الأربعاء26/4/2017
ص10:59:43
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةمؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيرانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> تيم حسن "عريساً" للمرة الثانية!!

بوسطة - متابعة | كشف الفنان السوري تيم حسن تفاصيلاً من دوره في مسلسل "الهيبة" (تأليف: هوزان عكو – إخراج سامر برقاوي)، قائلا في ذلك: " الشخصية لها مميزات واضحة ضمن بيئة بعيدة عما سبق من تقاليدها الواضحة والحادة في مكان ما، وحربها ضد نفسها وعلاقتها الإشكالية بين ما تريده وما يكبلها تاريخها به".

وأضاف بطل "نص يوم" أن " الشخصية تراها تسير على حبل رفيع بين التزاماتها، إرثها، وما يريده العقل وما يطلبه القلب، فهل هو رجل أفعال أم رجل أقوال؟". 

وحول تكرار التعاون مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تشارك في البطولة، قال حسن: "إن عنصر الإبداع والتجديد يحمي أي ثنائية مع ممثلة أو مخرج أو كاتب، طالما بين يدينا جديد نقوله لا خوف، واليوم نرصد قبولاً وطلباً من المحطات لعملنا وليس تخميناً بنجاح أم لا، وعليه كان الاستمرار في الشراكة الثلاثية كما أراها مع صادق الصباح، وسامر البرقاوي ونجيم".
ورداً على سؤال عن موجة "الاقتباس" في الدراما التلفزيونية وشروطها وفق رؤيته، يجيب الفنان السوري: " لا بأس من اقتباس بالنكهة العربية وبالعمل الحقيقي على تعريب وتشريق المجتمع بعاداته وتفاصيله والشخوص، ولكن شخصياً أرتاح أكثر وأمنح الأولوية للعمل المولود عندنا مقابل العمل المقتبس الذي لا أرفضه وأسعد باستمتاع الناس به"، مضيفا: " إن فريق عمل (الهيبة) يقوم بخلق قصة وبيئة وشخوص جديدة، ما أمكنه ذلك، وبإعطاء الكاتب هوزان عكّو وقته. النتائج مرضية للآن".
وفيما يخص وضع الدراما السورية حالياً يقول حسن: "المشهد السوري للأسف الآن أحوج ما يكون إلى الكتابة المعقولة قبل الغياب، ويحاول البعض الفرار مما يحصل اليوم من تعدٍ صريح على أساسات المهنة، برغبة من بعض شركات الإنتاج تحت عنوان (المهم ننتج ونصور، هات أي كاتب وأي فرصة لأي ممثل ومخرج)".
وفيما يتعلق بالجانب الشخصي لتيم حسن، كشف الأخير عن تحضيره للزواج مرة ثانية، قائلا: "إن شاء لله قريباً، ادعوا لي"، ويأتي ذلك بعد مرور عدة سنوات على طلاقه من الفنانة السورية ديمة بياعة التي كشفت أنذاك أن زوجها على علاقة مع الفنانة نسرين طافش.



عدد المشاهدات:3760( الأربعاء 10:37:38 2016/12/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 10:36 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية المزيد ...