السبت25/3/2017
م23:46:3
آخر الأخبار
هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتشاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربالمهندس خميس لوفد طبي إيطالي: الشعب السوري لن ينسى لفتتكم الإنسانية لبلسمة جراح المرضىمصادر مقربة من الأمم المتحدة: وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف قدم ورقة لمكافحة الإرهاببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقوزير العدل يصدر ثلاثة قرارات تتضمن تشكيل لجان لتوثيق اعتداءات التنظيمات الإرهابية على نبع الفيجة وآثار تدمر وقرية المجدلالدفاع الروسية: تحرير الرقة لن يكون نزهة بالنسبة للتحالف الدولي "مايكل روبين": المرحلة النفسية لتقسيم تركيا اكتملت وأردوغان وصل إلى نهاية الطريق!!معاون وزير التجارة الداخلية ينفي اي نية لاستيراد زيت الزيتون؟برعاية رئيس مجلس الوزراء تنطلق غدا في دمشق فعاليات معرض (سيريا مود طريق التعافي ) للألبسة والنسيج . الجيش يُجلس أردوغان على "خازوق" حماة .. ودمشق أيضاًجبهات شرق العاصمة دمشق آمنة والجيش السوري يتحضّر في ريف حماةسعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخينوزارة التعليم العالي تعلن عن منح "للاناث فقط " مقدمة من جمـهوريـة الصين الشعـبيـة لدراسة المرحلة الجامعية الأولى في عدة اختصاصاتمركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحاني العمارة والمعلوماتية الموحدينإصابة عدد من المواطنين جراء قصف التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في دمشق ودرعاالجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة و6 قرى بريف حلب ويؤمن خروج 5 آلاف مدني من مناطق انتشار “داعش”25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكردراسة: لحبوب منع الحمل وظيفة أخرىباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةمفاجأة مدوية من "ويكيليكس" بخصوص CIA وهواتف "iPhone"إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سوريةمن أجل أن تعيش «دمشق» بهدوء!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> ابن البلد.. مسؤوليتنا

دعماً لجيل الشباب الواعد والطامح بمستقبل أفضل وأملاً بإعادة بناء سورية الحضارة _ الوعد الذي من أجله نعمل  _ بشراكة استراتيجية مع شركة سيريتل أطلقت مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية معرض ابن البلد لفرص العمل وذلك يوم السبت 18 شباط الذي استمر لغاية 20  شباط في فندق داما روز – قاعة المتنبي.

جاء هذا المعرض برعاية وزارة السياحة وبحضور وزير السياحة السيد المهندس بشر اليازجي وبمشاركة مجموعة من القطاعات والفعاليات الاقتصادية وكبرى الشركات والمؤسسات من مختلف المجالات.. مثل الجامعات والأكاديميات والمعاهد و المصارف وغيرها وكل ذلك تحت شعار واحد "ابن البلد.. مسؤوليتنا" حيث سعى المعرض من خلال فعاليته إلى خلق فرصة اللقاء المباشر بين الشباب السوري من خريجي الجامعات وأصحاب المؤهلات الفنية والخبرات العلمية وبين الشركات السورية التي تسعى لضم كفاءات جديدة إلى كادرها الوظيفي بالإضافة لرفع الوعي والقدرات والمهارات الخاصة بسوق العمل من خلال دورات تدريبية عملية وندوات ومحاضرات ومبادرات من أجل استقطاب أفكار ريادية.

وفي تصريح للسيد الوزير بشر اليازجي عن رعايته للمعرض:

"رعاية وزارة السياحة لمثل هذه المعارض أو الفعاليات إنما ينجم من إيماننا العميق بقدرات الشباب السوري وخاصة بمرحلة التعافي الاقتصادي ونأمل أن تكون هذه المعارض صلة وصل فاعلة وحقيقية بين المؤسسات الراغبة برفد كوادرها والشباب السوري المبدع المتمسك بوطنه والراغب بتطوير قدراته وأن يكون منتجاً في بلده ".

السيد الدكتور المهندس نبيل مرزوق رئيس المجموعة الاقتصادية للاستثمارات الدولية قال من جهته:

"تحت شعار ابن البلد مسؤوليتنا .. جاء هذا المعرض لتعزيز الهوية البصرية والعلامة التجارية لمجموعة الجهات المشاركة وإقامة علاقات بروتوكولية تجارية وهو لغة تشبيك مباشرة نتيجة الظروف في سورية التي شكلت فراغاً مؤسساتياً بكافة القطاعات والمتميز بهذا المعرض هو وجود منح تدريبية قدمتها بعض الشركات للشباب السوري في سبيل تطوير مهاراته ودعمه في مسيرة حياته المهنية على سبيل المثال مجموعة السروجي قدمت 1000 منحة ومعهد الحضارة 600 منحة والاتحاد العام النسائي قدم دورات

للسيدات، ونشكر وزارة السياحة وشركة سيريتل على المجهود الكبير الذي بذلوه لنجاح المعرض. "

وعن مشاركة سيريتل في المعرض تحدثت إلينا ستيفاني خوري اختصاصية توظيف من قسم الموارد البشرية لشركة سيريتل:

"نحن اليوم موجودون كشريك استراتيجي بمعرض ابن البلد لدعم وتقوية واستثمار طاقات الشباب وتقديم

 فرص العمل لهم سواء أكانوا من الخريجين أو من الطلاب الذين لم يكملوا تحصيلهم الجامعي، ضمن برنامج دعم وتوظيف الطلاب الذي  يسمح لهم بإكمال دراستهم وبنفس الوقت اكتساب خبرة تؤهلهم الدخول إلى سوق العمل، إضافة لاستقبال السير الذاتية عبر التقديم الالكتروني المباشر ضمن المعرض وإمكانية متابعة وتحديث الطلب باستمرار  عبر موقع سيريتل."

وتخلل المعرض حفل تكريم للشركات المشاركة من قبل وزير السياحة بالإضافة للندوات و المحاضرات التي أقيمت في مختلف الاختصاصات.

 الشباب عماد المستقبل بهم وبإنجازاتهم يزدهر الوطن .. لذلك تأتي هذه المعارض لإرشادهم إلى الفرص المناسبة لكفاءاتهم وتوظيف إمكانياتهم وإبداعهم في بناء المجتمع السوري والنهوض به. 

 



عدد المشاهدات:1706( الخميس 23:20:28 2017/02/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/03/2017 - 11:25 م

فيديو

حي جوبر بعد استعادة جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو جبهة النصرة

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية المزيد ...