السبت29/4/2017
م16:26:53
آخر الأخبار
اربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينالسيّد حسن نصرالله يطلّ..الغارديان: انشقاق في صفوف "داعش" وهروب عبرالحدود التركيةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركلافروف: موسكو على استعداد تام للتعاون مع واشنطن بشأن سوريةالجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تُقيل رئيسها... للقائه الرئيس الأسددراسة اقتصادية: زيادة الرواتب وكسر الاحتكار لحل مشكلة الفجوة بين الدخل والاستهلاكالرئيس الأسد: دول «التحالف» لن تشارك في إعادة الإعمارالجيش السوري يتقدم في القابون... «جيش الإسلام» يهاجم «النصرة»...عدوان إسرائيلي بعد الامريكي على سورية؟ ما هو الجديد؟ ولماذا في هذا التوقيت؟ هل هي بداية انطلاقة “الناتو” عربي الإسرائيلي بدعم امريكي؟عسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتينصحيفة نيويورك تايمز تنصّب نفسها محققاً وتنشر مقطع فيديو تواظب فيه على اتهام سوريةقبيلة "الترابين" المصرية تحرق قيادي من "داعش" وتتوعّد بالمزيدجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةالجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على نقاط عسكرية عدة ويقضي على 17 منهم في دير الزور ومحيطها ويدمر 8 سيارات ومقر قيادة لإرهابيي “النصرة” فياتساع نطاق المواجهات بين الفصائل في الغوطة الشرقية لدمشق.. عشرات القتلى والجرحى ومقتل قائدين عسكريين بارزينرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتيفي حال كنتم تعانون هذه الآلام بكتفكم فأنتم مصابون بـ..وفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماً لهذا السبب تم الاستغناء عن المذيعة السورية زينة يازجي من "سكاي نيوز"شقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!أم عمرها 37 عاما تنجب 38 طفلاهكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> ابن البلد.. مسؤوليتنا

دعماً لجيل الشباب الواعد والطامح بمستقبل أفضل وأملاً بإعادة بناء سورية الحضارة _ الوعد الذي من أجله نعمل  _ بشراكة استراتيجية مع شركة سيريتل أطلقت مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية معرض ابن البلد لفرص العمل وذلك يوم السبت 18 شباط الذي استمر لغاية 20  شباط في فندق داما روز – قاعة المتنبي.

جاء هذا المعرض برعاية وزارة السياحة وبحضور وزير السياحة السيد المهندس بشر اليازجي وبمشاركة مجموعة من القطاعات والفعاليات الاقتصادية وكبرى الشركات والمؤسسات من مختلف المجالات.. مثل الجامعات والأكاديميات والمعاهد و المصارف وغيرها وكل ذلك تحت شعار واحد "ابن البلد.. مسؤوليتنا" حيث سعى المعرض من خلال فعاليته إلى خلق فرصة اللقاء المباشر بين الشباب السوري من خريجي الجامعات وأصحاب المؤهلات الفنية والخبرات العلمية وبين الشركات السورية التي تسعى لضم كفاءات جديدة إلى كادرها الوظيفي بالإضافة لرفع الوعي والقدرات والمهارات الخاصة بسوق العمل من خلال دورات تدريبية عملية وندوات ومحاضرات ومبادرات من أجل استقطاب أفكار ريادية.

وفي تصريح للسيد الوزير بشر اليازجي عن رعايته للمعرض:

"رعاية وزارة السياحة لمثل هذه المعارض أو الفعاليات إنما ينجم من إيماننا العميق بقدرات الشباب السوري وخاصة بمرحلة التعافي الاقتصادي ونأمل أن تكون هذه المعارض صلة وصل فاعلة وحقيقية بين المؤسسات الراغبة برفد كوادرها والشباب السوري المبدع المتمسك بوطنه والراغب بتطوير قدراته وأن يكون منتجاً في بلده ".

السيد الدكتور المهندس نبيل مرزوق رئيس المجموعة الاقتصادية للاستثمارات الدولية قال من جهته:

"تحت شعار ابن البلد مسؤوليتنا .. جاء هذا المعرض لتعزيز الهوية البصرية والعلامة التجارية لمجموعة الجهات المشاركة وإقامة علاقات بروتوكولية تجارية وهو لغة تشبيك مباشرة نتيجة الظروف في سورية التي شكلت فراغاً مؤسساتياً بكافة القطاعات والمتميز بهذا المعرض هو وجود منح تدريبية قدمتها بعض الشركات للشباب السوري في سبيل تطوير مهاراته ودعمه في مسيرة حياته المهنية على سبيل المثال مجموعة السروجي قدمت 1000 منحة ومعهد الحضارة 600 منحة والاتحاد العام النسائي قدم دورات

للسيدات، ونشكر وزارة السياحة وشركة سيريتل على المجهود الكبير الذي بذلوه لنجاح المعرض. "

وعن مشاركة سيريتل في المعرض تحدثت إلينا ستيفاني خوري اختصاصية توظيف من قسم الموارد البشرية لشركة سيريتل:

"نحن اليوم موجودون كشريك استراتيجي بمعرض ابن البلد لدعم وتقوية واستثمار طاقات الشباب وتقديم

 فرص العمل لهم سواء أكانوا من الخريجين أو من الطلاب الذين لم يكملوا تحصيلهم الجامعي، ضمن برنامج دعم وتوظيف الطلاب الذي  يسمح لهم بإكمال دراستهم وبنفس الوقت اكتساب خبرة تؤهلهم الدخول إلى سوق العمل، إضافة لاستقبال السير الذاتية عبر التقديم الالكتروني المباشر ضمن المعرض وإمكانية متابعة وتحديث الطلب باستمرار  عبر موقع سيريتل."

وتخلل المعرض حفل تكريم للشركات المشاركة من قبل وزير السياحة بالإضافة للندوات و المحاضرات التي أقيمت في مختلف الاختصاصات.

 الشباب عماد المستقبل بهم وبإنجازاتهم يزدهر الوطن .. لذلك تأتي هذه المعارض لإرشادهم إلى الفرص المناسبة لكفاءاتهم وتوظيف إمكانياتهم وإبداعهم في بناء المجتمع السوري والنهوض به. 

 



عدد المشاهدات:1794( الخميس 23:20:28 2017/02/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/04/2017 - 2:21 م

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين المزيد ...