الخميس30/3/2017
ص3:51:46
آخر الأخبار
الرئيس اللبناني عون في القمة العربية: خطورة المرحلة تحتم علينا وقف الحروب بين الإخوة والجلوس إلى طاولة الحوارمناورات سعودية ــ سودانية تنطلق اليوم....لمن توجه الرياض والخرطوم رسائلهما العسكرية؟مناورات إسرائيلية في اليونان بمشاركة الإماراتالتحالف الدولي يعترف ضمنيا بتورطه في مجزرة الموصل الجديدةمجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةمجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتلافروف:استئناف التعاون مع الولايات المتحدة حول سورية مازال ممكناًتل ابيب: عشرات آلاف “الأويغور“ عبروا بمساعدة تركيا للقتال بسوريارسوم على تسجيل السيارات اللبنانية بمركز السومرية مصر تخطط لإنشاء منطقة صناعية سورية..؟روائح صفقة تفوح من وراء انسحاب داعش من البادية....بقلم عبد اللـه علي بين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…شاهد...كيف تغير مسار المعركة في ريف حماةجنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديومصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعفشل الهجمات أعاد تركيا ومسلحيها إلى خيار المفاوضات...تقرير ديما ناصيفارتقاء 5 شهداء وإصابة 6 أشخاص بجروح نتيجة تفجير ارهابي في حي الزهراء بحمصالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟خبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!بالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانسامسونغ تعلن طرح الهاتف القنبلة مجددا في الأسواقهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟قمة «الميت»!القضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> التربية تعلن إجراء مسابقة لتعيين 8618 عاملا في مديرياتها كافة وموعد التقدم بين 2 و20 نيسان القادم

أعلنت وزارة التربية عن إجراء مسابقة لتعيين 8618 عاملا في مديرياتها كافة وحددت موعد بدء تقديم الطلبات في يوم الأحد 2-4-2017 ولغاية الخميس 20-4-2017 بما فيها أيام العطل الرسمية ليوم السبت.

 

وفي إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أوضحت الوزارة أن الوظائف المطلوبة هي “طبيب بشري ومعاون رئيس شعبة ومدرس وأمين مكتبة ومرشد اجتماعي ومرشد نفسي تربوي ومعلم صف رياض أطفال ومدرب من الفئة الأولى”.

وبينت الوزارة أن العدد المطلوب من حملة الإجازة في الطب البشري 30 وفي الحقوق 80 وفي الآداب والعلوم الإنسانية اللغات الروسية64 والعربية822والانكليزية 910 والفرنسية 598 والتاريخ 344 والجغرافيا 250 والفلسفة 108 والمكتبات 122 وعلم الاجتماع 300 وفي التربية الدينية الإسلامية 788والمسيحية 114 وفي العلوم السياسية 126.

ومن حملة الإجازة في العلوم أقسام الرياضيات 840 والإحصاء الرياضي130 والفيزياء530 والفيزياء والكيمياء 20 والكيمياء البحتة 316 والكيمياء التطبيقية70 وعلم الأحياء 470 وفي التربية الرياضية 420 والتربية الفنية 190 والموسيقية 190 ومن الإجازة في التجارة والاقتصاد 240 ومن حملة إجازة في التربية التربية الخاصة98 وعلم لنفس 60 وقسم التربية 50 والإرشاد النفسي 146 ورياض الأطفال 190 والمناهج وتقنيات التعليم 60 والتخطيط والإدارة التربوية 60 ومن خريجي المعهد العالي للموسيقا 32 والمعهد العالي للفنون المسرحية 30.

ولفتت الوزارة إلى أنه يتم توزيع الشواغر المرصودة للمسابقة 50 بالمئة من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام و50 بالمئة لباقي المتقدمين من الاختصاصات كافة.

وأوضحت الوزارة أنه يتم تعيين المتقدمين لصالح مديريتي الرقة ودير الزور في حلب- الحسكة -حماة- ولصالح مديرية إدلب في حلب – حماة- حمص وذلك بشكل مؤقت.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الإعلان عبر مراجعة ديوان الوزارة أو الدخول إلى موقعها الإلكتروني.

وكانت وزارة التربية أجرت في الرابع من الشهر الجاري الامتحان التحريري لتعيين عدد من المواطنين من الفئة الأولى لحملة شهادة الإجازة في التربية اختصاص معلم صف في مديريات التربية بمحافظات حلب والحسكة ودير الزور والرقة ودمشق وريفها وحماة وإدلب.



عدد المشاهدات:2315( الخميس 06:26:04 2017/03/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2017 - 11:33 ص

فيديو
كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته فضيحة جنسية تضرب الجيش الألماني...مفاجآت مدوية أظهرت استغلالا جنسيا للمجندات؟ مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها المزيد ...