الاثنين26/6/2017
م15:21:30
آخر الأخبار
في تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيمع تصلب أردوغان في دعم قطر.. بوادر تأزم في العلاقات السعودية التركيةماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرلافروف: واشنطن تحمي التنظيمات الإرهابية في سوريةازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يستعيد السيطرة على الضليعيات في عمق البادية السوريةقوات أمريكية تنتشر على مقربة من المثلث الحدودي بين العراق والأردن وسورياتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفاتالهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> التربية تعلن إجراء مسابقة لتعيين 8618 عاملا في مديرياتها كافة وموعد التقدم بين 2 و20 نيسان القادم

أعلنت وزارة التربية عن إجراء مسابقة لتعيين 8618 عاملا في مديرياتها كافة وحددت موعد بدء تقديم الطلبات في يوم الأحد 2-4-2017 ولغاية الخميس 20-4-2017 بما فيها أيام العطل الرسمية ليوم السبت.

 

وفي إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أوضحت الوزارة أن الوظائف المطلوبة هي “طبيب بشري ومعاون رئيس شعبة ومدرس وأمين مكتبة ومرشد اجتماعي ومرشد نفسي تربوي ومعلم صف رياض أطفال ومدرب من الفئة الأولى”.

وبينت الوزارة أن العدد المطلوب من حملة الإجازة في الطب البشري 30 وفي الحقوق 80 وفي الآداب والعلوم الإنسانية اللغات الروسية64 والعربية822والانكليزية 910 والفرنسية 598 والتاريخ 344 والجغرافيا 250 والفلسفة 108 والمكتبات 122 وعلم الاجتماع 300 وفي التربية الدينية الإسلامية 788والمسيحية 114 وفي العلوم السياسية 126.

ومن حملة الإجازة في العلوم أقسام الرياضيات 840 والإحصاء الرياضي130 والفيزياء530 والفيزياء والكيمياء 20 والكيمياء البحتة 316 والكيمياء التطبيقية70 وعلم الأحياء 470 وفي التربية الرياضية 420 والتربية الفنية 190 والموسيقية 190 ومن الإجازة في التجارة والاقتصاد 240 ومن حملة إجازة في التربية التربية الخاصة98 وعلم لنفس 60 وقسم التربية 50 والإرشاد النفسي 146 ورياض الأطفال 190 والمناهج وتقنيات التعليم 60 والتخطيط والإدارة التربوية 60 ومن خريجي المعهد العالي للموسيقا 32 والمعهد العالي للفنون المسرحية 30.

ولفتت الوزارة إلى أنه يتم توزيع الشواغر المرصودة للمسابقة 50 بالمئة من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام و50 بالمئة لباقي المتقدمين من الاختصاصات كافة.

وأوضحت الوزارة أنه يتم تعيين المتقدمين لصالح مديريتي الرقة ودير الزور في حلب- الحسكة -حماة- ولصالح مديرية إدلب في حلب – حماة- حمص وذلك بشكل مؤقت.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الإعلان عبر مراجعة ديوان الوزارة أو الدخول إلى موقعها الإلكتروني.

وكانت وزارة التربية أجرت في الرابع من الشهر الجاري الامتحان التحريري لتعيين عدد من المواطنين من الفئة الأولى لحملة شهادة الإجازة في التربية اختصاص معلم صف في مديريات التربية بمحافظات حلب والحسكة ودير الزور والرقة ودمشق وريفها وحماة وإدلب.



عدد المشاهدات:2551( الخميس 06:26:04 2017/03/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 3:18 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...