الأربعاء29/3/2017
م16:16:50
آخر الأخبار
مناورات سعودية ــ سودانية تنطلق اليوم....لمن توجه الرياض والخرطوم رسائلهما العسكرية؟مناورات إسرائيلية في اليونان بمشاركة الإماراتالتحالف الدولي يعترف ضمنيا بتورطه في مجزرة الموصل الجديدةإطلاق ثلاثة صواريخ بالستية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بالسعوديةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتالوفد السوري يلتقي غاتيلوف ومندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ويتبادل معهما وجهات النظر حول سير الحوار السوري مجلس الوزراء يصدق على الشروط الخاصة بإطلاق خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت ويوافق على آلية وزارة السياحة الجديدة لاستقدام الزواربوتين: روسيا تولي اهتماماً كبيراً لإجراءات دعم اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية ومحاربة التنظيمات الإرهابيةبالحذاء..السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة تهدد الدول المعادية لـ"اسرائيل"!مصر تخطط لإنشاء منطقة صناعية سورية..؟مكاتب وهمية تعمل من لبنان وضبط أخرى تزور في المنازل … يازجي: الأزمة فرضت أسواقاً سوداء لمنح تأشيرات …روائح صفقة تفوح من وراء انسحاب داعش من البادية....بقلم عبد اللـه علي بين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…شاهد...كيف تغير مسار المعركة في ريف حماةجنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديومصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعارتقاء 5 شهداء وإصابة 6 أشخاص بجروح نتيجة تفجير ارهابي في حي الزهراء بحمص"داعش" يسحب 900 مقاتل من مدينة الرقةالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟خبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!بالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانسامسونغ تعلن طرح الهاتف القنبلة مجددا في الأسواقهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟قمة «الميت»!القضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> بعد غياب ثلاث سنوات....هيفاء وهبي تعود للسينما

بعد غياب ثلاث سنوات منذ فيلمها الأخير "حلاوة روح"، الذي أثار ضجة كبيرة، تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسينما المصرية من جديد، وذلك من خلال فيلم "ثانية واحدة"،

 والذي بدأت بالفعل تصويره الأربعاء بإحدى المناطق في القاهرة، والفيلم من إنتاج محمد السبكي الذي سبق وأنتج لها تجربتها السينمائية "حلاوة روح"، ويقوم بإخراج الفيلم محمد سامي الذي تعاون مع هيفاء من قبل في مسلسلها "كلام على ورق" (رمضان 2015). 

وعاد محمد سامي لإخراج هذا الفيلم بعدما علم فريق فيلم "ثانية واحدة" أنه اعتذر عن إخراج مسلسل "على رأي المثل" للفنانة ياسمين عبد العزيز، ليصبح متفرغاً لهذا الفيلم. وتم استبعاد المخرج وائل إحسان الذي كان مرشحاً بقوة لإخراج هذا العمل، ويشارك في بطولة الفيلم مصطفى خاطر وبدرية طلبة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي. 
الفيلم يتم التحضير له منذ عامين، وظل في مكتب الرقابة على المصنفات الفنية فترة طويلة حتى تم الإفراج عنه مؤخرا واستخرجت التصاريح اللازمة لتصويره. 
فيلم "ثانية واحدة" هو التجربة الثالثة سينمائياً لهيفاء وهبي بعدما قدمت فيلمها الأول "دكان شحاتة" مع المخرج خالد يوسف وغادة عبد الرازق وعمرو سعد ووفاء عامر عام 2009، وبعدها توقفت عن السينما على الرغم من إشادة النقاد بتجربتها الأولى، ومن ثم عادت بعد خمس سنوات بفيلمها "حلاوة روح" عام 2014، ومنذ هذا التوقيت ابتعدت عن السينما وركزت على التلفزيون. وقدمت مسلسلات عدة، هي "مولد وصاحبه غايب" مع فيفي عبده، و"كلام على ورق" و"مريم"، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها بطولته خالد النبوي وريهام عبد الغفور وكان من إخراج محمد علي. 
على الجانب التلفزيوني تستعد هيفاء وهبي لخوض الدراما التليفزيونية بمسلسلها "بعد النهاية"، مع المنتج ممدوح شاهين، ولم تبدأ هيفاء في تصوير أي من مشاهده حتى الآن.

الوكالات



عدد المشاهدات:1779( السبت 19:02:19 2017/02/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2017 - 3:05 م

فيديو

مشاهد من سيطرة الجيش على جبل عنتر وتلة الأفغان شمال شرق تدمر

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته فضيحة جنسية تضرب الجيش الألماني...مفاجآت مدوية أظهرت استغلالا جنسيا للمجندات؟ مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها المزيد ...