الأحد23/7/2017
ص11:51:45
آخر الأخبار
جرود عرسال جزء من معركة كبرى في توقيتها وتفاصيلهاالنشرة: العثور على كمية كبيرة من الدولارات باحدى مراكز النصرة بجرود عرسالمعركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟تحرير مئات المخطوفين في حماة وإحالة الخاطفين على القضاء بوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سورياالجيش الأميركي: لدى روسيا القدرة على طرد القوات الأميركية من سورياطهران ترحب بواقعية ماكرون: وقف واشنطن دعم الميليشيات نجاح لسوريةحاكم المصرف المركزي : لم نطبع قطعاً نقدية معدنية لفئات الخمسين والمئة ليرة.. والصور المتداولة «فوتوشوب»اليورو أرهق الدولار عالمياً.. فارتفع الذهبإذا قال الخليج لا .... لأميركا !!....بقلم نبيه البرجي حجب الثقة عن رئيسة مجلس الشعب: هل يؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .62 فريقاً في المسابقة البرمجية السورية للكليات الجامعيةوزير التربية: أجرينا مسابقة لرسوم الأطفال رغم قناعتنا أن كل أعمالهم مهمة«أحرار الشام» تنعى نفسها باتفاق معبر باب الهوى....بقلم | عبد اللـه عليجبهة النصرة و«فيلق الرحمن» مستثنيان … اتفاق «وقف التصعيد» في الغوطة الشرقية يدخل حيز التنفيذمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعا"باب الحارة" : شخصيات الأجزاء الأولى راجعة بالعاشر!نجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيعراقية تنتقم بشدة من زوجها بعد زواجهزوجة رئيس الحكومة اليابانية تهرب من ترامب بـ"حيلة نسائية"لهذا السبب تُطلى أغلب الطائرات باللون الأبيض“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”السيدة أسماء الاسد: حان الوقت لننطلق ونعمّر سوريةلبنانيون وسوريون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> الوفاء في العطاء

شجرة في أرض بلادنا تشبهنا بصمودنا وتشبثها بالأرض.. تُقتطف منها ثمارٌ تشبه ما يقدمه أبناء هذا الوطن العظيم من تضحيات وإنجازات.. 

تُقتطف بسواعد أناس اعتادوا إعطاء الأرض كل تعب وحب.. يضعن كل خبرتهن وحبهن ولمستهن النقية لصنع منتجات "ورد وغار" لتتحول لمنتجات تدخل سوق الصناعة السورية ويبقى العطاء راقياً بأسلوبه ومضمونه.

مبادرة "ورد وغار" التي أطلقتها شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد دخلت مرحلة الترويج في محافظة طرطوس وذلك من خلال المشاركة في بازار آذار الذي أقامه كشاف الفوج السابع من 13/3 حتى 15/3 ببرج شاهين الجديد.

"ورد وغار" من خلال ما شاركت به من بازارات سابقة بدمشق شهدت إقبالاً كبيراً كذلك الأمر من قِبل أهالي مدينة طرطوس الذين يقومون اليوم بدعم أسر الشهداء بكل الوسائل مشاركين سيريتل وأمانة الشهيد حمل أمانة الشهداء ليكون العائد منها لصالح أسر الشهداء.

في الوقت ذاته كان لورد وغار مشاركة أخرى لبازار "أنتِ حياتي" بمناسبة عيد الأم الذي أقيم بدمشق – قاعة نادي الشرق من 13/3 حتى 16/3.

وعن البازارين كان لنا لقاء مع السيدة فاتن شلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية: "اليوم نحن نشهد تواجد منتجات ورد وغار التي وجمعت وصنعت بفضل أسر الشهداء .. هدفنا الانتشار الأوسع لهذه المنتجات لأن ريعها سيعود لذوي الشهداء وترويج هذه المنتجات وإطلاقها مشروع وطني بدأ يدخل سوق الإنتاج المحلي داعماً الصناعة السورية".

السيد خلدون ناصر مدير مؤسسة أمانة الشهيد كان لنا الحديث معه عن دور أمانة الشهيد في ورد وغار والبازارات أيضاً، حيث قال: "مبادرة ورد وغار التي تم إطلاقها ضمن برنامج أسر الشهداء أمانة في أعناقنا لشركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد هدفها الاستمرارية في هذه المبادرة والانتشار الأكبر لهذه المنتجات لدعم مشاريع أسر الشهداء، نفخر بجودة هذه المنتجات والأيادي التي صنعتها فهي تحمل روح الوفاء".

آذار شهر  الربيع، المرأة والأم يحمل في أيامه العطاء والمحبة واليوم نحن نرى سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد رائدتين في دعم المشاريع التي تهدف بمضمونها لدفع عملية التطور والوقوف إلى جانب أبناء سورية.



عدد المشاهدات:1042( الاثنين 15:12:14 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 11:49 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...