الجمعة26/5/2017
ص12:14:3
آخر الأخبار
مسؤول أميركي دعا لمعاقبة قطر إذا لم تغير سلوكهاالبنتاغون: مقتل أكثر من 100 مدني بقصف أمريكي على الموصلوثيقة ...توضح تكاليف زيارة ترامب للسعودية ؟لقاءات "دافئة" بين وزير إسرائيلي ومسؤولين خليجيين في الأكوادورالجعفري: الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها..سورية أفلشت مخططات الدول الداعمة للإرهابوزير الداخلية يتفقد قسم شرطة القابون.. النصر الأكبر تطهير سورية من الإرهابالأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يواصلون “معركة الحرية والكرامة”ماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن سيناريوهان لا ثالث لهما بعد زيارة ترامب الى السعوديةأنقرة تهدد الولايات المتحدة : قد تصيب الصواريخ التركية الأمريكان في سوريااستيراد التمور من العراق وإيران والجزائر"التجاري" يرفع سقف السحب اليومي إلى 35 ألف ليرةخط الزلازل... خط العجائب .....بقلم نبيه البرجيقطر تواجه ثاني اخطر ازمة في تاريخها.. حملة “رباعية” سعودية مصرية اماراتية بحرينية تربطها بالإرهاب..هل يوجد ضوء اخضر “ترامبي” للتغيير؟ تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهالبنان.. مقتل جنين في بطن والدته بعد تلقيها طعنات من خادمتها الاثيوبية!بالفيديو ..عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمصارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءبالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطةالجيش السوري يعزل مسلحي جيش الإسلام وغيره في القلمون الشرقي ويسيطر على كامل ريف حمص الجنوبيهام...انطلاق عمليات "الفجر الكبرى" للجيش السوري وحلفاؤه قبل ايام وهدفها السيطرة على الصحراء الشرقية وتحريرها من داعشتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءكيف تُقيّم نسبة الكوليسترول وتخفضها؟إحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!الموت يغيب الموسيقار الكبير سهيل عرفة عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع مرض عضال جلال شموط في أربعة أعمالقائد طائرة يرفض الإقلاع بسبب شبكة "WIFI جهادية"بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيروسيا بصدد تصدير "السفن الطائرة"ما يتم نشره وحذفه.. تفاصيل الشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> فيلم الأب.. جديد باسل الخطيب في سينما سيتي

ستشهد صالة سينما سيتي يوم الخميس 22/12/2016 العرض الخاص برعاية سيريتل للفيلم السينمائي "الأب" لمخرجه باسل الخطيب صاحب الثلاثية السينمائية (مريم – الأم – سوريون) التي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الثلاث الماضية ونال عنها جوائز محلية ودولية، ليكون فيلم الأب رابع عمل للخطيب من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

العرض يأتي برعاية سيريتل في ثاني تعاون لها مع المخرج الخطيب بعد فيلم سوريون الذي حصد عنه جائزة أفضل مخرج عربي في مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي وجائزة لجنة التحكيم الخاصة كأفضل فيلم في المهرجان الدولي لسينما المقاومة بطهران.

 

وعن سبب دعم سيريتل اليوم لفيلم الأب وسوريون سابقاً وضّح الأستاذ فراس المرادي مدير وحدة الترويج والعلامة التجارية في شركة سيريتل قائلاً : "لسورية سنبقى .. ومعاً سَنقِف .. ولأن سورية ستبقى خالدةً بتاريخها وبأعمالها الفنية.. شركة سيريتل تدعم الأفلام الوطنية والكفاءات الإخراجية".

 

كما جمعنا لقاء مع الأستاذ باسل الخطيب ليوضح لنا أكثر عن رعاية سيريتل للفيلم وعن ذلك قال: "ما تقدمه سيريتل من دعم ورعاية للنشاطات السورية المتميزة .. فنيةً كانت أم رياضية أم تكنولوجية .. مبادرة مهمة جداً يُشكرون عليها جزيل الشكر فإن أي شخص يعمل بجهد وتعب وحب سيكون سعيداً بما يقدّم لكنه سيكون أكثر سعادة عندما يرى أن عمله يلقى الاهتمام والتقدير، سيريتل بدعمها وتكريمها للفن والفنانين تمنحهم رغبة أكبر بالتمسك بعملهم وتطويره وبالتالي يصبحون أكثر قدرة على العطاء. في فيلم الأب كان تعاوني الثاني مع سيريتل وأتمنى أن يتكرر في العمل القادم وكلي رغبة بأن يتطور ليصبح في المستقبل إنتاجاً حقيقياً من سيريتل لصنع عمل سينمائي.

 

وبخصوص الفيلم فهو يحكي عن أب يبذل كل ما باستطاعته لينجو وعائلته من الموت والحصار الذي يفرضه تنظيم داعش الإرهابي على البلدة التي يقطنون فيها .. تتوالى الأحداث والمواقف .. يفشل مرة وينجح مرة أخرى ليكون في النهاية الحدث الأهم الذي يقوم به الأب والذي يجسد شخصيته الفنان أيمن زيدان".

فيلم الأب بطولة الفنان الكبير أيمن زيدان وعدد من النجوم السوريين ومنهم: روبين عيسى، يحيى بيازي، علاء قاسم، جابر الجوخدار ووفاء موصللي كضيفة شرف وغيرهم.

سيناريو وحوار: د. وضاح وباسل الخطيب والموسيقى التصويرية للأستاذ سمير كويفاتي، وأحمد عبدالله في التصوير وباسل عبد الله في إدارة الانتاج.

تم تصوير الفيلم في تلكلخ، الزارة، مشتى الحلو، وبعض القرى المجاورة لقلعة الحصن واستمر لمدة خمسة أشهر تقريباً.

 

ينتظر الجمهور مشاهدة عمل مليء بالأحاسيس المرهفة، الأحداث المؤثرة، الجمال في الصورة والنص وكل العناصر الفنية التي اعتدنا على التأثر بها ورؤيتها في أعمال المبدع باسل الخطيب.



عدد المشاهدات:1267( الاثنين 13:56:47 2016/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2017 - 12:10 ص
كل عام وانتم بخير

 

فيديو

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمص

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ كلب يقتحم نشرة الأخبار ويفاجئ مذيعة روسية للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ المزيد ...