الأربعاء24/5/2017
م18:29:8
آخر الأخبار
الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميالإمارات تحجب قناة الجزيرة القطرية وموقعها الالكترونيالأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الانفتاح على الإعلام وتقديم التسهيلات له ليكون شريكا فاعلاً للحكومةالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرنيويورك تايمز تنشر خريطة لـ(الشرق الاوسط الجديد): تقسيم السعودية آت لا محالة!واشنطن بوست: معركة الجنوب السوري قادمة بينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يستعيد السيطرة على مطار الجراح وعدد من القرى بريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب بصفوف ”داعش” بينهم وزير الحرب في التنظيمارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! محمد عبده ونجله يغنيان لترامبماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهتعرف إلى أحدث ميزات "انستغرام" "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"الهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> تيم حسن "عريساً" للمرة الثانية!!

بوسطة - متابعة | كشف الفنان السوري تيم حسن تفاصيلاً من دوره في مسلسل "الهيبة" (تأليف: هوزان عكو – إخراج سامر برقاوي)، قائلا في ذلك: " الشخصية لها مميزات واضحة ضمن بيئة بعيدة عما سبق من تقاليدها الواضحة والحادة في مكان ما، وحربها ضد نفسها وعلاقتها الإشكالية بين ما تريده وما يكبلها تاريخها به".

وأضاف بطل "نص يوم" أن " الشخصية تراها تسير على حبل رفيع بين التزاماتها، إرثها، وما يريده العقل وما يطلبه القلب، فهل هو رجل أفعال أم رجل أقوال؟". 

وحول تكرار التعاون مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تشارك في البطولة، قال حسن: "إن عنصر الإبداع والتجديد يحمي أي ثنائية مع ممثلة أو مخرج أو كاتب، طالما بين يدينا جديد نقوله لا خوف، واليوم نرصد قبولاً وطلباً من المحطات لعملنا وليس تخميناً بنجاح أم لا، وعليه كان الاستمرار في الشراكة الثلاثية كما أراها مع صادق الصباح، وسامر البرقاوي ونجيم".
ورداً على سؤال عن موجة "الاقتباس" في الدراما التلفزيونية وشروطها وفق رؤيته، يجيب الفنان السوري: " لا بأس من اقتباس بالنكهة العربية وبالعمل الحقيقي على تعريب وتشريق المجتمع بعاداته وتفاصيله والشخوص، ولكن شخصياً أرتاح أكثر وأمنح الأولوية للعمل المولود عندنا مقابل العمل المقتبس الذي لا أرفضه وأسعد باستمتاع الناس به"، مضيفا: " إن فريق عمل (الهيبة) يقوم بخلق قصة وبيئة وشخوص جديدة، ما أمكنه ذلك، وبإعطاء الكاتب هوزان عكّو وقته. النتائج مرضية للآن".
وفيما يخص وضع الدراما السورية حالياً يقول حسن: "المشهد السوري للأسف الآن أحوج ما يكون إلى الكتابة المعقولة قبل الغياب، ويحاول البعض الفرار مما يحصل اليوم من تعدٍ صريح على أساسات المهنة، برغبة من بعض شركات الإنتاج تحت عنوان (المهم ننتج ونصور، هات أي كاتب وأي فرصة لأي ممثل ومخرج)".
وفيما يتعلق بالجانب الشخصي لتيم حسن، كشف الأخير عن تحضيره للزواج مرة ثانية، قائلا: "إن شاء لله قريباً، ادعوا لي"، ويأتي ذلك بعد مرور عدة سنوات على طلاقه من الفنانة السورية ديمة بياعة التي كشفت أنذاك أن زوجها على علاقة مع الفنانة نسرين طافش.



عدد المشاهدات:3780( الأربعاء 10:37:38 2016/12/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 4:18 م

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

+18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو المزيد ...