الخميس25/5/2017
ص0:33:26
آخر الأخبار
الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميالإمارات تحجب قناة الجزيرة القطرية وموقعها الالكترونيالأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الانفتاح على الإعلام وتقديم التسهيلات له ليكون شريكا فاعلاً للحكومةالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرسر تعمد ميلانيا ترامب تغطية رأسها في الفاتيكان وكشفه في السعوديةاردوغان يدعو الاتحاد الاوروبي ليتخذ قراره بشان انضمام تركيابينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا الجيش السوري يسيطر على المحطة الخامسة بمحيط مسكنة بريف حلب الشرقيالجيش يستعيد السيطرة على مطار الجراح وعدد من القرى بريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب بصفوف ”داعش” بينهم وزير الحرب في التنظيمتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! محمد عبده ونجله يغنيان لترامبماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهتعرف إلى أحدث ميزات "انستغرام" "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"شعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدينالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> فسحة أمل في Jobex

ما تسعى إليه يسعى إليك.. بهذه الكلمات الواثقة بدأ محمد العلي (الطالب في كلية الآداب) حديثه عن حلمه ورغبته بالحصول على وظيفة مثالية. هذه الفرصة التي وفرتها شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بمعرض بشراكة استراتيجية مع سيريتل تحت شعار "فرصتك لوظيفة مثالية" للشباب الراغبين بفرصة عمل سواء خريجين أم طلاب.

المعرض الذي كان على أرض ملعب تشرين في دمشق في الـ 29 و الـ 30 من شهر نيسان والأول من شهر أيار.. كان بحضور عدد كبير من الشركات وأما الراعية منها فهي: سيريتل كشريك استراتيجي، شركة حديد، بنك البركة، الشاملة للخدمات النفطية SBS، وشركة مكي
كان الهدف من المعرض استقطاب الكفاءات من الشباب والطلاب الراغبين في العمل والباحثين عنه إيماناً من تلك الشركات بأن الشباب ركيزة أساسية لتطور وتقدم المجتمع.
وفي تصريح لمدير عام شركة مسارات أنس ظبيان حول المعرض قال: "هذا هو المعرض التخصصي الثاني لشركتنا خلال العام الحالي وهو معرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس 2” بعد أن حقق المعرض الأول العام الماضي نجاحاً باهراً لجهة الحشود التي أمّت المعرض وخاصة جيل الشباب فضلاً عن العدد الكبير لفرص العمل التي كانت معروضة من قبل الشركات المشاركة والتي تم استثمارها خلال أيام المعرض".
وأضاف ظبيان: " من المأمول أن يشهد جوبكس 2 نهاية الشهر الحالي نتائج إيجابية مماثلة لمعرض جوبكس 1 بل إننا نطمح إلى تحقيق المزيد منها"
وكان لشركة سيريتل دور فاعل في المعرض من رعايته إلى إفساح المجال للشباب بالتقدم بطلبات انضمام عن طريق جناح سيريتل إضافةً لشرح العروض المتوفرة، إلى جانب مسابقات تخللت المعرض وزعت فيها سيريتل جوائز قيّمة لزوار المعرض..
تفاعل كبير وحماس طغى على أجواء المعرض بأيامه الثلاثة، فاللقاء المباشر بين الشركات وطالبي العمل من الخريجين حمل في طياته وعداً بالمستقبل الأفضل باحتضان الشباب الطامح للمساهمة في بناء سورية. هذا ما أكدت عليه الآنسة وديعة معراوي (أخصائي توظيف من قسم الموارد البشرية لشركة سيريتل) "سيريتل تهتم دوماً بفئة الشباب وتسعى لأن تكون معهم بدعمهم من خلال ورشات العمل والرعاية لبعض المشاريع التي يقومون بها أو من خلال برنامج توظيف الشباب الذي تهدف الشركة من خلاله لاستقطاب طلاب وخريجين جدد ليكونوا من أفراد عائلتها وجزءاً من نجاحها وتميزها، ورغم كل ما يحدث ما زلنا متمسكين بهذا الشيء لنثبت أن عجلة الحياة والعمل والنجاح لم ولن تتوقف في سورية ولهذا نعمل بشكل دائم على طلب موظفين جدد والشواغر موجودة في أغلب المحافظات السورية واليوم نحن متواجدون هنا كشريك استراتيجي ونأمل أن نستطيع إفادة أكبر عدد ممكن من الشباب الطموحين".
المعرض انتهى بعد إقبال كبير من شريحة الشباب عليه لكنني لا أعتقد شخصياً أن مبادرات كهذه ستنتهي ما دام هناك أشخاص وشركات يحملون على عاتقهم المسؤولية الاجتماعية ويؤمنون بما قاله السيد الرئيس بشار الأسد خلال خطاب القسم: “الفكر المتجدد وأعني به الفكر المبدع، الذي لا يتوقف عند حدٍّ معين ولا يحصر نفسه في قالبٍ واحدٍ جامدٍ، وكم نحن بحاجةٍ إليه اليوم لدفع عملية التطوير قدماً إلى الأمام"


 



عدد المشاهدات:1300( الثلاثاء 23:38:21 2017/05/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 11:34 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

+18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو المزيد ...