الثلاثاء28/3/2017
م20:50:47
آخر الأخبار
إطلاق ثلاثة صواريخ بالستية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بالسعوديةآل سعود يفقدون ذراعهم الدولية في الإعلام؟النواب التونسيون من سورية : لماذا سوريا؟ ولماذا ذهبنا الى دمشق؟ ولماذا سنعود اليها؟السعودية تفرض ضريبة الدخل على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونيةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتالوفد السوري يلتقي غاتيلوف ومندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ويتبادل معهما وجهات النظر حول سير الحوار السوري مجلس الوزراء يصدق على الشروط الخاصة بإطلاق خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت ويوافق على آلية وزارة السياحة الجديدة لاستقدام الزوارعملية (أخشاب الجميز).. الحرب السرية على سوريا والعراق والمنطقةقاسمي يرد على العسيري: تصريحات سخيفةموسكو: "النصرة" تنال عقابها في دمشق وحماة.. 10 آلاف مسلح هاجموا ريف حماة والجيش السوري قتل 2100 منهم كرم حكومي لضيوف دمشق … معاون وزير الاقتصاد الإيراني : ندرس تقديم دعم مالي وتقني للمعامل المدمرة وتوفير احتياجاتها من المواد الأوليةكرم حكومي لضيوف دمشق طائرة شحن لتشجيع التجارة 90% من كلفتها على الحكومةبين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوازدواجية التعامل مع الإرهاب.. هكذا حصل في لندن...بقلم فخري هاشم السيد رجبالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…جنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديوبالفيديو ..الجيش السوري يثبت نقاط متقدمة في عمق حي جوبر وقائد ميداني يؤكد: دمشق عصيةمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعاتفاق يقضي باخلاء كامل سكان بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين بريف ادلب مقابل اخلاء كامل مسلحي الزبداني ومضايا مع عائلاتهم بريف دمشق الغربيفي إطار المصالحات المحلية… وجهاء 14 بلدة وقرية بريف درعا يتعهدون بإنهاء جميع المظاهر المسلحة في مناطقهم25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةخبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!هل تغلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة؟ ... تعرف على المخاطربالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟شركة "Boom" تعلن عن تمويل لتجارب الطيران بسرعة تفوق الصوتالقضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان الحلّ السياسي والثوابت السورية ....بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> دريد لحام في السينما مجددا ويكشف سبب غيابه عن الدراما

  أعلن الفنان السوري دريد لحام أنه بصدد تصوير فيلم جديد في الفترة المقبلة، آملا أن يشارك في المهرجانات المصرية القادمة تبعا " لتواجد الكثير من الشعوب وتبادل الثقافات والاستفادة من كل الآراء عن العمل "، بحسب تعبيره.

 وخلال حديث أجراه معه "ملحق الفنون" لموقع "أخبار اليوم" المصري، أوضح "غوار" أن "حضور السينما السورية بالكثير من المهرجانات العربية؛ يدل على وجود إرادة قوية للتغلب على الظروف"، مضيفا: "الفن لم يتوقف في سوريا سواء سينما أو دراما أو مسرح، فرغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد لكن هُناك محاولات بالفعل كما ذكرت وهذا شيء جيد للغاية".

 وحول تغيبه عن الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، قال الفنان السوري: " عرضت علي ثمانية أعمال الموسم الماضي واعتذرت عنها والسبب أن خياراتي صعبة، وارغب دائما في الحضور بأفضل شكل ممكن."
 وعن سبب كثر أعمال البيئة الشامية في الدراما السورية ومستواها، يرى لحام أن " هذه الأعمال في الوقت الحالي لا تركز إلا على ما يجذب الناس من عوامل وطرق محددة من خلال شد الانتباه للقشور فقط وهذا أمر غير جيد، فهم يقدمون نماذج لشخصيات مُعينة بأساليب خاطئة."
 ومن ناحية أخرى كشف "أبو الهنا" عن موقفه من الأعمال الدرامية العربية المشتركة، قائلا في ذلك: "‬أتمنى المشاركة في مثل هذه الاعمال ولكن ليس لمجرد تجميع أسماء، بالإضافة إلى أنني لا أمانع من خوض تجارب في الأعمال مصرية ولكن بشرط أن أمثل جنسيتي السورية، الأمر الذي شكل سببا في اعتذاري سابقا عن أعمال مصرية كانت ستُظهرني كمصري، بالرغم من أنني أعشق لهجة بلد الأهرامات وبها موسيقي واسلوب راق إلا أنني لا أحب التخلي عن لهجتي".



عدد المشاهدات:3677( الاثنين 07:39:29 2017/01/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2017 - 8:15 م

فيديو

مشاهد من سيطرة الجيش على جبل عنتر وتلة الأفغان شمال شرق تدمر

كاريكاتير

.....وهيك تحصنو.

تابعنا على فيسبوك

مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها بالفيديو.. القبض على عريس مصري"احتفل" بمطار السعودية هذا ما يحدث عندما تكون جارتك إيفانكا ترمب شاهد استقبال المتظاهرين لسعدو الحريري نامت في الصف.. لكن ما فعله الأستاذ سيصدمكم! المزيد ...