الأربعاء24/5/2017
ص9:7:46
آخر الأخبار
الأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةحمد بن عيسى: ملك الفتنة والدم!التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش"اجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرجيش الكيان الإسرائيلي: محاربة «داعش» خطأ... وأميركا ستندمليبي داعشي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيستربينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديلمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليااغتيالات “بالجملة والمفرق” بين التنظيمات المتشددة في ريف إدلبالجيش يتوسّع في البادية: من تدمر إلى السويداء جبهة واحدةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> التربية تعلن إجراء مسابقة لتعيين 8618 عاملا في مديرياتها كافة وموعد التقدم بين 2 و20 نيسان القادم

أعلنت وزارة التربية عن إجراء مسابقة لتعيين 8618 عاملا في مديرياتها كافة وحددت موعد بدء تقديم الطلبات في يوم الأحد 2-4-2017 ولغاية الخميس 20-4-2017 بما فيها أيام العطل الرسمية ليوم السبت.

 

وفي إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أوضحت الوزارة أن الوظائف المطلوبة هي “طبيب بشري ومعاون رئيس شعبة ومدرس وأمين مكتبة ومرشد اجتماعي ومرشد نفسي تربوي ومعلم صف رياض أطفال ومدرب من الفئة الأولى”.

وبينت الوزارة أن العدد المطلوب من حملة الإجازة في الطب البشري 30 وفي الحقوق 80 وفي الآداب والعلوم الإنسانية اللغات الروسية64 والعربية822والانكليزية 910 والفرنسية 598 والتاريخ 344 والجغرافيا 250 والفلسفة 108 والمكتبات 122 وعلم الاجتماع 300 وفي التربية الدينية الإسلامية 788والمسيحية 114 وفي العلوم السياسية 126.

ومن حملة الإجازة في العلوم أقسام الرياضيات 840 والإحصاء الرياضي130 والفيزياء530 والفيزياء والكيمياء 20 والكيمياء البحتة 316 والكيمياء التطبيقية70 وعلم الأحياء 470 وفي التربية الرياضية 420 والتربية الفنية 190 والموسيقية 190 ومن الإجازة في التجارة والاقتصاد 240 ومن حملة إجازة في التربية التربية الخاصة98 وعلم لنفس 60 وقسم التربية 50 والإرشاد النفسي 146 ورياض الأطفال 190 والمناهج وتقنيات التعليم 60 والتخطيط والإدارة التربوية 60 ومن خريجي المعهد العالي للموسيقا 32 والمعهد العالي للفنون المسرحية 30.

ولفتت الوزارة إلى أنه يتم توزيع الشواغر المرصودة للمسابقة 50 بالمئة من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام و50 بالمئة لباقي المتقدمين من الاختصاصات كافة.

وأوضحت الوزارة أنه يتم تعيين المتقدمين لصالح مديريتي الرقة ودير الزور في حلب- الحسكة -حماة- ولصالح مديرية إدلب في حلب – حماة- حمص وذلك بشكل مؤقت.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الإعلان عبر مراجعة ديوان الوزارة أو الدخول إلى موقعها الإلكتروني.

وكانت وزارة التربية أجرت في الرابع من الشهر الجاري الامتحان التحريري لتعيين عدد من المواطنين من الفئة الأولى لحملة شهادة الإجازة في التربية اختصاص معلم صف في مديريات التربية بمحافظات حلب والحسكة ودير الزور والرقة ودمشق وريفها وحماة وإدلب.



عدد المشاهدات:2476( الخميس 06:26:04 2017/03/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:58 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...