الاثنين26/6/2017
ص11:55:10
آخر الأخبار
في تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيمع تصلب أردوغان في دعم قطر.. بوادر تأزم في العلاقات السعودية التركيةماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهخامنئي: ضربات الحرس الثوري على مواقع الإرهاب في سوريا كانت عملاً عظيماًبعد شراكتهمابدعم الإرهاب في سورية أردوغان يجدد هجومه على واشنطنتشغيل بئر أبو رباح 16 الغازي بطاقة إنتاجية تبلغ 350 ألف متر مكعب يومياغرفة تجارية وشركة مشتركة سورية إيرانية.. على طاولة البحثخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين مصدر اعلامي: شهداء وجرحى باعتداء إسرائيلي على فوج الجولان بالقنيطرة"جبهة النصرة" تتحضر لمرحلة ما بعد مؤتمر استانة مطلع الشهر المقبلتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانأصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟أول تعليق لأصالة على توقيفها بتهمة حيازة مخدرات وثبوت تعاطيها"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفاتالهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> فسحة أمل في Jobex

ما تسعى إليه يسعى إليك.. بهذه الكلمات الواثقة بدأ محمد العلي (الطالب في كلية الآداب) حديثه عن حلمه ورغبته بالحصول على وظيفة مثالية. هذه الفرصة التي وفرتها شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بمعرض بشراكة استراتيجية مع سيريتل تحت شعار "فرصتك لوظيفة مثالية" للشباب الراغبين بفرصة عمل سواء خريجين أم طلاب.

المعرض الذي كان على أرض ملعب تشرين في دمشق في الـ 29 و الـ 30 من شهر نيسان والأول من شهر أيار.. كان بحضور عدد كبير من الشركات وأما الراعية منها فهي: سيريتل كشريك استراتيجي، شركة حديد، بنك البركة، الشاملة للخدمات النفطية SBS، وشركة مكي
كان الهدف من المعرض استقطاب الكفاءات من الشباب والطلاب الراغبين في العمل والباحثين عنه إيماناً من تلك الشركات بأن الشباب ركيزة أساسية لتطور وتقدم المجتمع.
وفي تصريح لمدير عام شركة مسارات أنس ظبيان حول المعرض قال: "هذا هو المعرض التخصصي الثاني لشركتنا خلال العام الحالي وهو معرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس 2” بعد أن حقق المعرض الأول العام الماضي نجاحاً باهراً لجهة الحشود التي أمّت المعرض وخاصة جيل الشباب فضلاً عن العدد الكبير لفرص العمل التي كانت معروضة من قبل الشركات المشاركة والتي تم استثمارها خلال أيام المعرض".
وأضاف ظبيان: " من المأمول أن يشهد جوبكس 2 نهاية الشهر الحالي نتائج إيجابية مماثلة لمعرض جوبكس 1 بل إننا نطمح إلى تحقيق المزيد منها"
وكان لشركة سيريتل دور فاعل في المعرض من رعايته إلى إفساح المجال للشباب بالتقدم بطلبات انضمام عن طريق جناح سيريتل إضافةً لشرح العروض المتوفرة، إلى جانب مسابقات تخللت المعرض وزعت فيها سيريتل جوائز قيّمة لزوار المعرض..
تفاعل كبير وحماس طغى على أجواء المعرض بأيامه الثلاثة، فاللقاء المباشر بين الشركات وطالبي العمل من الخريجين حمل في طياته وعداً بالمستقبل الأفضل باحتضان الشباب الطامح للمساهمة في بناء سورية. هذا ما أكدت عليه الآنسة وديعة معراوي (أخصائي توظيف من قسم الموارد البشرية لشركة سيريتل) "سيريتل تهتم دوماً بفئة الشباب وتسعى لأن تكون معهم بدعمهم من خلال ورشات العمل والرعاية لبعض المشاريع التي يقومون بها أو من خلال برنامج توظيف الشباب الذي تهدف الشركة من خلاله لاستقطاب طلاب وخريجين جدد ليكونوا من أفراد عائلتها وجزءاً من نجاحها وتميزها، ورغم كل ما يحدث ما زلنا متمسكين بهذا الشيء لنثبت أن عجلة الحياة والعمل والنجاح لم ولن تتوقف في سورية ولهذا نعمل بشكل دائم على طلب موظفين جدد والشواغر موجودة في أغلب المحافظات السورية واليوم نحن متواجدون هنا كشريك استراتيجي ونأمل أن نستطيع إفادة أكبر عدد ممكن من الشباب الطموحين".
المعرض انتهى بعد إقبال كبير من شريحة الشباب عليه لكنني لا أعتقد شخصياً أن مبادرات كهذه ستنتهي ما دام هناك أشخاص وشركات يحملون على عاتقهم المسؤولية الاجتماعية ويؤمنون بما قاله السيد الرئيس بشار الأسد خلال خطاب القسم: “الفكر المتجدد وأعني به الفكر المبدع، الذي لا يتوقف عند حدٍّ معين ولا يحصر نفسه في قالبٍ واحدٍ جامدٍ، وكم نحن بحاجةٍ إليه اليوم لدفع عملية التطوير قدماً إلى الأمام"


 



عدد المشاهدات:1373( الثلاثاء 23:38:21 2017/05/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 11:41 ص
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع المزيد ...