الأربعاء22/2/2017
م15:23:8
آخر الأخبار
الاعلام الحربي : لا صحة للأخبار التي تتحدث عن غارات إسرائيلية استهدفت السلسلة الشرقية للبنان بجرود نحلة..داعش يوسّع سيطرته جنوب سوريا..والأردن يستنفر!الإدارة الأميركية هي أم الإرهاب.. نصر الله: سورية تجاوزت المرحلة الخطرة وأبواب الحل السياسي فتحتهل روسيا جزء من محور المقاومة؟ السيد حسن نصر الله يجيبالرئيس روحاني يؤكد استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالات«جنيف 4» من زاوية أخرى: قطعة «بازل» في مشهديّة جديدةجنيف 4 «ينطلق» غداً ووفد الجمهورية العربية السورية يصل اليومقدري جميل : وفد منصة موسكو سيشارك في جنيف المقبليعالون يؤكد التعاون مع المجموعات المسلحة في سوريازاخاروفا تحذر من أي محاولات “للخداع” في جنيفبداية وصول شحنات المازوت المستورد براً الحكومة تواجه أزمة الوقود دون مد يدها للاحتياطي النقدي ودون استدانة وتستعيد أموالاً مهدورةالابتسامة أصبح سعرها نصف مليون.. الذهاب إلى طبيب الأسنان حالياً فوق قدرة المواطنمعركة كبرى تَنتظر سوريا قريبًا...ضبط شبكة تزوير وكالات كاتب عدل وسرقة سياراتالسعودية : شفط دهون من بطن فتاة وحقنها في أردافها ينتهيان ببتر يديها وقدمهابالفيديو.. أب سعودي يحرم نفسه وعائلته من الهوية بدعوى أن التصوير حرام..عراقية تروي فظائع داعش: اغتصبوني يومياً أمام أطفاليوزير التعليم العالي امام مجلس الشعب: كل ما يشاع عن تصنيف الجامعات السورية هو محاولة لتشويه سمعتهاالتربية تقيم أول سباق للذكاء في سوريةمجموعة سورية لإزالة الألغام تبدأ عملها في حلب بعد انتهاء الخبراء الروسالمرصد المعارض يقر بسيطرة "داعش على المثلث الحدودي بين الجولان السوري المحتل والأردن التصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانانتشار مادة غذائية تضر بالأطفال وتسبب أمراض الشراييناكتشفوا الفوائد الصحيّة للخل الأبيضمرح جبر: الغيرة هي سبب انسحابي من "باب الحارة" وزوجي أنقذني من الضياعتكريم نجلاء فتحي في مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"السياسيون يستخدمون أحذيتهم كأسلحة سرية لإظهار قوتهم! مذيعة عربية تتصدّر شاشات الكيان الإسرائيلي.. من هي؟!لأول مرة أحدث صاروخ مضاد للدبابات يشاهد في سوريايل غيتس يقول الإرهاب الجديد سيقتل 30 مليون شخص في أقل من عام؟( هل يريد الأمريكان ، دَفْعَ الأمور ، إلى الهاوية ؟! )وداعا صديقي الغالي فيتالي تشوركن .... بقلم: د. بشار الجعفري

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> جفرا يونس : لست راضية عن نفسي في " نبتدي منين الحكاية " ولم أقدم أي مشهد جريء في " الندم "

قالت الفنانة الشابة جفرا يونس في أول لقاء لها مع الإعلامي باسل محرز في برنامج المختار أن التجميل المبالغ به والاهتمام بالمظهر في الدراما ظاهرة مؤقتة مبدية تفاؤلها بزوالها لذكاء المشاهد .

جفرا تحدثت عبر المدينة اف ام عن بداياتها في مسلسل " الجمل " للمخرج الراحل نبيل المالح قائلة إن ابنة التسع سنوات حينذاك غابت عن مدرستها لمدة شهر واستطاعت أن تتفوق في نفس العام وعلمت أن هذا المجال هو المستقبل الذي تريده , مضيفة أن أهلها شجعوها على التمثيل بعد الدراسة الأكاديمية .

جفرا التي شاركت في مهرجان المسرح في تونس قبل فترة أعربت عن تمسكها الكبير بالمسرح مؤكدة أن الجمهور موجود عندما تقدم له المادة الجيدة ولو كان الإنتاج ضعيف .

وحول مشاركتها في مسلسل " العراب " مع المخرج حاتم علي اعتبرت جفرا أن المسلسل كان فرصة حقيقة لها لم تتردد في قبولها للحظة , في الوقت الذي أبدت فيه عدم رضاها عن أداءها في مسلسل " نبتدي منين الحكاية " معتبرة أن الهدوء الذي قدمت به الشخصية جعلها مملة في بعض المشاهد .

جفرا استغربت الانتقادات التي طالت أحد مشاهدها في مسلسل " الندم " بحجة أنه مشهد جريء تقوم فيه بخلع ملابسها , قائلة إن المشهد إنساني بحت ولايحمل أي طابع جنسي ولاتوجد فيه أي لقطة خادشة للحياء , مضيفة أن وجود الكاتب حسن سامي يوسف والمخرج الليث حجو جعلها بين أيدٍ أمينة . كما أعلنت أنها رفعت أجرها بعد المسلسل واصبحت أكثر انتقائية في الاختيار .

وعن أعمالها القادمة قالت جفرا إنها صورت في مسلسل " شبابيك " مع المخرج سامر البرقاوي , إضافة لتحضيرات للمشاركة في " أوركيديا " مع حاتم علي .

يذكر أن جفرا يونس تخرجت عام 2012 من المعهد العالي للفنون المسرحية وحصدت نجاحاً في مشاركاتها الدرامية والمسرحية وكان آخرها اختيارها كأفضل ممثلة شابة عام 2016 عن دورها في " الندم" وفق تصويت مستمعي المدينة اف ام .



عدد المشاهدات:1312( الخميس 15:43:38 2017/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2017 - 3:22 م

فيديو

بالفيديو .. داخل معمل حيان للغاز بريف حمص الشرقي بعد استعادة قوات الجيش السوري السيطرة عليه   

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

صورة: "السمكة الضاحكة" تجتاح الإنترنت رجل يقتحم سوبر ماركت راكباً “حصاناً” ويرفض الخروج الا بعد الانتهاء؟ حادث مذهل بالفيديو.. إطار سيارة طائش يطيح برجل في البرازيل بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! رئيس أذربيجان يعيّن زوجته نائباً له! بالفيديو- لحظة رفض لوبن الدخول الى دار الفتوى للقاء المفتي اللبناني فيديو لشبح سحب شاباً من قدمه أثناء نومه! المزيد ...