الأربعاء22/2/2017
ص3:38:27
آخر الأخبار
داعش يوسّع سيطرته جنوب سوريا..والأردن يستنفر!الإدارة الأميركية هي أم الإرهاب.. نصر الله: سورية تجاوزت المرحلة الخطرة وأبواب الحل السياسي فتحتهل روسيا جزء من محور المقاومة؟ السيد حسن نصر الله يجيبمجزرة للتحالف الدولي بحق مدنيين في الموصلقدري جميل : وفد منصة موسكو سيشارك في جنيف المقبلأسماء وفد المعارضة إلى مؤتمر جنيف :مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارةعباس: سورية كانت ولا تزال داعماً أساسياً لنضال الشعب الفلسطيني ولحقوقه المشروعةالبيت الأبيض: ترامب يحاول عقد "صفقة" مع روسيا في محاربة الإرهابروسيا تستبدل الصواريخ التي تستخدمها في سوريا بأخرى مجنحةمعرض سيريا مودا- رجعت أيام زمانالمركزي يحذر المخالفين ...قائمة بـ377 مخالف لأنظمة القطع الأجنبيالابتسامة أصبح سعرها نصف مليون.. الذهاب إلى طبيب الأسنان حالياً فوق قدرة المواطنمعركة كبرى تَنتظر سوريا قريبًا...السعودية : شفط دهون من بطن فتاة وحقنها في أردافها ينتهيان ببتر يديها وقدمهااكتشاف مرتكبي جريمة قتل وضبط عصابة سلب بقوة السلاح في حمصعراقية تروي فظائع داعش: اغتصبوني يومياً أمام أطفاليبالفيديو .. داخل معمل حيان للغاز بريف حمص الشرقي بعد استعادة قوات الجيش السوري السيطرة عليه التربية تقيم أول سباق للذكاء في سوريةانخفاض معدلات النجاح في كلية الفنون الجميلة.. وتكاليف المشاريع تصل لـ260 ألف ليرة سنوياًآخر خط دفاع داعشي بريف حلب الشرقي بقبضة الجيش السوريروسيا اليوم | اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والفصائل المسلحة على مختلف الجبهاتالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانالمصالح العقارية تواصل خطتها الإسعافية بالتوازي مع تنفيذ مشروع الأتمتةثمرة نبات «الزنجبيل» تكافح فيروس الإنفلونزا وإلتهاب الشعب الهوائية إنفلونزا طيور جديد ...ولكن يقتل البشر فقط!مرح جبر: الغيرة هي سبب انسحابي من "باب الحارة" وزوجي أنقذني من الضياعتكريم نجلاء فتحي في مهرجان "أسوان لأفلام المرأة" مذيعة عربية تتصدّر شاشات الكيان الإسرائيلي.. من هي؟!مصر.. سرقة حذاء وزير الأوقاف عقب إلقائه خطبة جمعة بعنوان "الخوف من الله"لأول مرة أحدث صاروخ مضاد للدبابات يشاهد في سوريايل غيتس يقول الإرهاب الجديد سيقتل 30 مليون شخص في أقل من عام؟( هل يريد الأمريكان ، دَفْعَ الأمور ، إلى الهاوية ؟! )وداعا صديقي الغالي فيتالي تشوركن .... بقلم: د. بشار الجعفري

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> دريد لحام في السينما مجددا ويكشف سبب غيابه عن الدراما

  أعلن الفنان السوري دريد لحام أنه بصدد تصوير فيلم جديد في الفترة المقبلة، آملا أن يشارك في المهرجانات المصرية القادمة تبعا " لتواجد الكثير من الشعوب وتبادل الثقافات والاستفادة من كل الآراء عن العمل "، بحسب تعبيره.

 وخلال حديث أجراه معه "ملحق الفنون" لموقع "أخبار اليوم" المصري، أوضح "غوار" أن "حضور السينما السورية بالكثير من المهرجانات العربية؛ يدل على وجود إرادة قوية للتغلب على الظروف"، مضيفا: "الفن لم يتوقف في سوريا سواء سينما أو دراما أو مسرح، فرغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد لكن هُناك محاولات بالفعل كما ذكرت وهذا شيء جيد للغاية".

 وحول تغيبه عن الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، قال الفنان السوري: " عرضت علي ثمانية أعمال الموسم الماضي واعتذرت عنها والسبب أن خياراتي صعبة، وارغب دائما في الحضور بأفضل شكل ممكن."
 وعن سبب كثر أعمال البيئة الشامية في الدراما السورية ومستواها، يرى لحام أن " هذه الأعمال في الوقت الحالي لا تركز إلا على ما يجذب الناس من عوامل وطرق محددة من خلال شد الانتباه للقشور فقط وهذا أمر غير جيد، فهم يقدمون نماذج لشخصيات مُعينة بأساليب خاطئة."
 ومن ناحية أخرى كشف "أبو الهنا" عن موقفه من الأعمال الدرامية العربية المشتركة، قائلا في ذلك: "‬أتمنى المشاركة في مثل هذه الاعمال ولكن ليس لمجرد تجميع أسماء، بالإضافة إلى أنني لا أمانع من خوض تجارب في الأعمال مصرية ولكن بشرط أن أمثل جنسيتي السورية، الأمر الذي شكل سببا في اعتذاري سابقا عن أعمال مصرية كانت ستُظهرني كمصري، بالرغم من أنني أعشق لهجة بلد الأهرامات وبها موسيقي واسلوب راق إلا أنني لا أحب التخلي عن لهجتي".



عدد المشاهدات:3240( الاثنين 07:39:29 2017/01/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2017 - 1:53 ص

فيديو

بالفيديو .. داخل معمل حيان للغاز بريف حمص الشرقي بعد استعادة قوات الجيش السوري السيطرة عليه   

كاريكاتير

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! رئيس أذربيجان يعيّن زوجته نائباً له! بالفيديو- لحظة رفض لوبن الدخول الى دار الفتوى للقاء المفتي اللبناني فيديو لشبح سحب شاباً من قدمه أثناء نومه! بالفيديو: جلسة يوغا مع مدربّها الشخصي تأخذ "منحى حميمًا"... وحبيبها يراقبها سرا! الطالبة ثريا كولمان ملكة جمال ألمانيا لعام 2017 بالفيديو...معاناة طفلة وضعتها أمها في إبريق الشاي لنشر صورتها على "فيسبوك" ؟ المزيد ...