الأربعاء26/4/2017
ص11:1:41
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةمؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيرانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> الوفاء في العطاء

شجرة في أرض بلادنا تشبهنا بصمودنا وتشبثها بالأرض.. تُقتطف منها ثمارٌ تشبه ما يقدمه أبناء هذا الوطن العظيم من تضحيات وإنجازات.. 

تُقتطف بسواعد أناس اعتادوا إعطاء الأرض كل تعب وحب.. يضعن كل خبرتهن وحبهن ولمستهن النقية لصنع منتجات "ورد وغار" لتتحول لمنتجات تدخل سوق الصناعة السورية ويبقى العطاء راقياً بأسلوبه ومضمونه.

مبادرة "ورد وغار" التي أطلقتها شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد دخلت مرحلة الترويج في محافظة طرطوس وذلك من خلال المشاركة في بازار آذار الذي أقامه كشاف الفوج السابع من 13/3 حتى 15/3 ببرج شاهين الجديد.

"ورد وغار" من خلال ما شاركت به من بازارات سابقة بدمشق شهدت إقبالاً كبيراً كذلك الأمر من قِبل أهالي مدينة طرطوس الذين يقومون اليوم بدعم أسر الشهداء بكل الوسائل مشاركين سيريتل وأمانة الشهيد حمل أمانة الشهداء ليكون العائد منها لصالح أسر الشهداء.

في الوقت ذاته كان لورد وغار مشاركة أخرى لبازار "أنتِ حياتي" بمناسبة عيد الأم الذي أقيم بدمشق – قاعة نادي الشرق من 13/3 حتى 16/3.

وعن البازارين كان لنا لقاء مع السيدة فاتن شلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية: "اليوم نحن نشهد تواجد منتجات ورد وغار التي وجمعت وصنعت بفضل أسر الشهداء .. هدفنا الانتشار الأوسع لهذه المنتجات لأن ريعها سيعود لذوي الشهداء وترويج هذه المنتجات وإطلاقها مشروع وطني بدأ يدخل سوق الإنتاج المحلي داعماً الصناعة السورية".

السيد خلدون ناصر مدير مؤسسة أمانة الشهيد كان لنا الحديث معه عن دور أمانة الشهيد في ورد وغار والبازارات أيضاً، حيث قال: "مبادرة ورد وغار التي تم إطلاقها ضمن برنامج أسر الشهداء أمانة في أعناقنا لشركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد هدفها الاستمرارية في هذه المبادرة والانتشار الأكبر لهذه المنتجات لدعم مشاريع أسر الشهداء، نفخر بجودة هذه المنتجات والأيادي التي صنعتها فهي تحمل روح الوفاء".

آذار شهر  الربيع، المرأة والأم يحمل في أيامه العطاء والمحبة واليوم نحن نرى سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد رائدتين في دعم المشاريع التي تهدف بمضمونها لدفع عملية التطور والوقوف إلى جانب أبناء سورية.



عدد المشاهدات:903( الاثنين 15:12:14 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 10:36 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية المزيد ...