الاثنين29/5/2017
ص1:22:23
آخر الأخبار
قبيلة آل الشيخ: إدعاء أمير دولة خليجية الانتماء لذرية محمد بن عبد الوهاب باطلرواية الصحافة السعودية | ماذا جاء في وثائق"بن لادن" السرية عن قطر؟ السعودية تدفع الدية لإيرانأمير مشيخة قطر في اتصال مع روحاني: علاقتنا عريقة ومتينة ونريد تعزيزها أكثربرزة .. تُغلق ملف التسوية اليوم الاثنينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتيح لأشقاء وشقيقات الشهداء التقدم للمسابقات العامة ضمن نسبة الـ 50 بالمئة المحجوزة لذوي الشهداءرسالة عهد ووفاء من الأسير صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ومرتزقتهعمليات الفجر الكبرى، نجاحات باهرة للجيش وتكتيكات متفوقة...معركة (بركان البادية) لإيقاف تقدّم القوات السورية الجيش السوري على أبواب أهم وآخر معاقل داعش في حلب!بالفيديو: التمساح الروسي يضرب داعش جنوب شرق تدمرالأخرس: الإعلان عن محاسبة الفاسدين في وسائل الإعلام سبيل للقضاء على الفساد ..شعبان : نعمل على تحصين الجيل في المناطق الساخنة من الضياع«مداد» يقترح آلية للحدّ من التهرب الضريبي ومكافحة غسل وتمويل الإرهاب …بدايتها بالإنقلاب على قطر .. "خطة أمريكا والسعودية الجديدة للمنطقة"!!فتح طريق التل منين ينعكس إيجاباً على 19 مدينة وبلدة وقريةاغتصب خطيبته السابقة وابتزها وهدد بنشر صورها!تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهامجهولون يقتلون دواعش بريف دير الزور "تحرير الشام" تعتقل أحد وجهاء الغوطة وتجلده!جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية للخريجين الأوائل تمهيدا لتعيينهم بوظيفة معيدالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءمناشير أميركية تحذّر الجيش السوري وحلفاءه من التقدّم نحو قاعدة التنففي خرق جديد لمذكرة تخفيف التوتر.. المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تستهدف بالقذائف ضاحية حرستا بريف دمشقمدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سورياعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجباننصائح لصوم صحّي .. هذا ما ينبغي أكله وقت السحورجورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!"وردة شامية" ينضم لقائمة المسلسلات السورية الخارجة من العرض الرمضاني الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)هذا ما تفعله التطبيقات المجانية في هاتفك دون علمكهل يُنقل كويكب المعادن الجديد من الفضاء إلى الأرض؟! معركة البادية السورية: التقدّم أسرع من القدرة على الهضم!قمة الرياض، ثلاثية الأبعاد، هي الذروة في مسيرة الهزيمة العربية...طلال سلمان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> MTN تُطلق النسخة الجديدة من التطبيق المجاني الخاص بالأجهزة الذكية

بازرباشي: تطبيق MYMTN Syria هو نقلة نوعية حقيقية في العالم الرقمي، وهو يؤكد على التزامنا الدائم بتوفير خدمات ومنتجات عالية الجودة وتتناسب تماماً مع احتياجات مشتركينا.

دمشق، سورية، 20نيسان 2017: أعلنت شركة MTNسوريا عن إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية"My MTN Syria"، وذلك اعتباراً من 15 نيسان الجاري، حيث توفر النسخة الجديدة من التطبيق منصة لتحكم المشتركين في جميع الخطوط الخليوية اللاحقة والمسبقة الدفع، واشتراكات الـ ADSL، بالإضافة للإستفادة من مجموعة من الخدمات المجانية كإمكانية التحقق من الرصيد بشكل دائم ومجاني.

 

ويهدف التطبيق إلى دعم جميع خطوط الجيل الثانيوالجيل الثالث، وخطوط ADSL دون الحاجة لإجراء اتصال أو مراجعة مراكز الخدمة، كما يقدم التطبيق إمكانية تصفح منتجات وعروض الشركة، بالإضافة إلى تصفح فرص العمل والتدريب الداخلي ضمن الشركة.

 

السيد غياث بازرباشي، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، يتحدث عن إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق فيقول: "يأتي إطلاق النسخة الجديدة من تطبيقSyria My MTN نتيجة لجهود كبيرة من قبل فريق العمل، والذي قام بدراسة كافة احتياجات مشتركينا، وضمها في تطبيق متطور ومتنوع ومفيد للغاية، نؤكد من خلالها على ريادة شركة MTN في العالم الرقمي، والذي نسعى من خلاله إلى الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت".

ويضيف بازرباشي: "يوفر التطبيق الجديد مجموعة واسعة من الخدمات، والتي من شأنها أن تزيد من سرعة خدمة مشتركينا، والوصول إلى كافة الأمور المتعلقة بخطوطهم المتنوعة والخدمات التي يودون الحصول عليها مجاناً، ودون الحاجة لإجراء اتصال أو حتى زيارة مراكز الخدمة، باستثناء بعض الخدمات التي تتطلب زيارتهم. إن هذا التطبيق هو تأكيد جديد من قبلنا على التزامنا الدائم بتوفير خدمات ومنتجات عالية الجودة وتتناسب تماماً مع احتياجات مشتركينا".

 

وتم تزويد النسخة الجديدة من التطبيق بالعديد من الميزات الجديدة، كميزة إرشاد المستخدم إلى كيفية تفقد رصيد وصلاحية جميع باقات الرسائل والإنترنتوالدقائق على الخط ( تتضمن باقات "يلا"، وباقات التواصل الاجتماعي، وباقات خطوط الطلاب والموظفين، وباقات شباب)، إضافةً إلى تفعيل وإلغاء جميع هذه الخدمات، علاوةً على ذلك، يمكن للمشترك تحويل الرصيد والتحكم بقائمة حجب الأرقام.

 

أما فيما يتعلق بخطوط ADSL، فقد خصصت شركة MTN سوريا قسماً في التطبيق لاطلاع المشتركين على كافة التفاصيل المتعلقة بالخط،كالفاتورة المستحقة، وموعد التسديد، والسرعة الحالية، ورقم المتابعة، كما يمكن للمشترك طلب الإعدادات الجديدة لخط ADSL عبر رسالة نصية، وإمكانية تغيير السرعة وكلمة السر.

 

الجدير بالذكر، أن تطبيق " SyriaMY MTN" هو الأول من نوعه في سورية، وهو متاح بشكل مجاني على جميع الأجهزة الذكية المحمولة والتي تعمل على نظامي IOSو Androidحيث يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة تحميل التطبيق بشكل سهل من متاجر التطبيقات العالمية المتاحة دون دفع أية رسوم والاستفادة من خدمات هذا التطبيق.

 

ويمكن الاطلاع على تفاصيل تطبيقSyria MYMTN وطرق تحميله، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة عبر الرابط: www.mtn.com.sy، أو زيارة الصفحة الرسمية لشركة MTN سوريا على الفيسبوك عبر الرابط: www.facebook.com/mtnsyria.

 



عدد المشاهدات:1157( الاثنين 14:15:59 2017/04/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/05/2017 - 12:52 ص
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إسرائيلية تقتحم سينما بيروت! بالفيديو: رجل يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه! بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة المزيد ...