الثلاثاء17/1/2017
م23:20:29
آخر الأخبار
تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشققرار المحكمة المصرية العليا ببطلان السيادة السعودية على “تيران” و”صنافير” يضع السعودية ومصر امام خيارات صعبة جدا.. أ ف ب| "مصالحنا تتلاقى".. لهذه الأسباب تتفاءل السعودية بتسلّم ترامب رئاسة أميركامقتل ثمانية شرطيين مصريين في هجوم مسلح في جنوب البلادمحافظ دير الزور: المحافظة مستمرة في تقديم كل الخدمات لأهالي المدينة لتعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهمشمخاني خلال استقباله المهندس خميس: إيران مستمرة بدعمها المطلق لسورية بمختلف المجالات.. توقيع خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصاديالمخطط بدأ منذ استهداف طائرات «التحالف» ..دير الزور تحت الخطر: «داعش» يتقدّم... وواشنطن تتحيّن الفرصةعن معارضة تكشف أهدافها: سوريا «دون الأسد»... حليفة لإسرائيلتشوركين: اجتماع أستانا يمكن أن يشمل مسائل أخرى غير وقف إطلاق الناربالفيديو..شاب يصفع رئيس وزراء فرنسا المرشح للانتخابات الرئاسية 2017“المجلس الأعلى” يطمئن من يسأل عن السوق الدوائيةرسميا.. إيران تشغل الخليوي في سورياهكذا نحن الآن يا ناصر ....صبحي غندورالكشف عن أسماء ممثلين عن المجموعات المسلحة في مفاوضات أستاناتركي يقتل زوجته السورية الحامل في ألمانياخليجي ينحر والدته بامر من الله ورسوله؟!بالصوت و الصورة فضيحة جديدة تطال ” رياض حجاب ” داعش يحرق أم وأربعة من أطفالها بذريعة ترك ’أرض الخلافة’ بالحويجة417 طالبا وطالبة من الصف الأول الثانوي يتنافسون في التصفيات النهائية للأولمبياد العلمي السوريصدور مفاضلة الماجستير لنظام التعليم النظامي والموازي في جامعة حماةغارة جوية تقتل القيادي في "جبهة النصرة" ابو ابراهيم التونسي بريف ادلب الشماليالشهيد البطل هلال أسعدإسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرة8 فوائد لتناول التمر في الشتاءطرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاءما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!الكبير جورج وسوف يرد بسرعة على اصالة ؟أب يبيع طفله عبر الإنترنت لتسديد نفقات الطلاق25 قروي يحملون اسلحة وسكاكين..هاجموا أمير قطري "يصطاد" في باكستان!!!؟؟ غرامات على من ينشر تعليقات مسيئة على فيسبوك!سكاي نيوز: سوري يبتكر تطبيقا يعمل من دون إنترنتالجعفري رئيساً لوفد الحكومة السورية في أستانة..الحكومة السورية ذاهبة لبحث الحل السياسي وليس من أجل تثبيت وقف إطلاق النار؟اعترافات جون كيري ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> فيلم الأب.. جديد باسل الخطيب في سينما سيتي

ستشهد صالة سينما سيتي يوم الخميس 22/12/2016 العرض الخاص برعاية سيريتل للفيلم السينمائي "الأب" لمخرجه باسل الخطيب صاحب الثلاثية السينمائية (مريم – الأم – سوريون) التي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الثلاث الماضية ونال عنها جوائز محلية ودولية، ليكون فيلم الأب رابع عمل للخطيب من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

العرض يأتي برعاية سيريتل في ثاني تعاون لها مع المخرج الخطيب بعد فيلم سوريون الذي حصد عنه جائزة أفضل مخرج عربي في مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي وجائزة لجنة التحكيم الخاصة كأفضل فيلم في المهرجان الدولي لسينما المقاومة بطهران.

 

وعن سبب دعم سيريتل اليوم لفيلم الأب وسوريون سابقاً وضّح الأستاذ فراس المرادي مدير وحدة الترويج والعلامة التجارية في شركة سيريتل قائلاً : "لسورية سنبقى .. ومعاً سَنقِف .. ولأن سورية ستبقى خالدةً بتاريخها وبأعمالها الفنية.. شركة سيريتل تدعم الأفلام الوطنية والكفاءات الإخراجية".

 

كما جمعنا لقاء مع الأستاذ باسل الخطيب ليوضح لنا أكثر عن رعاية سيريتل للفيلم وعن ذلك قال: "ما تقدمه سيريتل من دعم ورعاية للنشاطات السورية المتميزة .. فنيةً كانت أم رياضية أم تكنولوجية .. مبادرة مهمة جداً يُشكرون عليها جزيل الشكر فإن أي شخص يعمل بجهد وتعب وحب سيكون سعيداً بما يقدّم لكنه سيكون أكثر سعادة عندما يرى أن عمله يلقى الاهتمام والتقدير، سيريتل بدعمها وتكريمها للفن والفنانين تمنحهم رغبة أكبر بالتمسك بعملهم وتطويره وبالتالي يصبحون أكثر قدرة على العطاء. في فيلم الأب كان تعاوني الثاني مع سيريتل وأتمنى أن يتكرر في العمل القادم وكلي رغبة بأن يتطور ليصبح في المستقبل إنتاجاً حقيقياً من سيريتل لصنع عمل سينمائي.

 

وبخصوص الفيلم فهو يحكي عن أب يبذل كل ما باستطاعته لينجو وعائلته من الموت والحصار الذي يفرضه تنظيم داعش الإرهابي على البلدة التي يقطنون فيها .. تتوالى الأحداث والمواقف .. يفشل مرة وينجح مرة أخرى ليكون في النهاية الحدث الأهم الذي يقوم به الأب والذي يجسد شخصيته الفنان أيمن زيدان".

فيلم الأب بطولة الفنان الكبير أيمن زيدان وعدد من النجوم السوريين ومنهم: روبين عيسى، يحيى بيازي، علاء قاسم، جابر الجوخدار ووفاء موصللي كضيفة شرف وغيرهم.

سيناريو وحوار: د. وضاح وباسل الخطيب والموسيقى التصويرية للأستاذ سمير كويفاتي، وأحمد عبدالله في التصوير وباسل عبد الله في إدارة الانتاج.

تم تصوير الفيلم في تلكلخ، الزارة، مشتى الحلو، وبعض القرى المجاورة لقلعة الحصن واستمر لمدة خمسة أشهر تقريباً.

 

ينتظر الجمهور مشاهدة عمل مليء بالأحاسيس المرهفة، الأحداث المؤثرة، الجمال في الصورة والنص وكل العناصر الفنية التي اعتدنا على التأثر بها ورؤيتها في أعمال المبدع باسل الخطيب.



عدد المشاهدات:1082( الاثنين 13:56:47 2016/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2017 - 11:05 م

فيديو

وحدات الجيش تبدأ عملية عسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي بريف حمص الشرقي

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين عرض عسكري رهيب وخيالي لجيش السيدات الصيني لن تصدق ما تراه!! بالفيديو- مارست الكيك بوكسينغ في ضرب عشيقة زوجها! بالفيديو...في روسيا سائق حافلة دهس عجوزا ومن ثم قام بعناقها المزيد ...