الخميس30/3/2017
م13:48:43
آخر الأخبار
هذا ما تريده اسرائيل من العرب...وما يريدونه من تل أبيب...بقلم عباس ضاهر«عرب واشنطن» لبّوا نداءات ترامب: نحو «مصالحة تاريخية مع إسرائيل»!خطاب القمة الهادئة، ماذا وراء الأكمَة؟....قاسم عزالدينالرئيس اللبناني عون في القمة العربية: خطورة المرحلة تحتم علينا وقف الحروب بين الإخوة والجلوس إلى طاولة الحوارانباء عن تسوية شاملة تُقفل معادلة «كفريا والفوعة ـ الزبداني ومضايا»مجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتتورط طائرات حربية ألمانية في ضربة جوية قرب الرقة فرانس برس :إجراءات لمواجهة خطر اعتناق موظفين في المطارات الكندية الفكر الجهاديتفاؤل بمرسوم التعديل الحكومي …"سيريامود" ينجح بتوقيع مئات العقود التصديريةتركيا تنسحب من سورية أم تتجه للتخريب؟ ...ناصر قنديلعون لقمة "الميت": عودوا للعقل ....تركيا تحاول رفع سعرها شمال سورية بالتلويح بالفوضى عبر إعلان نهاية عمليتهايلجأ إلى حيلة شيطانية لاختبار سلوك زوجتهمحكمة ايطالية برأت رجلا متهما باغتصاب امرأة لأنها لم تصرخ بالفيديو - خداع مسلحي حي الوعر في حمص تحضيراً لاستغلالهم!اعطاب دبابة في المنشية في درعا وإصابة 3 من أفراد طاقمها بعد عملية متقدمة للجيش السوريمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعترجيحات بمعاودة داعش تنفيذ اتفاق الخروج من جنوب دمشقبالخريطة .. سيطرة الجيش السوري على مدينة #دير_حافر في ريف حلب الشرقي و 27 بلدة في محيطها وتأمين 24 كلم من أتوستراد حلب - الرقة الدوليالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقالصداع النصفي.. خطوات بسيطة للتخلص من الألمبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟أخيراً .. سيرين في دمشقالقائمة الكاملة لأبطال "فوضى"بريطانية وجدت ماسة في بيضة مسلوقةمجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة8 أضرار تسببها الهواتف الذكية%85 من هواتف الأندرويد مصابة بالفيروسات والثغرات«قمّة الميت»... ماذا تقدّم للأمة والمنطقة؟ ....د. أمين محمد حطيطقمة «الميت»!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> جفرا يونس : لست راضية عن نفسي في " نبتدي منين الحكاية " ولم أقدم أي مشهد جريء في " الندم "

قالت الفنانة الشابة جفرا يونس في أول لقاء لها مع الإعلامي باسل محرز في برنامج المختار أن التجميل المبالغ به والاهتمام بالمظهر في الدراما ظاهرة مؤقتة مبدية تفاؤلها بزوالها لذكاء المشاهد .

جفرا تحدثت عبر المدينة اف ام عن بداياتها في مسلسل " الجمل " للمخرج الراحل نبيل المالح قائلة إن ابنة التسع سنوات حينذاك غابت عن مدرستها لمدة شهر واستطاعت أن تتفوق في نفس العام وعلمت أن هذا المجال هو المستقبل الذي تريده , مضيفة أن أهلها شجعوها على التمثيل بعد الدراسة الأكاديمية .

جفرا التي شاركت في مهرجان المسرح في تونس قبل فترة أعربت عن تمسكها الكبير بالمسرح مؤكدة أن الجمهور موجود عندما تقدم له المادة الجيدة ولو كان الإنتاج ضعيف .

وحول مشاركتها في مسلسل " العراب " مع المخرج حاتم علي اعتبرت جفرا أن المسلسل كان فرصة حقيقة لها لم تتردد في قبولها للحظة , في الوقت الذي أبدت فيه عدم رضاها عن أداءها في مسلسل " نبتدي منين الحكاية " معتبرة أن الهدوء الذي قدمت به الشخصية جعلها مملة في بعض المشاهد .

جفرا استغربت الانتقادات التي طالت أحد مشاهدها في مسلسل " الندم " بحجة أنه مشهد جريء تقوم فيه بخلع ملابسها , قائلة إن المشهد إنساني بحت ولايحمل أي طابع جنسي ولاتوجد فيه أي لقطة خادشة للحياء , مضيفة أن وجود الكاتب حسن سامي يوسف والمخرج الليث حجو جعلها بين أيدٍ أمينة . كما أعلنت أنها رفعت أجرها بعد المسلسل واصبحت أكثر انتقائية في الاختيار .

وعن أعمالها القادمة قالت جفرا إنها صورت في مسلسل " شبابيك " مع المخرج سامر البرقاوي , إضافة لتحضيرات للمشاركة في " أوركيديا " مع حاتم علي .

يذكر أن جفرا يونس تخرجت عام 2012 من المعهد العالي للفنون المسرحية وحصدت نجاحاً في مشاركاتها الدرامية والمسرحية وكان آخرها اختيارها كأفضل ممثلة شابة عام 2016 عن دورها في " الندم" وفق تصويت مستمعي المدينة اف ام .



عدد المشاهدات:1400( الخميس 15:43:38 2017/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2017 - 1:35 م

فيديو

العثور على معمل لتصنيع هياكل وهمية لآليات عسكرية في تدمر 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

“بالفيديو”: شجار عنيف بين سيدات خليجيات في طائرة سعودية بالفيديو ..حرق هندية حية لاحتجاجها على قطع الأشجار «شاهد» اشتاق لزوجته وهو في الطائرة .. فكذب على طاقمها أنها “توفيت” وأجبرهم على الهبوط! بالصور.. قادة عرب "ناموا" في قمة البحر "الميت"! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته المزيد ...