الأحد23/7/2017
ص5:55:31
آخر الأخبار
معركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟ مصدر سعودي رفيع: بن نايف أدمن الكوكايين والملك لا يعتزم التنحي قريباًاغتيال وسيط بين حزب الله وجبهة النصرة بصاروخبوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سوريااتفاق حذر في إدلب: تصدّعات «التنظيمات الارهابيية» مستمرة في «السرّاء والضرّاء»!173 داعشياً يهددون بتنفيذ هجمات في أوروباخرازي: على الجميع التفكير بسبل التوصل لحل الأزمة في سوريةبحضور خميس .. تدشين مباني "معبر جوسيه" الحدودي مع لبنانرداً على ماجاء على /موقع سورية الآن/ حول مسودة قانون اتحاد غرف التجارة السوريةما بعد ما بعد النصرة وداعش ...بقلم ناصر قنديلترامب يَنفض يَده من المُعارضة السّورية.. ما هي انعكاسات هذا القرارا؟ وهل الانشقاقات والصّدامات الدّموية الحاليّة هي بِداية النّهاية؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بعد توقيع اتفاقية “خفض التوتر” في الجنوب .. تنظيمات متشددة في درعا تندمجمواجهات حية .. هكذا سيطرت قوات الجيش السوري والمقاومة على تلال ومرتفعات عدة في جرد فليطةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعانجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيسلوم حداد يعيش قصة حب مع نادين تحسين بيك!بالصور: طفل يودع والدته بقبلة قبل وفاتهاأسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”مهندس سويدي يخترع "بساط الريح"لبنانيون وسوريونمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلس

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> سورية ستنتصر..معرض دولي للتصوير الضوئي في موسكو

سانا| افتتح الصندوق الإقليمي الاجتماعي لمنظمة الإرث الروحي للقديس بولس في موسكو المعرض الدولي للتصوير الضوئي بعنوان “سورية التي ستنتصر” بمشاركة حشد كبير من المواطنين الروس والسوريين والأجانب المقيمين في موسكو.

وقالت رئيسة الصندوق المشرفة على تنظيم المعرض الدولي فالنتينا لانتسفا “إن الصور المعروضة والتي شاهدناها في سورية عند زيارتها تكشف حقيقتها وجمالها الداخلي وإرادة شعبها الصلبة وإصراره على الحياة”.

وأضافت لانتسفا “تلك هي سورية التي ستنتصر في حربها على الإرهاب بقدر حب السوريين الكبير لأرضهم المقدسة”.

من جهته أعرب سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد عن شكره العميق للقائمين على الصندوق الإقليمي الاجتماعي لدعمهم سورية في حربها على الإرهاب من خلال الأعمال الفنية والثقافية والإنسانية ودعمهم للشعب السوري في صموده ضد قوى الجهل والتخلف.

وقال حداد “إن القائمين على الصندوق الإقليمي الاجتماعي حرصوا خلال السنوات الماضية على إقامة معارض فنية وثقافية عكست في مضامينها حقيقة الحرب الإرهابية الهمجية الظلامية التي تعرضت لها سورية بهدف فضح جرائم الإرهابيين الذين لا يفهمون سوى لغة القتل والدمار”.

ونوه حداد بدعوة القائمين على الصندوق الإقليمي الاجتماعي بالتعاون مع منظمة “الأخوة في القتال” لاستقدام طلاب من مدارس أبناء وبنات الشهداء السوريين للمشاركة في المعسكر التاريخي النار الخالدة في شهر أيار الماضي والتي تركت أثرا جميلا في نفوس هؤلاء الطلاب فضلا عن المساعدات الإنسانية التي أرسلها الصندوق خلال السنوات الماضية.

وأكد حداد أن جميع الأعمال الفنية والخيرية التي ينظمها القائمون على الصندوق في مختلف المدن الروسية ما هي إلا تعبير عن المشاعر الصادقة التي يكنها الشعب الروسي العظيم للشعب السوري وقيادته.

دوره أكد الأب ليونيد كالياغين أن كل صورة في المعرض تخبىء في ثناياها مصير إنسان إذ ان تأثير ما يجري في سورية لم يترك أحدا وخاصة في روسيا التي كانت على مر التاريخ مرتبطة بسورية التي هي الأرض المقدسة حيث كانت ممراً للرسل والقديسين.

وقال كالياغين “إن قوى الشر المستبدة تحاول تدمير كل ما هو جميل ورائع ومزدهر وتحاول القضاء على بلد عاشت فيه جميع الأديان والمعتقدات بسلام وأمان” مؤكدا وقوف الشعب الروسي قلبا وروحا مع سورية ومعربا عن ثقته بأن الحقيقة ستنتصر حتما وهو ما أكد عليه عنوان المعرض “سورية التي ستنتصر”.

من جانبه قال المخرج الفني للمعرض أرسين ميلوتنيان “إن المعرض يصور حياة المواطنين السوريين وتمازجهم الديني والعرقي وصولا إلى قرارهم في أن يعيشوا بسلام على هذه الأرض التي اختارها الله لهم كما يصور المأساة التي ابتلي بها الشعب السوري نتيجة الإرهاب المدعوم ماليا وإعلاميا من الخارج”.

وأضاف ميلوتنيان “إن وجوه الأناس البسطاء ونظراتهم ومصائرهم وحياتهم في كل مأساة وحدث دراماتيكي مثل ما يجري على الأرض السورية هو أهم ما يمكن التقاطه بالنسبة لكل فنان وأعتقد أن هناك إصرارا حازما على تخطي المصائب الوحشية التي حلت على الأرض السورية وعلى الاستمتاع بالحياة والسعادة وممارسة الأعمال اليومية”.

وأشار ميلوتنيان إلى أن الوجوه المعروضة في الصور التقطها فنانون محترفون وهواة بشكل غير مباشر وهي نظرات فجائية التقطت بالصدفة وتعكس جوهر الأرض السورية وجوهر الإيمان الإنساني والأمل في أن سورية ستنتصر.

بدورها قالت الناشطة الروسية نتاليا ميزنتسفا “إن هذا المعرض العظيم يكشف للعالم مأساة طاعون الإرهاب الأسود الذي أصاب سورية حيث نرى أطفالها وفي عيونهم الحائرة أسئلة عن الحرب والقتل والدمار”.

وأضافت ميزنتسفا “ليس هناك الآن بلد في العالم نجا من طاعون الإرهاب لذلك فإننا جميعا نعيش هذه المأساة ولكن هناك أمل يشرق من خلال هذا المعرض وهو سورية التي ستنتصر”.

وقلدت ميزنتسفا السفير السوري وسام التفوق الروسي في العمل تكريما له وتقديرا للجهود التي يبذلها في دعم نشاط المنظمات الثقافية والاجتماعية الروسية وفي تعزيز وتوطيد العلاقات الروسية السورية.

ويضم المعرض ستة آلاف صورة ضوئية التقطت في الفترة ما بين آذار 2011 وآذار 2017 وتعرض أجزاء منها في باقي المدن الروسية.



عدد المشاهدات:545( الأربعاء 18:32:59 2017/07/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 5:48 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...