط في فندق داما روز – قاعة المتنبي.

جاء هذا المعرض برعاية وزارة السياحة وبحضور وزير السياحة السيد المهندس بشر اليازجي وبمشاركة مجموعة من القطاعات والفعاليات الاقتصادية وكبرى الشركات والمؤسسات من مختلف المجالات.. مثل الجامعات والأكاديميات والمعاهد و المصارف وغيرها وكل ذلك تحت شعار واحد "ابن البلد.. مسؤوليتنا" حيث سعى المعرض من خلال فعاليته إلى خلق فرصة اللقاء المباشر بين الشباب السوري من خريجي الجامعات وأصحاب المؤهلات الفنية والخبرات العلمية وبين الشركات السورية التي تسعى لضم كفاءات جديدة إلى كادرها الوظيفي بالإضافة لرفع الوعي والقدرات والمهارات الخاصة بسوق العمل من خلال دورات تدريبية عملية وندوات ومحاضرات ومبادرات من أجل استقطاب أفكار ريادية.

وفي تصريح للسيد الوزير بشر اليازجي عن رعايته للمعرض:

"رعاية وزارة السياحة لمثل هذه المعارض أو الفعاليات إنما ينجم من إيماننا العميق بقدرات الشباب السوري وخاصة بمرحلة التعافي الاقتصادي ونأمل أن تكون هذه المعارض صلة وصل فاعلة وحقيقية بين المؤسسات الراغبة برفد كوادرها والشباب السوري المبدع المتمسك بوطنه والراغب بتطوير قدراته وأن يكون منتجاً في بلده ".

السيد الدكتور المهندس نبيل مرزوق رئيس المجموعة الاقتصادية للاستثمارات الدولية قال من جهته:

"تحت شعار ابن البلد مسؤوليتنا .. جاء هذا المعرض لتعزيز الهوية البصرية والعلامة التجارية لمجموعة الجهات المشاركة وإقامة علاقات بروتوكولية تجارية وهو لغة تشبيك مباشرة نتيجة الظروف في سورية التي شكلت فراغاً مؤسساتياً بكافة القطاعات والمتميز بهذا المعرض هو وجود منح تدريبية قدمتها بعض الشركات للشباب السوري في سبيل تطوير مهاراته ودعمه في مسيرة حياته المهنية على سبيل المثال مجموعة السروجي قدمت 1000 منحة ومعهد الحضارة 600 منحة والاتحاد العام النسائي قدم دورات

للسيدات، ونشكر وزارة السياحة وشركة سيريتل على المجهود الكبير الذي بذلوه لنجاح المعرض. "

وعن مشاركة سيريتل في المعرض تحدثت إلينا ستيفاني خوري اختصاصية توظيف من قسم الموارد البشرية لشركة سيريتل:

"نحن اليوم موجودون كشريك استراتيجي بمعرض ابن البلد لدعم وتقوية واستثمار طاقات الشباب وتقديم

 فرص العمل لهم سواء أكانوا من الخريجين أو من الطلاب الذين لم يكملوا تحصيلهم الجامعي، ضمن برنامج دعم وتوظيف الطلاب الذي  يسمح لهم بإكمال دراستهم وبنفس الوقت اكتساب خبرة تؤهلهم الدخول إلى سوق العمل، إضافة لاستقبال السير الذاتية عبر التقديم الالكتروني المباشر ضمن المعرض وإمكانية متابعة وتحديث الطلب باستمرار  عبر موقع سيريتل."

وتخلل المعرض حفل تكريم للشركات المشاركة من قبل وزير السياحة بالإضافة للندوات و المحاضرات التي أقيمت في مختلف الاختصاصات.

 الشباب عماد المستقبل بهم وبإنجازاتهم يزدهر الوطن .. لذلك تأتي هذه المعارض لإرشادهم إلى الفرص المناسبة لكفاءاتهم وتوظيف إمكانياتهم وإبداعهم في بناء المجتمع السوري والنهوض به. 

 



عدد المشاهدات:1874( الخميس 23:20:28 2017/02/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/06/2017 - 1:55 ص

فيديو

الجيش العربي السوري يسيطر على منطقة بئر القصب بريف دمشق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...